القائمة

CryptoCapitalFX Review: Cryptocapitalfx Crappy Forex Broker Scam Exposed

CryptoCapitalFX Review: Cryptocapitalfx Crappy Forex Broker Scam Exposed

مشاركة هذا!

CryptoCapitalFX (Cryptocapitalfx.com) هو وسيط فوركس وحشي ويجب أن يتعرض للاحتيال هم. تم نشر Crypto Capital FX في الأخبار لجميع الأسباب الخاطئة ، وخاصةً خداع الأعضاء. تم إرسال الشكاوى إلينا عبر رسائل البريد الإلكتروني التي توضح بالتفصيل كيف يفقد الأعضاء مع CryptoCapital FX. هذا هو السبب في أننا قررنا إجراء تحقيق شامل بشأن CRYPTOCAPITALFX. اقرأ هذه المراجعة المفصلة والنزيهة لمعرفة المزيد.

CryptoCapitalFX الغش

مراجعة CryptoCapitalFX:

ما يقوم به المحتالون هو التوصل إلى منتج أو خدمة تبدو حقيقية للوهلة الأولى. لا يختلف هؤلاء المحتالون لأنهم استخدموا نفس الحيل المستخدمة في جميع عمليات احتيال الفوركس تقريبًا. ويشمل ذلك الاضطرار إلى الخروج بصفحة رئيسية تناسب بسهولة العين. الناس ، لا تدع هذا يخدعك لأن هناك ما هو أكثر من يجتمع العين. هنا ، سوف نكشف الحيل القذرة التي يستخدمها هؤلاء المحتالين.

المطالبات والوعود هي الأخرى التي يجب أن تحتوي على وصفة في أيدي المحتالين. CryptoCapitalFX تضمن للمستخدمين طريقة آمنة وسهلة لكسب المال. هل من السهل حقًا كسب المال باستخدام CryptoCapitalFX؟ قراءة هذا الاستعراض كله كما اصطفنا جميع الحيل القذرة التي يستخدمها هؤلاء المحتالين. من أجل حماية اسم تداول العملات الأجنبية الجيد ، يجب أن تتعرض عمليات الاحتيال مثل Crypto Capital FX.

في جميع الأوقات ، اشترك مع وسطاء الفوركس المختبرين والموثوقين. هذا يضمن أن كل تجربة تداولك ستكون مريحة وملائمة. احصل على حقيقي ومعترف به وسطاء الفوركس التي ينصح بها المجتمع التجاري. أفضل طريقة لتحقيق هوامش ربح واقعية هي من خلال التسجيل مع وسطاء الفوركس المعتمدين والحقيقيين. اشترك اليوم وابدأ في جني الأموال من تداول الفوركس.

من يملك CryptoCapitalFX؟

هذا سؤال جيد دائمًا قبل طرحه مع أي وسيط فوركس. يجب على المستخدم في جميع الأوقات معرفة من يعهدون بأموالهم. لماذا انضم إلى وسيط لا تعرف من ينتمي إليه؟ وفقًا لإخلاء المسئولية على تذييل الصفحة الرئيسية ، فإن CryptoCapitalFX مملوكة لشركة Eternity Capital Management LTD. لقد أدرجوا 346 / 17 كرقم الترخيص الخاص بهم.

ما وضعوه هو أن هذا الوسيط يقع في ماكاريو ، نيقوسيا. الناس ، لا تثق أبدا في كل ما تقرأ. ربما هذا هو وسيط خارجي يحاول جعل المنصة تبدو شرعية. على حد علمنا ، هذا هو وسيط خارجي بسبب طريقة تعاملهم مع أعمالهم. إنها لحقيقة أن السماسرة في الخارج معروفون أنهم يشتهرون بالأنظمة والقواعد.

هل CryptoCapitalFX مرخصة أو منظمة؟

استعراض CryptoCapitalFX

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

شركة السمسرة هذه غير مرخصة أو منظمة في أي مكان على وجه الكوكب. ما يعنيه هذا هو أنهم غير مخولين بإجراء أي معاملات فوركس. لماذا إذن طرحوا رقم ترخيص في صفحتهم الرئيسية؟ الناس ، هذه حيلة يستخدمها المحتالون لمحاولة إضفاء الشرعية على نظامهم الأساسي. رقم التسجيل لا يتبع الخوارزمية المستخدمة من قبل سلطات الترخيص.

ما يعنيه هذا هو أن كل من قام بالتسجيل مع هذا الوسيط هو إعطاء المال إلى وسيط غير مصرح به. هذا عمل محفوف بالمخاطر حيث لن يساعدك أحد في استرداد الأموال في حالة الإغلاق. بالتأكيد ، بمجرد أن يقوم هؤلاء المحتالون بالتسجيل لأكبر عدد ممكن من الأشخاص ، فإنهم بالتأكيد سيغلقون هذا الاحتيال. إذا لم يصلوا بالفعل إلى السلطات ، وقريباً ، فسيغلق الموقع.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

أحد العوامل المحزنة في CryptoCapitalFX هو أنه ليس لديهم فريق دعم للدردشة الحية. مع هذا اليوم والتكنولوجيا الحديثة ، تتوقع واحدة. أقل شيء تستخدمه Crypto Capital FX هو الحصول على روبوت. لا يتم تشجيع هذا على الرغم من أنه كان من الجيد أن يكون. ما يختص به هذا هو حقيقة أن المالكين لا يرغبون في الاتصال بهم. إذا لم تكن قد لاحظت بعد ، فلا توجد معلومات اتصال في أسفل الصفحة الرئيسية.

الوسيط الذي لا يوجد لديه دعم الدردشة الحية لا يستحق وقتك. هذا يعني أنه يمكنهم بسهولة عدم الرد على أي استفسارات يتم إرسالها إليهم. وهذا هو السبب في أننا ضد المستخدمين الذين اشتركوا في CryptoCapital FX. من الجدير بالذكر أن وقت الاستجابة للبريد الإلكتروني هو أن يكون مجنونًا. ما فعلناه هو إرسال بريد إلكتروني يسأل عن الحد الأدنى للإيداع المطلوب. حتى يومنا هذا ، لم نتلق أي تعليقات.

احصل على بدائل أفضل لوسطاء الفوركس من خلال التسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية دقيقة وميسورة التكلفة. أروبوتات تداول العملات الأجنبية الأصيلة والحقيقية من المعروف أنها تحقق هوامش ربح واقعية. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية التي يمكن الاعتماد عليها والتي تم إعطاؤها الإبهام. حافظ على سلامتك وقم بالتداول بشكل مريح باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية. كل من الخبراء وتجار مبتدئ تستخدمها.

ما هي المنصات على العرض؟

وفقًا لصفحة عنا ، تقدم Eternity Capital Management LTD للمستخدمين منصات حديثة. يزعمون أن منصاتهم متطورة للغاية ومتطورة. ما يدعون استخدامه هو منصة MetaTrader التي لسنا متأكدين مما إذا كان MT4 أو MT5. يزعمون أن هذه منصة تداول هجينة تعتمد على الإنترنت وتتسم بالود. جميع المطالبات المدرجة في الصفحة هي الأكاذيب.

يزعمون أن دمج تحليلات الوقت الحقيقي والبيانات المشفرة مع النظام الأساسي الخاص بهم. هذه مشكلة حقيقية لأننا لم نتمكن من معرفة كيفية عملها. يضمن الوسيط الجيد أن لديهم منصة يمكن تنزيلها بسهولة. كيف نعرف أن النظام الأساسي مستقر؟ وفقًا للمستخدمين ، فإن هذه المنصة غير مضمونة تمامًا. هذا يعني أننا قد نتعامل مع منصة غير مستقرة معرضة للهجمات الإلكترونية.

هل الأموال آمنة مع CryptoCapitalFX؟

CryptoCapitalFX استعراض وهمية

مع مستوى إخفاء الهوية المستخدم في هذه المنصة ، نشك بشدة في أن الأموال آمنة. لاحظ أنهم لا يظهرون لنا بنوك الإيداع الخاصة بهم. قد يعني هذا أنهم لا يفصلون الحسابات وهو ما يمثل كارثة. الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن الأعضاء يمكن أن يودعوا الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك.

من العوامل المزعجة الأخرى التي يجب علينا تسليط الضوء عليها أن هذا الوسيط لا يشارك في خطة تعويضية. للأسف ، مع CryptoCapitalFX ، الأموال ليست آمنة. لهذا السبب ، من الأفضل التسجيل مع وسيط يتبع إرشادات وقواعد الصناعة.

مطالبة فريق التأسيس وهمية.

من هم هؤلاء الأشخاص الذين أسسوا شركة الوساطة هذه؟ يزعمون أن لديهم فريقًا مؤسسًا يتكون من أفراد يتمتعون بخبرة واسعة. من المفيد أن نذكر بعض هؤلاء الأفراد لأغراض التحقق. هذه الادعاءات بوجود تجربة مشتركة لأكثر من 20 من سنوات لا أساس لها من الصحة.

لا توجد صور أو معلومات اتصال على أي من هؤلاء المؤسسين. لا تظن أن هذا غريب؟ لماذا لا يضعون وجوههم وأسماءهم على صفحتهم الرئيسية؟ السبب بسيط ، لا يوجد شيء من هذا القبيل. هذا بيان آخر يحاول هؤلاء المحتالون تقديمه لإضفاء الشرعية على هذا النظام الأساسي. لماذا يجب أن نثق في أي شيء يقوله هؤلاء الأشخاص عندما لا توجد حقائق تدعمهم؟

هل CryptoCapitalFX عملية احتيال؟

جميع الأدلة تبين بوضوح أننا نتعامل مع جماعة محتال محترف. من مستوى عدم الكشف عن هويتهم إلى الادعاءات المزيفة ، هذا بالتأكيد عملية احتيال. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر مطلقًا على أي روابط مرسلة من قِبلهم. أيضا ، لا تضيع وقتك في محاولة الاتصال بهم ، فإنها لا تستجيب. هذا يعني أن كل ما تريده Crypto Capital FX هو إيداع الأشخاص معهم.

CryptoCapitalFX الحكم النهائي.

استعراض الغش CryptoCapitalFX

الخيار المتبقي أمامنا هو القيام بهذا القائمة السوداء لهذا الوسيط باعتباره عملية احتيال خالصة تهين اسم تداول العملات الأجنبية. أفضل شيء هو تجاهلها تمامًا والذهاب إلى وسطاء الفوركس الأصليين. الثقة والمساءلة يجب أن يكون في أي نوع من التداول. للأسف ، يفتقر هذا الوسيط إلى جميع الصفات الصحيحة لسمسار فوركس حقيقي.

الذهاب ل Rوسطاء الفوركس المعترف بهم والسمعة الطيبة في كل الأوقات. سيؤدي ذلك إلى تحقيق انتصارات ناجحة في تداول الفوركس. ابدأ مع وسطاء الفوركس للمساءلة والأمانة الذين لديهم ظهرك دائمًا. هذه طريقة مجربة لكسب المال من خلال تداول الفوركس.

قال كل شيء ، نتمنى لكم تجربة تداول سعيدة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CryptoCapitalFX Review: Cryptocapitalfx Crappy Forex Broker Scam Exposed

CryptoCapitalFX Review: Cryptocapitalfx Crappy Forex Broker Scam Exposed

Share This!

CryptoCapitalFX (Cryptocapitalfx.com) is a brutal Forex broker that must be exposed for the scam they are. Crypto Capital FX has been in the news for all the wrong reasons, mainly scamming members. Complaints have been sent to us via emails detailing how members are losing with CryptoCapital FX. This is why we decided to conduct a thorough investigation regarding CRYPTOCAPITALFX. Read this detailed and honest review to find out more.

CryptoCapitalFX Scam

CryptoCapitalFX Review:

What scammers do is come up with a product or service that will at first glance appear real. These scammers are no different as they have used the same tricks used in almost every Forex scam. This includes having to come up with a homepage that easily appeals to the eye. Folks, don’t let this fool you as there’s more than meets the eye. Here, we will reveal the dirty tricks used by these scammers.

Claims and promises are another must have recipe in the hands of fraudsters. CryptoCapitalFX is guaranteeing users a safe and easy way to make money. Is it really easy to make money with CryptoCapitalFX? Read this whole review as we have lined up all the dirty tricks used by these scammers. In order to protect the good Forex trading name, scams such as Crypto Capital FX must be exposed.

At all times sign up with Forex Brokers that are Tested and Trusted. This ensures that all your trading experience will be Comfortable and Convenient. Get Real and Recognized Forex Brokers that are recommended by the trading community. Best way to make realistic profit margins is by signing up with Dependable and Genuine Forex brokers. Sign up today and start making money with Forex trading.

Who Owns CryptoCapitalFX?

This is always a good question to ask before signing up with any Forex Broker. A user must at all times know who they are entrusting their money to. Why join a broker that you don’t know who it’s affiliated with? According to the disclaimer at the footer of the homepage, CryptoCapitalFX is owned by Eternity Capital Management LTD. They have listed 346/17 as their license number.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

What they also put in is that this broker is located in Makariou, Nicosia. Folks, never trust everything that you read. This is probably an offshore broker who is trying to make the platform appear legit. For all we know, this is an offshore broker due to the way they transact their business. And it’s a fact that offshore brokers are notoriously known to flaunt ruled and regulations.

Is CryptoCapitalFX Licensed or Regulated?

CryptoCapitalFX Review

This brokerage firm is not licensed or regulated anywhere on the face of the planet. What this means is that they are not authorized to conduct any Forex transactions. Why then would they put up a licensing number at their homepage? Folks, this is a ploy that scammers use to try and legitimize their platform. Registration number does not follow the algorithm used by the licensing authorities.

What this means is that whoever signs up with this broker is giving out money to an unauthorized broker. This is risky business since no one will help you recover money in case of closure. Sure, once these fraudsters sign up as many people as they can, they will surely close down this scam. If they don’t word has already reached the authorities and soon, the site will shut down.

No Live Chat Support.

One sad factor with CryptoCapitalFX is that they don’t have a live chat support team. With this day and modern technology, you would expect one. Least thing Crypto Capital FX would have used is have a bot. This is not encouraged although it would have been a good thing to have. What this sum up to is the fact that owners don’t want to be contacted. If you haven’t noticed yet, there’s no contact information at the bottom of the homepage.

A broker that has no live chat support is not worth your time. This means that they can easily decide not to answer any queries sent to them. And this is why we are against users signing up with CryptoCapital FX. Their email response time is also worth mentioning to be crappy. What we did was send an email asking what’s the minimum required deposit. To this day, we haven’t received any feedback.

Get better alternatives to Forex brokers by signing up with Accurate and Affordable Forex Trading Robots. Authentic and Real Forex Trading Robots are known to make realistic Profit margins. Sign up with Dependable and Honest Forex trading Robots that have been given the thumbs up. Stay safe and trade comfortably with genuine Forex trading robots. Both experts and newbie traders are using them.

What Platforms are on Offer?

According to the about us page, Eternity Capital Management LTD offers users with modern platforms. They claim that their platforms are highly developed and sophisticated. What they claim to use is MetaTrader platform which we aren’t sure whether its MT4 or MT5. They claim that this is a hybrid internet-based trading platform that’s friendly. All claims listed on the page are lies.

They claim to merge real time analytics and encrypted data with their platform. This is a real problem as we could not find out how it works. A good broker ensures that they have a platform that can easily be downloaded. How do we know that the platform is stable? According to users, this platform is not fully secured. This means that we may be dealing with an unstable platform which is prone to cyber-attacks.

Are Funds Safe with CryptoCapitalFX?

CryptoCapitalFX Fake Review

With the level of anonymity used in this platform, we highly doubt that funds are safe. Note that they don’t show us their depository banks. This could mean that they don’t segregate accounts which is a disaster.  What’s more disturbing is that members could be depositing money straight to the owner’s personal bank account.

Another disturbing factor that we must highlight is that this broker does not participate in a compensatory scheme. Sadly, with CryptoCapitalFX, funds are not safe. This is why its best to sign up with a broker who follows industry guidelines and rules.

Fake Founding Team Claim.

Who are these people who founded this brokerage firm? They claim to have a founding team that comprises of individuals with vast experience. It would help to mention some of these individuals for verification purposes. These claims of having a combined experience of more than 20 years are unsubstantiated.

There are no pictures or contact information on any of these founders. Don’t you think that this is weird? Why would they not put up their faces and names on their homepage? Reason is simple, there’s no such thing. This is another statement that these fraudsters are trying to make to legitimize this platform. Why should we trust anything these people say when there are no facts to back them up?

Is CryptoCapitalFX a Scam?

All evidence clearly shows that we are dealing with a professional scam outfit. From their level of anonymity to fake claims, this is surely a scam. Make sure that you mark all their emails as Spam and never click on any links sent by them. Also, don’t waste your time trying to contact them, they don’t respond. This means that all what Crypto Capital FX wants is for people to deposit with them.

CryptoCapitalFX Final Verdict.

CryptoCapitalFX Scam Review

Option left for us to do is blacklist this broker as a pure scam that insults the Forex trading name. Best thing is to completely ignore it and go for authentic Forex brokers. Trust and accountability are a must have in any type of trading. Sadly, this broker lacks all the right qualities of a true Forex broker.

Go for Recognized and Reputable Forex brokers at all times. This will lead to making successful wins with Forex trading. Start with Accountable and Honest Forex brokers that always have your back. This is a proven way of making money with Forex trading.

All said, we wish you a happy trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons