القائمة

مراجعة Cryptonify.com: تجنب هذا الوسيط Cryptonify

مراجعة Cryptonify.com: تجنب هذا الوسيط Cryptonify

هنا صريحنا Cryptonify.com مراجعة توضح سبب كون Cryptonify عبارة عن منصة استثمار احتيال تشفير. أولئك الذين استثمروا في المنصة يتخبطون في القرار. المنصة تمنع عمليات السحب لجميع الأعضاء.

بعد التسجيل وإيداع الأموال ، قررت المنصة منع عمليات السحب. لكن لسوء الحظ ، هذه تكتيكات تراها معظم عمليات الاحتيال عند الخروج. لذلك يتعين علينا فضح النظام الأساسي وإنهاء طرق الاحتيال الخاصة به. تعلم المزيد في حصريتنا مراجعة التشفير.

ملاحظة: إذا كنت ترغب في ذلك الاستثمار في كريبتوكيرنسي ولا تعرف من أين تبدأ ، وإليك الطريقة. أنت بحاجة إلى الاستثمار في استثمارات تشفير مجربة ومختبرة. اذهب للاستثمارات التي تضمن السلامة لجميع الأعضاء.

نظرة فاحصة على Cryptonify

لا يمكن لصفحة "عنا" أن تعطينا المزيد عن المنصة. تدعي المنصة أنها منصة تداول العملات المشفرة والفوركس. هناك عدد قليل من الحسابات التي تلبي احتياجات كليهما. ومع ذلك ، لا يعرف معظم العملاء أن الوسيط سيتولى حسابك.

إيجابيات وسلبيات Cryptonify.com

في مرحلة ما ، سيصر الوسيط على تقديم "خبير" لمساعدتك في تداولك. حتى بدون موافقتك ، ستجد رصيد حسابك يرتفع. معتقدًا أنه أمر جيد ، سيصر الوسيط على إيداع المزيد من الأموال للحصول على هامش ربح كبير.

ويل للذين يقعون في مثل هذه الغرائب. في اللحظة التي تقوم فيها بالإيداع ، يختفي ما يسمى بـ "الخبير". لا يمكنك الوصول إلى حسابك وتجد لاحقًا أن رصيدك يقرأ صفرًا. هذه هي القصة من جميع الأعضاء تقريبًا.

على الرغم من كل هذا ، يستمر بعض المبتدئين في التسجيل. يستهدف الوسيط مستثمري التشفير الساذجين الذين لا يعرفون شيئًا عن الاستثمار. يحتاج هؤلاء المستثمرون إلى قراءة مراجعة cryptonify.com هذه لمعرفة الحقيقة.

👉 تحويلية أداة نسخ التداول انه متاح الان، دوبلي تريد. باستخدام تقنيتها المبتكرة ، يمكن للمتداولين بسهولة تكرار الصفقات المربحة من المتداولين الخبراء. تقدم DupliTrade نهجًا فريدًا للتداول الاجتماعي وتعطل كيفية زيادة المبتدئين لمحافظهم الاستثمارية. لاستخدام أداة تداول النسخ غريب الأطوار هذه ، يجب عليك قم بالتسجيل مع Moneta Markets. من هناك ، يمكنك متابعة المتداولين المختارين يدويًا بسجل ناجح (نوصيك بالبدء بـ "Boost"). مع معدل النسبة المئوية لعائد الاستثمار الناجح ، لا يتعين عليك امتلاك الخبرة في المجال للاستمتاع بمزايا DupliTrade. حان الوقت لتبدأ اتباع الإيجابيات عن طريق نسخ تداولاتهم. هناك العديد من الاستراتيجيات للاختيار من بينها ، مما يجعل هذا أحد أفضل المتداولين النسخ مع الكثير من الخيارات. علاوة على ذلك ، فإن واجهة العضوية السلسة تجعل من السهل على المبتدئين البدء في بناء محافظهم. وأفضل جزء هو أننا في Valforex لدينا التحقق من صحة وموثوقية وربحية هؤلاء التجار / الروبوتات الخبراء حتى تتمكن من المضي قدمًا في الالتزام بأموالك براحة بال تامة. هناك ثلاث خطوات بسيطة: الاشتراك في Moneta Markets ، وتمويل حسابك بحد أدنى 2000 دولار ، والوصول إلى أكثر من 1,000 أداة تداول لا تحتاج إلى تداولها بنفسك حيث إنها آلية بالكامل. بعد ذلك ، افتح حساب DupliTrade ، واطلب ، وأكمل ، وأعد رابط LOD إلى حساب Moneta Markets الخاص بك. تبدأ فورًا في بناء محفظتك عن طريق نسخ صفقات المتداولين الناجحين. انه من السهل! كن متداولًا محترفًا بنفسك نسخ صفقات الخبراء. ماذا تنتظر؟

انقر هنا للتسجيل الآن

هل توجد منصة تداول متقدمة متاحة؟

بدلاً من تعريف الأعضاء بمحطات التداول ذات المستوى العالمي ، يحصل المتداولون على منصة مصممة خصيصًا. إنه غير مستقر ويفتقر إلى الأدوات اللازمة لتطوير مهاراتك في التداول. النظام الأساسي هو المسؤول أيضًا عن سرعات التنفيذ البطيئة.

فيما يتعلق بالتداول ، يوصي الخبراء باستخدام منصات التداول MT4 أو MT5. هذه منصات عزيزة على عالم التداول. تحصل على أدوات رسوم بيانية موثوقة وأدوات تحليل فني تساعدك على أن تصبح متداولًا أفضل.

مع هاتين المنصتين ، يمكنك أيضًا الحصول على إشارات تداول محدثة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداول استخدام الروبوتات للمساعدة في إجراء التداولات نيابة عنك. الأمان هو ميزة أخرى تسمح لهاتين النظامين بالحصول على تقييمات عالية.

مما رأيناه ، فإن النظام الأساسي سيجعل المتداولين يتكبدون خسائر. إنه غير متوافق مع معظم أنظمة التشغيل المحمولة. يعد التوافق أمرًا بالغ الأهمية لأنه يساعد المتداولين أثناء التنقل على أن يكونوا نشطين عندما تأتي التنبيهات.

حسابات Cryptonify.com

يقدم موقع Cryptonify.com ثلاثة حسابات تداول للاختيار من بينها. وتشمل هذه الحسابات Zero و Standard و Pro. يستهدف كل حساب من هذه الحسابات مجموعة سكانية مختلفة من المستثمرين والمتداولين. فيما يلي نظرة فاحصة على كل من هذه الحسابات ؛

بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية

يدعي الوسيط أن هذا هو الخيار الأكثر شيوعًا بين المتداولين المبتدئين. تبدأ بإيداع حد أدنى قدره 100 دولار ، والذي يعتبر عادلاً. تبدأ الرافعة المالية في 1:20 ، ويعد الوسيط بالتأمين على الودائع.

المجموعة الأساسية

صاحب الحساب القياسي لديه حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 1,000 دولار. يدعي الوسيط أن هذا المستوى يوفر أقصى درجات الراحة للمتداولين. يتم تعيين الرافعة المالية عند 1:50 مع قيام الأعضاء باستخدام أسلوب التنفيذ الفوري للتداول.

طليعة

وفقًا للوسيط ، تعتبر هذه التعرفة مثالية للمهنيين. الحد الأدنى الذي يمكنك إيداعه لبدء التداول بهذا الحساب هو 10,000،1 دولار. تبدأ الرافعة المالية من 100: XNUMX ، حيث يستخدم الأعضاء الأصول المشفرة والمعدنية للتداول.

ميزات الحساب

مما رأيناه من الميزات ، يبدو الإعداد مثاليًا لجميع أنواع المستثمرين. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الوسيط الحد الأقصى للرافعة المالية المقبولة للتداول. المشكلة الوحيدة التي نواجهها مع الوسيط هي تقييد الأصول.

تقتصر أدوات التداول ، في بعض الأحيان ، على المبتدئين والمتداولين المهرة. فقط المتداولون المحترفون الذين يودعون مبلغًا كبيرًا هم من يمكنهم توزيع مخاطرهم. وهذا ، بالنسبة لنا ، يستفيد من المستثمرين الساذجين.

هناك أيضًا مشكلة السبريد المتاح ونوع الفروق المتاحة مع أدوات التداول هذه. هل يقدم الوسيط سبريد ثابت أو متغير؟ يجب أن يكون الوسيط خاليًا من الفروق المتاحة للتداول على كل مستوى.

هناك مشكلة أخرى لدينا وهي الادعاء الكاذب بتقديم دعم شخصي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بعد التسجيل ، لا تحصل على أي دعم من المنصة. يمكن للمرء أن يرى بسهولة فشل النظام الأساسي في إجراء أي دردشة مباشرة.

حسابات وخطط Cryptonify.com

الأصول وأدوات التداول Cryptonify.com

هناك فئتان من أدوات التداول المتاحة على المنصة. هذه هي السلع والعملات المشفرة. تشمل السلعة المتاحة للتداول معادن مثل الذهب والبلاديوم والبلاتين والفضة.

ليس لدينا عدد محدد من أصول التشفير المتاحة على النظام الأساسي. ومع ذلك ، نعتقد أن الوسيط يقدم عملات تشفير رئيسية للتداول. وتشمل هذه Bitcoin و Dash و Ethereum و Litecoin. يقوم الوسيط بجمع هذه العملات مقابل بعضها البعض.

سمعة الوسيط

لا يحصل وسيط Cryptonify على أي ثناء من مجتمعات العملات المشفرة وتداول العملات الأجنبية. إذا بحثت عن الوسيط بسرعة ، فستجد فقط المراجعات السلبية. وهذه مراجعات كتبها مواقع مستقلة.

هناك شيء خاطئ مع الوسيط. يبدأ كل شيء بالطريقة التي بدأ بها الوسيط في منع عمليات السحب. انتشرت أخبار سوء تصرف الوسيط ، وحذرت المراجعات المستثمرين من الاشتراك.

تصنيف الوسيط Cryptonify.com

مما يمكننا رؤيته ، فإن الوسيط لا يمر بيوم سهل في المكتب. الوسيط ذو تصنيف منخفض ، وذلك بفضل مشكلة السحب التي تواجه الأعضاء. نقوم أيضًا بتقييم الوسيط بنسبة 1/10 بسبب حظر الأموال من الأعضاء.

بصفتك متداولًا ، يحق لك الوصول إلى الأموال حسب رغبتك. يجب ألا يحاول أي وسيط منع عمليات السحب. بدلاً من ذلك ، نرى وسيطًا يحاول حذف حسابات الأعضاء للاحتيال عليهم.

الاتصال والدعم

كما أشرنا سابقًا ، لا تتوقع أي دعم من الوسيط. فشل الوسيط في تقديم علامة تبويب الدردشة الحية للأعضاء. حتى مع لوحة معلومات العضو ، يفشل الوسيط في تقديم الكثير من حيث الدردشة.

ولهذا السبب يجب أن نفضح المتجر لفشله في تقديم الكثير من حيث الإبداع. هذه منصات لا تقدم الكثير للمستثمرين. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن تخسر أموالك ولن تحصل على مساعدة من الوسيط.

ترخيص Cryptonify.com وحالة التنظيم

في تذييل الصفحة الرئيسية ، يطالب موقع Cryptonify.com باللوائح من هيئتين. لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ولجنة الخدمات المالية. لقد تحققنا مع الاثنين ، وليس لديهما وسيط مرخص بهذين الاسمين.

وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط فيما يتعلق بالتداول مع الوسطاء. يجب عليك التداول مع وسيط مرخص يلتزم بالإرشادات المحددة ويتبعها. لا يحصل هؤلاء الوسطاء بأي شكل من الأشكال على الكثير من المساعدة من المستثمرين.

قبل الاستثمار في أي منصة ، تحقق مع المنظم المحلي. حاول ومعرفة ما إذا كان الوسيط يحصل على ترخيص منهم. تشمل بعض الهيئات التنظيمية الموثوقة ASIC و BaFIN و CNMV و CONSOB و FCA.

كيف تتجنب الوسطاء مثل Cryptonify

يجب عليك إجراء بحث شامل قبل التعامل مع هؤلاء الوسطاء. احصل على قراءة المراجعات من مواقع الويب المستقلة. انضم إلى منتديات تداول العملات المشفرة والفوركس واطرح أسئلة بخصوص الوسيط المعني.

حكمنا Cryptonify.com

في الوقت الحالي ، يرجى الابتعاد عن الوسيط.

ملاحظة: هذا هو المكان الذي تحتاج إلى الاستثمار فيه عالم التشفير.

لا تترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تواصل معنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Cryptonify.com Review: Avoid this Broker Cryptonify

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Cryptonify.com Review: Avoid this Broker Cryptonify

Here’s our candid Cryptonify.com review that exposes why Cryptonify is a crypto scam investment platform. Those who have invested with the platform are ruing the decision. The platform is blocking withdrawals to all members.

After signing up and depositing funds, the platform decided to block withdrawals. But unfortunately, these are tactics seen by most exit scams. So we have to expose the platform and end its scam ways. Learn more in our exclusive CRYPTONIFY REVIEW.

NOTE: If you want to invest in cryptocurrency and don’t know where to start, here’s how. You need to invest in proven and tested crypto investments. Go for investments that guarantee safety for all members.

A closer look at Cryptonify

No about us page can give us more about the platform. The platform claims to be both a crypto and forex trading platform. There are a few accounts that cater to both. However, most clients don’t know that the broker will take over your account.

Cryptonify.com Pros and Cons

At some point, the broker will insist on introducing ‘an expert’ to help with your trading. Even without your consent, you will find your account balance rising. Thinking it’s a good thing, the broker will insist you deposit more funds to get a large profit margin.

Woe unto those who fall for such antics. The moment you deposit, the so-called ‘expert’ disappears. You don’t get access to your account and later find your balance reading zero. That’s the story from nearly all members.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Despite all these, some newbies continue to sign up. The broker targets naïve crypto investors who don’t know about investing. These investors need to read this cryptonify.com review for the truth.

Is there an advanced trading platform available?

Instead of introducing members to world-class trading terminals, traders get a custom-built platform. It’s unstable and lacks the necessary tools to advance your trading skills. The platform is also to blame for slow execution speeds.

Regarding trading, experts recommend using MT4 or MT5 trading terminals. These are platforms held dear by the trading world. You get reliable charting tools and technical analysis tools that help you become a better trader.

With these two platforms, you also get up-to-date trading signals. In addition, the trader can use robots to help place trades on your behalf. Security is another feature that allows these two platforms to get high ratings.

From what we have seen, the platform will make traders incur losses. It’s not compatible with the most mobile OS. Compatibility is crucial as it helps traders on the move be active when alerts come in.

Accounts Cryptonify.com

Cryptonify.com offers three trading accounts to choose from. These include Zero, Standard, and Pro accounts. Each of these accounts targets a different demographic of investors and traders. Here’s a closer look at each of these accounts;

Zero

The broker claims this is the most popular option among novice traders. You start with a minimum deposit of $100, which is considered fair. Leverage starts at 1:20, and the broker promises deposit insurance.

Standard

The standard account holder has a minimum acceptable deposit of $1,000. The broker claims this tier provides maximum comfort to traders. Leverage is set at 1:50 with members using an instant execution style of trading.

Pro

According to the broker, this tariff is ideal for professionals. The minimum you can deposit to start trading with this account is $10,000. Leverage starts at 1:100, with members using crypto and metal assets for trading.

Account features

From what we have seen from the features, the setup seems ideal for all types of investors. In addition, the broker does use maximum acceptable leverage for trading. The only problem we have with the broker is limiting the assets.

Trading instruments are, at times, limited to newbies and skilled traders. Only professional traders who deposit a large amount get to spread their risks. And that, to us, is taking advantage of naïve investors.

There’s also the issue of available and type of spreads available with these trading instruments. Is the broker offering fixed or variable spreads? The broker must be clear of the spreads available for trading on each tier.

Another issue we have is the false claim of offering 24/7 personal support. After signing up, you don’t get any support from the platform. One can easily see the platform fails to have any live chat.

Cryptonify.com accounts and plans

Assets and Trading Instruments Cryptonify.com

There are two classes of trading instruments available on the platform. These are commodities and Cryptocurrencies. The commodity available for trading include metals such as Gold, Palladium, Platinum, and Silver.

We don’t have a specific number of available crypto assets on the platform. However, we believe the broker offers major cryptos for trading. These include Bitcoin, Dash, Ethereum, and Litecoin. The broker pairs these coins against each other.

Broker’s Reputation

The Cryptonify broker is not getting any praise from the crypto and forex trading communities. If you quickly search the broker, you only find negative reviews. And these are reviews written by independent websites.

Something’s amiss with the broker. It all starts with how the broker started blocking withdrawals. Word spread of the broker’s malpractice, and reviews warned investors from signing up.

Broker’s Rating Cryptonify.com

From what we can see, the broker is not having an easy day in the office. The broker is lowly rated, thanks to the withdrawal issue facing members. We also rate the broker a 1/10 due to blocking funds from members.

As a trader, you have the right to access funds at your will. No broker should try and block withdrawals. Instead, we see a broker attempting to delete member accounts to defraud them.

Contact and support

As we indicated earlier, don’t expect any support from the broker. The broker fails to even offer a live chat tab for members. Even with the member dashboard, the broker fails to provide much in terms of chatting.

And that’s why we must expose the store for failing to offer much in terms of creativity. These are platforms that don’t provide much to investors. As a result, you will likely lose your funds and get no help from the broker.

Cryptonify.com License and Regulation Status

At the footer of the homepage, Cryptonify.com claims regulation from two bodies. The Cyprus Securities and Exchange Commission and the Financial Service Commission. We checked with the two, and they don’t have a broker licensed under these two names.

And that’s where we draw the line regarding trading with brokers. You have to trade with a licensed broker who adheres to and follows set guidelines. These brokers are not in any way getting much help from investors.

Before investing in any platform, check with your local regulator. Try and find out if the broker gets a license from them. Some reliable regulators include ASIC, BaFIN, CNMV, CONSOB, and the FCA.

How to avoid brokers such as Cryptonify

You must do thorough research before engaging with such brokers. Get to read reviews from independent websites. Join crypto and forex trading forums and ask questions regarding the broker in question.

Our Verdict Cryptonify.com

For now, please stay away from the broker.

NB: Here’s where you need to invest in the crypto world.

Do leave a comment or email us with any queries.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.