القائمة

مراجعة كتاب التجارة المشفرة: بوت تشفير احتيال

مراجعة كتاب التجارة المشفرة: بوت تشفير احتيال

مشاركة هذا!

لا يمكن اعتبار Crypto Trade Book فرصة حقيقية لكسب المال لأن الموقع مليء بالأكاذيب والخداع التي تهدف بوضوح إلى إقناع المبتدئين بخسارة المال. حتى أنهم يزعمون أن كتاب Crypto Trade Book هو "المتداول الآلي الأكثر تقدمًا". لقد سمعنا هذه الادعاءات عدة مرات. غالبًا ما يتضح أن "متداولي Cryptocurrency التلقائيين" المفترضين الحيل، و Crypto Trade Book ليست استثناء.

لا يمكن أن يكون لدى Crypto Trade Book معدل دقة عالية في التداول. إذا كان هذا هو الحال ، فنحن نراهن على أنه سيتم بيعه بسعر ممتاز بدلاً من البيع مقابل لا شيء.

بمعدل فوز 85٪ ، لا يسعنا إلا أن نقول أن هذه التخمينات مضللة ومضللة. ومع ذلك ، فإن الموقع يود منك أن تصدق أن Crypto Trade Book قادر بالفعل على الأداء باستمرار بمعدل ربح 85٪ لأنه يُزعم أنه يعتمد على إشارات احترافية خارجية ، على الرغم من أنهم يستخدمون مؤشرات لمعرفة اتجاه السعر التالي.

لماذا فشل هذا الروبوت المربح في الوصول إلى العناوين الرئيسية ، الآن بعد أن يكلف $ 0 ويجعل الأرباح مثل الجنون؟ معظم المستثمرين المحتملين يسألون نفس السؤال. الحمد لله ، إذا كنت تقرأ هذا إعادة النظر، ستحصل على منظور جديد لكيفية عمل عمليات الاحتيال ولماذا لا يجب عليك استخدام كتاب التجارة المشفرة.

مراجعة كتاب التجارة المشفرة

يدعي موقع ويب Crypto Trade Book أنه قد أنشأ الخوارزمية الأكثر تقدمًا وواجهة مستخدم بسيطة لإنشاء تجربة تداول جيدة لجميع عملائهم.

cryptotradebook

يزعمون أنهم أول من دمج "الإشارات الخارجية المهنية الشخصية". من أين تأتي هذه الإشارات؟ ليس لدينا فكرة. لكن من المفترض أن تثق في ما يسمى بالإشارات الخارجية الاحترافية بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس حتى يتمكنوا من تداول حسابك على الطيار الآلي.

كما أنها تفتخر بتجربة مستخدم لطيفة وبسيطة. يُزعم أن المتداولين يعملون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون إشرافك ، وهو بيان يصعب الاتفاق عليه نظرًا لأن شركات السمسرة عبر الإنترنت تغلق أبوابها مساء الجمعة وتستأنف صباح الاثنين. التداول في عطلة نهاية الأسبوع مستحيل في الغالب بسبب انخفاض السيولة.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يروج كتاب Crypto Trade Book أيضًا لمجتمع التداول المزعوم حيث يمكن للمستثمرين التحدث وحتى مشاركة أفكار التداول. يديرون نوعا من المنتدى. للأسف ، لم نتمكن من تأكيد ما إذا كان المنتدى موجودًا حتى الآن. هذا الموقع جديد جدا قاموا بتسجيله في يناير 2018. لذلك نحن في الواقع نتساءل كيف يمكن للمنتدى أن ينمو بهذه السرعة.

أخيرًا ، يزعمون أن لديهم حسابًا تجريبيًا حيث يمكن للمتداولين اختبار الاستراتيجيات المختلفة لبرنامج Crypto Trade Book قبل بدء البث المباشر. لا يمكنك الوثوق بهم في هذا الأمر لأن معظم عمليات الاحتيال تعرف كيفية التلاعب في موجز الأسعار بحيث يفضل دائمًا تداولاتك بمعدل ربح يبلغ 85٪ وما فوق.

كما يتم عرض إشارات النسخ والتداول اليدوي

نحن نعرف القادة في هذه الفئة. ما لم يكن Crypto Trade Book قادرًا على إثبات أن لديهم متداولين جيدين للغاية قاموا ببناء سمعة طيبة لبعض الوقت ، فإننا لا نرى حقًا إمكانية فوز Crypto Trade Book على المنصات الأكثر شعبية مثل تم التحقق من روبوت.

يجب أن تأتي إشارات النسخ المزعومة من المتداولين ذوي الخبرة. لسوء الحظ ، لا تعرض هذه المنصة أي دليل يشير إلى أن لديهم متداولين خاصين يقدمون إشارات يمكن نسخها. على الأقل لم يذكروا ذلك على موقعهم.

أيضًا ، نظرًا لأن هذا الموقع جديد جدًا ، لا نتوقع منهم أن يذهبوا إلى هذا الحد. في عمر شهر واحد فقط ، تكون هذه الوعود هائلة. لا يمكن التحقق منها على الإطلاق.

أما بالنسبة لميزة التداول اليدوي ، فهذا يتطلب مجهودك الخاص. إنه يدق منطق استخدام برنامج تداول في المقام الأول.

مؤشرات تداول عامة

هل توافق إذا قلنا لك أن Crypto Trade Book ليس أكثر من مجرد مجموعة من مؤشرات التداول العامة الموجودة على مخطط التداول؟ نعني أن ما يشيرون إليه بـ "خوارزمية التداول الأكثر تقدمًا" ليس أكثر من مجموعة من مؤشرات التداول مثل MACD و STOCH و CCI وغيرها والتي قاموا بالفعل بإدراجها على موقعهم.

من خلال إدراج هذه المؤشرات على موقعهم ، فإنهم في الواقع يعترفون بطريقة لا تحتوي Crypto Trade Book على خوارزمية خاصة للتداول العملات الرقمية. إذا كنت تصدق هؤلاء الناس ، فسوف تشعر بخيبة أمل لأنك لن تحصل على ما كنت تتخيله في البداية.

تاريخ الإطلاق مضلل للغاية

يزعمون على موقعهم أن Crypto Trade Book تم إطلاقه في عام 2014. يزعمون أنهم أيضًا وساطة لتداول العملات الأجنبية الخيارات الثنائيةوالعملات المشفرة وغيرها الكثير.

لذا ، إذا أطلقوا هذا النشاط التجاري في عام 2014 ، ألا تعتقد أنه من المعقول فقط أن يفعلوا الكثير لإثبات ما يدعونه على موقعهم؟

يجب أن يتم التحقق من سجلها بسهولة. يجب التحقق من مجتمعهم المزعوم من التجار كذلك. وبالطبع يجب أن نكون قادرين على رؤية معلومات الترخيص أيضًا.

لا يمكن العثور على أي من هذه الأشياء في كتاب التجارة المشفرة. هذا يعني أنه برنامج استثمار غير قانوني يجب على الناس الابتعاد عنه بأي ثمن.

قبل أن ننسى ، نود أن نذكرك بأن نطاق هذا الموقع قد تم تسجيله في يناير 2018 بدلاً من 2014. وهذا فرق كبير. لا يمكن للمرء أن يكذب أو يخلط بين هذه التواريخ. إنه متعمد.

كيف يعمل

يعمل كتاب التجارة المشفرة بجد لإخفاء الدليل على أنه عملية احتيال. بينما يزعمون أنهم شركة وساطة عبر الإنترنت ، نرى عددًا من وسطاء الخيارات الثنائية مدرجين في الصفحة الرئيسية. لماذا تقوم الوساطة عبر الإنترنت بالترويج للوسطاء الآخرين على صفحتهم الرئيسية؟

من ناحية أخرى ، يزعمون أن Crypto Trade Book هو برنامج تداول Cryptocurrency. حسنًا ، هذه هي الحقيقة. إنهم يخططون لتوجيهك نحو أي من هؤلاء الوسطاء غير المرخصين. بمجرد التسجيل وإيداع الحد الأدنى المطلوب ، يمكن للروبوت أن يبدأ في المقامرة بأموالك.

لدينا أفضل نصيحة لك

ينبغي تجنب كتاب التجارة تشفير من خلال أي وسيلة. نحن على قناعة تامة بأن هذه عملية احتيال. حتى إذا كنت تبحث عن روبوت التداول Crypto لائق ، والنظر في قراءة هذا المنشور. 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Crypto Trade Book Review: Scam Crypto Bot

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Crypto Trade Book Review: Scam Crypto Bot

Crypto Trade Book cannot be considered a genuine money-making opportunity because the site is full of lies and deception which are clearly aimed to persuade newbies to lose money. They even claim that Crypto Trade Book is the ”most advanced auto trader”. We’ve heard these claims so many times. The supposedly ”advanced auto Cryptocurrency traders” often turn out to be scams, and Crypto Trade Book is no exception.

Crypto Trade Book cannot have such a high accuracy rate in trading. If that was the case, we bet that it would be selling for a premium price tag instead of selling for nothing.

At 85% win rate, we can only say that these speculations are misleading and deceptive. However, the site would like you to believe that indeed Crypto Trade Book is able to consistently perform with an 85% win rate because they are allegedly depending on external professional signals, although they use traditional indicators to tell the next price direction.

Why has such a profitable robot failed to hit the headlines, now that it costs $0 and makes profits like crazy? Most would-be investors are asking this same question. Thankfully, if you are reading this review, you will get a fresh perspective of how scams operate and why you must never use Crypto Trade Book.

Crypto Trade Book Review

Crypto Trade Book website claims that they have created the most advanced algorithm and simple user interface to create a good trading experience for all their customers.

cryptotradebook

They claim that they are the first to integrate ”personalized professional external signals”. Where do these signals come from? We have no idea. But you are supposed to trust the so-called professional external signals with your hard-earned money so that they can trade your account on auto-pilot.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

They also boast of a nice and simple to understand user experience. Trades can allegedly run 24/7 without your supervision, a statement that is hard to agree with since online brokerages close shop on Friday evening and resume on Monday morning. Weekend trading is mostly impossible due to low liquidity.

Crypto Trade Book also touts their alleged trading community where investors can talk and even share trading ideas. They run some sort of a forum. Unfortunately, we have not been able to confirm whether a forum exists yet. This site is so new. They registered it in January 2018. So we are actually wondering how on earth a forum can grow this fast.

Finally, they claim that they have a demo account where traders can test the different strategies of the Crypto Trade Book software before going live. You can’t trust them on this because most scams know how to manipulate the price feed so that it will always favor your trades with a win rate of 85% and above.

Copy signals and manual trading offered as well

We know the leaders in this category. Unless Crypto Trade Book is able to prove that they have extremely good traders who have built a reputation for some time, we don’t really see the possibility of Crypto Trade Book beating the most popular platforms like Verified Robot.

Their so-called copy signals should be coming from experienced traders. Unfortunately, this platform does not show any evidence suggesting that they have special traders who produce signals that can be copied. At least they have not mentioned it on their site.

Also, since this site is very new, we don’t expect them to have gone this far. At only one month old, these promises are overwhelming. They can’t be verified at all.

As for the manual trading feature, this will require your own effort. It beats logic of using a trading software in the first place.

Generic trading indicators

Would you agree if we told you that Crypto Trade Book is nothing more than just a collection of generic trading indicators found on a trading chart? We mean that what they refer to as ”the most advanced trading algorithm” is nothing more than a bunch of trading indicators like MACD, STOCH, CCI etc which they have actually listed on their site.

By listing these indicators on their site, they are actually confessing in a way that Crypto Trade Book has no special algorithm for trading Cryptocurrencies. If you believe these people, you will get disappointed because you won’t get what you had initially imagined.

Launch date very misleading

On their site, they claim that Crypto Trade Book was launched in 2014. They claim that they are also a brokerage for trading Forex, Binary Options, Cryptocurrencies and many more.

So, if they launched this business in 2014, don’t you think it is only sensible that they should have done a lot to prove what they are alleging on their site?

Their track record should be easily verified. Their so-called community of traders should be verified as well. And of course we should be able to see licensing information too.

None of these things can be found on the Crypto Trade Book. That means it is an illegal investment program which people should stay away from at all cost.

Before we forget, we’d like to remind you that the domain of this site was registered in January 2018 as opposed to 2014. That is a whole lot of difference. One cannot lie or confuse these dates. It is intentional.

How it works

Crypto Trade Book is working very hard to conceal evidence that they are a scam. While they claim that they are an online brokerage firm, we see a number of binary options brokers listed on the homepage. Why would an online brokerage promote other brokers on their homepage?

On the other hand, they claim that Crypto Trade Book is a Cryptocurrency trading software. Well, this is the truth. They plan to direct you towards any one of these unlicensed brokers. Once you have signed up and deposited the required minimum, the robot can begin gambling your money.

Our best advice for you

Crypto Trade Book should be avoided through whatever means. We are absolutely convinced that this is a scam. So if you are looking for a decent Crypto trading robot, consider reading this post. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.