القائمة

كريبتويندكس مراجعة: هل هو أسوأ بيتكوين احتيال؟

كريبتويندكس مراجعة: هل هو أسوأ بيتكوين احتيال؟

بعد مراقبة موقع CryptoIndex على الويب لبعض الوقت ، قررنا كتابة مراجعة عنه. وفي هذا إعادة النظر، سوف نؤكد أسوأ مخاوفك. هناك احتمال بنسبة 100٪ ألا يدفع Crypto Index الأرباح المزعومة. لهذا السبب ، قد ينتهي بك الأمر بخسارة أموال لهذا الموقع.

ولكن قبل أن نسميها عملية احتيال ، نود تقديم الحقائق هنا والسماح لك برؤية الصورة الأكبر ولماذا لا يعد Crypto Index هو المكان الأفضل لاستثمار عملاتك المعدنية فيه.

لأولئك منكم الذين يرغبون في البدء مع تشفير التعدين، وهذه الشركات تقدم أفضل فرصة ل بيتكوين التعدين سحابة. ليس هناك شك في ذلك.

أما بالنسبة لـ CryptoIndex ، فهو معقد. ليس هناك ما يضمن أنك ستجني أي أموال. في الواقع ، هناك مخاطرة حقيقية بفقدان رأس مالك بالكامل في يد هذا الموقع.

مراجعة CryptoIndex - المزيد عن هذه الشركة ولماذا لا نحبهم

إذن ، ما هو CryptoIndex بالضبط ، ولماذا يعتقدون أنه يمكنهم تحقيق بعض الأرباح على أي حال؟

حسنًا ، CryptoIndex هو ملف إلى البيتكوين شركة التعدين والتجارة السحابية. على الأقل هذا ما يدعونه على موقعهم. يزعمون أيضًا أن لديهم فريقًا من محللي Cryptos الخبراء والتجار والخبراء الماليين الذين يعملون لديهم كموظفين. لكن هل هناك أي حقيقة في هذا البيان؟ بالطبع لا. لا توجد طريقة حقيقية لتأكيد ما إذا كان لدى CryptoIndex موظفين حقيقيين وراء الكواليس. يمكن أن تكون كذلك عملية جيش واحد على الإنترنت.

وبطبيعة الحال مثل أي موقع التعدين سحابة بيتكوين أخرى على شبكة الإنترنت، وهذا واحد يعد أيضا بعض عائدات مجنون عند الاستثمار معهم.

نظرًا لأنهم "يتاجرون ويعملون نيابة عنك" ، فإنهم يزعمون أنه من الممكن تحقيق عائد يومي يصل إلى 15٪ الاستثمار. هذا النوع من الأشياء شائع جدًا في مكان استثمار Bitcoin. تقدم جميع خدمات التعدين السحابية تقريبًا الآن وعودًا مجنونة بشأن المبالغ المالية المفترضة التي يمكن للمستثمرين كسبها يوميًا. وهنا تكمن المشكلة. غالبًا ما يكون من الأسهل اكتشافه الحيل، عن طريق الوعود اليومية للدخل التي يقدمونها على مواقعهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إذا اعتمدنا على الأرقام التي يقدمها لنا هذا الموقع ، فسنجني 450٪ شهريًا وإلى الأبد. مرة أخرى ، يجب أن تخبرك غرائزك أن هذا غير واقعي.

على الرغم من أن سعر Bitcoin يرتفع يومًا بعد يوم ، فلا توجد طريقة يمكنك من خلالها تحقيق عائد شهري قدره 450٪ على الاستثمار. أي شخص يقول غير ذلك بالتأكيد يبيع لك زيت الثعبان. تحتاج إلى مقاومة مثل هذه المواقع بكل الوسائل. لذلك هذا يجعل CryptoIndex عملية احتيال واضحة ، ألا تعتقد ذلك؟

إنها شركة مسجلة

CRYPTOINDEX LIMITED هي في الواقع شركة مسجلة في المملكة المتحدة. رقم تأسيس الشركة "10964999".

قد تعتقد أن تسجيل الشركة يعني الشرعية. على ما يبدو ، هذا ليس هو الحال. تسعى العديد من مواقع تعدين Bitcoin السحابية الآن إلى تسجيل الشركات في المملكة المتحدة وبدء مواقع الويب للترويج لأعمالهم المزيفة.

معظم الشركات التي تفعل هذا النوع من الأشياء ليس لديها حتى مراكز بيانات حقيقية لتبدأ بها.

في حالة CryptoIndex ، لم نجد أي دليل على أن هؤلاء الأشخاص كانوا يحتفظون بمراكز البيانات ولديهم موظفين بدوام كامل لإدارة شركتهم.

علاوة على ذلك ، موقع هذه الشركة جديد جدًا. لا يمكنك الاعتماد عليها على الإطلاق لأنها يمكن أن تكون هنا اليوم وتختفي في غضون شهرين من الآن.

لكنهم رجال أذكياء حقًا. حيلتهم هي الإعلان بقوة عن هذه الخدمة حتى يتمكنوا من إرسال حركة مرور ضخمة إلى موقعهم. هذا يعني تلقائيًا أن المجال سيحسن تصنيف Alexa الخاص به ، مما يعطي الانطباع بأنه موقع ويب مشهور يستخدمه مئات المستثمرين.

وخلاصة القول هو: تسجيل الشركة يعني لا شيء. لا يزال بإمكانك الحصول على خدع من قبل هذه المواقع التي يزعم أن يكون أرقام التسجيل في المملكة المتحدة.

أيضًا ، نظرًا لأن CryptoIndex يعمل في المجال المالي ، حيث يأخذون Bitcoin الخاص بك ويفترض أن يضربوه ، يحتاج المرء إلى افتراض أن هذا الموقع مسجل لدى FCA.

لسوء الحظ ، هذا ليس هو الحال. لذلك من غير القانوني في الواقع تشغيل هذه المخططات على الإنترنت. قد لا تفعل السلطات أي شيء حيال ذلك. لكن المستثمر العادي سيستمر بالتأكيد في خسارة المال.

موقع الويب ليس مقنعًا على الإطلاق

في حين أن هذه النقطة ينبغي أن تعامل على أنها كون، ونحن أيضا التعامل معها كعلم أحمر أن هذه الشركة يمكن أن يكون من المحتمل أن تبحث في الانخراط في أنشطة ظليلة.

لديهم صفحة "نبذة عنا". تكمن مشكلة المعلومات المكتوبة في هذه الصفحة في أنها لا تشير إلى أي شيء يتعلق بهذه الشركة. بدلا من ذلك ، يتحدث عنها عملة التشفير وكيف يرتفع السعر. يتحدث عن كيفية دخول المستثمرين ، ووضع أموالهم في هذه التجارة وتحقيق أرباح جيدة في نهاية كل ذلك.

أليست صفحة "من نحن" على موقع إلكتروني تتحدث فقط عن الشركة المعنية؟ بكل تأكيد نعم. ولكن لماذا لا تخبرنا CryptoIndex بالكثير عنها؟

يجب اعتبار ذلك علامة حمراء أخرى. إذا كانت هذه الشركة مسجلة بالفعل ، فهذا يعني أن لديهم بالفعل سجل حافل بما فعلوه أو ما ينوون القيام به.

ولكن بقدر ما نشعر بالقلق ، فإن هذا الموقع ليس لديه أي سجل حافل بأسمائهم. إذا نظرت إلى موضوع هذا الموقع ، فهو ليس مقنعًا للغاية. تحصل على الفور على انطباع بأنه سيتم خداعك. إنه مكتوب على وجه هذا الموقع. لذلك هذا في الواقع يحسب ضدهم لأن لا أحد يستطيع تصديق ما يقولونه على هذا الموقع.

وعد منصة الاستثمار المضمون

الموقع مشفر ببروتوكول SSL. هذا يعني أن معاملاتك يجب أن تكون آمنة. ولكن ليس بمعنى أنك لن تخاطر بفقدان عملات البيتكوين الخاصة بك إذا قمت بإرسالها إليهم.

فوائد كريبتويندكس

في الواقع، فإن معظم عمليات الاحتيال العاملة في المنافذ المالية والاستثمارية لديها الآن شكل من أشكال تشفير سل. لكنهم لا يزالون يجمعون ودائع من أفراد الجمهور وينتهي بهم الأمر إلى الاختفاء بتلك الأموال. ولذلك، فإن شهادة سل ليست علامة على الشرعية.

الأمر نفسه ينطبق على حماية DDOS. تهدف هذه الميزات إلى حماية الموقع من التخريب. لا علاقة لهم بسلامة أموالك. في الواقع ، إذا انتهزت الفرص بناءً على ما تراه في هذا الموقع ، فستصاب بخيبة أمل شديدة في النهاية. أنت لا تريد أن يحدث هذا لك ، أليس كذلك؟

ملاحظات العملاء

إذا كانوا يدفعون للمستثمرين ، فنحن على يقين من أن هؤلاء الأشخاص لن يأخذوا الأموال ، ويجلسوا في صمت ويستمرون في الاستمتاع بالثروة دون أي ردود فعل منهم.

لا يحتوي CryptoIndex على أي ملاحظات من العملاء ، مما يجعله موقعًا خطيرًا للغاية للاستثمار فيه. دعنا ننتظر ونرى ما إذا كان الناس سيستعدون لها في منتديات البيتكوين.

الأرقام المستحيلة

لا يزال عائد الاستثمار المقدر يزعجنا. يصعب علينا تصديق هذه الأرقام لأنه لا يوجد عمل شرعي يمكن أن يحقق لك 15٪ عائدًا يوميًا على الاستثمار. لا يوجد استثناء لهذه القاعدة العامة. إذا كان هناك شيء يبدو جيدًا بدرجة يصعب تصديقها ، فهذا يعني بالتأكيد أننا نتعامل مع عملية احتيال.

احصائيات كريبتويندكس

لدينا أفضل نصيحة لك

هناك طريقة ذكية واحدة فقط للاستثمار في البيتكوين. سجل مع هذه الشركات وتجاهل الباقي. ولكن إذا كنت تريد أن تفقد أموالك ، فيمكنك المضي قدمًا والتبرع بها لـ CryptoIndex.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة CryptoIndex: هل هي أسوأ عملية احتيال بيتكوين؟"

  1. لا تستثمر في cryptoindex المحدود فهي عملية احتيال ولا تدفع لمدة 6 أيام الماضية حيث أن عمليات السحب الخاصة بي معلقة. لا يوجد رد من الدعم لا يوجد رد على البريد أيضًا. أسوأ جدا. كن على علم ولا تستثمر هنا لأنك ستخسر كل أموالك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

CryptoIndex Review: Is It The Worst Bitcoin SCAM?

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

CryptoIndex Review: Is It The Worst Bitcoin SCAM?

After observing CryptoIndex website for some time, we’ve decided to write a review about it. And in this review, we will confirm your worst fears. There is a 100% chance that Crypto Index isn’t paying the alleged profits. For that reason, you might just end up losing money to this site.

But before we label it a scam, we’d like to present the facts here and let you see the bigger picture and why Crypto Index isn’t the best place to invest your coins at.

For those of you who want to get started with mining cryptos, these companies offer the best opportunity for Bitcoin cloud mining. There’s no doubt about it.

As for CryptoIndex, it’s complicated. There is no guarantee that you will make any money. In fact, there is a real risk of losing your entire capital in the hands of this site.

CryptoIndex Review – More about this company and why we don’t like them

So, what exactly is CryptoIndex, and why do they believe that they can make you some profits anyway?

Well, CryptoIndex is a Bitcoin cloud mining and trading company. At least this is what they claim on their site. They also claim that they have a team of expert Cryptos analysts, traders and financial experts who work for them as employees. But is there any truth to this statement? Definitely not. There is no real way to confirm whether CryptoIndex has real employees behind the scenes. It could as well be a one-army operation on the internet.

Of course like any other Bitcoin cloud mining website on the internet, this one too promises some crazy returns when you invest with them.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Since they ”trade and mine on your behalf”, they claim that it’s possible to earn up to 15% daily return on investment. This kind of thing is very common in the Bitcoin investment niche. Nearly all cloud mining services now make crazy promises on the supposed amounts of money that their investors can earn on a daily basis. And that’s where the problem is. It is often easier to spot scams, going by their daily income promises which they give on their sites.

If we were to rely on the figures which this site is giving us, we would make 450% each month and forever. Again, your instincts should tell you that this is not realistic.

Although the price of Bitcoin is rising by the day, there is no way you can make 450% monthly return on investment. Anyone who says otherwise is definitely selling you snake oil. You need to resist such websites by all means. So this makes CryptoIndex a pretty obvious scam, don’t you think?

It’s a registered company

CRYPTOINDEX LIMITED is actually a UK-registered company. Company incorporation number is “10964999”.

You might think that company registration means legitimacy. Apparently, this isn’t the case. Many Bitcoin cloud mining websites are now seeking UK company registration and starting websites to promote their fake businesses.

Most companies that do this kind of thing don’t even have real data centers to start with.

In the case of CryptoIndex, we found zero evidence that these people were maintaining data centers and are having full time employees to run their company.

Moreover, this company’s site is so new. You can’t rely on them at all because they could be here today and disappear in a couple of months from now.

But they’re very clever dudes indeed. Their trick is to aggressively advertise this service so they can send huge traffic to their site. This automatically means that the domain will improve its Alexa ranking, thus giving the impression that it’s a popular website used by hundreds of investors.

The bottom line is this: company registration means nothing. You can still get scammed by these websites which purport to have UK registration numbers.

Also, since CryptoIndex is operating in the financial space, where they take your Bitcoin and supposedly multiply it, one needs to assume that this website is registered with the FCA.

Unfortunately, this isn’t the case. So it’s actually illegal to operate these schemes on the internet. Authorities may not do anything about it. But the average investor will definitely keep losing money.

Website isn’t convincing at all

While this point should be treated as a con, we also treat it as a red flag that this company could be potentially looking to engage in shady activities.

They have an ”about us” page. The problem with the information written on this page is that it doesn’t state anything to do with this company. Instead, it talks about Cryptocurrency and how the price is going up. It talks of  how investors are coming in, putting their money in this trade and making good profits at the end of it all.

Isn’t an ”About us” page on a website supposed to only talk about the company in question? Of course yes. But why is it that CryptoIndex isn’t telling us much about them?

That should be considered another red flag. If this company is indeed registered, it should mean that they already have a track record of what they’ve done or what they are intending to do.

But as far as we are concerned, this site doesn’t have any track record to their name. If you look at the theme of this site, it isn’t very convincing. You immediately get the impression that you will be scammed. It’s written all over the face of this website. So this actually counts against them because nobody can believe what they are saying on that site.

Promise of a secured investment platform

The site is SSL encrypted. That means your transactions should be safe. But not in the sense that you won’t risk losing your Bitcoin if you send it to them.

cryptoindex benefits

In fact, most scams operating in the financial and investment niches now have some form of SSL encryption. But they still collect deposits from members of the public and end up disappearing with that money. Therefore, an SSl certificate is not a sign of legitimacy.

The same applies to DDOS protection. These features aim to protect the website against vandalism. They have nothing to do with the safety of your funds. In fact, if you took chances based on what you’re seeing on this site, you’d be terribly disappointed in the end. You don’t want this to happen to you, right?

Customer feedback

If they were paying investors, we are sure that these people wouldn’t take the money, sit back in silence and continue enjoying the wealth without any feedback coming from them.

CryptoIndex doesn’t have any client feedback, which makes it a very dangerous website to invest with. Let’s wait and see if people will warm up to it in the Bitcoin forums.

The impossible figures

The estimated return on investment is still bothering us. We find these numbers hard to believe because no legitimate business can make you 15% daily return on investment. There isn’t any exception with this rule of thumb. If something sounds too good to be true, then it definitely means that we are dealing with a scam.

cryptoindex stats

Our best advice for you

There is only one smart way to invest in Bitcoin. Sign up with these companies and ignore the rest. But if you want to lose your money, you can go ahead and donate it to CryptoIndex.

One Reply to “CryptoIndex Review: Is It The Worst Bitcoin SCAM?”

  1. × Alert!
    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

    It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


    Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


    Click Here To Recover Your Stolen Funds
  2. Don't invest in cryptoindex limited they are scam & not paying for past 6 days as my withdrawals are in pending. No response from support no reply to mail too. Very worst. Be aware & do not invest here as you will loose all your money

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.