القائمة

مراجعة Cryptoarena: Cryptoarena.uk عملية احتيال تشفير واضحة

قروض نيبوس

مراجعة Cryptoarena: Cryptoarena.uk عملية احتيال تشفير واضحة

مشاركة هذا!

Cryptoarena.uk هي شركة تضمن للمستثمرين أنهم سيحصلون على عوائد جيدة إذا استثمروا معهم. تتفاخر المنصة بأن لديها فريقًا من ذوي الخبرة يتعامل مع أنشطتها المالية. بالإضافة إلى ذلك ، يُزعم أن الشركة تعمل في السوق منذ عشر سنوات.

ما لم يكن هذا المشروع يستخدم اسم مجال مختلف ، فإن ما يدعونه لا معنى له. سيظهر لك البحث السريع في Whois أن الكيان ليس لديه سجل تداول. إنهم يعملون مثل Hyip ويستهدفون المتداولين المبتدئين في الصناعة.

يجب على المستثمرين الابتعاد عن هذا الاحتيال اليائس لتجنب خسارة المال. حاولنا البحث عن مستثمرين شرعيين جربوا خدماتهم فقط ولم نجد أي شخص. شهادات الميزات لتظهر لك أن لديهم إجراءات أمنية مشددة. لسوء الحظ ، هذا لا يساعد في الحفاظ على سلامتك أو أموالك.

يجب أن يخاف المستثمرون من Cryptoarena.uk لأنهم أكبر المحتالين في السوق. يضمن الكيان أنك ستحصل على أرباح ضخمة بمجرد إيداع الأموال في نظامهم. بعد التسجيل ، يمكنك البدء في تحقيق عوائد ضخمة.

مراجعة Cryptoarena ، منصة Cryptoarena.uk

يبدو أنه لا يوجد أحد يدير هذا الكيان. يزعمون فقط أن لديهم فريقًا من الخبراء ، لكن لا تتوفر بيانات أساسية. يبدو أن هذه خطة محتال فردي مرتبك. الشيء الوحيد الذي يبحثون عنه هو أموالك. لذلك انسى ان تصبح غنيا. هذا مجرد خيال.

مراجعة Cryptoarena

تقوم الشركة بالاستثمار في مختلف المجالات. إنهم يتداولون العملات الرقمية والفوركس والعقارات. إنهم لا يعرفون كيف يتخصصون. تريد الشركة استهداف الجمارك من كل قطاع. ومع ذلك ، لا يوجد نشاط تجاري يحدث في هذا المشروع.

تحصل الشركة فقط على أموال من عملائها الحاليين. ليس لديهم مصدر دخل ، وبالتالي هذا مخطط هرمي. المعلومات التي يقدمونها على موقع الويب الخاص بهم تبيعها كمخطط Ponzi. تدعي المنصة أنها تتعامل مع فوركس ، لكننا لا نعرف زوج العملات الذي يتم تداوله.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدينا أي معلومات بخصوص فروق الأسعار أو الرافعة المالية أو عقود التداول. علاوة على ذلك ، لا أحد على علم بمتوسط ​​معدل الربح في هذا المشروع أو انخفاضه. فشل Cryptoarena.uk في عرض نتائج تداولهم. إذا كانت أعمالهم مربحة للغاية على الإطلاق ، فما الذي يخفيه الكيان؟

شركات تداول العملات المشفرة المشروعة سيوفر جميع البيانات ذات الصلة التي يمكن أن تساعدهم في اكتساب العملاء. إن مخططات Ponzi فقط هي التي تعمل بطريقة مظللة بدون شفافية. سيضم الكيان الجدير بالثقة مؤسسه وفريقه.

لم يقم الكيان المخادع بالكثير لإثبات أنه يستحق ثقة عملائه. يجب ألا تثق في شخصيات مشكوك فيها مثل هذا المشروع. تأكد من أن الشركة التي تختار استهدافها لها تاريخ يمكن التحقق منه.

خطط الاستثمار والعوائد

لبدء الكسب ، يجب عليك التسجيل عن طريق فتح حساب تداول. ثم قم بإيداع الأموال وابدأ في تحقيق الدخل يوميًا. إذا كان الأمر بهذه السهولة ، فلن يذهب أحد إلى العمل.

Cryptoarena.uk هي شركة لديها عوائد مجنونة لعملائها. تمتلك الشركة أربع خطط استثمارية ليس لها حتى اسم يميز بينها. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 100 دولار ، بينما الحد الأقصى هو 50,000 دولار.

كلما زاد إيداعك ، زاد ربحك. ومع ذلك ، فإننا لا ننصح أي متداول أن يثق في عملية الاحتيال بنس واحد. سوف ينتهي بك الأمر فقط بخسارة المزيد من الأموال. يعدون العملاء بعائدات يومية تتراوح من 5٪ إلى 50٪. إن الوصول إلى نسبة 1٪ يعد أمرًا مهمًا في السوق الحالية.

من الصعب جدًا توليد مثل هذا المبلغ في غضون 24 ساعة. لا يذكر الكيان امتلاك برنامج تداول ، وحتى لو كان لديه برنامج ، فإن الأرباح لا تزال مطلوبة. هذا خيال سينتهي بالاكتئاب بسبب خسارة أموال ضخمة. لا تدفع مخططات بونزي إلا في المرحلة الأولية ، لكنها ستتوقف في النهاية.

خدمة العملاء

تدعي المنصة أن لديها فريق دعم عملاء موثوق به ومحترف أيضًا. يمكنك الاتصال بهم عبر الدعم المباشر للحصول على إجابات لجميع استفساراتك. يتميز الكيان بعنوان مكتب مزيف على موقعه على الويب ، ولا نرى ضرورة لإبرازه.

يمكن الاتصال بدعم العملاء عبر البريد الإلكتروني ؛ [البريد الإلكتروني محمي] أو على الهاتف على + 1 (306) 4038024. احتمالية أن تتم عملية الاحتيال هذه في المملكة المتحدة منخفضة للغاية. يجب على المستثمرين البحث عن العلامات الحمراء التي يعرضها مخطط بونزي.

علاوة على ذلك ، ستتصل عملية الاحتيال بك عندما يحتاجون إلى مزيد من الأموال منك. إذا أخطأت في صرف مبلغ نقدي كبير ، فسوف ينتهي بك الأمر بالندم على ذلك. سوف يحتجزون أموالك بل ويحظرونك.

التسجيل والتنظيم

Cryptoarena.uk هي شركة مسجلة في المملكة المتحدة ؛ ومع ذلك ، هذا لا يعمل بمثابة ترخيصهم. شهادة التسجيل رخيصة ويمكن الوصول إليها بسهولة في المملكة المتحدة. يجب أن يكون لدى شركات الاستثمار ترخيص من هيئة الرقابة المالية.

لسوء الحظ ، لم يستوف هذا الكيان شرط أن يكون مشروعًا شفافًا حتى يتم منحه اللقب. قد تصدر هيئة الرقابة المالية تحذيرًا ضد عملية الاحتيال هذه. إنهم يعملون بشكل غير قانوني ، ويعرضون عملائهم لمخاطر كبيرة.

سيكون من الأفضل الابتعاد عن عملية الاحتيال هذه لتجنب خسارة الأموال. لن تحصل على أمان مالي من هنا ؛ هذا لأن المشروع لا يحمي أموال عملائه في حسابات مختلفة. علاوة على ذلك ، ليس لديهم أيضًا خطة تعويض.

بمجرد خروجهم من السوق ، لن يقع اللوم على أحد. ابق بعيدًا بينما لا يزال بإمكانك. في النهاية ، سيعاني المستثمرون من خسارة كبيرة. تبذل الحكومات قصارى جهدها للحفاظ على سلامة الجميع. يمكنك التحقق من الهيئات التنظيمية المختلفة لمعرفة ما إذا كان المشروع مرخصًا قبل المشاركة.

ملاحظات العملاء

لدى الشركة شهادتين على موقعها على الإنترنت ، وكذلك على Trustpilot. يظهر الملف الشخصي الذي يعرضونه على نظامهم الأساسي كما لو أن الصور للقصر. يزعمون أنهم تلقوا الأرباح من الكيان.

يبدو أن المعلومات مزيفة ، وهذه صور مخزنة. بالإضافة إلى ذلك ، فقد دفعوا للعملاء لتأييدهم في Trust pilot. طالما لا يوجد دليل على الدفع ، فلا تصدق هذه المطالبات. تأكد من أن لديك أدلة قبل الاستثمار الأعمى.

شاشة نظام Trustpilot ليست صارمة للغاية. يمكنك أيضًا معرفة نوع المعلومات التي تُركت وراءك أن الكيان غير مربح. يجب عليك الامتناع عن منحهم أموالك.

الحكم النهائي

تدعي الشركة أنها تأسست في يناير 2010. ومن ثم فهي تعمل في الصناعة منذ عقد من الزمان. إذا كان هذا صحيحًا ، فلماذا لم ينشروا نتائج تداولهم؟ علاوة على ذلك فإن الإحصائيات أن الميزة لا تخلق الثقة.

تكذب الشركة حول تاريخها ، وهو علم أحمر كبير. لا توجد طريقة ممكنة لديهم أكثر من 65 ألف حساب نشط. يستغرق كسب العملاء وقتًا ، كما أن عملية الاحتيال تجعل الأمر يبدو أسهل.

اطلع على استثمر باستخدام برنامج تداول العملات الرقمية الشرعي في السوق ستمنحك أرباحًا في الوقت الفعلي. يجب ألا تضيع وقتك مع Cryptoarena.uk لأنه ليس لديهم منتجات أو خدمات تجارية. علاوة على ذلك ، نحن لا نعرف شروط تداولهم.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Cryptoarena Review: Cryptoarena.uk an Obvious Crypto Scam

Cryptoarena Review: Cryptoarena.uk an Obvious Crypto Scam

Share This!

Cryptoarena.uk is a company that assures investors they will get good returns if they invest with them. The platform brags that it has an experienced team that handles its financial activities. Additionally, the firm allegedly has been in the market for ten years.

Unless this venture was using a different domain name, what they claim does not make any sense. A quick search on Whois will show you that the entity does not have a trading history. They are operating like a Hyip targeting novice traders in the industry.

Investors should stay away from this desperate scam to avoid losing money. We tried looking for legit investors who have tried their services only not to find anyone. The feature certificates to show you that they have high-security measures. Unfortunately, this does not help in keeping you or your funds safe.

Investors should be scared of Cryptoarena.uk because they are the biggest scammers in the market.  The entity guarantees that you will get huge profits once you deposit money in their system. After you sign up, you can begin generating huge returns.

Cryptoarena Review, Cryptoarena.uk Platform

It seems there is nobody who is running this entity. They only claim they have a team of experts, but no background data is available. It seems this is a plan of an individual scammer who is confused. The only thing that they are after is your money. Therefore, forget about become rich; that is just a fantasy.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Cryptoarena Review

The company is conducting investment in various fields. They are trading digital currency, forex, and real estate. They do not know how to specialize; the firm wants to target customs from every sector. However, there is no trading activity taking place in this venture.

The company only gets funds from their existing clients. They do not have a source of income, and hence this is a pyramid scheme. The information that they present on their website sells them off as a Ponzi scheme. The platform claim to be dealing with forex, yet we do not know the currency pair that they are trading.

Additionally, we do not have any information regarding the spreads, leverage, or trading lots. Moreover, nobody is aware of the average win rate of this venture or their drawdown. Cryptoarena.uk fails to feature their trading results. If at all, their business is very profitable, what is the entity hiding?

Legit crypto trading companies will provide all the relevant data that can help them to acquire customers. It is only Ponzi schemes that operate in a shady manner without having transparency. The trustworthy entity will even feature their founder and team.

The scam entity has not done much in proving they are worthy of their client’s trust. You should not trust questionable characters like this venture. Ensure that the company you choose to target has a verifiable history.

Investment Plans and Returns

To start earning, you have to sign up by opening a trading account. Then deposit funds and start generating income daily. If it were this easy, nobody would ever go to work.

Cryptoarena.uk is a company that has very insane returns for their clients. The company has four investment plans that do not even have a name to distinguish them apart. The minimum amount that you can deposit is $100, while the maximum figure is $50,000.

The more you deposit, the higher your profit will be. However, we do not advise any trader to trust the scam with a penny. You will only end up losing more funds. They promise clients daily returns that range from 5% up to 50%.  Attaining even 1% is a big deal in the current market.

It is very hard to generate such an amount within 24 hours. The entity does not mention having trading software, and even if they did have one, the profits are still wanting. This is a fantasy that will end with depression due to the loss of huge funds.  Ponzi schemes only pay at the initial stage, but eventually, they will stop.

Customer Support

The platform claim that it has a reliable customer support team that is also professional.  You can contact them via live support to get answers to all your queries.  The entity features a fake office address on their website, which we do not see the need for highlighting.

The customer support can be contacted via email; [email protected] or on the phone at+1(306)4038024. The possibility of this scam being based in the UK is very low. Investors should look for red flags that Ponzi scheme displays.

Moreover, the scam will contact you when they need more cash from you. If you make the mistake of cashing in a large sum of cash, you will only end up regretting it. They will hold your money and even block you.

Registration and Regulation

Cryptoarena.uk is a firm that is registered in the United Kingdom; however, this does not act as their license. The registration certificate is cheaply and easily accessible in the UK. Investment companies should have a license from the Financial Conduct Authority.

Unfortunately, this entity has not met the requirement of being a transparent venture for them to be awarded the title. The financial watchdog might issue a warning against this scam. They are illegally operating, exposing its clients to huge risks.

It would be best to stay away from this scam to avoid losing funds. You will not get fund safety from here; this is because the venture does not safeguard the money of their clients in different accounts. Moreover, they also don’t have a compensation scheme in place.

Once they exit the market, you will not have anybody to blame. Stay away while you still can. Eventually, investors will suffer a considerable loss. The governments are trying their level best to keep everyone safe. You can check on various regulatory bodies to see whether a venture is licensed before you engage.

Clients Feedback

The company has two testimonials on its website, as well as on Trustpilot. The profile that they feature on their platform appears as though the pictures are for minors. They claim to have received the profits from the entity.

The information appears to be fake, and these are stock images. Additionally, they have paid clients to endorse them on trust pilot. As long as there is no proof of payment, do not believe these claims. Ensure that you have evidence before investing blindly.

The monitor of the Trustpilot platform is not very strict. You can also tell from the kind of info left behind that the entity is not profitable. You should refrain from giving them your funds.

Final Verdict

The company claim that it was established in January 2010. Hence they have been in the industry for a decade. If this is correct, why haven’t they publicized their trading results? Moreover, the statistics that the feature does not create confidence.

The company lies about their history, which is a major red flag. There is no possible way they have over 65K active accounts. It takes time to win over clients, and the scam makes it look easier.

You can invest with legit digital currency trading software in the market that will give you real-time earning. You should not waste your time with Cryptoarena.uk because they have no trading products or services. Furthermore, we do not know their trading conditions.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons