القائمة

Crypto Zone 24 مراجعة: Cryptozone24.com احتيال الفوركس

Crypto Zone 24 مراجعة: Cryptozone24.com احتيال الفوركس

مشاركة هذا!

Crypto Zone 24 (Cryptozone24.com) هو منصة تداول احتيال Cryptocurrency خام أخرى تسرق من المستثمرين غير المهتمين. تطالب CryptoZone 24 بمساعدة المستخدمين على التداول مثل المحترفين باستخدام نظامهم الأساسي المذهل. CryptoZone24 مليء بالأكاذيب لأن الأعضاء غاضبون من نتائج الاشتراك في هذه المنصة. الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل يقومون بالتسجيل بعد إلغاء عمليات السحب. قراءة هذا حقيقي CRYPTO ZONE 24 مراجعة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا.

استعراض منطقة التشفير 24

لماذا لا تجرب يدك في التعدين Crypto العملة؟ من خلال الشراكة مع الصناعة الرائدة و اختبار شركات التعدين تشفير، فرصك في الفوز تزيد. ابدأ في اتخاذ القرارات الجريئة واستخدم شركات التعدين Crypto الرائدة والموثوقة اليوم. بفضل خبراء التعدين Crypto الموصى بهم ، أصبح كسب المال باستخدام العملة الرقمية أمرًا سهلاً. اشترك مع شركة تعدين Crypto ذات مصداقية ويمكن الاعتماد عليها والتي يضيفها مجتمع Crypto التجاري.

استعراض منطقة التشفير 24

السبب في قيامنا بإجراء المراجعات هو إعطاء التجار فرصة للابتعاد عن منصات التداول عبر الإنترنت الخام. Crypto Zone 24 هو منصة تداول أخرى عبر الإنترنت تستفيد من المستثمرين المطمئنين. بالنسبة لأولئك الذين يريدون فتح حساب ، نقترح عليك قراءة هذا الاستعراض بأكمله والحصول على الحقيقة. استخدام مطالبات وعود عبر القمر يحث المستخدمين على التسجيل. يستغل فنانو الخداع الحاجة إلى كسب المال من خلال التصريح بمساعدة المتداولين على جني أرباح سريعة.

سيقوم فنانو الاحتيال المحترفون باستنساخ موقع ويب وإغراء المستخدمين للتسجيل. تشفير المنطقة 24 يفعل نفس الشيء بالضبط. تحتاج إلى إجراء بحث شامل أولاً قبل الالتزام بأي منصة تداول عبر الإنترنت. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. CryptoZone24 هو منصة أخرى لعنة والتي تعد السماء وتسلم الجحيم. تأكد من الابتعاد وتجاهل جميع المواد الترويجية. هذه هي منصات الاحتيال مع عدم وجود خدمات تجارية حقيقية.

حول تشفير المنطقة 24

Crypto Ltd هي الشركة الموضحة في إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة بصفتها مالك هذا النظام الأساسي. يمضي إخلاء المسئولية وينص على أن Crypto Ltd مقرها في لندن. سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء للتأكد من أن برنامجهم يبدو شرعيًا. من خلال الادعاء بأنهم يقعون في لندن ، فإنهم يستهدفون المستثمرين الأوروبيين. يستخدم هؤلاء الفنانين المحتالين اسم شركة مزيف لإغراء المستثمرين.

هناك مشكلة أخرى مزعجة وجدناها مع Crypto Zone 24 وهي تتعلق بإخفاء الهوية. إخفاء الهوية هو شريك خطير خاصة في أي منصة استثمارية عبر الإنترنت. الموقع بأكمله لا يعطي تفاصيل للزائرين حول مالكي هذه المنصة. من هم الأعضاء المؤسسين لـ Crypto Zone24؟ لماذا فشلوا في تزويدنا بأسماء الأشخاص الذين يديرون الأنشطة اليومية للمنصة؟ هذه هي علامات أننا نتعامل مع منصة روغة دون نية لتقديم خدمات التداول.

هل تشفير Crypto Zone 24 مرخص أم مسجل؟

بعد النظر إلى الجهة التنظيمية الرسمية في المملكة المتحدة ، يمكننا القول أن Crypto Zone 24 غير مرخص. توضح نظرة إلى سلطة السلوك المالي أن المنصة غير منظمة. يجب أن يكون أي متداول يستخدم هذه المنصة حذرًا من النتائج. تأكد من الابتعاد نظرًا لعدم وجود سجل للشركة الأم المسجلة على الإطلاق. منطقة التشفير 24 مفقودة من السجل الرسمي مما يعني أنها غير منظمة. التعامل مع مثل هذه المنصة يعني أن الأموال ليست آمنة أبدًا.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

لماذا فشل النظام الأساسي في نشر أي نسخ من بيانات اعتماد الترخيص الخاصة بهم؟ وفقًا لإخلاء المسئولية الموجود في تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، تدعي المنصة بأنها مرخصة. لقد نشروا حتى 757895 كبيانات التسجيل الرسمية الخاصة بهم. سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء لجعل برامجهم تبدو شرعية. لماذا أخفقوا في إظهار للمستخدمين أي بيانات اعتماد صالحة لدعم مطالباتهم؟ هؤلاء فنانو عملية احتيال يخططون لخداع العملاء الذين يقومون بإيداع الأموال معهم. أنت أفضل البقاء بعيدا.

يمكنك التداول بأمان مع العلم أن أموالك في أيدٍ قادرة وموثوق بها. جعل التبديل جريئة اليوم والاشتراك مع أعلى تصنيف والموصى بها الروبوتات تشفير تداول العملات. فرصتك في كسب المال أصبحت الآن مع روبوتات Crypto الرائدة في تجارة العملات واختبارها. اختر أفضل منصات التداول في Crypto Currency التي يقدمها السوق. ماذا تنتظر؟

مزايا تشفير المنطقة 24

بحثنا عن أي ميزة للتداول مع هذه المنصة ولكن لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة. Crypto Zone24 هي عبارة عن منصة مجهولة وغير مرخصة مما يجعلها شديدة الخطورة. فرص إيداع الأموال وعدم رؤية الثمار عالية. سيحاول فنانو الخداع قدر الإمكان المطالبة بالشرعية وحتى نشر التفاصيل المزيفة. و Crypto Zone 24 هو مثال جيد على موقع تداول مستنسخ.

عيوب تشفير المنطقة 24

انواع الحسابات

تشفير المنطقة 24 أنواع الحسابات

توفر Crypto Zone 24 للمستخدمين أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. يتم سرد هذه الحسابات على أنها Micro و Standard و Premium و VIP. بناءً على ما رأيناه ، تطلب المنصة رسوم إيداع حد أدنى عالية. حساب Micro الذي يعد الحساب الأساسي هو 500 دولار. وضعت الصناعة 250 دولار كحد أدنى للودائع المطلوبة. مشكلة أخرى مع هذه الحسابات هي التشابه في الميزات. لماذا يودع أي شخص 50,000،5,000 دولار ويحصل على نفس الميزات التي يودع بها XNUMX دولار؟

الاتصال والدعم

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع Crypto Zone 24 تتعلق بدعم العملاء. لن تحصل أبدًا على أي رد من موظفي الدعم. بمجرد إرسال بريد إلكتروني ، يمكن أن يستمر البريد الإلكتروني لأسابيع بدون استجابة في الأفق. يستجيب موظفو دعم العملاء بسرعة إلى استفسارات الإيداع. لا يوجد دعم مباشر للدردشة هو ميزة أخرى يجب أن تكون متوفرة في منصات التداول اليوم. لا يمر رقم الهاتف المذكور مما يعني أنه مزيف.

حساب تجريبي

الحساب التجريبي المقدم مزور لإنتاج نتائج تداول عالية. بعد اختبار حسابهم التجريبي ، لاحظنا أن المنصة تنتج أكثر من 98٪ من الصفقات الفائزة. قد تعتقد أن هذا شيء جيد لكنه ليس كذلك. يريد هؤلاء الفنانين المحتالين من المستخدمين أن يصدقوا أن المنصة يمكنها تحقيق هذه المنافسة. يتطلب الحساب الحقيقي إيداع الأموال الحقيقية بدلاً من الحساب التجريبي الذي يستخدم الأموال الافتراضية.

منصة التداول

يستخدم Crypto Zone 24 منصة التداول MT4 كأداة التجارة المفضلة لديهم. ليس لدينا أي مشاكل مع النظام الأساسي باستثناء مشكلات الأمان الرئيسية. لا يحتوي موقع الويب بالكامل على برنامج أمان لحماية المستخدمين من هجمات الجهات الخارجية. عدم وجود تشفير DDoS و SSL هو دليل على أننا نتعامل مع خدعة. ابتعد عن هذه المنصة واحرص على خسارة إيداعك بالكامل وغير ذلك الكثير.

سلامة الأموال باستخدام Crypto Zone 24

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال ، فإن CryptoZone24 لا تضمن ذلك أبدًا. يبكون المستخدمون من جميع أنحاء العالم بسبب عدم قدرتهم على سحب الأموال. Crypto Zone24 من المرجح أن تجمع الأموال في حساب واحد. ما يعنيه هذا هو أن الأعضاء يودعون الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك. وهذا نشاط احتيالي.

احتيال أو شرعي

منصة التداول Crypto Zone 24

مع كل الحقائق الموجودة هناك ، فإن Crypto Zone 24 هو عملية احتيال تنتظر السرقة من أي شخص يقوم بالتسجيل. من الشكاوى المتعلقة بالانسحابات إلى الافتقار إلى تفاصيل التسجيل الرسمية ، من الأفضل أن تبتعد. يجب أن لا يتوقع أي شخص أقل من مجرد عملية احتيال. تأكد من البقاء بعيدا وتحذير عائلتك وأصدقائك من التسجيل. التعامل مع هذه المنصة سوف يجعلك تخسر الأموال فقط ويمنح المتسللين الوصول إلى التفاصيل المصرفية الخاصة بك.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن عدم سقوط أي شخص آخر في هذا الفخ.

يمكنك أيضا استخدام أعلاه متن و الوسطاء الموصى بهم للحصول على تجربة تجارية مرضية. اشترك مع وسطاء موثوقين ويمكن الاعتماد عليهم والذين يتمتعون بسمعة مثبتة. ماذا تنتظر؟

متمنيا لجميع المتداولين أفضل تجربة تداول آمنة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

5 ردود على "Crypto Zone 24 Review: Cryptozone24.com Forex scar"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Crypto Zone 24 Review: Cryptozone24.com Forex Scam

Crypto Zone 24 Review: Cryptozone24.com Forex Scam

Share This!

Crypto Zone 24 (Cryptozone24.com) is another crude Cryptocurrency scam trading platform stealing from unsuspecting investors. CryptoZone 24 is claiming to help users trade like pros with their amazing platform. CryptoZone24 is full of lies as members are angry with the results of signing up with this platform. Members who signed up are ruing signing up after withdrawals were cancelled. Read this genuine CRYPTO ZONE 24 Review for more detailed information.

Crypto Zone 24 Review

Why not try your hand at mining Crypto currency? By partnering with industry leading and tested Crypto mining companies, your chances of winning increase. Start making the bold decisions and use leading and trusted Crypto mining companies today. Thanks to expert recommended Crypto mining companies, making money with digital currency got easy. Sign up with a credible and dependable Crypto mining company credited by the Crypto trading community.

Crypto Zone 24 Review

The reason we conduct reviews is to give traders a chance to stay away from crude online trading platforms. Crypto Zone 24 is another brute online trading platform taking advantage of unsuspecting investors. For those who wanted to open an account, we suggest you read this entire review and get the truth. The use of over the moon claims and promises is enticing users to sign up. Scam artists take advantage of the need to make money by professing to help traders make quick profits.

Professional scam artists will clone a website and entice users to sign up. Crypto Zone 24 is doing the exact same thing. You need to conduct a thorough research first before committing to any online trading platform. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. CryptoZone24 is another bane platform which promises heaven and delivers hell. Make sure to stay away and ignore all their promotional materials. These are scam platforms with no real trading services.

About Crypto Zone 24

Crypto Ltd is the company described in the disclaimer at the bottom as the owner of this platform. The disclaimer goes ahead and states that Crypto Ltd is based in London. Scam artists will do or say anything to make sure their platform appears legit. By claiming to be based in London, they target European investors. These scam artists are using a fake company name to lure investors.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Another disturbing issue we found with Crypto Zone 24 is in regards to anonymity. Anonymity is a dangerous partner especially in any online investment platform. The entire website does not give visitors details about the owners of this platform. Who are the founding members of Crypto Zone24? Why have they failed to give us names of the people running the platform’s day to day activities? These are signs we are dealing with a rogue platform with no intention of providing trading services.

Is Crypto Zone 24 licensed or registered?

After looking at the official regulator in the UK, we can safely say Crypto Zone 24 IS NOT LICENSED. A look at the Financial Conduct Authority shows the platform is not regulated. Any trader who uses this platform should be wary of the results. Make sure you stay away as there is no record of the mother company ever being registered. Crypto Zone 24 is missing from the official register which means they are not regulated. Dealing with such a platform means funds are never safe.

Why has the platform failed to post any copies of their licensing credentials? According to the disclaimer at the footer of their homepage, the platform claims to be licensed. They have even posted 757895 as their official registration details. Scam artists will do or say anything to make their platforms appear legit. Why have they failed to show users any valid credentials to back their claims? These are scam artists who plan to swindle clients who deposit funds with them. You better stay away.

You can trade safely knowing your funds are in capable and trusted hands. Make the bold switch today and sign up with top rated and recommended Crypto Currency trading robots. Your chance to make money is now with leading and tested Crypto currency trading robots. Choose the best trading Crypto Currency trading platforms the market has to offer. What are you waiting for?

Advantages of Crypto Zone 24

We searched for any advantage of trading with this platform but could not come up with any. Crypto Zone24 is an anonymous and unlicensed platform which makes it highly risky. Chances of depositing funds and never seeing the fruits are high. Scam artists will try as much as possible to claim legitimacy and even post fake details. And Crypto Zone 24 is a good example of a cloned trading website.

Disadvantages of Crypto Zone 24

Account Types

Crypto Zone 24 Account Types

Crypto Zone 24 is furnishing users with four account types to choose from. These accounts are listed as Micro, Standard, Premium, and VIP. From what we saw, the platform is asking for a high minimum deposit fee. Micro account which is the most basic account goes for $500. The industry has set $250 as the minimum deposit requirement. Another problem with these accounts is the similarity in features. Why would anyone deposit $50,000 and get same features as one who deposits $5,000?

Contact and Support

Another disturbing feature with Crypto Zone 24 is in relation to customer support. You will never get any response from their support staff. Once you send an email, the email can go for weeks with no response in sight. The customer support staff only responds quickly to deposit queries. No live chat support is another feature which must be available in today’s trading platforms. The phone number listed does not go through which probably means it’s a fake.

Demo Account

The demo account provided is rigged to produce high trading results. After testing their demo account, we noticed the platform is producing over 98% winning trades. You might think that this is a good thing but it’s not. These scam artists want users to believe the platform can achieve this fete. A real account requires you deposit real funds as opposed to a demo account which uses virtual funds.

Trading platform

Crypto Zone 24 is using MT4 trading platform as their preferred tool of trade. We have no issues with the platform except for major security issues. The entire website has no security software to protect users from third party attacks. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a hoax. Stay away from this platform and risk losing your entire deposit and much more.

Safety of funds with Crypto Zone 24

When it comes to safety of funds, CryptoZone24 is never guaranteeing it. Users from all over the world are crying over the fact that they could not withdraw funds.  Crypto Zone24 is more than likely pooling funds in one account. What this means is that members are depositing funds straight to owner’s bank account. And this is a fraudulent activity.

Scam or legit

Crypto Zone 24 Trading Platform

With all the facts out there, Crypto Zone 24 is a scam waiting to steal from anyone who signs up. From complaints of withdrawals to lacking official registration details, you better stay away. Whoever signs up should expect nothing less than a scam show. Ensure you stay away and warn your family and friends from signing up. Dealing with this platform will only make you lose funds and give hackers access to your bank details.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap.

You can also use above board and recommended brokers for a satisfying trading experience. Sign up with credible and dependable brokers who have a proven reputation. What are you waiting for?

Wishing all traders the very best and a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “Crypto Zone 24 Review: Cryptozone24.com Forex Scam”

  1. es un estafa, he perdido 57.000€ me engañaron que ganaría mucho si depositaba mas dinero y así hasta que llegue a esa cantidad

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons