القائمة

مراجعة احتيال الصفقات المشفرة: تطبيق التشفير الأكثر خطورة

مراجعة احتيال الصفقات المشفرة: تطبيق التشفير الأكثر خطورة

مشاركة هذا!

لا تُعد Crypto Trades حلاً حقيقيًا لتداولك. إذا كنت تعتقد أن هذا الهراء ، فمن الأفضل أن تتوقف عن مساراتك وتقرأ أفكارنا وآرائنا المتعلقة ببرنامج Crypto Trades.

هذا الاستعراض لا يحتوي على مجرد أفكار ورأي. هذه هي التأكيدات التي تدعمها الحقائق والأدلة.

نحن ندرك تمامًا حقيقة أن Crypto Trades هو برنامج آخر للتداول ضعيف الأداء العملات الرقمية.

في صفحة الويب الخاصة بهذا البرنامج ، يخبروننا أن البرنامج تم تطويره بطريقة تجعله يحقق أرباحًا سريعة وسهلة بسبب التقلب الشديد بيتكوين وغيرها.

ملاحظة: زيارة برنامج موثوق هنا.

لكن من الواضح أن هناك خطأ ما في هذا العرض. لذلك في هذا التحليل التفصيلي لبرنامج Crypto Trades ، سنذكر الأشياء المهمة التي تحتاج إلى التحلي بها قبل أن تتمكن من إنفاق أموالك على برنامج تداول مزيف.

مراجعة تجارة التشفير

يمكننا أن نقول على يقين بنسبة 100٪ أن برنامج Crypto Trades بواسطة Bruce M.Howkins هو أحدث عملية احتيال تعلن أنه يمكن أن يساعدك في جني الأموال باستخدام Bitcoin بالكامل في الطيار الآلي.

مراجعة صفقات التشفير

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

وقد تسللت هذه البرامج إلى السوق الآن. انهم احتيال التجار بلا رحمة، وهذا واحد ليست استثناء.

السبب في أننا نطلق عليه اسم عملية احتيال هو عدم وجود ما يشير على الإطلاق إلى أن هذا البرنامج شرعي. في الواقع ، لم يفعل المقدم شيئًا لشرح العملية التشغيلية للقدرات لهذا نظام التداول.

يتم تقديم ما يسمى بـ "Crypto Code Group" كأشخاص اجتمعوا بهدف تكوين ثروة بين عشية وضحاها من خلال تداول العملات المشفرة ، وتحديداً عملات البيتكوين.

حتى الموقع يقول أنه إذا انضممت الآن، سوف تجعل الربح شنومك٪ في أي وقت من الأوقات، وذلك بفضل الحل التقني الذي يقدمون الآن مجانا.

تكمن المشكلة في هذا البيان في أنه يبدو مثل الأجواء المعتادة التي نواجهها في العديد من مواقع الاحتيال هذه الأيام. يُزعم أن هذه المجموعة حصرية ، ومع ذلك يتم منح الجميع فرصة الانضمام إليهم. هذه ليست طريقة ذكية لخداع الناس. لم نكن مقتنعين أبدًا بأن الانضمام إلى مجموعة حصرية أمر سهل للغاية ، ولا يجب أن تكون كذلك.

يشرع بروس إم هوكينز في إعطائنا قصة خلفية مزيفة عن كيفية بدء هذا المشروع. يحاول التظاهر بأنه عبقري تقني يمكنه تطوير البرامج التي تنفذ الصفقات بدقة تقارب 100٪.

انه يعطينا قصته وهمية ونرى أن كل شيء عن هذا التفسير غامض، وخصوصا عندما يدعي أنه كان المطور الخلفية العليا.

هل هناك شيء مثل "مطور الخلفية الأقدم". نحن نتساءل. الأمر الأكثر إثارة للريبة هو أن السيد بروس لا يرغب في الكشف عن الاسم الدقيق للشركة التي عمل بها. ألا يفخر بملفه المهني؟ إذا كان هذا هو الحال ، فإننا لا نرى لماذا يواجه مشكلة في الكشف عن الشركات التي عمل بها ، أليس كذلك؟

يتقدم الوغد ليقتبس رقمًا غير طبيعي يدعي أن برنامجه صنعه في الأشهر الستة الماضية. على وجه الدقة ، يدعي أن Crypto Trades حققت 6 دولارًا.

ولا يمكننا إثبات هذه الأرقام لأنه لم يتم تقديم إحصاءات يمكن التحقق منها لمساعدتنا على إثبات أن هذه الأرقام دقيقة فعلا.

ولكن لماذا بالضبط لا يتعامل السيد بروس مع الحقائق بل مجرد الادعاءات؟ اسأل نفسك عن سبب قيام شخص ما بإنشاء برنامج مربح للغاية يربح كل الأموال في العالم ولكن ليس لديهم حتى البيانات للمساعدة في التحقق من هذه الأرقام.

نجدها مريبة جدا. كلما حاولنا التعرف عليه أكثر ، كلما شعرنا أن Crypt Trades عملية احتيال لأن القصة وراءها لا تضيف شيئًا.

حتى أنه يخبرنا أن Crypto Trades تقوم بتوجيه ملايين الدولارات بشكل أسرع من أولئك الذين استثمروا بسرعة في شركات مثل Facebook و Uber والأسهم الأخرى.

إنه لأمر مدهش كيف تستمر الادعاءات في الانتشار على هذا الموقع. بالمناسبة ، المجال مستضاف في lp.cryptotrades.exchange/crypto-code.

الشيء الآخر الذي نريدك أن تلاحظه هو ذكر The Crypto Code Group. يبدو هذا الاسم مثل اسم برنامج احتيال آخر. سواء كانت عملية احتيال أم لا ، ما هي العلاقة بين Crypto Trades ومجموعة Crypto Code؟

للأسف ، هذا سؤال لا يستطيع هذا الموقع الإجابة عليه. ربما كان خطأ. هذه الأيام الحيل ما عليك سوى نسخ ولصق المواد من مواقع احتيال تداول Bitcoin الموجودة. لم يعد سرا بعد الآن. لذلك هذا الموقع هو أيضًا أحد تلك المواقع المشبوهة التي تقوم بلصق النسخ دون المرور عبر موقعها لتصحيح أي أخطاء قد تكون حدثت.

هل السيد بروس حقيقي أم مجرد شخصية؟

أخيرًا وليس آخرًا ، لا يبدو أن السيد بروس شخص حقيقي. بدلاً من ذلك ، تشير الأدلة إلى أنه شخصية تم استخدامها لإخفاء المحتال الحقيقي الذي يدير هذا الموقع.

ويمثل السيد بروس مع صورة للأوراق المالية. انه لا تلاحظ موجودة في أي مكان. هذا يجعل قصصه كذبة كبيرة. هو فقط هناك ليقول الأكاذيب وتجعلك تعتقد أن البرمجيات تشفير الصفقات هو صفقة حقيقية. لا نعتقد أبدا صور الأسهم أو شخصيات وهمية خلق من الهواء الرقيق. حقيقة الأمر هو أن صاحب هذا الموقع هو مجهول تماما كما يتم تسجيل بيانات them.is الخاصة بهم.

لا يمكنك الوثوق بشخص مجهول يدعي أن لديه السحر لكسب الملايين.

شهادات مزيفة ، أعضاء مزيفون

حقيقة الأمر هي أن برنامج Crypto Trades لا يحتوي على أي أعضاء حقيقيين. ما تراه على هذا الموقع ليس سوى شهادات مزيفة مدعومة بصور مخزنة.

يتاجر التشفير بالمستخدمين المزيفين

يمكنك أن ترى أن هذه الشهادات كلها تنجذب نحو نفس القصة ، حتى أنها تخلق رتابة لأنهم جميعًا يدعون نفس الشيء. لا أحد يستطيع تصديق هذه الهراء خاصة إذا كان من الواضح جدًا أن الشهادات كتبها مالك هذا الموقع وليس المستخدمون المزعومون.

ينطبق الشيء نفسه على صور الأسهم التي استخدموها لإعطاء الانطباع بأن أعضائهم يكسبون الكثير من المال وأنهم سعداء بتجربتهم في التداول ، وذلك بفضل برنامج Crypto Trades.

نود أن نصدق أن عددًا قليلاً من الأشخاص قد فقدوا بالفعل أموالهم في عملية الاحتيال هذه. يشعر هؤلاء المستثمرون بالمرارة ولا يمكنهم كتابة أي شيء إيجابي عن هذا الموقع. يمكنك التأكد من أن تعليقاتهم لن يتم نشرها أبدًا في موقع احتيال مثل هذا الموقع.

ولكن بالطبع ستجدهم في منتديات تداول العملات المشفرة الشهيرة.

نظرًا لأن برنامج Crypto Trades جديد جدًا ، فلا تتوقع رؤية أي تعليقات حتى الآن. ومع ذلك ، مع استمرارهم في خداع الأفراد ، ستظهر هذه الشكاوى قريبًا. سيكون من الواضح أن هذا البرنامج هو مجرد خدعة مثل أي برنامج آخر.

لدينا أفضل نصيحة لك

لا يمكنك جمع ثروة باستخدام برنامج Crypto Trading مشبوه مثل هذا البرنامج. هذا مجرد حلم بعيد المنال. في الواقع ، لا أحد يكسب أي ثروة باستخدام برنامج احتيال. لا يمكنك جني ثروة من دقائق العمل كل يوم. هذا أيضًا حلم آخر يجب أن تتوقف عن التفكير فيه.

إذا كنت تريد حقًا كسب المال بطريقة واقعية ، فنحن نقترح عليك yقم بالتسجيل باستخدام روبوتات التداول هذه في حين أن. نحتاج إلى أهداف واقعية ، أليس كذلك؟

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

6 ردود على "مراجعة احتيال الصفقات المشفرة: تطبيق التشفير الأكثر خطورة"

  1. لقد خسرت الكثير من المال لصالح GTOptions ، وحاولت تعيين محامٍ لكن انتهى بي الأمر بخسارة المزيد من المال. على أي حال ، تمكنت من استرداد أموالي باستخدام وسائل أخرى. آمل أن تمنح تجربتي الناس المزيد من الأفكار لاستعادة أموالهم. لا تتردد في التواصل معنا. ميكيكريغ. استرداد @ Gmail. كوم
    ........

  2. لن يفكر المرء كثيرًا في هذا الأمر ، كل ما أردت فعله حقًا هو الاستثمار وأن أكون جزءًا منه ، لكن الطريقة التي كذبني بها هؤلاء السماسرة كانت مروعة ، لأخذ المال بسهولة من الجميع باسم الاستثمار وعندما أردت لإجراء عمليات سحب ، كانت كل محاولة واحدة غير مثمرة مع استمرار هكتار ** لاستثمار المزيد لا يمكنني حقاً أن أقول أكثر مما قلته بالفعل. سأعتبر نفسي حقًا أحد المحظوظين القلائل لأنني تمكنت من استرداد أموالي من عملية الاحتيال وسطاء الخيارات الثنائية هذه ، على الرغم من أنه كان من خلال وسائل غير أخلاقية بقدر ما أشعر بالقلق ولكن ما الذي يمكنني الاهتمام به بعد مدى صعوبة عملي - الأموال المكتسبة التي تم أخذها مني ، هؤلاء الرجال هم الأفضل في أقل من 7 أيام ، تم استرداد جميع أموالي بما في ذلك المكافآت ، إذا فقد وسيطك أموالك في تداول الخيارات الثنائية

  3. بمساعدة أحد خبراء الاسترداد ، تمكنت من استرداد أموالي من وسيط خيارات ثنائية احتيالية ، وسعدت بمشاركة تجربتي وتنوير الناس كيف تمكنت من استرداد أموالي.

  4. h *** o! ، أنا أحب كتابتك كثيرًا! النسبة المئوية التي نتواصل بها حول مشاركتك على AOL؟ أحتاج إلى متخصص في هذه المساحة لحل مشكلتي. قد يكون هذا هو أنت! أتطلع لأن أكون ندا لك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Crypto Trades Scam Review: Most Dangerous Crypto App

Crypto Trades Scam Review: Most Dangerous Crypto App

Share This!

Crypto Trades is not a real solution for your trading. If you had believed this nonsense, you better stop on your tracks and read our thoughts and opinions concerning Crypto Trades software.

This review does not contain mere thoughts and opinion. These are assertions that are backed by facts and evidence.

We are fully aware of the fact that Crypto Trades is yet another under-performing software for trading Cryptocurrencies.

On the webpage of this software, they tell us that the program was developed in such a way that it can make quick and easy profits due to the high volatility of Bitcoin and other Cryptocurrencies.

Note: Visit trusted software here.

But there is obviously something wrong with this presentation. So in this detailed analysis of the Crypto Trades software, we will mention critical things that you need to be ware of before you can spend your money on a bogus trading program.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Crypto Trades Review

We can say 100% certainty that Crypto Trades software by Bruce M. Hawkins is the latest scam operation proclaiming that it can help you make money with Bitcoin completely on auto-pilot.

crypto trades review

Such programs have infiltrated the market right now. They scam traders mercilessly, and this one is no exception.

The reason why we are calling it a scam is because there is no indication at all that this software is legitimate. In fact, the presenter has done nothing to explain the operational process of capabilities of this trading system.

The so-called ”Crypto Code Group” are introduced as people who have come together with the aim of making overnight wealth by trading Cryptocurrencies, specifically Bitcoins.

Even the website says that if you join now, you will make 999% profit in no time, thanks to the technical solution which they are now offering for free.

The problem with this statement is that it sounds like the usual vibe which we encounter in many scam websites these days. This group is allegedly exclusive, yet everyone is being given the chance to join them. That is not a clever way of deceiving people. We’ve never been convinced that an exclusive group is so easy to join, and neither should you be.

Bruce M. Hawkins proceeds to give us his fake background story of how he started this project. He tries to pretend that he is a technical genius who can develop programs that execute trades with nearly 100% accuracy.

He gives us his fake story and we feel that everything about this explanation is vague, especially when he claims that he was a senior back-end developer.

Is there such a thing as ”senior back-end developer”. We wonder. What is even more suspicious is that Mr. Bruce is not willing to disclose the exact name of the firm where he worked for. Isn’t he proud of his professional profile? If that is the case, then we don’t see why he should have a problem disclosing which firms he has worked for, right?

The rascal goes ahead to quote an abnormal figure which he claims his software has made in the past 6 months. To be exact, he claims that Crypto Trades has made $18,557,931.77.

We cannot prove these numbers because no verifiable statistics were presented to help us proof that indeed those figures are accurate.

But why exactly is Mr. Bruce not working with facts but mere allegations? Ask yourself why someone would create a very profitable software that makes all the money in the world yet they don’t even have the data to help with the verification of those figures.

We find it very suspicious. The more we try to learn about him, the more we feel that Crypt Trades is a scam because the story behind it doesn’t add up.

He even tells us that Crypto Trades has been channeling millions of dollars faster than those who fast invested in corporations like Facebook, Uber and other stocks.

It’s just amazing how allegations keep flying around on this website. By the way, the domain is hosted at lp.cryptotrades.exchange/crypto-code.

The other thing that we want you to take note of is the mention of The Crypto Code Group. That name sounds like the name of another scam software. Whether it’s a scam or not, what is the correlation between Crypto Trades and the Crypto Code Group?

Unfortunately, that’s a question that this website cannot answer. Perhaps it was an error. These days scams just copy-paste materials from existing Bitcoin trading scam websites. It’s not a secret anymore. So this one is also one of those shady sites that do the copy-pasting without going through their site to correct any mistakes that may have occurred.

Is Mr Bruce real or just a mere character?

Last but not least, Mr. Bruce does not seem to be a real person. Instead, evidence suggests that he is a character who was used to mask the real crook who runs this website.

Mr. Bruce is represented with a stock photo. He does note exist anywhere. That makes his stories a big lie. He is just there to tell lies and make you believe that the Crypto Trades software is the real deal. Never believe stock photos or imaginary characters created out of thin air. The truth of the matter is that the owner of this website is completely anonymous as their who.is data is privately registered.

You cannot trust an anonymous person who claims that they have the magic to making millions.

Fake testimonials, fake members

The truth of the matter is that the Crypto Trades software does not have any real members. What you’re seeing on this website are nothing but fake testimonials backed by stock photos.

crypto trades fake users

You can see that these testimonials are all gravitating towards the same story, even creating monotony because they all claim the same thing. No one can believe this crap especially if it’s very obvious that the testimonials were written by the owner of this site and not the alleged users.

The same thing applies to the stock photos which they’ve used to give the impression that their members are making lots of money and are happy with their trading experience, thanks to the Crypto Trades software.

Etbot

We would want to believe that a few people have already lost money to this scam. Those investors are bitter and cannot write any positive thing about this website. You can be sure that their feedback will never be published in a scam site like this one.

But of course you’ll find them in popular Cryptocurrency trading forums.

Since the Crypto Trades software is so new, you don’t expect to see any feedback yet. However, as they continue to scam individuals, soon those complaints will emerge. It will be clear that this software is just a scam like any other.

Our best advice for you

You cannot amass wealth with a shady Crypto Trading software like this one. That is just a pipe dream. In fact, no one is making any wealth with a scam software. You cannot make a fortune from minutes of work everyday. That is also another pipe dream which you should stop thinking about.

If you really want to make money in a realistic way, we suggest that you sign up with these trading robots instead. We need realistic goals, right?

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

6 Replies to “Crypto Trades Scam Review: Most Dangerous Crypto App”

  1. I lost a lot of money to GTOptions, tried hiring a lawyer but ended up loosing even more money . Anyway I was able to recover my funds using other means. I do hope my experience will give folks more insight to getting their funds back . Feel free to reach out . Mikecraig . recovery @ Gmail . Com
    ……..

  2. One wouldn’t really think much of this, all I really wanted to do was invest and be part of it but the way I was lied by this brokers was terrible, to easily take money from all in the name of investment and when I wanted to make withdrawals every single attempt was fruitless with constant ha**le to invest more I really can’t say more than I have already said. I would really consider myself to be one of the very few lucky ones as I was able to have my funds recovered from this scam Binary option brokers, although it was through unethical means as far I am concerned but what can I care after how my hard-earned funds where taken from me, these guys are the best in less than 7days all my funds including bonuses had been recovered, If your broker lost your funds trading Binary options

  3. With the help of a recovery expert i was able to recover my money from a scam binary options broker , happy to share my experience and to enlighten people how i was able to recover my money .

  4. h***o!,I like your writing so so much! percentage we communicate extra approximately your post on AOL? I need a specialist on this space to resolve my problem. May be that is you! Having a look forward to peer you.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons