القائمة

مراجعة CryptoNXT: Cryptonxt.io احتيال تداول التشفير

مراجعة CryptoNXT: Cryptonxt.io احتيال تداول التشفير

مشاركة هذا!

تدعي CryptoNXT (Cryptonxt.io) أنها منصة تداول تشفير ومنصة تشفير. من الخارج ، تبيع Crypto NXT نفسها كطريقة لاستخدام التكنولوجيا تدريجيًا لتعدين Crypto. ما لا يعرفه معظم المستثمرين والتجار هو أن هذه منصة تعدين وتداول سخيفة. مع عدم وجود دليل على التعدين أو تحقيق أي ربح ، يجب تجنبه. اقرأ مراجعة CRYPTONXT الشفافة هذه واحصل على الحقيقة.

مراجعة CryptoNXT

مراجعة CryptoNXT

المشكلة الرئيسية في موقع الويب الخاص بهم هي نقص المعلومات المناسبة المتعلقة بمنتجاتهم. يتحدث موقع ويب بعيد عن كونه سهل الاستخدام للمستخدمين عن سبب كون هذه منصة رديئة. بمجرد النقر على أي من صفحاتهم ، يتم توجيهك إلى صفحتهم الرئيسية. وهذا هو أول انطباع سيء حصلنا عليه بعد تصفح موقعهم الإلكتروني. بدون منصة مناسبة سهلة الاستخدام ، يبدو الموقع بأكمله وكأنه نسخة. في الواقع ، هذه منصة يتم تشغيلها من قبل فنانين احتيال Cryptocurrency.

تدعي CryptoNXT أنها أكثر بورصة عملات رقمية موثوقة في السوق. تهدف هذه الادعاءات الكاذبة إلى دفع المستثمرين إلى الاشتراك. حقيقي و منتجات موثوقة لتداول العملات المشفرة مدعومين من قبل خبراء التشفير. لا يبدو أن أي شخص في عالم تداول التشفير يعرف تاريخ المنصة. وهذه مشكلة كبيرة حيث يبتعد المستثمرون الأذكياء عن منصة مجهولة دون تاريخ مثبت. عند تعدين عملة التشفير ، من الأفضل الذهاب إلى شركة تعدين Crypto معتمدة وجديرة بالثقة.

حول CryptoNXT

بالنظر إلى صفحة الاتصال الخاصة بهم ، تدعي المنصة أن لديها مكاتب في ثلاث دول. وتشمل الدول المدرجة كندا / الولايات المتحدة الأمريكية ، ولندن ، وزيورخ. هذه النقاط الثلاثة تمنح المنصة التقدير الذي تريده من مستثمري Crypto في هذه المناطق. وقد عملت لصالحهم لأن معظم ضحايا عملية الاحتيال يأتون من هذه المنطقة وغيرها. لا يجب عليك أبدًا الوثوق بمنصة بدون تاريخ تعدين أو تداول. ولهذا السبب يجب عليك قراءة المراجعات من مصادر موثوقة ومعرفة المزيد قبل الالتزام بالأموال.

المجهولية هي مشكلة أخرى حيث لا أحد يرغب في الاستثمار في منصة يكون مالكوها الحقيقيون مجهولين. لا يمكننا معرفة من هم الموظفين أو الأعضاء المؤسسون للمنصة. وهذا يجعله موقعًا فظيعًا حيث يقوم الأعضاء بإيداع الأموال إلى كيان غير معروف. من الأفضل أن تبتعد عنه ولا تشترك أبدًا في أي منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت. حتى أنهم يفشلون في نشر أي من مقابضهم على وسائل التواصل الاجتماعي مما يجعله أكثر شبهة.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

ميزات التشفير

تدعو CryptoNXT عشاق Crypto والمتداولين للحصول على فرصة لتعدين عملتهم الرقمية الخاصة. يدعون أنهم يقدمون خدمات التعدين السحابي وكذلك شراء وبيع العملات المشفرة. سيكسب المتداولون المال عندما تتغير نسب تبادل العملات المشفرة ؛ هذا وفقًا لموقعهم على الويب. وتشمل المطالبات الأخرى السماح للأعضاء بسحب الأموال في أي وقت وهذا كذب. لم يتمكن أي عضو من سحب الأموال باستخدام هذه المنصة غير المشروعة. وهذا يجعلها منصة مؤسفة للارتباط بها.

خطط الحساب

طرق الدفع CryptoNXT

للأسف ، لا يحتوي الموقع بأكمله على معلومات بشأن الخطط الموضوعة. بدون تفاصيل خطة الحساب الواضحة ، كيف يتوقعون من المستخدمين الاشتراك؟ كيف سيعرف المستخدمون الحد الأدنى للإيداع المقبول؟ وهذه إحدى العلامات الحمراء التي يجب أن نرفعها لأن CryptoNXT تنتهك قواعد الصناعة المحددة. يجب أن تلتزم أي منصة بالحد الأدنى للإيداع المطلوب. تطلب المنصة مبالغ مختلفة مما يعني أنها لا تتبع البروتوكول. من الأفضل أن تبتعد لأنهم سيطلبون المزيد من المتداولين غير المشتبه فيهم.

الاتصال ودعم العملاء

يستخدم CryptoNXT ChatBot للرد على الدردشات. تكمن المشكلة في أن البوت يستغرق إلى الأبد أي رد ذو مغزى. في بعض الحالات ، لن تحصل على أي رد أبدًا كما لو كانت المنصة مغلقة. أ منصة تداول وتعدين تشفير حقيقية يقدم دعمًا حقيقيًا للدردشة الحية. وهذا يمكن المتداولين من مناطق زمنية مختلفة من الحصول على حلول كافية عندما يحتاجون إليها. بدون نظام دردشة يعمل ، يجعل CryptoNXT غير موثوق به. طوال الوقت الذي حققنا فيه في هذه المنصة ، لم يأت أي رد.

خيارات الإيداع والسحب

وفقًا لما تم إدراجه على صفحتهم الرئيسية ، تقبل CryptoNXT الأموال من بورصات Bitcoin الأخرى. تتضمن بعض طرق الدفع المدرجة Coinbase و Coingate و Coinmama و Luno. المشكلة في CryptoNXT هي أنها لا تقدم أبدًا معلومات كاملة بشأن رسوم السحب. علاوة على ذلك ، لم يخرج أي عضو بإثبات الانسحاب. وهذا يعرض جميع المستثمرين للخطر. CryptoNXT هي منصة أخرى على شبكة الإنترنت لا تسمح أبداً للتجار بسحب الأموال.

وفقًا للشروط والأحكام ، يجب على المتداول تحقيق حجم تداول معين لسحب الأموال. تواجه الحسابات التي تستفيد من العروض الترويجية للمكافأة أيضًا مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال. وقد استخدم فناني الاحتيال هذا عن قصد لإعاقة الأعضاء والتجار من سحب الأموال. يجب عليك قراءة وفهم الشروط والأحكام قبل الالتزام بهذه المنصة.

منصة التداول

مشكلة أخرى وجدناها مع CryptoNXT هي منصة التداول غير المعروفة. نحن لا نعرف القوة القاسية التي يقدمونها أو شروط استخدام منصة التداول الخاصة بهم. كل ما نعرفه هو أن منصة التداول الخاصة بهم مليئة بالثقوب. لا يحتوي الموقع على جدار حماية أمني ، مما يعرض جميع الزوار للخطر. ويمكن قول الشيء نفسه مع منصتهم لأنهم غير مستقرين ويتم إغلاقهم دون سابق إنذار. يشكو الأعضاء من بطء سرعة التنفيذ خاصة مع الأجهزة المحمولة. المنصة غير متوافقة مع معظم الهواتف الذكية التي هي بعيدة كل البعد عن منصات التداول الأخرى.

الترخيص والتسجيل مع CryptoNXT

عندما يتعلق الأمر بالحصول على رخصة تعدين وتجارية مناسبة ، فهذه مشكلة كبيرة أخرى. لا يتم ترخيص CryptoNXT من قبل أي منظم لتقديم خدمات التعدين أو التداول. لقد تحققنا مع الهيئات التنظيمية الرئيسية في المناطق الثلاث التي تدعي أن لديها مكاتب. لم ترخص FCA و NFA و Swiss FINMA هذا النظام الأساسي مطلقًا. يعمل Crypto NXT بدون ترخيص صالح ويعرض المتداولين للخطر. بمجرد استخدامك لمنصة بدون رخصة تجارية سارية ، فإن أموالك لن تكون آمنة أبدًا. لا تضمن المنصة أي أموال مودعة وفقًا لما تمليه لوائح التداول.

سلامة الأموال مع CryptoNXT

منصة تداول CryptoNXT

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذه المنصة هي أنهم لا يؤمنون الأموال. بدون فصل الحسابات ، فهذا يعني أن CryptoNXT تقوم بتجميع الأموال في حساب واحد. عندما تتصرف منصة ما بهذه الطريقة ، فمن الواضح أنه لا يتم اتباع أي قواعد. لا تتوقع أبدًا أي تعويض لأن المنصة لا تشارك في مخطط تعويضي. من خلال تجميع الأموال في حساب واحد ، هذا يعني أن الأعضاء يودعون الأموال مباشرة في حساب البنك المالك. دون معرفة ذلك ، يملأ الأعضاء جيوب هؤلاء الفنانين المخادعين.

احتيال أو شرعي

تظهر الأدلة بوضوح أننا نتعامل مع منصة تداول وتعدين Crypto عبر الإنترنت. سوف يضحك هؤلاء الفنانين المخادعين على طول الطريق إلى البنك بعد أن يقوم المستثمرون الذين لا يراودهم الشك بالودائع. يجب أن تتجنب أن تكون ضحيتها التالية بالابتعاد عنها. حذر عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من برامجهم التابعة. لا تقدم البرامج التابعة أي عمولات. لم تتلق أي شركة تابعة أي عمولة من هذا النظام الأساسي وهو مؤشر واضح على الأشياء القادمة.

الفكر النهائي

لحماية قرائنا ، علينا وضع قائمة التعدين والتجارة هذه في القائمة السوداء. قم بقراءة مراجعاتنا لأننا نساعد في فضح عمليات الاحتيال وتوجيه المستثمرين في منتجات تداول حقيقية وموثوقة. يجب إيقاف هؤلاء الفنانين المخادعين ونأمل أن تأخذ السلطات علما بذلك. إن هذا التجاهل الصارخ لقوانين التجارة يجب أن يقابل بالعدالة القصوى.

نتمنى لجميع المتداولين وقتًا مزدهرًا من خلال الاستثمار والتداول عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CryptoNXT Review: Cryptonxt.io Crypto Trading Scam

CryptoNXT Review: Cryptonxt.io Crypto Trading Scam

Share This!

CryptoNXT (Cryptonxt.io) claims to be a Crypto trading and Crypto mining platform. From the outside, Crypto NXT is selling itself as a way to progressively use technology to mine Crypto. What most investors and traders don’t know is that this is a ridiculous mining and trading platform. With no proof of ever mining or making any profit, you should avoid it. Read this transparent CRYPTONXT Review and get the truth.

CryptoNXT Review

CryptoNXT Review

The main problem with their website is lack of proper information regarding their products. A website that is far from being users friendly speaks volumes as to why this is a shoddy platform. Once you click on any of their pages, you are directed to their homepage. And this is the first bad impression we got after going through their website. Without proper user friendly platform, the entire website looks like a clone. In reality, this is a platform that is being operated by Cryptocurrency scam artists.

CryptoNXT claims to be the most trusted Cryptocurrency exchange in the market. These false claims are meant to drive investors into signing up. Real and reliable Cryptocurrency trading products are backed by Crypto experts. No one in the Crypto trading world seems to know the platform’s history. And this is a huge problem as smart investors stay away from anonymous platform with no proven history. When mining Crypto currency, it is best to go for an approved and trustworthy Crypto mining company.

About CryptoNXT

Looking at their contact page, the platform claims to have offices in three countries. The countries listed include Canada/USA, London, and Zurich. These three spots give the platform the recognition they want from Crypto investors in these regions. And it has worked for them as most victims of the scam come from these region and others. You should never trust a platform with no mining or trading history. And this is why you must read reviews from trusted sources and know more before committing funds.

Anonymity is another problem as no one wants to invest in a platform whose real owners are anonymous. We cannot tell who the staff members are or the founding members of the platform. And this makes it a terrible website as members are depositing funds to an unknown entity. You better stay away from it and never sign up with any anonymous online investment platform. They even fail to post any of their social media handles which makes it even more suspicious.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Crypto Features

CryptoNXT is inviting Crypto enthusiasts and traders for a chance to mine their own digital currency. They claim to offer cloud mining services as well as buying and selling Cryptocurrencies. Traders will earn money when the ratios of Crypto exchange change; this is according to their website. Other claims include allowing members to withdraw funds at any time which is a lie. No member has been able to withdraw funds with this illicit platform. And this makes it a regrettable platform to associate with.

Account plans

CryptoNXT Payment Methods

Sadly, the entire website has no information regarding the set plans. Without clear account plan details, how do they expect users to sign up? How will users know the acceptable minimum deposit? And this is one of the red flags we must raise as CryptoNXT is in violation of set industry rules. Any platform must adhere to the minimum required deposit. The platform is asking for different sums which mean they are not following protocol. You better stay away as they will demand more from unsuspecting traders.

Contact and Customer Support

CryptoNXT is using a ChatBot to reply to chats. The problem is that the bot takes forever to give any meaningful reply. In some cases, you will never get any response and it is as if the platform shut down. A real Crypto mining and trading platform offers real live chat support. This enables traders from different time zones to get ample solutions when they need them. Without a working chat system, it makes CryptoNXT unreliable. The entire time we investigated this platform, no reply came.

Deposit and withdrawal options

According to what has been listed on their homepage, CryptoNXT is accepting funds from other Bitcoin exchanges. Some of the listed payment methods include Coinbase, Coingate, Coinmama, and Luno. The problem with CryptoNXT is that they never give full information regarding withdrawal charges. Furthermore, no member has come out with withdrawal proof. And this puts all investors at jeopardy. CryptoNXT is another web based platform that never allows traders to withdraw funds.

According to the terms and conditions, a trader has to achieve certain trading volume to withdraw funds. Accounts which take advantage of bonus promotions also have a huge problem when it comes to withdrawing funds. The scam artists have purposely used this to impede members and traders from withdrawing funds. You should get to read and understand the terms and conditions before committing to this platform.

Trading Platform

Another issue we found with CryptoNXT is their unknown trading platform. We don’t know the harsh power they offer or the terms of using their trading platform. All we know is that their trading platform is full of holes. The website does not have a security firewall, which puts all visitors at risk. And the same can be said with their platform as they are unstable and shut down without warning. Members have been complaining of slow execution speeds especially with mobile devices. The platform is not compatible with most smart phones which is a far cry from other trading platforms.

License and Registration with CryptoNXT

When it comes to having a proper mining and trading license, this is another huge issue. CryptoNXT is NOT LICENSED by any regulator to offer mining or trading services. We checked with major regulatory bodies in the three regions they claim to have offices. The FCA, NFA, and Swiss FINMA have never licensed this platform. Crypto NXT is operating without a valid license and is putting traders at risk. Once you use a platform with no valid trading license, your funds are never safe. The platform does not insure any funds deposited as dictated by trading regulations.

Safety of funds with CryptoNXT

CryptoNXT Trading Platform

Another disturbing feature with this platform is that they don’t secure funds. Without segregation of accounts, it means CryptoNXT is pooling funds in one account. When a platform behaves this way, it is clear no rules are being followed. Never expect any compensation as the platform does not participate in a compensatory scheme. By pooling funds in one account, it means members are depositing funds straight to owner’s bank account. Without knowing it, members are filling the pockets of these scam artists.

Scam or legit

Evidence clearly shows we are dealing with a rogue online Crypto mining and trading platform. These scam artists will be laughing all the way to the bank after unsuspecting investors make deposits. You should avoid being their next victim by staying away from it. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. The affiliate programs do not offer any commissions. No affiliate has received any commission from this platform which is a clear indication of things to come.

Final thought

To protect our readers, we have to blacklist this Crypto mining and trading platform. Do read our reviews as we help expose scams and direct investors in real and reliable trading products. These scam artists must be stopped and we hope authorities will take note. Such blatant disregard of trading laws should be met with extreme justice.

We wish all traders a prosperous time with online investing and trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons