القائمة

مراجعة Cryptomegaoptions: Cryptomegaoptions.com وسيط عبث

مراجعة Cryptomegaoptions: Cryptomegaoptions.com وسيط عبث

Cryptomegaoptions هي شركة تتعامل مع تداول العملات الرقمية. العملة الرقمية هي أحد المنتجات المربحة في السوق. لذلك ، فإن اكتساب مهارة التداول اللازمة سيسمح لك بالحصول على جوائز أفضل.

مراجعة Cryptomegaoptions ، شركة Cryptomegaoptions

ومع ذلك ، يعاني السوق من العديد من المحتالين. إذا لم تكن حريصًا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى الوثوق بالمخطط الخاطئ. لم يتم الكشف عن شروط التداول عن الشركة التي تدعي أنها أصلية.

أول شيء يجب عليك التحقق منه هو شرعية الشركة. لا تخضع Cryptomegaoptions لأي وكالة تنظيمية. لذلك ، فهم يعملون كما يحلو لهم. في حالة انتهاك شروطهم ، لا يمكن للمستثمرين مقاضاة الكيان.

ومن المفارقات أن الكيان يزعم أنه يعمل بشفافية. ومع ذلك ، فإن معلومات الملكية مفقودة. من المستحيل ملاحقة المحتالين بمجرد خروجهم من الصناعة بينما لا تعرف هويتهم. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى العملاء خبراء ضمان يتعاملون مع أموالهم.

لما لا جرب هذه الشركات التجارية المشفرة المشروعة. لديهم سنوات من الخبرة في الصناعة والعمل مع المؤسسات ذات السمعة الطيبة. يمكنك أيضًا التحقق من تقييمات العملاء وتقارير التداول لمعرفة ما تقوم بالتسجيل فيه.

مراجعة Cryptomegaoptions.com

هذا مخطط بونزي يتنكر على أنه منصة حسنة السمعة. حتى أنهم زيفوا وضعهم التنظيمي للقبض على المزيد من الضحايا. لا تخضع Cryptomegaoptions للتنظيم من قبل هيئة الاستثمار في الأوراق المالية الأسترالية (ASIC).

الكيان غير مؤهل للإشارة إلى نفسه كمخطط استثمار. أنها توفر معلومات عامة. لم تكشف الشركة عن التقنية التي تستخدمها لتوليد الدخل المرتفع. هذا كيان احتيالي تم إنشاؤه مؤخرًا.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا أحد بكامل قواه العقلية سيؤيد مثل هذه المنصة المشبوهة. أسهل طريقة لخسارة الأموال هي التسجيل في هذا الموقع. Cryptomegaoptions قادرة على إنشاء أرقام عشوائية بدلاً من التداول النشط.

لن تكون السلطة قادرة على مساعدتك في استرداد أموالك. أنت أفضل حالاً بدون مخطط بونزي هذا. حركة المرور التي تزور المنصة غير كافية أيضًا ، مما يثبت أن المستثمرين غير مهتمين بخدماتهم الكامنة.

شروط تداول Cryptomegaoptions

تدعي الشركة أن لديها طور تداول مبتكر وبديهي. أنت تتوقع رابطًا إلى MT4 و MT5 المذكورين. لسوء الحظ ، لا يمكن رؤية رابط التنزيل في أي مكان. يمكننا فقط رؤية مخطط عرض التداول الخاص بطرف ثالث.

 لا يمكنك استخدام هذه المواد في التجارة. ليس هناك فائدة من التسجيل على هذا الموقع عندما لا يكون لديهم منصة تداول وظيفية. إذا كنت ترغب في تداول العملات المشفرة ، فيمكنك استخدام البورصات الشائعة. ومع ذلك ، فإن الاشتراك في Cryptomegaoptions سيؤدي تلقائيًا إلى خسائر.

يدعي المشروع تداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة والمؤشرات والمعادن والسلع والطاقات. هذه منتجات متقلبة تتطلب واجهة تداول فائقة. الاستثمار في عملية احتيال لن يؤدي إلا إلى خسائر فادحة. أقاموا رافعة مالية 1: 500.

الحد أعلى مما تسمح به مختلف الهيئات التنظيمية. إذا خسرت أموالك ، وفازت الشركة ، ونظراً لأن عملية الاحتيال لا يتم تداولها ، فيمكنك توقع الأسوأ. 

السحب والودائع 

تتجاهل Cryptomegaoptions المعلومات المتعلقة بالحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للمستثمرين إيداعه. الشركة الحقيقية لها متطلبات رأس مال قياسية. ومع ذلك ، يميل المحتالون إلى أخذ أي شيء يأتي في طريقهم. سيطلبون أيضًا مبالغ مختلفة بناءً على بلدك الأصلي.

لا يحتوي مخطط Ponzi على حسابات تداول مختلفة. لدى الشركة طاولة تعرض عمليات سحب وإيداع المستثمرين. العائدات سخيفة ولا تحتاج إلى خلفية تداول لتحديد أن الصفقة جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

يحقق معلنو Cryptomegaoptions ربحًا يتراوح بين 40٪ إلى 60٪ تقريبًا خلال فترة قصيرة. هذا مخطط بونزي يأخذ الأموال دون تداول. كما أنهم يقبلون الأموال عبر محفظة Ethereum أو bitcoin فقط.

ستتمتع المنصات الشرعية بطرق دفع عديدة. قد تشمل هذه ؛ Skrill و MasterCard والتحويل المصرفي والتحويلات البنكية والفيزا والمحافظ الإلكترونية و PayPal. سيستخدم المحتالون فقط بكل سرور خيارات العملة الرقمية ليظلوا مجهولين. هذه الطريقة تحد أيضًا من المستثمرين من إصدار استرداد نقدي.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

عند فتح حساب ، تتطلب Cryptomegaoptions من المستثمرين التحقق من الحساب. يجب عليك تقديم إثبات هويتك وإثبات العنوان. ومع ذلك ، لا يمكن للشركة الاهتمام بتفاصيل الاتصال البسيطة للجمهور. نحن لا نعرف بلدهم الأصلي.

يجب ألا تمنح حق الوصول إلى مثل هذه البيانات الهامة للشركات الغامضة. للجميع ، كما نعلم ، يمكنهم استخدامه ضدك. من المستحيل أيضًا الحصول على دعم العملاء. لا يحتوي المخطط على رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني. هذا يتحدث عن الكثير من طبيعة أعمالهم.

لا تستحق خيارات كريبتوميجا أن تكون في السوق. يجب أن يأتي المستثمرون دائمًا أولاً. سيكون للعمل الحقيقي خيارات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للاحتفاظ بها. التمسك فقط بالمخططات الحقيقية والشفافة.

الوضع التنظيمي لخيارات التشفير

تقدم Cryptomegaoptions خدمات استثمارية بشكل غير قانوني في المملكة المتحدة. لا تصرح هيئة السلوك المالي (FCA) بتشغيل الكيان وقد أصدرت تحذيرًا ضد الوسيط. هناك مزايا عديدة للتعامل مع شركة مرخصة.

منصة شرعية لإيداع رأس مال 730 ألف جنيه إسترليني. يتم الاحتفاظ بالمال في حساب منفصل عن حساب المتداولين. يتعين على شركات الاستثمار العمل مع البنوك ذات السمعة الطيبة من الدرجة الأولى. ساعد هذا في تسهيل طلبات السحب الأولى وضمان عدم إساءة استخدام أموال العملاء.

مراجعة Cryptomegaoptions.com ، تحذير Cryptomegaoptions.com FCA

إذا واجهت شركة مرخصة إفلاسًا ، فيمكن للعملاء الحصول على تعويض قدره 20 ألف جنيه إسترليني. ومع ذلك ، يمكن للمحتالين مثل Cryptomegaoptions إغلاق كيانهم دون إشعار. سيتم احتجاز أموال المستثمرين في نظامهم ، ولن يتم استردادها أبدًا.

لا يحمي مخطط بونزي المستثمرين من أرصدة الحسابات السلبية. لذلك ، قد ينتهي بك الأمر بخسارة أموال أكثر مما أودعته في البداية. الأشخاص الذين يديرون الكيان لا يهتمون بالقانون. وبالتالي لن يواجهوا مشكلة في انتهاك الشروط والأحكام الخاصة بهم. 

هل Cryptomegaoptions شركة شرعية أم لا؟

هذه شركة استثمار غير مشروعة. الأشخاص الذين يديرون الكيان مجهولون. للمستثمرين الحق في معرفة مؤهلات الأفراد الذين يتعاملون مع أموالهم. ومع ذلك ، تعمل Cryptomegaoptions بذكاء وتحجب البيانات الأساسية للحد من السلطة من مطاردتها.

نحن لا نعرف الآلية التي ينشرها المخطط لتوليد عوائد مذهلة. يعلن الكيان عن أرباح يومية سخيفة تتجاوز ما تكسبه الكيانات الشرعية سنويًا.

Cryptomegaoptions هو مخطط Ponzi الجشع الذي يتم فقط بعد تمويل المستثمرين. لن تقوم بتحسين مهاراتك في التداول لأن البرنامج لا يحتوي على دورة تعليمية. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديهم منصة تداول.

لا يمتلك الكيان أيضًا دعمًا سليمًا للعملاء. يمكنك توقع معاملتك بشكل غير أخلاقي عندما تواجه تحديًا. علاوة على ذلك ، لا يوجد لدى الكيان مراجعة للعملاء. لذلك ، لا نعرف تجربة أولئك الذين جربوا خدماتهم. هناك شيء واحد واضح ولكن لم يربح أحد من استخدام هذه الشركة.

الحكم النهائي 

 Cryptomegaoptions هو مخطط بونزي شائن. إنهم يستهدفون مستثمرين من دول ذات اختصاص صارم. الكيان لا يستحق وقتك. أولئك الذين يغضون الطرف عن تحذيرنا سوف يخسرون الأموال فقط. يحتوي الموقع على مجال مسجل مؤخرًا. يستهدفون بشكل أساسي المتداولين المبتدئين حيث يسهل خداعهم.

فيما يلي قائمة بشركات تداول العملات المشفرة ذات السمعة الطيبة. هذه منصات قانونية في مجال الأعمال. سلامة أموال المستثمرين هي أولويتهم الرئيسية. كما أنهم يعملون مع فريق حسن السمعة ومؤهل. يتم حل أي نقص في الوقت المناسب. 

لا ، هذا مشروع لا يملك أموالاً كافية لتوظيف الدعم

لا ، الكيان يعمل بشكل غير قانوني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Cryptomegaoptions Review: Cryptomegaoptions.com Absurd Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Cryptomegaoptions Review: Cryptomegaoptions.com Absurd Broker

Cryptomegaoptions is a company that deals with crypto trading. Digital currency is one of the lucrative products in the market. Therefore, acquiring the necessary trading skill will allow you to yield better awards.

Cryptomegaoptions Review, Cryptomegaoptions Company

However, the market is plagued with numerous scammers. If you’re not careful, you might end up trusting the wrong scheme. The trading conditions are not revealed the company yet claimed to be genuine.

The first thing you should check for is the legitimacy of a company. Cryptomegaoptions do not fall under any regulatory agency. Therefore, they are operating as they please. In case of violation of their terms, investors cannot sue the entity.

Ironically, the entity purports to be operating transparently. However,  the ownership information is missing. It is impossible to go after the fraudsters once they exit the industry while you do not know their identity. Additionally, clients do not have assurance experts are handling their funds.

Why not try out these legitimate crypto trading companies. They have years of experience in the industry and work with reputable institutions. You can also check their client reviews and trading reports to see what you’re signing up for.

Cryptomegaoptions.com Review

This is a Ponzi scheme masquerading itself as a reputable platform. They even faked their regulatory status to trap more victims. Cryptomegaoptions are not regulated by the Australian Securities Investment Commission  (ASIC).

The entity does not qualify to refer to itself as an investment scheme. They provide general information. The company does not reveal the technique it uses to generate high income. This is a fraudulent entity that was recently established.

Nobody in their right mind would endorse such a dubious platform. The easiest way to lose money is to sign up on this website. Cryptomegaoptions is capable of generating random figures instead of actively trading.

The authority will not be able to help you recover your funds. You are better off without this Ponzi scheme. The traffic visiting the platform is also insufficient, proving that investors are not interested in their lurking services.

Trading Conditions of Cryptomegaoptions

The company claims it has innovative and intuitive trading interphase. You are expecting a link to the mentioned MT4 and MT5. Unfortunately, the download link is nowhere to be seen. We could only see the trading view chart that belongs to a third party.

 You cannot use such material to trade. There’s no point registering on this website when they do not have a functional trading platform. If you want to trade cryptocurrency, you can use popular exchanges. However, signing up at Cryptomegaoptions will automatically lead to losses.

The venture purports its trading forex, cryptos, indices, metals, commodities, and energies. These are volatile products that require a superior trading interface. Investing in a scam will only lead to massive losses. They set up leverage of 1:500.

The limit is above what various regulatory agencies permit. If you lose your money, the company wins, and considering the scam is not trading, you can expect the worst. 

Withdrawal and Deposits 

Cryptomegaoptions leave out information regarding the minimum amount that investors can deposit. A genuine company will have a standard capital requirement. However, scammers will tend to take anything that comes their way. They will even ask for different amounts based on your origin country.

The Ponzi scheme does not have various trading accounts. The company has a table showcasing investors’ withdraw and deposit. The returns are ridiculous and you do not need a trading background to identify the deal is too good to be true.

Cryptomegaoptions advertisers return approximately 40% to 60% profit within a short duration. This is a Ponzi scheme that is taking funds without trading. They are also only accepting funds via Ethereum or bitcoin wallet.

Legitimate platforms will have numerous payment methods. These may include; Skrill, MasterCard, Bank transfer, Wire Transfers, Visa, e-wallets, and PayPal. Only scammers will gladly use digital currency options to remain anonymous. The method also limits investors from issuing cashback.

Customer Support and Contact Details

When opening an account, Cryptomegaoptions requires investors to verify the account. You should provide your proof of identity and proof of address. However, the company cannot interest simple contact details to the public. We do not know their country of origin.

You should never give access to such critical data to murky businesses. For all, we know, they can use it against you. It is also impossible to get hold of customer support. The scheme does not have a phone number or an email address. This speaks volumes of the nature of their business.

Cryptomegaoptions do not deserve to be in the market. Investors should always come first. A genuine business will have multiple options that customers can use to hold them. Stick only to genuine and transparent schemes.

Regulatory Status of Cryptomegaoptions

Cryptomegaoptions is providing investment services illegally in the United Kingdom. The FCA does not authorize the entity’s operation and has issued a warning against the broker. There are numerous advantages of dealing with a licensed company.

A legitimate platform to deposit capital of £730k. The money is kept in a separate account from that of traders. Investment companies have to work with reputable top-tier 1 Banks. This helped facilitate first withdrawal requests and to ensure customers’ funds were not misused.

Cryptomegaoptions.com Review, Cryptomegaoptions.com FCA Warning

If a licensed company faces bankruptcy, clients can receive a compensation of £20K. However, scammers like Cryptomegaoptions can close down their entity without notice. Investors’ funds will be trapped in their system, never to be recovered.

The Ponzi scheme does not protect investors against negative account balances. Therefore, you may end up losing more money than you initially deposited. The people running The entity do not care about the law. They will, therefore not have a problem violating their own terms and conditions. 

Is Cryptomegaoptions a legit company or Not?

This is an illegitimate Investment company. The people running the entity are anonymous. Investors have the right to know the qualifications of individuals handling their funds. However, Cryptomegaoptions act smart and withhold the essential data to limit the authority from going after them.

We do not know the mechanism deployed by the scheme to generate the mind-blowing returns. The entity advertises ridiculous daily profits beyond what legitimate entities earn yearly.

Cryptomegaoptions is a greedy Ponzi scheme that is only after investors fund. You will not improve your trading skill as the scheme does not have a learning course. Additionally, they do not have a trading platform.

The entity also does not have sound customer support. You can expect to be treated unethically when You face a challenge. Moreover, the entity does not have clients review. Therefore, we do not know the experience of those who have tried their services. One thing is clear but nobody has earned using this company.

Final Verdict 

 Cryptomegaoptions is an outrageous Ponzi scheme. They are targeting investors from countries with strict jurisdiction. The entity is not worth your time. Those who turn a blind eye to our warning will only lose funds. The website has a recently registered domain. They mainly target novice traders as they are easy to trick.

Here is a list of reputable crypto trading companies. These are platforms legally in business. The safety of investors’ funds is their main priority. They are also working with a reputable and qualified team. Any shortcoming is resolved in time. 

No, this is a venture that does not enough funds to hire a support

No, the entity is operating illegally.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.