القائمة

مراجعة بنك Cryptocurrency: هل CCBMLM.com بنك تشفير حقيقي؟

مراجعة بنك Cryptocurrency: هل CCBMLM.com بنك تشفير حقيقي؟

مشاركة هذا!

يعمل بنك Cryptocurrency منذ عام 2017. يدعي أنه بنك التشفير الرائد في العالم. يدعي CCBMLM.com أن لديه أحدث التقنيات والبنية التحتية لإنشاء شبكة تشفير واسعة النطاق. تقدم شبكة التشفير هذه عددًا من الميزات الرائعة. ومع ذلك ، هناك بعض الجوانب المشبوهة لهذا البنك المشفر الذي نصب نفسه بنفسه. في هذه المقالة ، ستتعرف على كل شيء عن CCBMLM.com والذي سيكون مفيدًا في استنتاج ما إذا كانت منصة أصلية أو عملية احتيال تشفير أخرى.

نظرة عامة على بنك Cryptocurrency

يدعي بنك Cryptocurrency أنه مستقبل صناعة العملات المشفرة لأنه يقوم ببناء شبكات تشفير عالمية فعالة وموثوقة وواسعة النطاق. وفقًا لـ CCBMLM.com ، يمكنك الاعتماد تمامًا على هذه الشركة لأنها تمتلك برامج وأجهزة حديثة قادرة على توفير سرعة وموثوقية وأمان وكفاءة لا مثيل لها.

تذكر الشركة أيضًا عددًا من الميزات على موقعها على الإنترنت. بعض هذه الميزات هي:

نمو سريع

يدعي CCBMLM.com أنه ينمو باستمرار منذ عام 2017. إنه يوفر مصفوفة 2 × 20 CCBM التي توفر إمكانات نمو هائلة.

الأمن

تدعي الشركة أنه لا يمكنك خسارة استثمارك بأي شكل من الأشكال. ستحمي استثمارك المالي وعملاتك المشفرة من خلال نظام الأمان المالي الممتاز.

الموثوقية

يدعي بنك Cryptocurrency أن لديه أساسًا متينًا قادرًا على تجاوز أي أزمة. يقال إن التكنولوجيا والاستثمار الآمنين للأعضاء هما العمود الفقري لمنصة التشفير هذه

رؤى المجال

يُظهر تحليل CCBMLM.com عبر Alexa أن الولايات المتحدة الأمريكية (44٪) ونيجيريا (31٪) هما أهم مصدرين لحركة المرور إلى موقع الويب. تم تسجيل الموقع في يونيو 2017. ولا يقدم البنك الافتراضي أي معلومات حول موقعه. تم توفير عنوان في هونغ كونغ ، لكنها شركة صورية. ومع ذلك ، فمن المرجح أن ينفد من فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية. توصلت إلى هذا الاستنتاج بعد البحث عن شروط وأحكام هذه الشبكة التي تذكر ولاية فلوريدا بالاسم.
بنك Cryptocurrency

ماذا يقدم بنك Cryptocurrency؟

يدعي بنك Cryptocurrency أنه في مراحل التخطيط لمدة عشر سنوات قبل إطلاقه في عام 2017. يدعي CCBMLM.com أن هناك العديد من المديرين التنفيذيين وقادة الأعمال المرتبطين بهذه المنصة. ومع ذلك ، فإن الموقع لا يذكر أي اسم محدد. علاوة على ذلك ، تدعي الشركة أنها في مراحل التخطيط لدمج البنك مع جميع منصات التشفير الأخرى

يقال إن الدافع وراء إنشاء بنك Cryptocurrency هو حقيقة أنه لا يوجد بنك تشفير مركزي يمكنه دعم العملات المشفرة. وبالتالي ، يدعي CCBMLM.com أنه أول بنك افتراضي عالمي للعملات المشفرة. من المهم إعادة التأكيد على حقيقة أن هناك دليلًا يدعم هذه الادعاءات.

علاوة على ذلك ، تعدك شبكة التشفير هذه بمبلغ 100 دولار للإشارة إلى الشبكة وتجنيد الآخرين. يذكر الموقع أيضًا بعض الخدمات والفرص الأخرى مثل الدورات التعليمية والوصول إلى ICOs وشبكات تداول العملات الرقمية الكبيرة.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هيكل التعويض لبنك Cryptocurrency

بنك Cryptocurrency لديه هيكل تعويض قائم على المصفوفة. عليك الاستمرار في تجنيد أعضاء جدد لكسب المال من هذه المنصة. يعد موقع CCBMLM.com بعمولة قدرها 10 دولارات لكل عضو جديد تقوم بتعيينه. يتم توزيع العمولات المتبقية وفقًا لمصفوفة 2 × 20.

توجد شركة تابعة لبنك Cryptocurrency في الجزء العلوي من مصفوفة 2 × 20. يحتوي المستوى الأول على وظيفتين تحت الشركة التابعة والمستوى الثاني له موقعان آخران. يستمر نفس الإجراء الخاص بتقسيم الوظائف حتى المستوى 20. تدعم الشركة التوظيف المباشر وغير المباشر للشركات التابعة لملء الوظائف. بالنسبة للتوظيف غير المباشر ، ستربح 2 دولار لكل منصب.

بشكل عام ، هيكل التعويض لائق تمامًا. إنه لا يخيب آمال مثل شركات التشفير الأخرى. ومع ذلك ، فهو يميل بشدة نحو مديري ومالكي هذا البنك الافتراضي. سيتعين عليك العمل بجد للاستمرار في تجنيد المزيد من الأشخاص وكسب مبلغ صغير جدًا من العمولة. إذا كنت لا ترغب فقط في الاعتماد على عمولة التوظيف مثل تلك التي قدمها بنك Cryptocurrency ، فيجب عليك التفكير في الاستثمار في شركات تعدين العملات المشفرة. هذه المنصات مفيدة للغاية لأنها تمتلك خطط حساب مرنة تسمح لك بتعدين العملات المشفرة بميزانية محدودة وكسب قدر كبير من الأرباح. 

الجوانب المشبوهة لبنك Cryptocurrency

هناك العديد من جوانب Cryptocurrency Bank التي توضح أنه لا يجب عليك الاعتماد على هذه المنصة. دعونا نناقش هذه الجوانب:

  1. تدعي CCBMLM.com أن لديها خطة قوية للغاية لتصبح البنك الدولي الرائد للعملات الرقمية في العالم. ومع ذلك ، لا يوجد ما يشير إلى وجود مثل هذه الخطة. في الواقع ، يُظهر نموذج العمل أن شبكة التشفير هذه تعتمد على عضويتها التابعة حتى يتمكن المستخدمون من تجنيد أكبر عدد ممكن من الأشخاص.
  2. كما يوحي اسمه والتسويق ، يريد Cryptocurrency Bank أن يكون بنكًا موثوقًا به. ومع ذلك ، فإن معظم المعلومات المقدمة على موقع CCBMLM.com تتعلق بهيكل التعويضات وعضويتها. لا توجد بيانات حول ميزات هذا البنك المشفر.
  3. البنوك هي صناعة تنافسية للغاية ولديها بعض أكثر اللوائح صرامة في العالم. ولكن ، لا يوجد دليل على أن Cryptocurrency Bank مسجل لدى أي سلطة تنظيمية في العالم والتي تثير بعض الشكوك الجادة تجاه أصالتها.
  4. تدعي أنها منصة الكل في واحد لجميع العملات المشفرة. ومع ذلك ، فإنه لا يذكر الاسم المحدد لأي عملة. علاوة على ذلك ، فإنه يقدم تفاصيل هيكل التعويض بالدولار الأمريكي. من غير المنطقي الاعتقاد بأن النظام الأساسي الذي يدعي أنه أفضل بنك تشفير في العالم لن يذكر أبدًا عملة مشفرة معينة.
  5. يشير الهيكل التجاري الكامل لـ CCMLM.com إلى حقيقة بسيطة مفادها أنه يكذب بشأن كونه بنك تشفير افتراضي. في الحقيقة ، إنها شركة أخرى قائمة على العضوية وتريد من المستخدمين توظيف أشخاص لها. إن الترويج لنفسها كبنك هو مجرد استراتيجية تسويقية تتبناها الشركة. إنه يغري المستخدمين بإنفاق مواردهم في هذه الشركة لأنهم سيبدأون في الاعتقاد بأن بنك Cryptocurrency هو في الواقع شبكة تشفير رائدة في العالم.

CCBMLM.com

الحكم النهائي بشأن بنك Cryptocurrency

توضح المناقشة أعلاه أن Cryptocurrency Bank ليس منصة حقيقية. CCBMLM.com ليس كما يدعي. في أفضل الأحوال ، يمكن أن تدفع لك مبلغًا ضئيلًا من المال بالدولار الأمريكي. ولكن ، من الواضح أنه غير قادر على تزويدك بخدمات قبعة بنك مشفرة عالمية المستوى سوف تتاجر وتحمي وتخزن عملاتك المشفرة.

يجب أن تتذكر أيضًا حقيقة أن Cryptocurrency Bank يعمل منذ عام 2017. لمدة ثلاث سنوات ، يدعي أنه أصبح أكبر بنك تشفير افتراضي في العالم. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أنها تمكنت من التسجيل في أي هيئة تنظيمية مصرفية. لها أصول مشبوهة للغاية لأنها لا تكشف عن اسم مؤسسها أو عنوانها الفعلي. عنوان هونغ كونغ الوارد على CCBMLM.com مزيف تمامًا مما يدل على أن شبكة التشفير هذه تخفي موقعها الفعلي.

لذلك ، يجب تجنب إنفاق وقتك وأموالك وجهودك في Crytocurrency Bank لأنه لا يمكن أن يساعدك في جني مبلغ كبير من المال. إذا كنت ترغب في كسب أقصى قدر من الأرباح في صناعة العملات الرقمية ، فيجب عليك الاستثمار فيها شركات تعدين تشفير أصلية. شركات التعدين هذه موثوقة وفعالة لأنها تمتلك بعضًا من أفضل البنية التحتية اللازمة لتعدين العملات المشفرة. 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Cryptocurrency Bank Review: Is CCBMLM.com A Real Crypto Bank?

Cryptocurrency Bank Review: Is CCBMLM.com A Real Crypto Bank?

Share This!

Cryptocurrency Bank has been operating since 2017. It is claiming to be the world’s leading crypto bank. CCBMLM.com claims to have state-of-the-art technology and infrastructure to establish an extensive crypto network. This crypto network is offering a number of impressive features. However, there are some suspicious aspects of this self-proclaimed crypto bank as well. In this article, you will get to know everything about CCBMLM.com that will be helpful in concluding whether it is a genuine platform or another crypto scam.

Overview of Cryptocurrency Bank

Cryptocurrency Bank is claiming to be the future of the crypto industry because it is building efficient, reliable, and extensive worldwide crypto networks. According to CCBMLM.com, you can completely rely on this company because it has modern software and hardware that is capable of providing unmatched speed, reliability, security, and efficiency.

The company also mentions a number of features on its website. Some of these features are:

Rapid Growth

CCBMLM.com is claiming to be continuously growing since 2017. It offers a 2×20 CCBM matrix that provides immense growth potential.

Security

The company is claiming that you cannot lose your investment in any way. It will protect your financial investment and crypto coins with its excellent financial security system.

Reliability

Cryptocurrency Bank claims to have a solid foundation that is capable of getting through any crisis. Secure technology and investment of the members are said to be the backbone of this crypto platform

Domain Insights

Analyzing CCBMLM.com via Alexa shows that the USA (44%) and Nigeria (31%) are the top two sources of traffic to the website. The site was registered in June 2017. The virtual bank does not provide any information about its location. An address in Hong Kong is provided, but it is a shell company. However, it is highly likely that it is running out of Florida, USA. I came to this conclusion after researching the terms and condition of this network that mentions the State of Florida by name.
Cryptocurrency Bank

What Does Cryptocurrency Bank Offer?

Cryptocurrency Bank claims to be in the planning phases for ten years before its launch in 2017. CCBMLM.com claims that there are many executives and business leaders associated with this platform. However, the website does not mention any specific name. Furthermore, the company is claiming to be in the planning stages of integrating the Bank with all other crypto platforms

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The motivation behind the establishment of Cryptocurrency Bank is said to be the fact that there is no central crypto bank that can support crypto coins. Thus, CCBMLM.com claims to be the world’s first global virtual bank for cryptocurrencies. It is important to reiterate the fact that there is proof to support these claims.

Moreover, this crypto network is promising you $100 on referring to the network and recruiting others. The website also mentions a couple of other services and opportunities like educational courses, access to ICOs, and large crypto trading networks.

Compensation Structure of Cryptocurrency Bank

Cryptocurrency Bank has a matrix-based compensation structure. You have to keep recruiting new members to earn money from this platform. CCBMLM.com promises a commission of $10 for every new member you recruit. The residual commissions are distributed according to a 2×20 matrix.

An affiliate of the Cryptocurrency Bank is at the top of the 2×20 matrix. The first level has two positions under the affiliate and the second level has further two positions. The same procedure of position splitting continues until level 20. The company supports both direct and indirect recruitment of the affiliates to fill positions. For indirect recruitment, you will make $2 per position.

Overall, the compensation structure is quite decent. It does not disappoint as much as other crypto companies. However, it is highly tilted towards the managers and owners of this virtual bank. You will have to work very hard to keep recruiting more people and earn only a very small amount of commission. If you do not want only to rely on recruitment commission like the one given by Cryptocurrency Bank, you should consider investing in the crypto mining companies. Such platforms are highly beneficial because they have flexible account plans that allow you to mine crypto coins with a limited budget and earn a good amount of profits. 

Suspicious Aspects of Cryptocurrency Bank

There are several aspects of Cryptocurrency Bank that shows that you should not rely on this platform. Let’s discuss these aspects:

  1. CCBMLM.com claims that it has a very solid plan of becoming the world’s leading crypto international bank. However, there is no indication that such a plan even exists. In fact, the business model shows that this crypto network is relying on its affiliate membership so that the users can recruit as many people as they.
  2. Like its name and marketing suggests, Cryptocurrency Bank wants to be a reliable crypto bank. Yet, most of the information provided on CCBMLM.com is about its compensation structure and affiliate membership. There is no data about the features of this crypto bank.
  3. Banking is a very competitive industry and has some of the world’s strictest regulations. But, there is no proof that Cryptocurrency Bank is registered with any of the world’s regulatory authority which draws some serious suspicious towards its authenticity.
  4. It is claiming to be an all-in-one platform for all crypto coins. However, it never mentions the specific name of any currency. Moreover, it gives the details of its compensation structure in USD. It is illogical to believe that a platform that is claiming to be the best crypto bank in the world would never mention a particular crypto coin.
  5. The entire business structure of CCMLM.com points to the simple fact that it is lying about being a virtual crypto bank. In truth, it is another affiliate membership-based company that wants the users to recruit people for it. Promoting itself as a bank is just a marketing strategy that the company has adopted. It entices the users to spend their resources in this company because they will start believing that the Cryptocurrency Bank is actually the world’s leading crypto network.

CCBMLM.com

Final Verdict About Cryptocurrency Bank

The above discussion shows that Cryptocurrency Bank is not a genuine platform. CCBMLM.com is not what it is claiming to be. At the very best, it can pay you an insignificant amount of money in USD. But, it is clearly not capable of providing you the services of a world-class crypto bank hat will trade, protect, and store your crypto coins.

You should also remember the fact that Cryptocurrency Bank has been operating since 2017. For three years, it is claiming to become the world’s largest virtual crypto bank. However, there is no proof that it has even managed to get registered with any banking regulatory authority. It has very suspicious origins because it does not disclose the name of its founder or its actual address. The Hong Kong address given on CCBMLM.com is completely fake which shows this crypto network is hiding its actual location.

Therefore, you should avoid spending your time, money, and efforts in Crytocurrency Bank because it cannot help you in making a considerable amount of money. If you want to earn maximum profits in the crypto industry, you should invest in genuine crypto mining companies. These mining companies are reliable and efficient because they have the some of the best infrastructure needed to mine crypto coins. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons