القائمة

Cryptocrashfortune.com مراجعة: تشفير تحطم فورتشن هو الغش

Cryptocrashfortune.com مراجعة: تشفير تحطم فورتشن هو الغش

مشاركة هذا!

Crypto Crash Fortune هو روبوت تجارة تشفير يدعي امتلاك مهارات عالية الجودة تمكن مستثمر العملات المشفرة من توليد ما يصل إلى 1000000 دولار ، ويقابل هذا الادعاء الشائن من خلال الافتقار التام للأدلة القاطعة للتحقق من صحته. لا يوجد دليل قاطع على الصفقات الاحتكارية. لا يتعاون تداول العملات المشفرة مع شركات تابعة عديمة الضمير لأغراض التسويق. مما يترك لنا سؤالًا واحدًا ، هل خطوة المرء للانضمام إلى وسطاء الاحتيال في الخارج سمة لأي عضو محتمل؟

من ناحية أخرى ، تذكر بوضوح أن روبوتات تداول العملات الرقمية قليلة جدًا عندما يتعلق الأمر بالتداول.

لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة ملحمية في السوق التجاري ، فقم بإلقاء نظرة عليها روبوتات تداول تشفير شرعية ومربحة. نحن نضمن تجربة مختلفة.

مراجعة Crypto Crash Fortune

يدعي موقع Cryptocrashfortune.com امتلاكه لبعض التقنيات المشينة. تضمن هذه التقنيات أرباح المتداول حتى عندما تنهار الأسواق. إنها تفتخر باستراتيجيات التجارة ، على الرغم من عدم وضعها بالكامل ، والتي تتمتع بدقة تنبؤ بنسبة 100٪ ، وهي سخافة في ذروتها. نحن ندرك حقيقة أنه حتى أفضل الروبوتات لا تتمتع أبدًا بدقة تحقيق أرباح بنسبة 100٪.

لا تنص هذه التجارة المشفرة على أنها تحلل السوق للحصول على رؤى حول المشاريع التجارية. بعد ذلك ، يتم استخدام البيانات التي تم الحصول عليها للمساعدة في تنفيذ الأعمال في حساب التاجر. في هذه الميزة ، ما لفت انتباهنا هو حقيقة أنها تفاخرت بأوقات قفزات متباينة وبدايات متباينة ، مما مكن من إجراء تحليلات للبيانات وتنفيذ الصفقات في وقت قصير.

مراجعة Cryptocrashfortune.com ، منصة Crypto Crash Fortune

يقدم موقع Cryptocrashfortune.com ورقة تسجيل حيث يتم إدخال التفاصيل المطلوبة. ومع ذلك ، بشكل ملحوظ ، هذا التسجيل ليس آمنًا مثل الانطباع الذي قدمه Cryptocrashfortune.com. نظرًا للشركاء والوسطاء غير المعلنين ، قد لا نكون متأكدين من أين تذهب أموال التاجر المودعة.

عمليات الاشتراك غير الآمنة

يقدم موقع Cryptocashfortune.com عمليات تسجيل غير آمنة من خلال عدم التأكد من وضع ميزات الأمان المنصوص عليها والإلزامية. التجار الذين منحوا هذا المخادع فرصة وجدوا أنفسهم مع نغمات من المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني العشوائية ومرفقات التنزيل غير الضرورية. يفتقر الموقع إلى ميزات أمان SSL: إدخال البيانات ضعيف للغاية ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المتسللين وغيرهم من وسطاء الاحتيال.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لاحظنا أن هذه التجارة المشفرة تشارك خوادم مألوفة مع وسطاء احتيال آخرين. يتحقق هذا الوضوح من صحة الادعاءات القائلة بأنه كلما قام المتداولون بالتسجيل ، يصطدمون بطلبات متعددة من العديد من وسطاء الاحتيال ، ولم يكن لديهم أي نية للعمل معهم.

يشير ما سبق إلى أن بيانات التاجر معرضة لخطر التعرض للتهريب السحابي ، وهذا أمر إجرامي ويعاقب عليه القانون. وبالتالي ، الامتناع عن التعهدات مع وسطاء الاحتيال المشبوهة في الخارج.

سلامة الودائع والأموال

يقبل موقع Cryptocrashfortune.com الإيداعات عبر منصات مختلفة. يقبل بطاقات Visa و Master Card و Paypal و Skrill والمدفوعات المصرفية. ومع ذلك ، فإن هذا المخادع يعرض معظم بيانات الفوترة للمتسللين. هذا ممكن لأن الوسيط يخزن التفاصيل المصرفية الشخصية. يقوم الوسطاء بتخزين هذه البيانات بوضوح أن صفحة الفوترة لا تحتوي على تشفير من طرف إلى طرف ، مما يجعل البيانات سهلة الوصول للقراصنة وغيرهم من مجرمي الإنترنت المخادعين الذين ينتهي بهم الأمر بفرض رسوم على حسابات بنكية متعددة دون موافقة المستخدمين.

لجميع المتداولين ، لا تصدر فاتورة مطلقًا إذا لم تكن هناك ميزة أمان لضمان الأمان المالي.

خسائر ثابتة

تفتخر Cryptocrashfortune.com بالعديد من الإنجازات في سوق التجارة. حتى أنهم يدّعون تحقيق أرباح بنسبة 100٪. ومع ذلك ، عندما ألقينا نظرة فاحصة ، اكتشفنا أن النظام الأساسي لم يكن لديه أي عمليات سحب. كل ما لم يفعله هذا هو استنزاف كل الأموال. حدث هذا في حالة التجارة الحية. هذا يعني أن هذه كانت صفحة ويب مبنية بذكاء لمتداول عبر الإنترنت مبرمجة لتقديم تقارير محددة مسبقًا.

رعاية العملاء والدعم

لا يحتوي روبوت التجارة المشفرة هذا على منصة حيث يتلقى العملاء استفسارات ويتواصلون مع الشركة. هذا النقص في عنوان الاتصال ، وعدم وجود بريد إلكتروني أو رقم هاتف ، يعني فقط أن هذا المحتال لا يهتم بأي شيء آخر غير الإيداعات. تم توضيح ذلك لأنه لم يتم تعيين أي موظف لمساعدة المنتسبين عند الحاجة. العنوان الوحيد هو عنوان الإيداع. تفتخر Cryptocrashfortune.com بخدمات العملاء المربحة من الدرجة الأولى ، بينما يشير موقعها على خلاف ذلك.

مدفوعات كاذبة

يفتخر هذا المحتال بمدفوعات تلقائية. ومع ذلك ، عندما ألقينا نظرة أعمق على المساعدة البصرية الصعبة للتحقق من صحة هذا الادعاء ، كانت جهودنا غير مجدية. تذكر أن روبوت التداول هذا لم يتم تمكينه لعمليات السحب ، مما يدل بوضوح على أن المدفوعات المطالب بها والتي تصل إلى 1000000 دولار لم تكن سوى أكاذيب.

يعتمد المحتالون بشدة على هذه المخططات ؛ ثروات وهمية وهمية وإغراء المنتسبين الجدد. نظرًا لأن الهدف الرئيسي للوسيط هو الحصول على الأموال من خلال تسجيل أعضاء جدد ، فإن المستفيد الوحيد في مثل هذا الحدث دائمًا ما يكون هو المحتال. هل ترغب في أن يتمتع شخص ما بمزاياك على نفقتك الخاصة؟

ملاحظات العملاء

تفتخر Cryptocrashfortune.com بالعديد من الإنجازات في سوق تداول العملات الرقمية. وبالتالي ، يتم رسم صورة تبدو مثالية في عقل المتداول المحتمل مما يدفعه للاعتقاد بأن الكثيرين قد استفادوا. ومن المفارقات ، عندما ألقينا نظرة على معظم الشركات التابعة لشكل التعليقات عبر الإنترنت الذين خضعوا لهذه العملية المزعومة ، كان كل ما تمكنا من العثور عليه هو الرثاء واسترداد المبالغ المدفوعة للخداع. يفيد بعض العملاء بأنهم يخسرون ما يصل إلى 1000 دولار مع القليل من الاتصالات من هذه الشركة أو بدونها. إنه بمثابة مؤشر واضح على أنه بقدر الاستثمارات في تداولات العملة المشفرة في ارتفاع ، يلزم المستثمرون بالبحث عن هؤلاء المحتالين في الخارج.

تأملات وهمية

تفتخر Cryptocrashfortune.com بالعديد من جمعيات المشاهير وتأييدها من عمالقة اقتصاديين رئيسيين. ومن الأمثلة على ذلك الادعاءات التي ظهرت على Dragon's Den و Shark Tank. هذا الادعاء قوي لدرجة أنه كان علينا التحقق من قيمته الحقيقية. ومن المثير للاهتمام أننا اكتشفنا المزيد من الادعاءات التي لا تصدق والتي ذكرت شراكات مع شخصيات عامة رئيسية مثل اللورد آلان وجيمي أوليفر. بعد محاولة توضيح هذه الادعاءات ، اكتشفنا أنه حتى بعض الصور المقدمة في العديد من منصات الإعلان كانت تنزيلات Stock Photos و Pinterest.

في المرة التالية التي تصادف فيها مثل هذه الادعاءات ، تذكر دائمًا أن هذه الادعاءات تضمن تقنيات باستخدام شخصيات ذات مصداقية.

اليكسا

يعد تصنيف Alexa أمرًا ضروريًا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بعدم الاستفادة من مصداقية المواقع. الشيء المذهل في كل هذا هو أن موقع Cryptocrashfortune.com يفتقر إلى رتبة Alexa. هذا يعطي انطباعًا بأنه لم يلعب في المقدمة منذ أكثر من ستة أشهر. وبالتالي ، لا يصلح حتى تقديم خدمات التشفير. هذا يتركنا نتساءل ، هل Cryptocrashfortune.com شرعي ، وهل يفعل أيضًا ما يدعي؟ سؤال ضخم للتفكير فيه.

مجموعة نطاق

يفتقر Cryptocrashfortune.com إلى نطاق مجال. لقد حاولنا بلا كلل الوصول إلى بيانات اعتماد الموقع دون جدوى. تظهر عمليات البحث التي أجريت على Whois.com أن هذه الشركة تتطلب عنوانًا. إنه أكثر واقعية من الواقع. لم يكن هناك توفير بيانات محورية مثل ؛ بيانات خلفية الشركة أو تفاصيل الموظفين أو حتى تفاصيل الموظفين.

تثبت عمليات التحقق المذكورة أعلاه أن Cryptocrashfortune.com ليس حقيقيًا ، ولا ينبغي لأحد أن يختار ما يسمى بخدماتها. علاوة على ذلك ، في ظل هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة ، يجب على متداولي العملات المشفرة الانغماس فقط في الشركات الشرعية.

الحكم النهائي

تستمر العملات المشفرة في اكتساب المزيد من الشعبية بشكل عفوي. مع استمرار هذا الاتجاه ، يجب أن يكون متداولو العملات المشفرة متيقظين لعدم الوقوع في مؤامرات الاحتيال المخطط لها بعناية. ومع ذلك ، هناك روبوتات تداول تشفير موثوقة وشرعية الذين هم سادة سريع الزوال مع الحد الأدنى من الخسائر المتكبدة.

ومع ذلك ، فيما يتعلق بأمور Cryptocrashfortune.com ، لا تقع في غرام هؤلاء المحتالين. اختر روبوتات تداول تشفير أفضل بكثير, التي لا بد أن تترك ابتسامة على وجهك في كل مرة تستخدمها.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Cryptocrashfortune.com Review: Crypto Crash Fortune is Scam

Cryptocrashfortune.com Review: Crypto Crash Fortune is Scam

Share This!

Crypto Crash Fortune is a crypto trade bot that claims of possession of high-quality skills that enable a crypto investor to generate up to $1000000.This outrageous claim is met by a total lack of hard evidence to validate the same. There is no provision of hard evidence of proprietary trades. This crypto trading not partners with unscrupulous affiliates for marketing purposes. Which leaves us with one question, Is one’s move to join offshore scam brokers a trait for any prospective member?

On the other hand, vividly recall that crypto trade bots are very handful when it comes to trade.

Therefore if you wish to have an epic experience in the trade market, take a look at these legit and profitable crypto trading bots. We guarantee a different experience.

Crypto Crash Fortune Review

Cryptocrashfortune.com claims possession of some outrageous techniques. These techniques guarantee trader’s profits even when the markets are crashing. It boasts of trade strategies, though not entirely laid out, that have a 100% prediction accuracy, which is absurdity at its peak. We are aware of the fact that even the best bots never have a 100% profit generation precision.

This crypto trade does not state that it analyzes the market for insights on trade ventures. Afterward, the data obtained is used to help the execution of business in the trader’s account. On this feature, what caught our attention was the fact that it boasted of varying leap times and head starts, which enabled analyses of data and trade execution to take place in a brief time.

Cryptocrashfortune.com Review, Crypto Crash Fortune Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Cryptocrashfortune.com offers a sign-up sheet where one enters the required details. However, notably, this sign-up is not as safe as the impression made by Cryptocrashfortune.com. Due to the undisclosed partners and brokers, we might not be sure where the trader’s deposited money goes.

Unsafe sign-ups

Cryptocashfortune.com offers unsafe sign-ups by not ensuring the stipulated and mandatory security features are put in place. Traders who gave this scammer a chance found themselves with tones of calls, spam emails, and unnecessary download attachments. The site lacks SSL security features: data input is highly vulnerable and easily accessible to hackers and other scam brokers.

We noted that this crypto trade does share familiar servers with other scam brokers. This clarity validates the claims that whenever traders signed up, they bumped into multiple requests from several scam brokers, they never had any intention to work with.

The above points out that the trader’s data is at risk of cloud exposure of smuggling, and this is criminal and punishable by law. Consequently, refrain from undertakings with shady offshore scam brokers.

Deposits and funds safety

Cryptocrashfortune.com accepts deposits via various platforms. It accepts Visa, Master Card, Pay pal, Skrill, and bank payments. However, this scammer exposes most of the billing data to hackers. This is possible since the broker stores personal banking details. This brokers stores this data with clarity that the billing page has no end-to-end encryption, making data easily accessible to hackers and other devious cyber-criminals who end up charging multiple bank accounts without the users’ consent.

To all traders, never bill if there is no security feature to guarantee financial security.

Consistent losses

Cryptocrashfortune.com boasts of several accomplishments on the trade market. They even claim 100% profit generation. However, when we took a much closer look, we discovered that the platform did not have any withdrawals. All that this not did was siphon all the money. This took place in the event of a live trade. This meant that this was a web-trader cleverly built web page programmed to give predetermined reports.

Customer care and support

This crypto trade bot does not have a platform where customers are having queries get in touch with the company. This lack of a contact address, no email or phone number, only means that this scammer cares about nothing else other than deposits. This is clarified since no personnel is assigned to help affiliates when need be. The only address is the depositing  address.Cryptocrashfortune.com boasts of lucrative and top-notch customer services, whereas its site points otherwise.

False payouts

This scammer boasts of spontaneous payouts. However, when we glanced deeper at the hard, visual aid to validate this claim, our efforts were rendered futile. Remember that this trading bot has no withdrawals enabled, a clear portray that the claimed payouts of up to $1000000 were nothing but lies.

Scammers heavily rely on these schemes; fake phantom riches and luring of new affiliates. Since the broker’s main aim is money acquisition via enrolment of new members, the only beneficiary in such an occurrence always ends up being the scammer. Would you like someone to enjoy your benefits at your own expense?

Customer feedback

Cryptocrashfortune.com boasts of several accomplishments in the crypto trade market. Consequently, a seemingly perfect picture is painted in a prospective trader’s mind leading them to believe that many have benefited. Ironically, when we took a look at most of the online feedback form affiliates who underwent this so-called process, all we could find were lamentations and charge backs for money scammed. Some clients report losing as much as $1000 with little to no communication from this company. It serves as a clear indication that as much as investments in crypto trades are on the rise, investors oblige to be on the lookout for such offshore scammers.

Fake endorsements

Cryptocrashfortune.com brags of several celebrity associations and endorsement from key economic giants. Examples of such are the claims that it has appeared on Dragon’s Den and Shark Tank. This claim is so strong that we had to verify its truth value. Interestingly, we found out even more unbelievable claims that stated partnerships with key public figures such as Lord Alan, Jamie Oliver. After trying to clarify these claims, we found out that even some of the pictures provided in several advertisement platforms were Stock Photos and Pinterest downloads.

The next time you come across such claims, always recall these are vouching for techniques by use of credible personalities.

Alexa rank

An Alexa rank is essential, especially when it comes to unavailing the credibility of sites. The astounding bit about all this was that Cryptocrashfortune.com lacks an Alexa rank. This creates the impression that it has not been in fore-play for more than six months. Consequently, it is not fit even to provide crypto services. This leaves us wondering, Is Cryptocrashfortune.com legit, and does it also do what it claims? A hefty question to ponder on.

Domain range

Cryptocrashfortune.com lacks a domain range. We relentlessly tried to access its site’s credentials to no avail. Searches conducted on Whois.com display that this company requires an address. It is more virtual than real. There was no provision of pivotal data such as;  company’s background data, personnel details, or even personnel details.

The above validations prove that Cryptocrashfortune.com is not real, and no one should opt for its so-called services. Moreover, amidst such tough economic times, cryptocurrency traders ought to only indulge with legitimate companies.

Final Verdict

Cryptocurrencies, spontaneously keep gaining more popularity. As this trend carries on, crypto traders ought to be vigilant not to fall for carefully schemed scam plots. However, there are credible and legit crypto trade bots that are masters of ephemeral with minimal losses incurred.

However, on matters Cryptocrashfortune.com, do not fall for this scammers lies. Opt for much better crypto trade bots, which are bound to always leave a smile on your face each time you utilize them.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons