القائمة

مراجعة CryptoBerg: CryptoBerg.Ltd عبارة عن منصة تشفير وهمية

مراجعة CryptoBerg: CryptoBerg.Ltd عبارة عن منصة تشفير وهمية

CryptoBerg عبارة عن منصة تشفير تعد بأرباح ضخمة للمستخدمين. يقوم الموقع الإلكتروني لشركة CryptoBerg.Ltd بتسويق الشركة على أنها منصة موثوقة وفعالة للغاية يمكنك من خلالها الحصول على الحرية المالية. 

من المهم مراجعة هذه الشركة بالتفصيل لأن هناك بعض الجوانب المشبوهة للمنصة. استمر في القراءة للتعرف على هذه الشركة وتحديد ما إذا كان يجب عليك الاستثمار في الشركة. 

نظرة عامة على CryptoBerg

تدعي CryptoBerg أنها منصة تشفير عالمية للمستخدمين للحصول على الأرباح من خلال طريقة موثوقة وآمنة. تنص CryptoBerg.Ltd على أن الشركة مسجلة في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن هذا النوع من التأسيس ليس له أي قيمة كبيرة. 

في الواقع ، من الشائع في العديد من شركات التشفير تقديم ادعاءات كاذبة بالحصول على شهادة التأسيس في المملكة المتحدة لإقناع الناس بشرعيتهم. من المحتمل جدًا أن تقوم CryptoBerg أيضًا بتقديم هذه الادعاءات لجذب الأشخاص وجعلهم يستثمرون في الشركة. 

لا تقدم CryptoBerg.Ltd أي معلومات حول مالك الشركة أو الفريق الذي يدير هذه المنصة. لا توجد معلومات مهمة متاحة عن هذه الشركة على منصات التواصل الاجتماعي. 

CryptoBerg.com

كيفية التسجيل في Cryptoberg؟

العضوية الأولية لشركة CryptoBerg مجانية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في المشاركة في هيكل الدخل الخاص بـ CryptoBerg ، فسيتعين عليك استثمار 50 دولارًا على الأقل. يشجع موقع الويب المستخدمين على استثمار أكبر قدر ممكن من المال لكسب أقصى قدر من الأرباح.

يوفر CryptoBerg.Ltd تفاصيل هيكل الدخل من حيث الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، من الممكن أن تتم المدفوعات الفعلية بعملة البيتكوين.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

هيكل الدخل لشركة CryptoBerg

تقدم CryptoBerg.Ltd ست حزم مختلفة يمكن للمستخدمين وفقًا لها تحقيق أرباح مختلفة. تفصيل هذه الحزم كالتالي:

  1. الحزمة الكلاسيكية ، حيث يتعين على المستخدمين استثمار مبلغ يتراوح بين 50 دولارًا و 500 دولارًا لتحقيق عوائد بنسبة 105 ٪ في غضون يوم واحد.
  2. حزمة متقدمة حيث يتعين على المستخدمين استثمار مبلغ يتراوح بين 500 دولار إلى 1000 دولار لتوليد عوائد بنسبة 108 ٪ في غضون يومين.
  3. الحزمة المميزة التي يتعين على المستخدمين فيها استثمار مبلغ يتراوح بين 1000 دولار و 2000 دولار لتوليد عوائد بنسبة 110 ٪ في غضون ثلاثة أيام.
  4. الحزمة البلاتينية حيث يتعين على المستخدمين استثمار مبلغ يتراوح بين 2000 دولار و 5000 دولار لتوليد عوائد بنسبة 115٪ في غضون خمسة أيام.
  5. الحزمة الذهبية ، حيث يتعين على المستخدمين استثمار مبلغ يتراوح بين 5000 دولار إلى 10000 دولار لتوليد عوائد بنسبة 120٪ في غضون سبعة أيام.
  6. الحزمة الماسية ، حيث يتعين على المستخدمين استثمار مبلغ يتراوح بين 10000 دولار أو أكثر لتوليد عوائد بنسبة 106 ٪ في غضون 15 ساعة.

لجان التوظيف

تعد CryptoBerg أيضًا لجان توظيف واعدة للمستخدمين. يشبه هذا التكتيك العديد من مخططات Ponzi المشفرة الأخرى التي تقدم عمولات التوظيف والعمولات المتبقية لجعل الأشخاص يشيرون إلى الشركة والحصول على المزيد من الاستثمار.

وفقًا لـ CryptoBerg.Ltd ، يمكن للأعضاء كسب مكافآت التوظيف التالية في الشركة:

  • يمكن للمنتسبين من المستوى 1 توليد عمولات إحالة بنسبة 10٪.
  • يمكن للمنتسبين من المستوى 2 توليد عمولات إحالة بنسبة 7٪.
  • يمكن لأعضاء المستوى 3 توليد عمولات إحالة بنسبة 5٪.

يتعلق هيكل الدخل في CryptoBerg بالعضوية المنتسبة. يبدو أن الشركة ليس لديها أي مصدر دخل خارجي ، مما قد يؤدي إلى انهيارها في أي وقت. لذلك ، لا يجب أن تستثمر في هذه المنصة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تفكر في الاستثمار في شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة التي توفر خدمات تعدين موثوق بها لتساعدك على تحقيق أرباح ضخمة.

ميزات CryptoBerg

تدعي CryptoBerg أن لديها مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة التي يمكن من خلالها إفادة المستخدمين ومنحهم الأرباح. دعونا نراجع هذه الميزات واحدة تلو الأخرى لتحديد ما إذا كانت الشركة قادرة بالفعل على الوفاء بوعودها:

نموذج العمل الحديث

تدعي CryptoBerg أنها تعمل على نوع من نماذج الأعمال المبتكرة والحديثة في صناعة التشفير. ومع ذلك ، فإن هيكل الدخل للشركة يظهر أنه مشابه لأي مخطط MLM مشفر آخر. 

تستخدم الشركة الكثير من المصطلحات المعقدة لتبدو وكأنها اسم حديث وراسخ في صناعة التشفير. ومع ذلك ، من الممكن أن تكون الشركة مخطط بونزي تقليدي يريد أن يدفع استثمارك للأعضاء القدامى. 

حلول مربحة

تنص CryptoBerg.Ltd على أنها منصة التشفير الوحيدة التي سيتعين عليك الاستثمار فيها. إنها تسوّق الشركة كحل تشفير مربح للغاية. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الشركة لا تخوض في مزيد من التفاصيل حول كيفية تحقيق هذه الأرباح بالفعل من صناعة العملات المشفرة. 

يشير نموذج عمل الشركة إلى أن الشركة تعتمد على الاستثمار من الشركات التابعة. هذا يعني أن هذه الشركة عبارة عن مخطط MLM مشفر تقليدي يمكن أن ينهار في أي وقت بسبب نقص التوظيف. 

خدمات آمنة ومضمونة

تطلب CryptoBerg من الناس الوثوق التام بالشركة لأنها قادرة على تقديم خدمات آمنة ومأمونة. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أنها منصة جديدة. 

لا يوجد دليل على أن الشركة لديها حق الوصول إلى أحدث أدوات وتقنيات التشفير لضمان أقصى قدر من الأمان. تدعي العديد من مخططات Ponzi المشفرة أنها منصة آمنة للحصول على المزيد من الاستثمار. 

أرباح ضخمة عبر برنامج الامتيازات والرهون البحرية

تقدم CryptoBerg.Ltd برنامج الامتيازات والرهون البحرية كنوع من فرص الدخل الفريدة. ومع ذلك ، هناك عدد كبير من منصات التشفير وشركات الامتيازات والرهون البحرية التي توفر فرص دخل مماثلة. 

ينصب التركيز الأساسي للشركة على جعل الناس يواصلون الاستثمار في الشركة. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من نموذج الأعمال مناسب فقط للأشخاص الذين يقفون وراء الشركة. لا يمكنك أن تتوقع تحقيق أي أرباح كبيرة من الشركة. 

منصة راسخة

تنص CryptoBerg.Ltd على أن الشركة اسم راسخ ومربح في صناعة التشفير. هذا ببساطة غير صحيح لأن الشركة تأسست في يونيو 2020. ولم تتمكن من اكتساب الكثير من الجاذبية. 

حتى تحليل الموقع يظهر أن الموقع لا يحصل على أي حركة مرور كبيرة. ومع ذلك ، فإن الشركة تكذب بشأن وجودها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

كريبتوبيرج

موثوق دعم العملاء

تقدم الشركة دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني والبرقيات. في الواقع ، تستغرق الشركة وقتًا طويلاً للرد على أي من الاستفسارات. من الممكن أن تقوم CryptoBerg بتقديم هذه الادعاءات فقط لجعل الناس يستثمرون في الشركة. 

نظام سحب سلس

لا تقدم CryptoBerg.Ltd أي معلومات حول كيفية قيام المستخدمين بسحب الأموال. بدلاً من ذلك ، ينص فقط على أنه يمكنك الوثوق بالمنصة لأن الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 0.0003 BTC. بدون نظام سحب فعال ، لا يمكنك الوثوق في الشركة لتزويدك بأرباح كبيرة. 

خلاصة

توضح هذه المراجعة الكاملة لـ CryptoBerg أن الشركة ليست في الواقع منصة تشفير عالمية. في الواقع ، يعتمد هيكل الدخل الخاص بالمنصة على العضويات المنتسبة. من المحتمل ألا تشارك الشركة حتى في تداول العملات المشفرة أو التعدين. 

هناك عدد كبير من الشركات التي غالبًا ما تقدم ادعاءات كاذبة للحصول على استثمارات من المستخدمين. ومع ذلك ، فإن معظم هذه الشركات تنهار في نهاية المطاف ، ونتيجة لذلك ينتهي الأمر بالأعضاء المنتسبين إلى خسارة استثماراتهم. 

خلاصة القول هي أن CryptoBerg ليست منصة موثوقة وآمنة. إنه مخطط بونزي للتشفير التقليدي يحاول خداع أكبر عدد ممكن من الناس قبل انهياره في نهاية المطاف. لا يجب أن تستثمر فيه. بدلا من ذلك ، يجب أن تستثمر في حقيقية شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة التي توفر أرباحًا ضخمة من خلال تعدين العملات المشفرة. 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

CryptoBerg Review: CryptoBerg.Ltd is a Fake Crypto Platform

CryptoBerg Review: CryptoBerg.Ltd is a Fake Crypto Platform

CryptoBerg is a crypto platform that is promising huge profits to users. The website of the company, CryptoBerg.Ltd is marketing the company as a highly reliable and efficient platform through which you can gain financial freedom. 

It is important to review this company in detail because there are some suspicious aspects of the platform. Keep reading to learn about this company and determine whether you should invest in the company. 

Overview of CryptoBerg

CryptoBerg is claiming to be a global crypto platform for users to get profits through a reliable and secure method. CryptoBerg.Ltd states that the company is incorporated in the UK. However, you should keep in mind that such kind of incorporation does not have any significant value. 

In fact, it is a common trend in many crypto companies to make false claims of having a UK incorporation certificate to convince people about their legitimacy. It is highly possible that CryptoBerg is also making these claims to attract people and make them invest in the company. 

CryptoBerg.Ltd does not provide any information about the owner of the company or the team running this platform. There is no significant information available about this company on social media platforms. 

CryptoBerg.com

How to Register at Cryptoberg?

The initial affiliate membership of CryptoBerg is for free. However, if you want to participate in the income structure of the CryptoBerg, you will have to invest at least $50. The website encourages users to invest as much money as they can to earn the maximum amount of profits.

CryptoBerg.Ltd provides the details of the income structure in terms of USD. However, it is possible that the actual payments are made in BTC.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Pause everything you are doing at the moment and check out our list of passive crypto investment opportunities and trading bots. If you are ready to leave the trading and investment to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, see our recommended trading and investment services now. PS: All Products/Services Mentioned are 100% Tested, Verified and Recommended by Valforex.com.

YieldNodes

Income Structure of CryptoBerg

CryptoBerg.Ltd is offering six different packages according to which users can generate different amounts of profits. The breakdown of these packages is as follows:

  1. Classic Package, in which users have to invest an amount of between $50 to $500 to generate 105% returns within a day.
  2. Advanced Package in which users have to invest an amount of between $500 to $1000 to generate 108% returns within two days.
  3. Premium Package in which users have to invest an amount of between $1000 to $2000 to generate 110% returns within three days.
  4. Platinum Package in which users have to invest an amount of between $2000 to $5000 to generate 115% returns within five days.
  5. Gold Package, in which users have to invest an amount of between $5000 to $10000 to generate 120% returns within seven days.
  6. Diamond Package, in which users have to invest an amount of between $10000 or more to generate 106% returns within 15 hours.

Recruitment Commissions

CryptoBerg is also promising recruitment commissions to the users. This tactic is similar to many other crypto Ponzi schemes that offer recruitment and residual commissions to make people refer to the company and get more investment.

According to CryptoBerg.Ltd, members can earn the following recruitment bonuses in the company:

  • Affiliates of Level 1 can generate 10% referral commissions.
  • Affiliates of Level 2 can generate 7% referral commissions.
  • Members of Level 3 can generate 5% referral commissions.

The income structure of CryptoBerg is all about affiliate memberships. It seems like that the company does not have any external source of income, due to which it can collapse at any time. Therefore, you should not invest in this platform. Instead, you should consider investing in crypto cloud mining companies that provide reliable crypto mining services to help you generate huge profits.

Features of CryptoBerg

CryptoBerg is claiming to have a variety of different features through which it can benefit the users and give them profits. Let’s review these features one by one to determine if the company is actually capable of fulfilling its promises:

Modern Business Model

CryptoBerg is claiming to be operating on some kind of innovative and modern business model in the crypto industry. However, the income structure of the company shows that it is similar to any other crypto MLM scheme. 

The company is using a lot of sophisticated terms to seem like a modern and well-established name in the crypto industry. Yet, it is possible that the company is a traditional Ponzi scheme that wants your investment to pay the old members. 

Profitable Solutions

CryptoBerg.Ltd states that it is the only crypto platform in which you will ever have to invest in. It is marketing the company as a highly profitable crypto solution. However, it is important to note that the company does not go into further details about how such profits are actually generated from the crypto industry. 

The business model of the company indicates that the company is relying on investment from the affiliates. It means that this company is a traditional crypto MLM scheme that can collapse at any time due to a lack of recruitment. 

Safe and Secure Services

CryptoBerg is asking people to completely trust the company because it is capable of offering safe and secure services. However, you should remember that it is a new platform. 

There is no proof that the company actually has access to the latest crypto tools and technologies to ensure maximum security. Many crypto Ponzi schemes make claims of being a secure platform to get more investment. 

Huge Profits via MLM Program

CryptoBerg.Ltd is presenting its MLM program as some kind of unique income opportunity. However, there is a great number of crypto platforms and MLM companies that provide similar income opportunities. 

The primary focus of the company is on making people keep investing in the company. However, this kind of business model is only suitable for the people behind the company. You cannot expect to make any significant profits from the company. 

Well-Established Platform

CryptoBerg.Ltd states that the company is a well-established and lucrative name in the crypto industry. This is simply not true because the company was formed in June 2020. It has not been able to gain much attraction. 

Even the analysis of the website shows that the website is not getting any considerable traffic. Yet, the company is lying about having a wide reach all over the world.

CryptoBerg

Reliable Customer Support

The company is providing 24/7 customer support via e-mail and telegram. In reality, the company takes a lot of time to reply to any of the queries. It is possible that CryptoBerg is only making these claims to make people invest in the company. 

Smooth Withdrawal System

CryptoBerg.Ltd does not provide any information about how users can withdraw the funds. Instead, it only states that you can trust the platform because the minimum withdrawal amount is 0.0003 BTC. Without an efficient withdrawal system, you cannot trust the company to provide you with any considerable profits. 

Conclusion

This entire review of CryptoBerg shows that the company is not actually a global crypto platform. In fact, the income structure of the platform is relying on affiliate memberships. It is possible that the company is not even involved in crypto trading or mining. 

There is a large number of companies that often make false claims to get investment from the users. However, most of these companies eventually collapse, due to which affiliate members end up losing their investment. 

The bottom line is that CryptoBerg is not a reliable and secure platform. It is a traditional crypto Ponzi scheme that is trying to scam as many people as possible before its eventual collapse. You should not invest in it. Instead, you should invest in genuine crypto cloud mining companies that provide huge profits via crypto mining. 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.