القائمة

تشفير المصدر مراجعة: الغش سوف تجعلك ضحية

تشفير المصدر مراجعة: الغش سوف تجعلك ضحية

مشاركة هذا!

لقد واجهنا "فرصة استثمارية" تسمى Crypto Source. المشكلة مع هذا الموقع أنه ليس ما يفترض أن يكون بالفعل. نعلم جميعًا أن ملف استثمار فرصة من المفترض أن تقدم لك عائدات. لسوء الحظ ، كل ما يفعلونه هو التخطيط لكيفية إزعاجك أو خداعك في أسوأ السيناريوهات.

كما ترى ، من المفترض أن يعمل Crypto Source (Crypto-source.org) كبرنامج تعدين حيث يقوم بشكل أساسي بإنشاء المزيد من العملات البديلة عن طريق التنقيب عنها من أجلك.

لكن أولاً ، يجب على المستثمرين استخدام القوة لتمكينهم من التعدين باستخدام Crypto Source. ومن ثم يتقاضون رواتبهم.

عائدات تصل إلى 5٪ في اليوم. هذا يتحول إلى 150٪ في شهر. لا يمكنك أن تكون ثريًا إلا إذا كان هذا صحيحًا. المشكلة هي أنه في عالم الاستثمار ، لا شيء مضمون. لا يمكنك توقع عائد يومي ثابت على الاستثمار. الأمر نفسه ينطبق على العائد الشهري على الاستثمار. لا يمكن أن تكون ثابتة. وفي معظم الحالات ، لن تكسب شيئًا إذا كان البرنامج الذي تستثمر فيه عبارة عن عملية احتيال أو مخطط بونزي.

لذا ، هل من الممكن حقًا كسب المال باستخدام Crypto Source؟ هذا ما نريد معالجته في مراجعة Crypto Source.

كريبتو سورس ريفيو

أول شيء يجب أن نفهمه هو أن شركة شرعية أو الأعمال التجارية أبدا أبدا مقدما كم يمكنك كسب مع برنامجهم.

تشفير مراجعة المصدر

نعتقد أن هناك أسبابًا وجيهة للغاية لسبب عدم قيام الشركة بهذه الوعود. والسبب هو أن أي شكل من أشكال الاستثمار يتأثر بعدة عوامل. هذا يمكن أن يؤدي إلى اختلافات في الأرباح اليومية.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

إنه ضمان دائمًا أنه في مرحلة ما ، ستؤثر هذه العوامل على مقدار أرباحك. هناك تكلفة لاستردادها (والتي من المفترض أن تستغرق بعض الوقت) قبل أن تتمكن حتى من البدء في جني بعض المال على الجانب. سيحدد المبلغ الذي تستثمره أيضًا مقدار أرباحك. إذا كان لديك عقد لمدة عام واحد واستثمرت مبلغًا كبيرًا ، وهي شركة شرعية يجب أن تكون قادرًا على جني بعض المال بعد بضعة أشهر. وطالما أنك تربح ، فلا يجب أن تهتم ، أليس كذلك؟

الآن ، من ناحية أخرى ، الحيل ومخططات بونزي لن تذكر هذه الحقيقة أبدًا. بدلا من ذلك ، سوف يخبرك أنه يمكنك الحصول على نسبة مئوية معينة على أساس يومي ودون فشل. حتى أنهم يعدون بأنهم سيعطونك فرصة العمر لكسب المال أثناء الجلوس على الأريكة.

بالطبع لدى Crypto Source خطط مختلفة لمستثمريها. العائد اليومي البالغ 5٪ هو ما يتوقع المستثمر على أعلى خطة أن يكسبه.

إذا نظرنا إلى الخطط الأخرى ، فإننا نجد عوائد يومية معقولة. المشكلة هي أنه عندما تفشل في تحقيق هذه العوائد اليومية في أي يوم معين ، فسوف تشعر بالخيانة لأنه لا يوجد شيء مضمون في عالم Cryptocurrency التعدين.

يجب أن يكون هذا هو الحال مع جميع أشكال الاستثمار الأخرى. يمكنك أن تصبح ثريًا إذا كنت تحسب ما يكفي ولديك والعمل مع الأشخاص المناسبين. وفي الوقت نفسه، يمكنك أن تفقد الكثير من المال إذا كنت تعمل مع الناس الخطأ.

المهم هو أن جعل 5٪ في اليوم ليس بالأمر الواقعي. لا يمكنك أبدًا صنع هذا النوع من الأشياء في تعدين Cryptocurrency. لذلك من المؤكد أن هذه العائدات مريبة أو تستند إلى شيء آخر لا يريد Crypto Source إخبارنا به.

وخطط مصدر التشفير

مصدر التشفير: دعنا نتحرى عن الشركة المعنية

عندما نزور الموقع ، نجد أن Crypto Source مدعوم من قبل شركة تدير الموقع بالفعل. هذه مجرد ادعاءات تحتاج إلى إضفاء الشرعية من خلال النظر فعليًا في سجلات الشركة وتأكيد ما هو مكتوب هناك في مكان آخر.

يزعمون أن Crypto Source تم تسجيله في المملكة المتحدة ، وهي شركة راسخة جدًا. لكننا نرى أنه تم إعداد المجال في نوفمبر من العام الماضي.

الآن ، نحن على يقين من أن هذا الموقع لن يستمر لمدة عام. نحن نشك في أن هذا الموقع أو ما يسمى بالشركة لا يقوم في الواقع بتعدين العملات المشفرة. ما يفعلونه هو حرفيًا جمع أكبر قدر ممكن من العملات البديلة. عندما يجمعون ما يكفي ولا يتمكنون من دفع مصاريف صيانتهم بسبب عدد من الأسباب ، يمكنهم ببساطة الإغلاق والاختفاء بأموالك. يمكن أن يحدث هذا عاجلاً أم آجلاً هذا العام.

لماذا نتوقع سقوطها؟

حسنًا ، هذا لأن أجهزة Crypto Source لا تحتوي على أي أجهزة تعدين. إذا كانوا يمتلكون مزرعة تعدين أو كانوا متورطين في استئجار مثل هذه الأجهزة ، لكان من السهل نشر صورهم على الموقع. ثم نؤكد الموقع الدقيق باستخدام خرائط Google والأدوات الأخرى الموجودة في حدود إمكانياتنا.

لذلك نحن مقتنعون تمامًا أن Crypto Source يكذب ولا يتسم بالشفافية في هذا الشأن.

الشيء الآخر الذي نراه في هذا الموقع هو أنه لا يحتوي على موظفين حقيقيين. أي إشارة إلى الموظفين هي مجرد محاولة لإقناعك بأنهم يعملون بجدية في هذا العمل. ليس هذا هو الحال.

لا يمكن تأكيد موظفيهم. في الواقع ، حتى مالك هذا الموقع مجهول. كيف تثق بأشخاص مجهولين مع الخاص بك بيتكوين؟ انه خطير.

النقطة هي هذا. لا يوجد موظفين ولا معدات التعدين. هذا الموقع هو مجرد أخذ زوارها لركوب. هو مكتوب كل ذلك هناك بالخط العريض.

إذن ها هي الحقيقة الصعبة

إذا كنت لا تعرف مالك موقع ويب يدعي أنه ينقب عن العملات المشفرة ، فيجب عليك التراجع.

ليس عليك أن تقابلهم وجهاً لوجه. ولكن إذا تمكنت بالفعل من تأكيد تعليمهم وخبرتهم العملية في مجال blockchain ، فقد يقدم ذلك بصيص أمل في أنهم على الأقل أناس حقيقيون وأنهم مؤهلون لتشغيل مثل هذا المشروع.

ولكن في حال أن صاحب الموقع مجهول ويطلب منك أن ترسل لهم بيتكوين، التي ينبغي أن تجعلك غريبة ومشبوهة. لن يخفي أي شخص على الفور هويتهم ويسأل المال من المستثمرين على شبكة الإنترنت.

ثانيا، كنت تريد فقط لوضع أموالك حيث يوجد موظفون حقيقيون. ونحن نعتقد أن هؤلاء الموظفين يجب أن يكون أيضا المؤهلات ذات الصلة في مجالات تخصصهم.

مع Crypto Source ، هذا غير موجود. لا يفعل مالك الموقع أي شيء لإقناعك بوجود موظفين بالفعل.

وبالمثل، فإنها لا تبذل أي جهد لإثبات هويتهم لأنهم يعتقدون أن حالة تسجيل الشركة في المملكة المتحدة هي كل ما تحتاجه لإقناع المستثمر البكم.

الآن، وهذا لن يحدث في القرن شنومكس٪ حيث المستثمرين مستنير بشكل طبيعي في هذه المسائل.

الحقيقة هي أن Crypto Source عبارة عن مخطط بونزي ، ولا علاقة له بالعملات المشفرة إلا عندما يقومون بجمعها.

في بداية مخطط بونزي مثل هذا واحد، سيتم جمع ودائع جديدة وجزء صغير من هذا الودائع تستخدم لدفع كبار السن.

يجب أن يعمل هذا بشكل جيد طالما أن عمليات السحب لا تتجاوز الإيداعات. ولكن في اللحظة التي يميل فيها المقياس ، سيغلق مخطط بونزي ويختفي مع بقية الأموال.

لدينا أفضل نصيحة لك

تشفير المصدر هو خطر على أموال المستثمرين. كما قلنا، يمكنك أن تكون آمنة فقط إذا كنت تستثمر مع هذه الشركات. تجنب هذه الفضيحة في جميع التكاليف.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Crypto Source Review: Scam Will Make you a Victim

Crypto Source Review: Scam Will Make you a Victim

Share This!

We encountered an ”investment opportunity” called Crypto Source.The problem with this website is that it is not really what is is supposed to be. We all know that an investment opportunity is supposed to offer returns to you. Unfortunately, all they are doing is to plan how to rip you off or scam you in the worst case scenario.

You see, Crypto Source (Crypto-source.org) is supposed to operate like a mining program where they basically generate more altcoins by mining them for you.

But first, investors should but hashing power to enable them mine with Crypto Source. And then they get paid.

The returns are as high as 5% per day. This converts to 150% in a month. You can be rich only if this was true. The problem is that in the world of investing, nothing is guaranteed. You cannot expect a constant daily return on investment. The same applies to the monthly return on investment. It can’t be constant. And in most cases, you will earn nothing if the program you are investing in is a scam or a ponzi scheme.

So, is it really possible to make money with Crypto Source? That’s what we want to address in this Crypto Source review.

Crypto Source Review

The first thing you should understand is that a legitimate company or business will never state upfront how much you can earn with their program.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

crypto source review

We believe that there are very good reasons as to why a business shouldn’t make these promises. The reason is that any form of investment is affected by many factors. This can bring about variations in daily earnings.

It is always a guarantee that at some point, these factors will influence how much you earn. There is the cost to recover (which should take some time) before you can even begin making some money on the side. The amount you invest is also going to determine how much you’re earning. If you’re on one year contract and you invest a big amount, a legitimate company should be able to make you some money after a few months. And as long as you’re profiting, you shouldn’t care, right?

Now, on the other hand, scams and ponzi schemes will never mention this truth. Instead, they will tell you that you can earn a certain percentage on a daily basis and without fail. They even promise that they will give you a lifetime opportunity to earn money while you sit on the couch.

Of course Crypto Source has various plans for their investors. The 5% daily return is what an investor on the highest plan should expect to earn.

If we look at the other plans, we find reasonable daily returns. The problem is that when you fail to make those daily returns in any particular day, you will feel cheated as nothing is guaranteed in the world of Cryptocurrency mining.

This should be the case with all other forms of investment. You can become rich if you’re calculating enough and are working with the right people. At the same time, you can lose a lot of money if you work with the wrong people.

The point is, making 5% a day is not a realistic thing. You can never make this kind of thing in Cryptocurrency mining. So definitely these returns are fishy or based on something else which Crypto Source does not want to tell us.

crypto source plans

Crypto Source: let’s investigate the company in question

When we visit the site, we find that Crypto Source is backed by a corporation that actually runs the website. These are just claims which need to be legitimized by actually looking at the company records and confirming what is written there elsewhere.

They claim that Crypto Source was registered in the UK, and is a very established company. But we see that the domain was setup in November last year.

Now, we are coke sure that this website won’t last a year. We are suspecting that this website or so-called company is not actually mining Cryptocurrencies. What they are doing is to literally collect as much altcoins as possible. When they have collected enough and are unable to pay for their maintenance due to a number of reasons, they can simply close down and disappear with your funds. That can happen sooner or later this year.

Why are we foreseeing their downfall?

Well, it’s because Crypto Source hardware does not have any mining hardware. If they owned a mining farm or were involved in leasing such hardware, they would have easily posted their pictures on the site. We would then confirm the exact location using Google maps and other tools that are within our means.

So we are actually fully convinced that Crypto Source is lying and is not being transparent on this matter.

The other thing that we see with this website is that it doesn’t have real employees. Any reference to employees is just an attempt to convince you that they are seriously into this business. That is not the case.

Their employees cannot be confirmed. In fact, even the owner of this site is anonymous. How do you trust anonymous people with your Bitcoin? It’s dangerous.

The point is this; there are no employees and no mining hardware. This website is just taking its visitors for a ride. It is all written there in bold.

So here’s the hard truth

If you don’t know the owner of a website claiming to mine Cryptocurrencies, you should back off.

You don’t have to meet them face to face. But if you can actually confirm their education and work experience in the blockchain space, it could offer a ray of hope that at least they are real people and that they are qualified to run such a project.

But in the event that the owner of the site is anonymous and they are asking you to send them Bitcoin, that should make you curious and suspicious. No straight forward person will ever hide their identity and ask money from investors on the internet.

Secondly, you only want to put your money where real employees exist. We believe that these employees should also have the relevant qualifications in their respective areas of expertise.

With Crypto Source, this is lacking. The site owner does not do anything to convince you that they actually have employees.

Equally, they never make any effort to prove their identity because they believe that a company registration status in the UK is all they need to convince a dumb investor.

Now, that is not going to happen in the 21% century where investors are naturally enlightened on these matters.

The truth is that Crypto Source is a ponzi scheme, and has nothing to do with Cryptocurrencies except when they are collecting them.

In the beginning of a ponzi scheme like this one, new deposits will be collected and a small fraction of that deposit used to pay out older members.

This should work fine as long as withdrawals don’t exceed deposits. But the moment the scale will tilt, the ponzi scheme will just shut down and disappear with the rest of the funds.

Our best advice for you

Crypto Source is a risk to investors funds. As we have said, you can only be safe if you invest with these companies. Avoid this scam at all cost.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons