القائمة

كريبتوسكي مراجعة: قليلا من الغش مختلطة مع جيد فيبي

كريبتوسكي مراجعة: قليلا من الغش مختلطة مع جيد فيبي

مشاركة هذا!

في هذا الاستعراض لـ Cryptosky.club ، سنثبت أنه يمكن أن يكون هناك العديد من المشاكل مع برنامج الاستثمار Crypto هذا. لا تبذل Cryptosky أي جهد لإثبات أن خدمتهم جديرة بأي استثمار. لا فرق بين هذا الرقمى العملات القوية الاخرى الصندوق والصناديق المشبوهة الأخرى التي راجعناها هنا من قبل.

يدعي صندوق الاستثمار أنه إذا قمت بشراء أي من خططهم ، فسوف يتداولون العملات المشفرة نيابة عنك ويسلمون الأرباح إليك في نهاية اليوم. يمكن سحب الأرباح يوميًا.

في الوقت الحالي ، تعد Cryptosky مجرد مكان يمكن للمستثمرين فيه شراء خطط مزعومة بحيث يمكن للمتداولين "ذوي الخبرة" مضاعفة ودائعهم من أجل الربح.

في وقت لاحق ، تقول Cryptosky إنها ستقدم عملة جديدة تُعرف باسم Excoin ، وهي بورصة جديدة تُعرف باسم MyExchange وأيضًا التعدين تشفير. يزعمون في الواقع أن هذا نظام بيئي كامل داخل مساحة Cryptocurrency.

ومع ذلك ، لم نتمكن من إنشاء أي منتج فريد معروض هنا. كما قلنا سابقًا ، لا يوجد فرق بين هذا البرنامج الاستثماري والعديد من البرامج الأخرى التي تم تداولها على الإنترنت في نهاية عام 2017.

لدى Cryptosky زوجان من ملفات خطط الاستثمار وهي البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية.

يمكن أن تصل العائدات الشهرية إلى 15.2٪. أيضًا ، عند إحالة المستثمرين إلى هذا المشروع ، يقول الموقع الإلكتروني إنه سيتم تعويضك بنسبة 10٪ أخرى.

بعد كل هذا ، على المرء أن يسأل نفسه. هل تعد Cryptosky حقًا فرصة جيدة لأولئك الذين يرغبون في جني أموال إضافية على الجانب؟

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

ملاحظة: التجارة التشفير مع هذه الروبوتات.

مراجعة نادي Cryptosky

لا يهم كيف يبدو موقع الاستثمار هذا لامعًا. لقد حددنا بالفعل العديد من العلامات الحمراء التي لسنا مستعدين بعد لتجاهلها في الوقت الحالي. إذا كانت هذه العلامات الحمراء هي أي شيء يجب القيام به ، فيمكننا أن نقول بثقة أنه يجب على الأشخاص تجنب Cryptosky بأي ثمن.

كما هو الحال حاليًا ، من المفترض أن تكون هذه المنصة صندوق تحوط ، أليس كذلك؟ تودع بعض المال في بيتكوين حتى يتمكنوا من استثمارها من أجلك.

ولكن إذا كان صندوق تحوط ، فهذا يعني أنه يجب أن يكون مرخصًا من قبل FCA من أجل إدارة صندوق تحوط قانونيًا على الإنترنت.

تم تكليف FCA بمهمة تنظيم مثل هذه الأنشطة. والآن بعد أن أصبح مقر Cryptosky خارج المملكة المتحدة ، يجب أن يكون لديهم هذا الترخيص في مكانه.

مراجعة cryptosky

الآن ، قد يجادل المرء في أن هذه هي Cryptocurrencies وأن Cryptos لم يتم تنظيمها بعد. ومع ذلك ، فإن وجهة نظرنا هي أنه لا ينبغي أن يكون الأمر مهمًا. طالما أن الناس يجمعون الأموال بقصد أو يتاجرون في العملات البديلة أو يستخرجونها ، فيجب أن يندرجوا في فئة الشركات التي تخضع للتنظيم الشديد. يجب أن تكون المشكلة مع جمع ودائع الأعضاء. هذا وحده يجعلها مؤهلة لهذه اللوائح.

لهذا السبب ، نرى أن هذه خدمة غير قانونية. لا يظهر لنا الموقع أي معلومات ترخيص. لكنهم يزعمون أنك إذا دفعت لهم بعض المال في شكل شراء خطة ، فسوف يضاعفونها من خلال التداول وبعد ذلك من خلال الأنشطة المختلفة التي يخططون لتنفيذها على هذه المنصة.

الأمر الآخر هو أن موقع الويب هذا يدعي أنه يحظى بدعم شركة معروفة باسم التمويل & Crypto Solution Services Ltd. في الواقع ، هذه هي الشركة التي يُزعم أنها وراء هذا المشروع الاستثماري.

من الواضح أن هذه الشركة لديها تسجيل ضريبي منذ أن تم تسجيلها في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن خدماتهم مشروعة. كما قلنا عدة مرات ، لا تعني المعلومات الضريبية بالضرورة أن برنامج الاستثمار قانوني.

الأشخاص الذين يقفون وراء Cryptosky

دعونا نراجع الأشخاص الذين كانوا وراء هذه الشركة. وفقًا لبعض المعلومات التي عثرنا عليها على الإنترنت ، كان لي كريستوفر جيلبرت أول مدير لهذه الشركة وشارك أيضًا مع 900 شركة أخرى في المجموع.

من ناحية أخرى ، تتولى Form Online Ltd دور السكرتير ، وهي شركة يُزعم أنها متورطة مع 760 شركة في المجموع.

نجد هذه المعلومات مريبة وغير مقنعة. يجعلنا ذلك نعتقد أن موقع الاستثمار هذا ليس لديه خطط حقيقية لعرضها.

لا يمكن التحقق من المعلومات التي ذكرناها بشأن الشركات التي تعامل معها هذا المدير.

لا نعرف ما إذا كنا نعتقد أن هذه كذبة أم لا. ومع ذلك ، من مظهر الأشياء ، من الأفضل أن نتمسك بالجانب الأكثر أمانًا ، وهذا يعني أن هذه المعلومات ليست دقيقة على الإطلاق. لذا فهم يكذبون.

في رأينا ، ليس لدى Cryptosky أي خطط حقيقية تستند إليها أعمالهم. لكنهم يرغبون في الادعاء بخلاف ذلك ، وهو الأمر الذي نجده مريبًا للغاية لأنه لم يتم التخلي عن أي تفسير مرضٍ حتى الآن.

مطالبات الربح

في هذه المرحلة ، يجب أن نوضح أن هذه الشركة لم تنشر أي دليل يوضح ما إذا كان المستثمرون قد ربحوا معهم أم لا.

خطط cryptosky

ربما لا يزالون جددًا في هذا المجال ولم يعثروا على أي مستثمر بعد. ولكن هذا أيضًا غير مرجح جدًا نظرًا لأن Cryptosky قد شنت حملة ترويجية قوية جدًا تهدف إلى الترويج لها وجذب المزيد من العملاء عبر أبوابها.

يمكن تحقيق عائد الاستثمار المعلن بنسبة 15٪ شهريًا تمامًا. تكمن المشكلة في أن Cryptosky لم تظهر أبدًا أي دليل على أنشطتها التجارية. بدلاً من ذلك ، يخبروننا أن المتداولين المحترفين لديهم خبرة كبيرة مسؤولون عن العوائد الإيجابية التي حققتها هذه الشركة منذ إطلاقها.

السؤال هو ، من هم بالضبط هؤلاء التجار المحترفين المجهولين؟ لماذا لم يتم تقديمهم بالاسم والصور لأغراض التحقق بسهولة؟ انظر ، هؤلاء الرجال ليس لديهم حتى ملفات شخصية على LinkedIn. سيرهم الذاتية سر كبير. هذا يجعل Cryptosky مشروعًا استثماريًا مشبوهًا للغاية.

الشيء الآخر الذي يجعل موقع الويب هذا عبارة عن مخطط بونزي أكثر من كونه صندوق تحوط حقيقي هو أن لديهم برنامج إحالة عميق مطبق.

كلمة "برنامج الإحالة" و "صندوق التحوط" لا تتناسب مع جملة واحدة. ما لم نتحدث عن عملية احتيال ، فلا توجد طريقة يمكن لصندوق التحوط الشرعي من خلالها دمج نظام إحالة على موقعه على الويب. تلتزم صناديق التحوط عادةً بمجال عملها ، وهو تداول ودائع العملاء. ولكن قبل أن يتمكنوا من القيام بذلك ، سيقدمون دليلاً كافياً لإظهار أنشطتهم التجارية السابقة. هذا الدليل يبرر أنشطتهم وما إذا كانوا مؤهلين لأن يطلق عليهم موقع صندوق التحوط الحقيقي أم لا.

كما هو الحال ، لم تفعل Cryptosky شيئًا لإقناعنا بأنها مشروع استثماري حقيقي حيث يتم متابعة الأعمال التجارية الحقيقية.

لقد فشلوا في إثبات ذلك من خلال بيانات التداول. بصرف النظر عن ذلك ، فقد أبقوا على ما يسمى بالتجار لعبة سرية ، مما يجعلها أكثر إثارة للشك.

لدينا أفضل نصيحة لك

ما نعنيه هنا هو أن Cryptosky يمكن أن يكون مخطط بونزي قاتل سينهار في النهاية ويهرب بأموال الناس.

بالنظر إلى العديد من العلامات الحمراء المذكورة أعلاه ، لا يمكن للمرء أن يقول على وجه اليقين أن أموالهم ستكون بأمان مع هذا الموقع. لا يوجد ضمان على الإطلاق.

أفضل شيء يمكنك القيام به لنفسك هو تجنب مثل هذه المواقع إذا استطعت. هنا ، نعمل مع الحقائق والأدلة بدلاً من الادعاءات. ما لم يتم تقديم بيانات التداول والحصول على ترخيص FCA ، لا يمكننا تأييد Cryptosky.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Cryptosky Review: A Little Bit of Scam Mixed with Good Vibe

Cryptosky Review: A Little Bit of Scam Mixed with Good Vibe

Share This!

In this review of the Cryptosky.club, we will prove that there can be many problems with this Crypto investment program. Cryptosky does not make any effort to prove that their service is worthwhile of any investment. There is no difference between this digital currencies fund and other dubious funds that we have reviewed here before.

The investment fund is claiming that if you purchase any of their plans, they will trade Cryptocurrencies on your behalf and hand over the profits to you at the end of the day. Profits can allegedly be withdrawn daily.

At the moment, Cryptosky is just a place where investors can allegedly purchase plans so that ”experienced” traders can multiply their deposits for profit.

Later on, Cryptosky says that they will introduce a new coin known as Excoin, a new exchange known as MyExchange and also Crypto mining. They actually claim that this is a complete ecosystem within the Cryptocurrency space.

However, we have not been able to establish any unique product offered here. Like we said earlier, there is no difference between this investment program and many others which have been hawked on the internet towards the end of 2017.

Cryptosky has a couple of investment plans namely Bronze, Silver, Gold and Platinum.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Monthly returns can allegedly hit 15.2%. Also, when you refer investors to this project, the website says that you will be compensated another 10%.

After all this, one has to ask themselves. Is Cryptosky really a good opportunity for those who want to make extra money on the side?

Note: Trade Cryptos with these robots.

Cryptosky Club Review

It doesn’t matter how shiny this investment website looks like. We have already identified several red flags which we are not yet ready to ignore at the moment. If these red flags are anything to go by, then we can confidently say that people should avoid Cryptosky at all cost.

As it currently stands, this platform is supposed to be a hedge fund, right? You deposit some money in Bitcoin so that they can invest it for your sake.

But if it’s a hedge fund, that means it has to be licensed by the FCA in order to legally run a hedge fund on the internet.

FCA is entrusted with the task of regulating such activities. And now that Cryptosky is based out of the UK, they should definitely have this licensing in place.

cryptosky review

Now, one might argue that this is Cryptocurrencies and Cryptos aren’t regulated yet. However, our take is that it shouldn’t matter. As long as people are collecting money with the intent or trading altcoins or mining it, it should fall into the category of businesses that are highly regulated. The issue has to be with collecting member deposits. That alone makes it qualify for these regulations.

For that reason, we see that this is an illegal service. The website does not show us any licensing information. But they claim that if you pay them some money in the form of buying a plan, they will multiply it through trading and later on through various activities which they plan to implement on this platform.

The other thing is that this website is claiming to have backing from a company known as Finance & Crypto Solution Services Ltd. Actually, this is the company that is allegedly behind this investment project.

Obviously this company has a tax registration since they are registered in the UK. However, this does not mean that their services are legitimate. As we have said several times, tax information doesn’t necessarily mean that an investment program is legal.

The people behind Cryptosky

Let’s review the people who have been behind this company. According to some information which we stumbled across on the internet, Lee Christopher Gilburt was the first director of this company and has also been involved with some other 900 companies in total.

On the other hand, Form Online Ltd assumes the role of secretary, a company which has allegedly been involved with 760 companies in total.

We find this information dubious and not convincing. It makes us want to think that this investment website really has no real plans to offer.

The information which we mentioned concerning the companies that this director has dealt with cannot be verified.

We do not know whether to think that this is a lie or not. However, from the look of things, we’d better stick on the safer side, which is to say that this information is not accurate at all. So they are lying.

In our opinion, Cryptosky doesn’t have any real plans in which their business is based on. But they’d like to claim otherwise, which we find very suspicious because no satisfactory explanation has ever been given up to now.

Profit claims

At this point, we should make it clear that this company has not published any proof showing whether investors have earned with them or not.

cryptosky plans

Maybe they are still new in this business and haven’t found any investor yet. But that is also very unlikely given that Cryptosky has mounted a very powerful promotion campaign aimed at popularizing it and bringing in more customers through their doors.

The proclaimed 15% per month return on investment is completely achievable. The problem is that Cryptosky has never shown any proof of their trading activities. Instead, they tell us that their professional traders with massive experience are responsible for the positive returns which this company has realized since it was launched.

The question is, who exactly are these anonymous professional traders? Why haven’t they been introduced by name and pictures for easy verification purposes? Look, these guys don’t even have LinkedIn profiles. Their biographies are a big secret. That makes Cryptosky a highly suspicious investment project.

The other thing that makes this website more of a ponzi scheme than a genuine hedge fund is that they have a deep referral program in place.

The words” referral program” and hedge fund does not fit in one sentence. Unless we are talking about a scam, there is no way a legit hedge fund can integrate a referral system on their website. Hedge funds usually stick to their line of business, which is to trade customer deposits. But before they can do so, they will offer sufficient proof to show their previous trading activities. That evidence justifies their activities and whether or not they qualify to be called genuine hedge fund website.

Etbot

As it is, Cryptosky has done nothing to convince us that they are a genuine investment project where real trading business is pursued.

They’ve failed to prove it with trading statements. Apart from that, they’ve kept their so-called traders a secret game, which makes it even more suspicious.

Our best advice for you

What we are implying here is that Cryptosky could be a deadly ponzi scheme which will ultimately collapse and run away with people’s money.

Considering the many red flags above, one cannot say for sure that their money will be safe with this website. There is no guarantee at all.

The best thing you can do for yourself is to avoid such websites if you can. Here, we work with facts and evidence as opposed to claims. Unless trading statements have been presented and FCA licensing obtained, we cannot endorse Cryptosky.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons