القائمة

استعراض CryptoLux: نقاط CLX تجارة الاحتيال بوت

استعراض CryptoLux: نقاط CLX تجارة الاحتيال بوت

لا تقدم منصة CryptoLux أي معلومات تتعلق بالمالك أو الشخص المسؤول عن الموقع. موقع الويب هذا مشبوه تمامًا نظرًا لوجود عدد من العلامات الحمراء عليه مثل استخدام صور الأسهم لتمثيل "روبرت ألكسندر" الذي يزعمون أنه الرئيس التنفيذي ومؤسس CryptoLux. هذا يعني أن الفريق الذي يقف وراء هذه العملية ليس حقيقياً ، وإذا كانوا حقيقيين ، فهم لا يقدمون لنا أي فرصة لتغيير الحياة ، وبالتالي ليست هناك حاجة حتى للتسجيل للحصول على هذه الفرصة.

يظهر اسم روبرت ألكسندر وسيرته الذاتية أيضًا على موقع إلكتروني آخر يسمى FXTM Capital Advanced Markets Invest. هذا يعني أن CryptoLux قد نسخت للتو هذا الموقع لأنهم كانوا كسالى جدًا لتنفيذ بعض الإبداع هنا. مرة أخرى ، يثبت هذا أن CryptoLux ليست عملية استثمار شرعية لأنها إذا كانت أصلية حقًا ، فستبذل المزيد من الجهد في إنشاء ملفات تعريف احترافية. لن يروا أبدًا الحاجة إلى إخفاء هوياتهم. لذلك من المحتمل أن تكون هذه عملية احتيال. إذا كنت تتساءل عن كيفية ذلك ، فاستمر في قراءة هذا الاستعراض لأننا على وشك الكشف عن بعض التفاصيل السيئة المتعلقة بنفس الشيء.

ولكن إذا كنت ترغب في الاستثمار في العملات Crypto على الفور ، فإن توصيتنا هي أنك ينبغي التفكير في تداولها مع هذه الروبوتات. 

استعراض CryptoLux

ما هي شركة FXTM Capital؟ يبدو الاسم مثل اسم وسيط فوركس ، لكن صدقنا ، هذا مخطط بونزي منهار يستخدم للترويج لعائد شهري بنسبة 100٪. من الواضح أن هذا حلم لا يمكن تحقيقه. يجب أن يكون واضحًا تمامًا أن من يدير أو يدير شركة FXTM Capital مسؤول أيضًا عن CryptoLux. تم إنشاء موقع الويب الذي تستضيف فيه CryptoLux بشكل خاص في نوفمبر 2017. لقد تقدموا لتسجيل شركة في المملكة المتحدة تسمى CryptoLux Ltd وكل هذا يهدف إلى خلق المصداقية في عملياتهم. هل يعني ذلك أن الشركة المسجلة في المملكة المتحدة لن تسرق منك؟ نحن نشك في ذلك. هذا لا يعني شيئًا ، ويقوم لصوص الإنترنت في الوقت الحاضر بدمج شركاتهم في المملكة المتحدة لأنه يكلف تقريبًا لا شيء لدمج واحدة في المملكة المتحدة.

cryptolux

يعرض هذا الموقع أيضًا بعض خصائص الامتيازات والرهون البحرية. لا يتعلق الأمر بتفاصيل أصحابها ، وهذا بالتأكيد مشبوه لأنه إذا كان بالفعل موقعًا شرعيًا ، فإن هذه التفاصيل كانت متاحة. سيكون الأشخاص الذين يقفون وراءه أناسًا حقيقيين يتمتعون بملفات شخصية محترفة. لكن هذا ليس هو الحال على أي حال.

CryptoLux ليس لديها أي منتجات

يجب عليك التسجيل عندما يكون هناك منتج أو خدمة حقيقية وراء تشغيلها. إذا لم يكن هذا متاحًا ، فمن الواضح أنك تدخل في عملية احتيال الامتيازات والرهون البحرية. لنواجه الأمر. تدعي CryptoLux أنه يمكن للمستخدمين استثمار ما قيمته 10 دولارات من عملات Crypto لكسب 150 ٪ عائد استثمار شهريًا. هناك 8 خطط استثمار في المجموع تقدم مستويات مختلفة من المكافآت للمشاركين الذين يستثمرون بالفعل في البرنامج. لن نقوم بإدراجها هنا لأنها متوفرة بالفعل على الموقع. من المفترض أن تعمل كل واحدة من هذه الخطط لفترة زمنية محددة ، كما يتم وعد المستخدمين أيضًا بعائد استثمار معين لتلك الخطط.

إذا كنت تستثمر في CryptoLux ، فإن النظام سوف يكافئك في عملات CLX ، وهي عملة Crypto غير قابلة للتداول العام.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يتم دفع العمولات المتبقية في هيكل تعويض أحادي المستوى. في هذا الترتيب ، يتم وضع شركة تابعة واحدة في الجزء العلوي من الهيكل ، مع وضع كل مجند شخصي آخر تحتها مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، تمنح الشركة مكافآت لمختلف الرتب التي حققها مجندو الشركة. تتراوح هذه المكافآت بين 50 دولارًا و 80,000 دولار.

الانضمام إلى CryptoLux

مثل أي الامتيازات الأخرى ، لا يكلف الانضمام إلى هذا أي شيء لأن عملياته التجارية تنطوي على تعزيز العضوية حتى يقوم الأشخاص بالتسجيل. هذه هي الطريقة التي تدفع لك العمولات. ومع ذلك ، تتطلب المشاركة الكاملة ما لا يقل عن 10 دولارات يتم استثمارها في عملة التشفير. لا يتم تداول عملة التشفير هذه علنًا كما هو مذكور أعلاه ، وبالتالي فأنت تستثمر في شيء لم يتم تحديد قيمته بوضوح.

FXTM Capital هو عملية احتيال ponzi الفاشلة التي استخدمت لجذب أولئك الذين يرغبون في الاستثمار في تداول الفوركس. غالبا ما يكون من السهل على الفور هذه الحيل لأنهم يشتركون دائما في نفس الخصائص ، وإذا افتقدتهم ، فذلك لأنك اخترت أن تغض الطرف عنك وليس لأنك لا تعرف.

CryptoLux هو في الأساس نفس الشيء مثل مخطط ponzi الفاشلة التي يستخدمها هؤلاء الرجال لتشغيل. والفرق الوحيد هو أن هؤلاء المحتالين يعيدون تداول العملة المشفرة لإعطائها بعض الشرعية. لكن الفكرة لا تزال هي نفسها.

عندما يُسأل عن مكان وكيفية توليد الإيرادات لأعضاء CryptoLux ، يدعون أن هذا يتم إنشاؤه من خلال نظام تداول AI لعملات Crypto. لطالما كان هذا هو المطالبة في معظم عمليات احتيال العملة المشفرة التي تصر على بناء نظام هرمي.

كما هو الحال دائمًا ، لا يقدم لنا هؤلاء الأشخاص أي دليل يتعلق بوجود مثل هذا النظام التجاري. علاوة على ذلك ، لا تزودنا الشركة بأدلة على أي مصدر خارجي للإيرادات. لذلك ، بناءً على الطريقة الرسمية لعمليات ponzi ، ستدفع CryptoLux فقط عائد الاستثمار عندما يجمعون الأموال من المجندين الجدد. إذا تضاءل عدد المجندين ، فسيتوقف المشغلون ببساطة عن إصدار المدفوعات ويختفون في الفراغ. للتأكد من أن هذا مخطط هرمي ، انظر إلى العمولات التي يدفعونها. تعد إضافة العمولات إلى المعادلة تأكيدًا على أن هذا مخطط هرمي.

كما هو الحال مع أي عملية احتيال ذات مخطط هرمي ، فإن الانخفاض في عدد الأشخاص القادمين يعادل انخفاض الإيرادات. سيؤدي هذا في النهاية إلى سيناريو حيث سيغلق المالكون متاجرهم ويختفون بأموال المستثمرين.

لدينا أفضل نصيحة لك

لقد حذرنا قرائنا دائمًا من إضاعة وقتهم في مخططات بونزي. إنهم لا يعوضون الوقت المستثمر جيدًا ، وهناك دائمًا خطر خسارة الأموال. مجرد التجارة تشفير العملات مع بوت التجارة المهنية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة CryptoLux: احتيال روبوت تداول CLX Points"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

CryptoLux Review: CLX Points Trading Bot Scam

CryptoLux Review: CLX Points Trading Bot Scam

Share This!

CryptoLux platform does not provide any information pertaining to the owner or the person in charge of the website. This website is quite suspicious as there are a number of red flags on it such as the use of stock photos to represent “Robert Alexander” whom they claim is the CEO and Founder of CryptoLux. That means the team behind this operation is not real and if they are real, they are not offering us any life changing opportunity and so there is no need to even sign up for the opportunity.

The name and bio of Robert Alexander also appears on another website called FXTM Capital Advanced Markets Invest. So this means that CryptoLux just copied this website because they were too lazy to implement some creativity here. Again, this proves that CryptoLux is not a legit investment operation because if they were truly genuine, they would put more effort into creating their professional profiles. They would never see the need to conceal their identities. So this is possibly a scam. If you are wondering how, continue reading this review because we are about to reveal some nasty details concerning the same.

But if you want to invest in Crypto currencies right away, our recommendation is that you should consider trading them with these bots. 

CryptoLux Review

What is FXTM Capital? The name sounds like that of a Forex broker but believe us, this is a collapsed ponzi scheme which used to tout a monthly return of 100%. Clearly this is a dream that can never be achieved. It should also be crystal clear that whoever is or was running FXTM Capital is also responsible for CryptoLux. The website where CryptoLux is hosted at was privately created in November 2017. They went ahead to register a company in the UK called CryptoLux Ltd and all this is meant to create credibility in their operation. Does it mean that a company registered in the UK won’t steal from you? We doubt it. This means nothing, and internet thieves are nowadays incorporating their companies in the UK because it costs next to nothing to incorporate one in the UK.

cryptolux

This website also shows some characteristics of an MLM. It is not upfront with details of its owners, and definitely this is suspicious because if indeed it was a legit website, these details would have been available. The people behind it would be real people with professional profiles. But this is not the case anyway.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

IQMining

CryptoLux does not have any products

You must sign up when there is a real product or service behind their operation. If this is not available, then clearly you are clearly getting yourself into an MLM scam. Let’s face it. CryptoLux claims that users can invest $10 worth of Crypto currencies to earn 150% monthly ROI. There are 8 investment plans in total offering different levels of rewards for participants who actually invest in the scheme. We won’t list them here because they are already available on the website. Each one of these plans are supposed to run for a specific length of time and users are also promised a certain ROI for those plans.

If you invest in CryptoLux, the platform will reward you in CLX coins, which is a Crypto currency that is not publicly trade able.

Residual commissions are paid out in uni-level compensation structure. In this arrangement, one affiliate is placed at the top of the structure, with every other personal recruit being placed directly under them. In addition to this, the company is awarding bonuses for various ranks that are achieved by the company’s recruits. These bonuses are anywhere between $50 and $80,000.

Joining CryptoLux

Like any other MLM, joining this one costs nothing because its business operation involves promoting memberships until people sign up. That’s how you are paid commissions. However, full participating will require a minimum of $10 which is invested in the Crypto currency. This Crypto currency is not publicly traded as mentioned above, and so you are investing in something whose value is not clearly defined.

FXTM Capital is a failed ponzi scam which used to attract those wanting to invest in Forex trading. It is often easy to spot these scams as they always share the same characteristics and if you miss them, it is just because you have chosen to turn a blind eye and not because you do not know.

CryptoLux is essentially the same thing as the failed ponzi scheme that these guys used to run. The only difference is that these scammers are reusing Crypto currency trading to give it some legitimacy. But the idea is still the same.

When asked where and how revenue is generated for CryptoLux members, they claim that this is generated through AI trading system for Crypto currencies. This has always been the claim for most Crypto currency scams that insist on building a pyramid scheme.

As always, these guys are not providing us with any evidence concerning the existence of such a trading system. On top of that, the company does not provide us with evidence of any external source of revenue. Therefore, based on the official way of ponzi operations, CryptoLux will only pay out ROIs when they have collected funds from new recruits. If the number of recruits is dwindling, the operators will simply stop issuing payouts and disappear into the thin air. To confirm that this is a pyramid scheme, look at the commissions which they are paying. Adding commissions into the equation is a confirmation that this is a pyramid scheme.

As with any pyramid scheme scam, a decline in the number of people coming in equates to a decline in revenue. This would eventually lead to a scenario where the owners will close down shop and disappear with investors’ funds.

Our best advice for you

We have always warned our readers not to waste their time on ponzi schemes. They don’t compensate time invested well, and there is always the risk of losing funds. Just trade Crypto currencies with a professional trading bot.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “CryptoLux Review: CLX Points Trading Bot Scam”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons