القائمة

CryptoEXP مراجعة: Cryptoexp.com وأوضح الغش فوركس وسيط

CryptoEXP مراجعة: Cryptoexp.com وأوضح الغش فوركس وسيط

مشاركة هذا!

CryptoEXP (Cryptoexp.com) عبارة عن CFDs و Forex Scam لتدوير رأسها القبيح في عالم الفوركس المربح. قامت شركة Crypto EXP بسرقة واحدة من مئات المستثمرين دون خجل. جيرالد براين هو ضحية واحدة فقدت 5000 $ مع CRYPTOEXP. هذا هو السبب في أننا قررنا إجراء تحقيق شامل وواسع بشأن هذا الوسيط. ما الذي يجب عليك معرفته بخصوص هذا الوسيط؟ قراءة هذا الاستعراض بأكمله والحصول على حقائق حقيقية.

استعراض CryptoEXP

مراجعة CryptoEXP:

كخبراء في الفوركس ، نضمن دائمًا إجراء بحث شامل عن وسيط قبل الاشتراك. لا ينبغي لأحد أن يشترك عمياء مع وسيط دون التحقق من أوراق اعتماده. هذا هو السبب في وجود الكثير من الأشخاص الذين يشكون من تعرضهم للخداع من قبل وسطاء الفوركس. ليس كل الوسطاء هم فنانو احتيال ، وبالتالي ، يجب علينا أن نخزي جميع منتجات احتيال الفوركس. في جميع الأوقات ، اقرأ مراجعاتنا لمعرفة منتجات الفوركس الحقيقية والمزيفة.

أول ما يجذب معظم المستثمرين الجدد هو المطالبات والوعود على بعض المواقع. تجدر الإشارة إلى أن هدف المخادع هو لفت انتباهك أولاً. ما يفعلونه هو التوصل إلى مواقع تبدو جيدة وجديرة بالثقة. Cryptoexp.com لا يختلف لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تغري العين بسهولة. لا تدع الصفحة الرئيسية تخدعك ؛ دعنا نكشف عن الحيل القذرة التي يستخدمها Crypto EXP.

استخدم دائمًا روبوتات تشفير تداول أصلية وموثوقة عند التعامل مع عملة تشفير. روبوتات تشفير التداول الحقيقية والسمعة الطيبة سوف يضمن لك التجارة بشكل مريح وسهل. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تشفير أصلية ومختبرة تم منحها الإبهام من قبل مجتمع التداول. هذه طريقة واحدة لتحقيق أرباح حقيقية عند تداول عملات التشفير في أي مكان.

من يملك CryptoEXP؟

وفقًا لإخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية ، فإن CryptoEXP مملوكة لشركة OMG Markets LTD. يبدو أن هذه الشركة مسجلة في صوفيا ، بلغاريا. المشكلة في هذا البيان هي أنه من الصعب التصديق على هذا الادعاء. لا يوجد أي دليل على الاعتراف من قبل أي سجل للشركة في بلغاريا. ما فعله هؤلاء المحتالين هو ببساطة وضع عنوان مسجل لا يمكن لأحد تأكيده.

من هم أصحاب OMG Markets LTD؟ كان من السهل معرفة الأشخاص الذين يقفون وراء شركة الوساطة هذه لأغراض التحقق. للأسف ، لا يوجد مكان يمكننا من خلاله الحصول على أي تفاصيل تتعلق بالمالكين الحقيقيين لـ Crypto EXP. هذا يجعل هذا الوسيط شريكًا ينطوي على مخاطرة عالية. عدم الكشف عن هويته هو سمة خطيرة أن يكون لديك وسيط لأنه لا يمكن الوثوق بها مع أموال المستثمر.

هل CryptoEXP مرخص أم منظم؟

CryptoEXP الغش

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لا يتم تنظيم CryptoEXP أو تسجيله في أي مكان على وجه الكوكب. كان هذا الوسيط في الشعر المتقاطع للعديد من هيئات التنظيم. بعض الهيئات التنظيمية المعروفة مثل FCA على وشك حظر Crypto EXP. وهذا سبب وجيه لعدم الوثوق بهذا الوسيط المجهول. ما يعنيه هذا هو أن هذا الوسيط غير مصرح له بإجراء أي أعمال فوركس نيابة عن أطراف ثالثة.

كل من قام بالتسجيل باستخدام Crypto EXP معرض لخطر فقد رواسبه بالكامل دون حمايته. لم يستطع جيرالد الحصول على مساعدة السلطات في الوقت المناسب لأن هذا الوسيط غير منظم أو مرخص. قد يصرح آخرون أنه خطأ جيرالد في التسجيل مع وسيط غير منظم. لهذا السبب لا بد من التسجيل مع الوسطاء الذين تم فحصهم من قبل المؤسسات التنظيمية مثل FCA.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تاكد من الاشتراك مع المجلس أعلاه وذات مصداقية شركات التعدين تشفير مع سجل حافل. ابدأ القيام برحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

أنواع الحسابات.

يقدم CryptoEXP خمسة أنواع مختلفة من الحسابات للمستخدمين. تتضمن هذه الحسابات حساب Green و Premium و Platinum و Executive و Presidential. يجب على حاملي الحسابات الخضراء وضع حد أدنى للإيداع يبلغ 500 $ لبدء التداول. يعد هذا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع مرتفعًا مقارنةً بمتطلبات صناعة 250 $ الموصى بها. إيداع أصحاب الحسابات المتميزة 10,000 $ في حين إيداع البلاتين 50,000 $. يجب على حاملي الحسابات التنفيذية وضع 100 $ ، 000 كحد أدنى لبدء التداول.

يجب على حاملي الحسابات الرئاسية تقديم حد أدنى للإيداع يبلغ 250 $ و 000 لبدء التداول. هذا هو وسيط الذي يستهدف المستثمرين من ذوي الدخل المتوسط ​​والدرجة الأولى. للأسف ، تمكن هذا الوسيط من خداع عدد غير قليل من المستثمرين. ما هو الخطأ في هذه الحسابات هو أنها تحتوي جميعها على امتيازات متطابقة تقريبًا. لا يوجد فرق ملحوظ مع بعض هذه الحسابات. هذا يجعلنا نتساءل عن نية هذا الوسيط.

احصل على بدائل أفضل لكسب المال في تداول العملات الأجنبية عن طريق الغناء مع روبوتات تداول العملات الأجنبية. الروبوتات تجارة الفوركس يمكن الاعتماد عليها وشفافة هو كل ما تحتاجه لبدء كسب المال. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأصلية والصادقة التي تم تخويلها بواسطة مجتمع التداول. استخدم Forex Trading Robots التي ستجعلك آمنًا أثناء التداول في عالم الفوركس.

مطالبات الدعم المباشر المزيفة.

علم أحمر آخر يجب أن نشير إليه هو الادعاءات المزيفة التي يستخدمها هذا الوسيط. عندما تفتح علامة تبويب أخرى باستخدام CryptoEXP ، سترى دعمًا مباشرًا للدردشة في الأسفل. هذا يعني أنه ليس لديهم فريق دردشة للدعم المباشر كما يزعمون. ما هي الأدلة الأخرى التي تحتاج إلى معرفتها أن هذه عملية احتيال بالفعل؟

سيكون لدى وسيط فوركس المحترف على الأقل روبوت لمساعدة المستخدمين في استفساراتهم. هذا يجعلنا نتساءل عن نية Crypto EXP ومن يقف وراءها. هذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط احتيال. إنهم يختبئون من السلطات وكذلك الضحايا الذين قاموا بخداعهم. هذه خطوة احتيال كلاسيكية بواسطة CryptoEXP.

هل الأموال آمنة مع CryptoEXP؟

استعراض CryptoEXP وهمية

اطرح هذا السؤال دائمًا قبل الاشتراك مع أي وسيط فوركس. الأموال ليست آمنة مع Crypto EXP كما أوضحنا أعلاه. هذا الوسيط يتعامل بشكل مجهول وبالتالي لا يمكن الوثوق به بأموال. لماذا فشلوا في ذكر بنوك الإيداع الخاصة بهم؟ لأنه لا يوجد أي بنك إيداع لأن هذه عملية احتيال.

للأسف ، يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. هذا يعني أنه يمكن للمالك سحب المال في أي وقت يشعر فيه. يبدو أن هذه المنصة تجمع الأموال في حساب واحد. بمجرد أن تخسر المال مع CryptoEXP ، لن يتم تعويضك.

مطالبات العمولة المزيفة.

بمجرد تسجيل جيرالد ، لم يتلق أي عمولة من هذا الوسيط.

يتم منح حاملي الحسابات البلاتينية عمولة 4٪ ، بينما يتم وعد حاملي الحسابات التنفيذية بعمولة 3٪. يمتلك أصحاب الحسابات الرئاسية عمولة مخصصة لا نعرف الخطط المعنية. تمثل العمولات والمكافآت حافزًا للتسجيل مع هذا الوسيط وإيداع الأموال. كل ما يريده CryptoEXP هو القيام بأموال المستثمر. ابتعد عن هذا الوسيط.

هل CryptoEXP عملية احتيال؟

دون أدنى شك ، CryptoEXP هو عملية احتيال يجب أن يخجلها الجميع. تأكد من تحذير أصدقائك والكليات من الاشتراك مع هذا الوسيط. أيضًا ، ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة التي يرسلها فريق التسويق الخاص بهم على أنها بريد مزعج. لقد علمنا أن هذه الرسائل الإلكترونية قد تحتوي على برامج ضارة ضارة. أنت الآن تعلم أفضل من الاشتراك في هذا الوسيط المشين الذي لا يخطئ في نيته.

CryptoEXP الحكم النهائي.

استعراض الغش CryptoEXP

ماذا عن البقاء واضحًا من هذا الوسيط ولا تفكر أبدًا في الاشتراك؟ الخيار المتبقي لنا هو وضع هذا الوسيط في القائمة السوداء كوسيط مخجل. من مستوى إخفاء الهوية إلى عدم الترخيص ، نحن على يقين من أن هذه عملية احتيال. لا تكن ضحية أخرى مثل جيرالد.

دائما الذهاب للسمعة وسطاء الفوركس موثوقة هذا معروف في مجتمع الفوركس. احصل على وسطاء الفوركس الذين تم اختبارهم وضبطهم بواسطة مجتمع التداول. هذه طريقة مؤكدة للبقاء في أمان أثناء تداول الفوركس.

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في أنشطة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CryptoEXP Review: Cryptoexp.com Crude Forex Broker Scam Explained

CryptoEXP Review: Cryptoexp.com Crude Forex Broker Scam Explained

Share This!

CryptoEXP (Cryptoexp.com) is a CFDs and Forex Scam to rear its ugly head in the lucrative Forex world. Crypto EXP has single handedly stolen from hundreds of investors without shame. Gerald Bryan is one victim who lost $5000 with CRYPTOEXP. This is why we decided to conduct a thorough and extensive investigation on this broker. What’s to find out regarding this broker? Read this entire review and get real facts.

CryptoEXP Review

CryptoEXP Review:

As Forex experts, we always ensure to thoroughly research a broker before signing up. Nobody should blindly sign up with a broker without checking their credentials. This is why there are so many people complaining about being scammed by Forex brokers. Not all brokers are scam artists and as such, we must shame all Forex scam products. At all times, read our reviews to find out real and fake Forex products.

First thing that entices most newbie investors is the claims and promises on some websites. It should be noted that scammer’s intention is to get your attention first. What they do is come up with sites that appear good and trustworthy. Cryptoexp.com is no different as it has a user-friendly interface that easily entices the eye. Don’t let the homepage fool you; let’s reveal the dirty tricks used by Crypto EXP.

Always use Authentic and Dependable Crypto Trading Robots when dealing with Crypto Currency. Real and Reputable Crypto Trading Robots will ensure you trade comfortably and easily. Sign up with Genuine and Tested crypto trading robots that have been given the thumbs up by trading community. This is one way of making Real profits when trading crypto currencies anywhere.

Who Owns CryptoEXP?

According to the disclaimer at the bottom of the homepage, CryptoEXP is owned by O.M.G Markets LTD. This company is apparently registered in Sofia, Bulgaria. Problem with this statement is that it’s hard to authenticate this claim. There’s no proof of recognition by any company registry in Bulgaria. What these scammers have done is simply put up a registered address which no one can confirm.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Who are the owners of O.M.G Markets LTD? Knowing the people behind this brokerage firm would have been easy for verification purposes. Sadly, there’s nowhere where we can get any details as to the real owners of Crypto EXP. This makes this broker a highly risky partner to have. Anonymity is a dangerous trait to have as a broker since you can’t be trusted with investor’s funds.

Is CryptoEXP Licensed or Regulated?

CryptoEXP Scam

CryptoEXP is not regulated or registered anywhere on the face of the planet. This broker has been in the cross hairs of so many regulation bodies. Some of the known regulatory bodies such as FCA are in the verge of banning Crypto EXP. And this is a good reason not to trust this anonymous broker. What this means is that this broker is not authorized to conduct any Forex business on behalf of third parties.

Whoever signs up with Crypto EXP is at risk of losing their entire deposits without being protected. Gerald could not get the authorities to help in time since this broker is not regulated or licensed. Others would state that it’s Gerald’s fault for signing up with an unregulated broker. That’s why it’s imperative to sign up with brokers who have been vetted by regulatory institutions such as FCA.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Account Types.

CryptoEXP offers five different account types to users. These accounts include Green, Premium, Platinum, Executive, and Presidential account. Green account holders are required to place a minimum deposit of $500 to start trading. This is a high minimum deposit requirement compared to the industry’s recommended of $250. Premium account holders deposit $10,000 while platinum deposit $50,000. Executive account holders must place a minimum of $100, 000 to start trading.

Presidential account holders must make a minimum deposit of $250, 000 to start trading. This is a broker who is targeting middle and first class income investors. Sadly, this broker has managed to scam quite a few investors. What’s wrong with these accounts is that they all contain almost identical perks. There’s no notable difference with some of these accounts. This makes us question the intent of this broker.

Get Better Alternatives to making money trading Forex by singing up with Forex trading Robots. Dependable and Transparent Forex trading Robots is all that you need to start making money. Sign up with Genuine and Honest Forex trading Robots that have been Vetted by the trading community. Use Forex trading Robots that will make you secure while trading in the Forex world.

Fake Live Support Claims.

Another red flag that we must point out is the fake claims that this broker uses. When you open another tab with CryptoEXP, you will get to see a live chat support at the bottom. This means that they don’t have a live support chat team as they claim. What other evidence do you require to know that this is indeed a scam?

A professional Forex broker would at least have a bot to help users with their queries. This makes us question the intent of Crypto EXP and whoever is behind it. This is proof that we are dealing with a scam broker. They are hiding from authorities as well as victims they have scammed. This is a classic scam move by CryptoEXP.

Are Funds Safe with CryptoEXP?

CryptoEXP Fake Review

Always ask this question before signing up with any Forex broker. Funds are not safe with Crypto EXP as we have explained above. This broker is dealing anonymously and thus cannot be trusted with funds.  Why have they failed to mention their depository banks? It’s because there isn’t any depository bank as this is a scam.

Sadly, members could be depositing money straight to the owner’s personal bank account. This means that the owner can take away the money anytime they feel like. It seems that this platform is pooling funds in one account. Once you lose money with CryptoEXP, you will not be compensated.

Fake Commission Claims.

Once Gerald signed up, he did not receive any commission from this broker.

Platinum account holders are promised a 4% commission while executive account holders are promised 3% commission. Presidential account holders have a tailored commission which we don’t know the plans involved. Commissions and bonuses are an incentive to sign up with this broker and deposit money. It’s all what CryptoEXP wants to do with investor’s money. Stay away from this broker.

Is CryptoEXP a Scam?

Without a doubt, CryptoEXP is a scam that should be shamed by everyone. Make sure that you warn your friends and colleges from signing up with this broker. Also, mark all incoming emails sent by their marketing team as Spam. It has come to our attention that these emails may contain malware that’s harmful. Now you know better than to sign up with this disgraceful broker that has ill-intent.

CryptoEXP Final Verdict.

CryptoEXP Scam Review

How about staying clear from this broker and never think of signing up? Option we are left with is to blacklist this broker as a shameful broker. From the level of anonymity to no licensing, we are sure this is a Scam.  Don’t be another victim such as Gerald.

Always go for Reputable and Trustworthy Forex Brokers that are well known in the Forex community. Get Forex brokers that have been Tested and Vetted by the trading community. This is sure way of staying safe while trading Forex.

Finally, we wish you all the best in your Forex trading activities.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons