القائمة

استعراض Cryptocontractsapp.com: العقود Crypto هي عملية احتيال

قروض نيبوس

استعراض Cryptocontractsapp.com: العقود Crypto هي عملية احتيال

العقود المشفرة هي مراجعتنا اليوم. إنه تطبيق عملة مشفرة آخر سيء السمعة يضمن للمستثمرين أنهم سيصبحون أغنياء بمجرد استخدام النظام. إذا كنت لا تزال جديدًا في السوق ، فإن المحتالين وراء هذه المنصة سيجعلونك تعتقد أنك تشترك في الشيء الكبير التالي في السوق.

إذا كنت مستثمرًا شغوفًا ، فستدرك أن هذه منصة استنساخ تتكرر باستمرار باستخدام اسم مجال جديد. لن يكونوا في السوق لفترة طويلة قبل أن ينكشفوا مرة أخرى. المستثمرون هم الأشخاص الوحيدون القادرون على كسر دائرة مخطط الهرم. حتى ذلك الحين ، دعونا نضحك على المزاعم السخيفة التي لا تزال تطلقها مخططات بونزي.

عندما يتوقف الجميع عن الأمل في الحصول على أموال سريعة ، وهو ما لا يمكن أن يحدث في مدة غير واقعية ، سيتوقف المحتالون عن تقديم ادعاءات سخيفة. نبقيك على اطلاع دائم بالاحتيال الاستثماري الجديد في برنامج التداول التلقائي الذي يريد الاحتيال عليك.

لذلك ، لا نوصي باستخدام عقود التشفير. تدار الشركة من قبل محتالين محترفين يريدون سرقة كل أموالك. يزعمون أنهم يقيمون في تالين بإستونيا ، ولديهم أيضًا مكاتب في المملكة المتحدة.

تحاول المنصة جاهدة الظهور بمظهر شرعي في أعين المستثمرين. لسوء الحظ ، هذا ليس موقعهم الفعلي. استثمر مع برنامج تداول العملات المشفرة الشرعي التي لها سمعة في الصناعة.

مراجعة اتصالات التشفير

يضمن مخطط بونزي لمتداولي العملات الرقمية أنهم سيصبحون أصحاب الملايين في غضون أيام قليلة. تستخدم العديد من الشركات نفس المحتوى الذي تستخدمه Crypto Contacts. إنها لا تدوم أكثر من عام ، أو بالأحرى سوف يخدعون العديد من المستثمرين ويختفون في فراغ ثم يعودون مرة أخرى.

لا تدر الشركة إيرادات ؛ يستخدمون أموال العملاء الجدد لدفع طلبات الإيداع. سوف يدفعون في المراحل الأولية لاكتساب السمعة. بمجرد أن يكتسبوا ثقتك ، للأسف ، سينهار نظامهم بأموالك فيه.

تستخدم الشركة وسائل غير أخلاقية للوفاء بأنشطتها الاحتيالية. إنهم يميلون إلى استخدام مواقع إخبارية كاذبة ، ولينكد إن وهمية ، وغيرها من ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية ، والإعلانات ، وصفحة معكوسة للتلميح إلى أنهم شركة شرعية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة Cryptocontractsapp.com ، منصة عقود التشفير

Crypto Contracts عبارة عن منصة تم إنشاؤها بواسطة مجموعة من المتحمسين للعملات المشفرة الذين حققوا بالفعل ثروة في هذا المكان الجديد. تتفاخر الشركة بأن عملائها يعيشون الحلم بالسفر حول العالم بينما يولد النظام عوائد لهم.

جذابة للغاية ، أليس كذلك؟ من منا لا يحب أسلوب الحياة المذهل هذا؟ يعرف المحتالون بالضبط ما تريده هنا. لكن هل هذا منطق؟ حسنًا ، دعنا نوضح لك كيف يريد برنامج التداول الاحتيالي هذا الحصول على آخر قرش لك.

كيف تعمل عقود التشفير؟

تبلغ دقة برنامج التداول 99.4٪. هناك العديد من روبوتات تداول العملات المشفرة الشرعية في هذه الصناعة ، ولكن لا يقترب أي منها من معدل الأداء هذا. إذا توصلنا إلى الواقعية إذا صمم أي شخص مثل هذا البرنامج المتميز ، فما هي فرص بثه حوله؟

لن ترى المعلومات أبدًا ضوء اليوم ، وسيستمتع المطور بالعائدات بشكل فردي. بالإضافة إلى ذلك ، اسأل نفسك لماذا يحتاج هذا المخطط الهرمي إلى أموالك ، ومع ذلك لديهم آلة لكسب المال.؟ هناك الكثير من الثغرات والأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها والتي تدور حول هذا البرنامج.

لا نعتقد أننا سنحصل على إجابة. يضمن مخطط Ponzi أنك ستحصل على أموال أكثر بكثير إذا قمت بإيداع المزيد من الأموال. لسوء الحظ ، لن تخسر المزيد إلا إذا اشتريت خيالهم. السبب وراء قيام Crypto Contracts بعمل العديد من الأموال يرجع إلى قدرتها على دخول السوق قبل 0.01 من كل شركة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يتفاخرون بأنهم تمكنوا من الحصول على مكافآت متعددة في الصناعة. ومع ذلك ، لا يمكننا التحقق من صحة ذلك نظرًا لعدم وجود أدلة كافية لإثبات صحة ادعاءاتهم. سيقول المحتالون أي شيء لكسب ثقتك.

تستخدم الشركة شهادات ملفقة وحساب مصرفي مزيف لتضمن لك أن أموالك في أمان بأيديهم. نموذج العمل الذي تستخدمه العقود لا يزال لغزا. يتفاخرون بأنهم يستطيعون تحقيق ما معدله 1,300 دولار يوميًا. للاستمتاع بالخدمات الهائلة لبرنامج تداول العملات المشفرة هذا ، سيتعين عليك إيداع أموال بقيمة 250 دولارًا. البرنامج ليس مجاني!

مع كل هذه العلامات الحمراء ، يمكننا أن نتفق جميعًا على أن هذا مخطط بونزي لا ينوي جعلك ثريًا. لا يوجد اختبار رجعي ، ولا يشرحون بالتفصيل كيفية عمل الخوارزميات الخاصة بهم. ابتعد لتجنب خسارة أموالك.

شهادات كاذبة

لقد تأكدت المخططات الهرمية من أننا لم نعد نثق في الشهادات. لا تزال الشركة جديدة في الشركة ، ولا يمكن استخدام عرض المراجعات التي تحتوي على صور مخزنة بدون أي رابط للملف الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي لإثبات شرعية هذه المنصة المشبوهة.

تبدو الشهادة جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. قامت الشركة بإجراء المراجعة بنفسها لكسب ثقتك. إذا انتبهت ، فلن يقدم أحد دليلاً على الدفع. بدون الدليل ، نسمي كل هذا على أنه مجرد دعاية.

دعم العملاء والتسجيل

لا تعرض الشركة أي معلومات تتعلق بخدمات دعم العملاء ؛ وفقًا للمعلومات التي يعرضونها ، من المفترض أن تكون إمبراطورية المليارديرات. كيف لا يستطيعون تحمل الدفع لفريق دعم العملاء؟

المنصة تعمل بشكل مشكوك فيه والسبب الوحيد الذي يمكن أن يفسر ذلك هو أنهم لا يريدون للقانون أن يسيطر عليهم. بدون عرض جهة الاتصال التي يمكنك استخدامها للوصول إليهم يعد عيبًا كبيرًا.

تقوم Crypto Contracts بجمع الأموال من المتداولين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، ليس لديهم تسجيل أو وثيقة تنظيمية من الهيئات التنظيمية في مختلف البلدان. إنهم يعملون بشكل غير قانوني ، ويمكنك أن تسدي لنفسك معروفًا وتتجنبها بأي ثمن.

هل عقود التشفير عملية احتيال؟

أولاً ، أموالك ليست آمنة في أيدي هؤلاء المحتالين. أنها توفر معلومات مصرفية خاطئة. تتطلب هيئات الرقابة المالية في الصناعة من الكيانات الاستثمارية الاستفادة من بياناتها المصرفية للمستثمرين. يساعد على ضمان فصل المؤسس بين حساباته وحساب الشركة.

لسوء الحظ ، هذا مخطط هرمي ، سيقول أي شيء للحصول على أموالك. الادعاء بجعل المستثمرين أثرياء يتم تقديمه بواسطة مخططات بونزي للحصول على التجار الجشعين. للأسف ، الشيء الوحيد الذي يمكننا أن نؤكد لك أنك ستحصل عليه هو الندم وفقدان أموالك.

تعرض المنصة مواقع عشوائية للإشارة إلى أنها تقع في المملكة المتحدة بينما ، في الواقع ، تعمل بشكل منفصل. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقدمون خدمات دعم العملاء. يزعمون أنهم من المملكة المتحدة ، لكن هيئة السلوك المالي (FCA) لا تراقب عملياتهم.

الحكم النهائي

العقود المشفرة هي عملية احتيال يتم تشغيلها بشكل مجهول. إنهم يقدمون عوائد مذهلة لجذبك إلى مخططهم الهرمي. لن تكون الشركة في السوق لفترة طويلة لأنها معروفة جيدًا باستخدام مواقع الويب المستنسخة.

لتحمل المحتالين لا يحتالون عليك ، قمنا بتجميع قائمة برنامج تداول مشفر حسن السمعة ستمنحك مكافآت في الوقت الفعلي. قبل أن تثق بأي شركة بأموالك ، نحثك دائمًا على إجراء بحث شامل.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Cryptocontractsapp.com Review: Crypto Contracts is a Scam

Cryptocontractsapp.com Review: Crypto Contracts is a Scam

Share This!

Crypto Contracts is our today’s review. It is another infamous cryptocurrency application that guarantees investors they will become rich by just using the system. If you are still new in the market, the scammers behind this platform will make you think you are signing up for the next big thing in the market.

If you are a keen investor, you will realize that this is a clone platform that keeps reoccurring using a new domain name. They will not be in the market for long before it is exposed again. Investors are the only people who can break the cycle of a pyramid scheme. Until then, let us laugh at the absurd allegations that Ponzi schemes keep making.

When everyone stops hoping for quick money, which cannot happen in unrealistic duration, scammers will stop making ridiculous claims. We keep you updated on the new automatic trading software investment scam that wants to defraud you.

We, therefore, do not recommend Crypto Contracts. The company is being run by professional scammers who want to steal all your money.  They claim they are based in Tallinn Estonia, and they also have offices in the UK.

The platform is trying so hard to appear legit in the eyes of investors. Unfortunately, this is not their actual location. Invest with Legit crypto trading software that has a reputation in the industry.

Crypto Contacts Review

The Ponzi scheme guarantees digital currency traders that they will become millionaires within a few days. Numerous companies are using the same content that Crypto Contacts is using. They do not last more than a year, or rather they will come scam several investors disappear in thin air then come back again.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The company does not generate revenue; they use the funds of new clients to pay out deposit requests. They will payout at the initial stages to gain a reputation. Once they gain your trust, sadly, their system will collapse with your money in it.

The firm uses unethical means to fulfill their fraudulent activities. They tend to use false news websites, fake LinkedIn, and other social media profiles, adverts, and mirror page to insinuate that they are a legit company.

Cryptocontractsapp.com Review,Crypto contract Platform

Crypto Contracts is a platform that was created by a group of crypto enthusiasts who have already made a fortune in this new niche. The company brags that its clients live the dream by traveling the world while the system generates returns for them.

Quite enticing, right? Who would not love such an amazing lifestyle? The scammers know exactly what you want to here. But is this even logic? Well, let us show you how this scam trading software wants to milk you to your last penny.

How Does Crypto Contracts Operate?

The trading software has an accuracy of 99.4%. There are numerous legit crypto trading bots in the industry, but none of them come close to such a performance rate. If we get realistic if anybody designed such a top-notch software, what are the chances that they will broadcast about it?

The information will never see the light of a day, and the developer would enjoy the returns individually. Additionally, ask yourself why does this pyramid scheme need your money, yet they have a money-making machine.? There are a lot of loopholes and unanswered questions that revolve around this software.

We don’t think we will get an answer. The Ponzi scheme assures you will get much more money if you deposit more funds. Unfortunately, you will only lose more if you buy their fantasy. The reason as to why Crypto Contracts is making many funds it is due to its ability to enter the market ahead by 0.01 of every other company.

They additionally brag that they have been able to acquire multiple rewards in the industry. However, we cannot validate this as there is no enough evidence to prove their allegation are true. Scammers will say anything to gain your trust.

The company is using fabricated testimonials and fake bank account to guarantee you that your money is safe in their hands. The business model that Contracts are using remains a mystery. They boast that they can make an average of $1,300 daily. To enjoy the tremendous services of this crypto trading software, you will have to deposit funds worth $250. The software is not free!

With all these red flags, we can all agree that this is a Ponzi scheme that has no intention of making you rich. There is no back-testing, and neither do they elaborate on how their algorithm works. Stay away to avoid losing your money.

False Testimonials

Pyramid schemes have made sure that we no longer trust testimonials. The company is still new in the company, and displaying reviews that have stock images without any social media profile link cannot be used to prove the legitimacy of this shady platform.

The testimonial looks too good to be true. The company has made the review themselves to gain your trust. If you pay attention, no one provides proof of payment. Without having the evidence, we term all this as mere propaganda.

Customer Support and Registration

The company does not feature any information regarding its customer support services; according to the information that they feature, this is supposed to be a multi-billionaire empire. How come they cannot afford to pay the customer support team?

The platform is operating doubtfully and the only reason that can explain this is that they do not want the law to get hold of them. Without displaying contact that you can use to reach them is a major drawback.

Crypto Contracts is collecting money from traders across the universe. However, they do not have a registration or a regulation document from the regulatory bodies of various countries. They are operating illegally, and you can do yourself a favor and avoid them at all costs.

Is Crypto Contracts a Scam?

First, your money is not secure in the hands of these fraudsters. They provide false banking information. Financial watchdogs in the industry require investment entities to avail their banking data to investors. It helps to ensure the founder’s segregate their accounts with the company’s account.

Unfortunately, this being a pyramid scheme, it will say anything to get hold of your cash. The allegation of making investors rich is made by Ponzi schemes to get greedy traders. Sadly, the only thing we can assure you will get is regrets as well as losing your funds.

The platform displays random locations to insinuate they are based in the United Kingdom while, in reality, they are operating discretely. Additionally, they do not offer customer support services. They claim to be from the UK, yet the FCA does not monitor their operations.

Final Verdict

Crypto Contracts is a messy scam that is being run anonymously. They offer mind-blowing returns to lure you into their pyramid scheme. The company will not be in the market for a long period as they are well known for using clone websites.

To endure the scammers do not defraud you, we have compiled a list of reputable crypto trading software that will give you real-time rewards. Before you trust any company with your money, we urge you always to perform thorough research.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons