القائمة

استعراض النخبة للتجارب المشفرة: هذه عملية احتيال واضحة

استعراض النخبة للتجارب المشفرة: هذه عملية احتيال واضحة

مشاركة هذا!

Cryptotrader روبوت تداول العملات المشفرة النخبة الذي يدعي أنه مربح للغاية. تريدك الشركة أن تصدق أن هذا هو منزل المتداولين الأذكياء ، الذين لا يريدون إضاعة الوقت في تحليل الاتجاهات أو حل الحسابات المعقدة.

بدلاً من ذلك ، يعتمدون على إشارات النخبة. تمنحك إشارات النخبة كل المعلومات التي تحتاجها لوضع صفقات رابحة.

يستهدف روبوت العملة المشفرة هذا المتداولين المبتدئين. يقولون أن كلا من المبتدئين والخبراء يمكنهم استخدام إشاراتهم لكسب المال عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فقد فشلوا في توفير المواد التدريبية للمساعدة في توجيه المتداولين المبتدئين خلال العملية.

تدعي هذه الشركة أنها أفضل روبوت لتداول العملات المشفرة. للأسف ، كل شركة تدعي هذا. ينتهي الأمر بمعظمهم بالحيل التي لا تكون إلا من أجل أموالك ، وهذه واحدة من تلك الشركات.

إنهم يتظاهرون بأنهم يقدمون لك طريقة سريعة للثراء ، لكنهم مجرد قطعان خلف أموالك. لديهم الكثير من العلامات الحمراء التي لا يمكن تجاهلها.

المجال الرسمي لهذه الشركة هو cryptotraderelite.com. تم تسجيل النطاق لأول مرة في 22 يناير 2018. وهذا يعني أن الشركة كانت تخدع الناس لأكثر من عامين. لا تصبح من هؤلاء الناس.

إذا كنت تبحث عن طريقة مشروعة لكسب المال من خلال تداول العملات المشفرة ، فنحن نقترح عليك الالتزام بـ أفضل روبوتات تداول العملات المشفرة التي تمت تجربتها واختبارها. هذه هي الطريقة الوحيدة لتكون أموالك آمنة.

تشفير التاجر استعراض النخبة

أول تفصيل تلاحظه من الموقع هو نقص الاحتراف. تم تصميم موقع الويب بشكل سيئ ، ويفتقر إلى وصف متعمق للمنتج المعروض. علاوة على ذلك ، لا توجد تفاصيل عن المؤسسين ولا عن مقارهم. الشركة مجهولة الهوية وليس لها وجود على وسائل التواصل الاجتماعي.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

مراجعة Crypto Trader Elite ، منصة Cryptotraderelite

هذه علامة على شركة لا تريد أن يتعقبها القانون. الابتعاد عن هذه الشركة. انها لا تقدم لك شيئا.

إنهم حتى لا يعطون نظرة ثاقبة على استراتيجيات التداول التي يستخدمونها. يتساءل المرء ، ماذا يفعلون بالضبط بأموالك؟ علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على حدوث أي تداول أو استثمار في الخلفية.

تخبرك Crypto Trader Elite أنك ستحصل على إشارات تداول مجانية. ومع ذلك ، يطلبون منك إرسال 250 دولارًا بعد اختيارك للوسيط الخاص بك. لذلك من الواضح أنهم لا يقدمون أي إشارات مجانية. لا تقع في فخ أكاذيب هذه الشركة. إنهم يبحثون عن أموالك مباشرة ، وسيقولون أي شيء للحصول عليها.

علاوة على ذلك ، هذه ليست شركة يديرها أفراد ذوو خبرة. يمكن فقط للأفراد الذين لديهم خبرة واسعة في تداول العملات الرقمية تزويدك بإشارات صفقات رابحة.

كيف يعمل Crypto Trader Elite

لتبدأ مع هذا الروبوت ، ما عليك سوى القيام بثلاثة أشياء. تتضمن الخطوات الثلاث فتح حساب مع شركائهم من الوسطاء ، وإيداع أي مبلغ يزيد عن 250 دولارًا ، ثم اتباع إشارات تداول Elite لكسب المال.

تدعم الشركة أي وسيط لم تشاركه في شراكة ، وهذا لأنه من المحتمل أن يكون لديهم عقد يخولهم الحصول على عمولة عندما يوجهون الناس إلى هؤلاء الوسطاء ، وقد يكون هذا هو مصدر الدخل الوحيد لهذه الشركة.

علاوة على ذلك ، لا يوجد تفسير لاستراتيجية التداول التي يستخدمونها في السوق. ليس لدى العملاء أي فكرة عن أحداث السوق التي تثير الإشارات التي يحصلون عليها. تتوقع الشركة منك استثمار أموالك بشكل أعمى دون أي معلومات حول ما تحصل عليه بنفسك.

لا توجد طريقة للثقة في شركة تعمل بهذه الطريقة. حتى أنهم لا يقدمون أي نتائج تداول لدعم ادعائهم بالشرعية. ابتعد عن هؤلاء الأشخاص إذا كنت ترغب في الحفاظ على راحة البال. سوف يخدعونك أموالك ، ولن يكون لديك من تلجأ إليه.

التنظيم ودعم العملاء

هذه الشركة لا تخضع لأي هيئة تنظيمية. إنها تعمل بشكل غير قانوني بدون ترخيص. هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار مع الشركات غير المنظمة. أنت تخاطر بالسقوط معهم إذا تم إغلاقهم بموجب القانون. لن يكون لديك أي طريقة لاستعادة أموالك.

علاوة على ذلك ، فإنهم ينأون بأنفسهم عن أي مساءلة في إخلاء المسؤولية. إنهم يقرون بأنهم مرخصون وغير مصرح لهم بتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة.

هؤلاء مجرمون يدركون ما يفعلونه. تأكد من أنك تستثمر فقط مع الشركات التي تنظمها FCA أو NFA أو ASIC أو CySEC. تقوم الهيئات التنظيمية بإبقاء الشركات تحت المراقبة للتأكد من أنها تعمل ضمن المتطلبات القانونية.

فيما يتعلق بدعم العملاء ، لم تقدم هذه الشركة أي تفاصيل اتصال للوصول إليهم. لقد أزالوا إمكانية شكوى العملاء من أفعالهم الاحتيالية.

إنها ليست منصة جادة. على الأقل ، يجب على أي شركة تقديم تفاصيل الاتصال لدعم العملاء. يبحث العملاء دائمًا عن إرشادات أثناء عملية الاستثمار.

الأمن وسلامة الصندوق

لا يتمتع موقع الويب الخاص بالشركة بأي حماية من تدخل الطرف الثالث. لا توجد شهادة SSL متوفرة ، وهذا يعني أن الاتصال بين متصفحك وموقع الويب غير مشفر. يمكن للقراصنة سرقة معلوماتك الشخصية بسهولة واستخدامها لأغراض ضارة.

هناك الكثير من المخاطر المتضمنة هنا. ليس هناك من يخبر على يد من ستسقط بياناتك. علاوة على ذلك ، لا تتمتع هذه الشركة بحماية DDoS. لقد تجاهلوا تمامًا أي شيء يتعلق بأمن الأنظمة. يجب ألا تثق في الأفراد الذين يعملون بهذه الطريقة المتهورة.

علاوة على ذلك ، لا تستطيع هذه الشركة أن تضمن لك سلامة أموالك. لم يقدموا تفاصيل عن البنك الذي يستخدمونه لحماية أموال العملاء ، وهذا مطلب ، وفقًا للقانون. مرة أخرى ، نرى هذه الشركة تتجاهل القانون.

لا يوجد دليل على الأموال التي يتم جنيها من خلال أنظمتهم. لذلك بمجرد أن ترسل لهم أموالك ، يجب ألا تتوقع استعادتها. ناهيك عن جني الأرباح منه.

هل يجب أن تثق في Crypto Trader Elite؟

لا ، لا يجب أن تثق بهذه الشركة بأموالك. ننصح بشدة بعدم إرسال أموالك إلى أشخاص غامضين على الإنترنت. هؤلاء الأشخاص يعملون في سرية تامة ، ولم يقدموا عنوانهم الفعلي. والأسوأ من ذلك ، أنه لا توجد تفاصيل اتصال واردة على الموقع. لا يريدون أن يتم تعقبهم.

علاوة على ذلك ، يعمل بدون ترخيص ، وهذا غير قانوني ، وهم على علم به ، ولا يهتمون طالما أنهم يحصلون على أموالك. لا يمكنهم أن يؤكدوا لك أن أموالك آمنة ، وقد تركوا أنظمتهم بدون حماية من المتسللين. معلوماتك ليست آمنة في أيدي هؤلاء المجرمين.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يظهروا أي احتراف. تم تصميم موقع الويب الخاص به بشكل سيئ ولا يقدم أي فكرة عن المنتج المعروض. علاوة على ذلك ، لم يكشفوا عن الإستراتيجية التي يستخدمونها لتوليد إشارات التداول الخاصة بهم.

الحكم النهائي

هذه الشركة هي شركة احتيال أخرى تتظاهر بتقديم خدمات تداول العملات المشفرة. لديهم الكثير من العلامات الحمراء ، ولا يمكننا في عقولنا الصحيحة أن نوصي بهذا المنتج لك. اختارت الشركة أن تظل مجهول الهوية وليس لها وجود على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يمكن الوثوق بهم.

علاوة على ذلك ، فهي تعمل بدون ترخيص من هيئة تنظيمية. الشيء الحكيم هو الابتعاد عن هذه الشركة. استثمر فقط في أفضل روبوتات العملات المشفرة المنظمة والمرخصة. إنها الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها التأكد من أن أموالك ستكون بأمان.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Crypto Trader Elite Review: This is an Obvious Scam

Crypto Trader Elite Review: This is an Obvious Scam

Share This!

Cryptotrader elite cryptocurrency trading robot that claims to be highly profitable. The Firm wants you to believe that this is the home of smart traders,  who don’t want to waste time analyzing trends or solving complex calculations.

Instead, they rely on Elite Signals. Elite Signals give you all the information you need to place winning trades.

This cryptocurrency robot is targeting novice traders. They are saying that both beginners and experts can use their signals to make money online. However, they fail to provide training materials to help guide novice traders through the process.

This company claims to be the best cryptocurrency trading robot that exists. Sadly, every company claims this. Most of them end up being scams that are only after your money, and this is one of those companies.

They pretend to offer you a quick way to get rich, but they are just crocks after your money. They have a lot of red flags that cannot be ignored.

The official domain for this Firm is cryptotraderelite.com. The domain was first registered on 22nd January 2018. It means that the company has been scamming people for well over two years. Do not become one of these people.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

If you are looking for a legitimate way to make money through cryptocurrency trading, we suggest you stick to the top cryptocurrency trading robots that have been tried and tested. That is the only way your money can be safe.

Crypto Trader Elite Review

The first detail you notice from the website is the lack of professionalism. The website is poorly crafted, and it lacks an in-depth description of the product offered. Moreover, it is no detail on the founders nor their headquarters. The company is faceless and has no social media presence.

Crypto Trader Elite Review, Cryptotraderelite Platform

This is a sign of a company that does not want to be tracked down by the law. Steer clear from this Firm. It has nothing o offer you.

They are not even giving insight on the trading strategies they use. One begs to question, what exactly are they doing with your money? Moreover, there is no evidence of any trading or investment happening in the background.

Crypto Trader Elite is telling you that you will get free trading signals. However, they ask you to send $250 after you have chosen your broker. So obviously, they are not providing any free signals. Do not fall for this company’s lies. They are just after your money, and they will say anything to get it.

Moreover, this is not a company run by experienced individuals. Only individuals with a vast experience in cryptocurrency trading can provide you with winning trades signals.

How Crypto Trader Elite Works

To get started with this robot, you only need to do three things. The three steps include opening an account with their partner brokers, deposit any amount above $250, and then follow the Elite trading signals to make money.

The company does support any broker they have not partnered with, and this is because they probably have a contract that entitles them to a commission when they drive people to these brokers, and this may be the only source of revenue for this company.

Moreover, there is no explanation of the trading strategy they use in the market. Clients have no idea what market events trigger the signals they are getting. The company expects you to invest your money blindly with no information about what you are getting yourself into.

There is no way to trust a company that operates in this manner. They don’t even provide any trading results to support their legitimacy claim. Steer clear from these people if you want to save tour peace of mind. They will scam you your money, and you will have no one to turn to.

Regulation and Customer Support

This company is not regulated by any regulatory body. It is operating illegally without a license. There are many risks involved in investing with unregulated firms. You risk going down with them should they get shut down by the law. You will have no way to reclaim your funds.

Moreover, they are distancing themselves from any accountability in their disclaimer. They are admitting that they are licensed nor authorized to provide advice on investing and related matters.

These are criminals who are aware of what they are doing. Ensure you only invest with companies that are regulated by the FCA, NFA, ASIC, or CySEC. Regulatory bodies keep companies in check to ensure they are operating within legal requirements.

In terms of customer support, this Firm has provided no contact details to reach them. They have removed the possibility of clients complaining of their fraudulent actions.

It is not a serious platform. At the very least, any company should provide contact details for customer support. Customers are always looking for guidance during the investment process.

Security and Fund Safety

The Firm’s website has no protection from third-party interference. There is no SSL certification provided, and this means that communication between your browser the website is not encrypted. Hackers can easily steal your personal information and use it for malicious purposes.

There are too many risks involved here. There is no telling on whose hands your data will fall. Moreover, this company has no DDoS protection. They have completely disregarded anything to do with systems’ security. You should not trust individuals that operate in such a reckless manner.

Moreover, this company cannot assure you of your funds’ safety. They have not provided details of the bank that they are using to safeguard clients’ money, and this is a requirement, according to the law. Again, we see this company ignoring the law.

There is no proof of money made through their systems. So once you send them your cash, you should not expect it back. Let alone making profits from it.

So Should You Trust Crypto Trader Elite?

No. You should not trust this company with your money. We highly advise against sending your money to mysterious people on the Internet. These people are operating in full secrecy, and they have not given their physical address. Even worse, there are no contact details featured on the website. They don’t want to be tracked down.

Moreover, its operating without a license, and this is illegal, they are aware of it, and they don’t care as long as they get your money. They cannot assure you that your funds’are safe, and they have left their systems unprotected from hackers. Your information is not secure in the hands of these criminals.

Additionally, they have exhibited no professionalism. Its website is poorly crafted and offers no insight into the product offered. Further, they have not revealed the strategy they use to generate their trading signals.

Final Verdict

This company is yet another scam company pretending to offer cryptocurrency trading services. They have a lot of red flags, and we cannot in our right minds recommend this product to you. The company has chosen to remain faceless and has no social media presence. They cannot be trusted.

Moreover, they are operating without a license from a regulatory body. The wise thing to do is to stay away from this company. Only invest in the best cryptocurrency robots that are regulated and licensed. It’s the only way you can be sure your money will be safe.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons