القائمة

Cryptostar.asia مراجعة: هل Cryptostar آمنة أو احتيال؟

Cryptostar.asia مراجعة: هل Cryptostar آمنة أو احتيال؟

مشاركة هذا!

Cryptostar هي عبارة عن منصة تسوق نفسها كموقع تعدين من الدرجة الأولى. تدعي المنصة أنها تقدم لمستخدميها واجهة رائعة لتجربة المستخدم ، وكل ما عليك فعله للبدء هو ؛ قم بالتسجيل ، قم بإنشاء ملف تعريف ، حدد العملة التي ترغب في تعدينها ، وأخيراً قم بالإيداع. يبدو موقع الويب للوهلة الأولى شرعيًا ولا يرفع الكثير من الأعلام الحمراء.

تدعي Cryptostar أن لديها فريقًا متخصصًا من الخبراء يعملون على مدار الساعة للحفاظ على استمرار الشركة. إنه يوفر للمستثمرين وعدًا بعائد يومي معقول على الدخل ، ويقدم مكافآت عند تسجيل الدخول ، ومكافآت عرضية عندما تكون ملكي. يذكر الموقع أنهم يهدفون إلى الشفافية الكاملة وجعل التعدين مناسبًا ومتاحًا للجميع.

يحتوي النظام الأساسي على موقع ويب هيكلي ويحتوي على قسم شروط الخدمة وصفحة الأسئلة الشائعة وصفحة سياسة الخصوصية وقسم خريطة الطريق وبعض المعلومات عما يقدمونه. لا تزال المعلومات المتاحة مفقودة ، ولا تظهر بوضوح كيفية عملها وأي تقرير مالي لمعرفة كيفية أدائها. تدعي الشركة أنها تحقق إيراداتها من تداول العملات الرقمية وتعدينها ، ولا يزال من غير الممكن التحقق منها.

مراجعة Cryptostar ، منصة Cryptostar.asia

اعتاد التعدين أن يكون مشروعًا مربحًا ، لكنه ليس خطة الثراء. في الآونة الأخيرة ، أصبحت مساحة التشفير ، وبالتحديد التعدين ، مشبعة بزيادة عدد عمال المناجم على نطاق واسع. ينطوي التعدين على العديد من النفقات والمخاطر ، ولا تتقاضى الشركة سوى 1٪ لتعويض التكلفة.

مراجعة Cryptostar.asia

تدعي Cryptostar أنها خدمة تعدين سحابية توفر للمستثمرين طريقة آمنة وسهلة لشراء قوة التجزئة مما يلغي الحاجة إلى برامج وأجهزة معقدة. يزعم الموقع أنه يعمل في جميع أنحاء العالم وبدون أي تمييز لمستثمريه ، ومع ذلك لا توجد معلومات حول من هم.

تدعي أنها رائدة في الصناعة مع أفضل بنية تحتية للتعدين ، وشبكة تجارة خوارزمية ، وبرامج تعدين مملوكة ، لكنها تفشل في الكشف عن أي معلومات عن موقع مكتبها ، أو موقع مزرعة التعدين ، أو مجمعات التعدين ، أو حتى خوادمها. الشركة ليس لديها تأكيد ملموس أو أي شكل من أشكال الأدلة لدعم مطالباتهم وتذكر فقط أنها موثوقة.

يحتوي موقع التعدين السحابي على آلة حاسبة لمساعدة مستثمريه في إظهار توقعات الربح ، اعتمادًا على الأموال المستثمرة. تبيع المنصة 200 جيجا هرتز / ثانية من قوة التجزئة بسعر 16 دولارًا مع دخل متوقع قدره 0.02 دولار يوميًا. يصبح من الصعب تحقيق ربح مربح باستثمار صغير.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

تدعي Cryptostar أنها تضمن وقت تشغيل بنسبة 100 ٪ ، مما يعني أن العملاء لن يخسروا أي وقت عند التعدين بسبب مشكلات مثل الانقطاعات الكاملة أو التخزين المؤقت للشبكة أو التباطؤ أو تعطل الأجهزة. تنص المنصة على وجود خوارزمية تضمن إرسال عمال المناجم إلى مجمعات تعدين أخرى للتعويض عن جميع خسائر طاقة التجزئة.

لم تذكر الشركة أي عمليات سحب ، وقد أجرت الشركة آراء متباينة حيث قال بعض المستثمرين بحزم أن الموقع لا يدفع. يجب عليك دائما الاستثمار في شركات التعدين المشفرة المربحة في السوق.

الناس وراء Cryptostar.asia

لا تقدم Cryptostar معلومات كافية على الموقع وتعمل بشكل مجهول. ليس للشركة حضور على مواقع التواصل الاجتماعي رغم مزاعم الشركة. تدعي الشركة أن لديها فريقًا من الخبراء يتمتع بمعرفة واسعة بقطاع العملات المشفرة ومتخصص في بناء وتوفير أجهزة وبرامج تعدين موثوقة وفعالة.

تدعي المنصة أيضًا أنها منصة احترافية ومنصة تعدين رقمية من الدرجة الأولى ، ولكن لا توجد معلومات تتعلق بالمؤسس وكذلك الفريق. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى الشركة معلومات عن أدائها أو العنوان الفعلي أو مجمعات التعدين أو كيفية عملها.

إذا كانت الشركة شرعية ، فسوف يسعون جاهدين للبقاء شفافة ولديهم معلومات عن موظفيها بالإضافة إلى روابط لمقابض وسائل التواصل الاجتماعي المهنية الخاصة بهم. مع هذا المستوى من إخفاء الهوية ، ليس لديك فرصة لمتابعة أموالك إذا خرجوا من السوق.

خطة وعوائد الاستثمار

تدعي Cryptostar أنه موقع سهل الاستخدام للتعدين السحابي مصمم للمستثمرين الصغار والكبار على حد سواء. يوفر موقع الويب لعملائه الفرصة لتعدين ما يصل إلى 1500 رمز تشفير مختلف. تعد الشركة المستخدمين بعدم وجود رسوم خفية تتعلق بمعاملاتهم أو موقعهم على الويب.

ليس لدى Cryptostar الكثير من المعلومات حول كيفية إجراء عملياتهم. موقع الويب الخاص بهم لائق نسبيًا ، ويحتوي على معلومات حول شروط الخدمة وصفحة الأسئلة الشائعة بالإضافة إلى بعض تفاصيل معلومات الاتصال.

تقدم Cryptostar عملات مستثمريها الجدد كمكافآت للتسجيل بالإضافة إلى معدل تجزئة 28 GH / s. تبيع الشركة 200 جيجاهيرتز / ثانية من قوة معدل التجزئة بسعر 16 دولارًا مع دخل يومي قدره 0.02 دولار في تعدين البيتكوين. يحتوي النظام الأساسي أيضًا على آلة حاسبة لإسقاط الإيرادات ، والتي يمكن استخدامها لحساب الأجر المتوقع اليومي أو الأسبوعي ، اعتمادًا على العملة المشفرة المستخدمة.

لا يقدم موقع الويب عوائد غير واقعية ، ولكن يتم تحديد السعر أيضًا في حالة تحتاج فيها إلى مزيد من الاستثمار للحصول على عائد كبير. وبالتالي ، فهو ليس استثمارًا مربحًا للمستخدمين الصغار. لا يتم إصلاح العوائد وتعتمد بشكل كبير على جودة الشبكة ، بالإضافة إلى سعر العملة المشفرة التي تقوم بتعدينها.

Cryptostar لديها رسوم صيانة عادة ما تتقاضى 1 ٪ ، لكنها ستعتمد على المنتج ، وستظهر التكلفة في الفاتورة. يتم فرض رسوم الصيانة لتغطية تكاليف التشغيل التي ينطوي عليها التعدين ، مثل خدمات استضافة العمل والتبريد وأعمال الصيانة والكهرباء.

يتم خصم رسوم الصيانة من مكافآت التعدين. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه ثابت عند 100 دولار لجميع العملات. تلقت الشركة مراجعات متباينة ، ويزعم العديد من الأشخاص أنهم استثمروا في الشركة لفترة ولكنهم لم يتمكنوا من إجراء عمليات سحب.

التنظيم ودعم العملاء

لا تعرض Cryptostar أي مستند تأسيس أو ترخيص على موقع الويب الخاص بها ، وهي تعمل بشكل غير قانوني. بالنسبة لشركة عالمية تعمل في مجال التعدين والتداول السحابي ، يجب أن تلتزم بالإجراءات الصارمة التي وضعتها الحكومات المختلفة. من الضروري توخي الحذر من الشركات غير المرخصة لأن سلامة أموالك معرضة دائمًا للخطر ، كما أن موقع الويب يخاطر أيضًا بالمقاضاة الجنائية.

تنص Cryptostar على موقعها على الإنترنت على أن خدمة العملاء هي واحدة من أعلى أولوياتها. تحتوي المنصة على عنوان بريد إلكتروني باعتباره معلومات الاتصال الوحيدة ، ويمكنك الوصول إليهم عبر [البريد الإلكتروني محمي] ليس لدى الشركة أي معلومات اتصال إضافية مثل مقابض وسائل التواصل الاجتماعي أو الدردشة الحية أو حتى رقم الهاتف ، مما يثير الكثير من العلامات الحمراء.

رؤية المجال

لقد بحثنا وجمعنا معلومات المجال بخصوص Cryptostar على Alexa.com و Whois.com. اسم مجال موقع الويب هو cryptostar.asia ، ولديه تصنيف Alexa العالمي 155,069،20. الجمهور المستهدف للمنصة غير معروف حاليًا. تم تسجيل نطاق الشركة في 2017 تشرين الثاني (نوفمبر) 30 ، وستنتهي صلاحيته في 2020 تشرين الثاني (نوفمبر) XNUMX.

الحكم النهائي

لا يتم ضمان سلامة الأموال في cryptostar.asia. تبدو شرعية على الورق ، ولكن عند التحقيق الدقيق ، هناك علامات حمراء تلقي ببعض الشكوك على الشركة. عدم الكشف عن هويته ليس سمة مرغوبة لمشاريع الاستثمار عبر الإنترنت. لديك الحق في معرفة من تثق بأموالك وما إذا كانوا مؤهلين.

تعمل الشركة أيضًا بشكل غير قانوني بدون وثائق تأسيس أو تراخيص رسمية. يجب عليك البحث و الاستثمار في شركات التعدين الشرعي للعملات المشفرة في السوق.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Cryptostar.asia Review: Is Cryptostar Safe or Scam?

Cryptostar.asia Review: Is Cryptostar Safe or Scam?

Share This!

Cryptostar is a platform that markets itself as a top-notch mining website. The platform claims to offer its users a great User experience interface, and all you need to do to get started is; sign up, create a profile, select the coin you wish to mine, and finally make a deposit. The website, at first glance, looks legit and does not raise a lot of red flags.

Cryptostar claims to have a dedicated team of experts working behind the clock to keep the company running. It offers investors a promise of reasonable daily return on income, offering bonuses when you sign in, and occasional bonus when you mine. The website states that they aim at being fully transparent and making mining convenient and accessible to everyone.

The platform has a structure website and has the terms of service section, an FAQ page, a privacy policy page, a roadmap section, and some info of what they offer. The available information is still lacking, and it does not clearly show how they operate and also any financial report to see how it is performing. The company claims to make its revenue from trading and mining digital currency, and it is still unverifiable.

Cryptostar Review, Cryptostar.asia Platform

Mining used to be a profitable venture, but it is not a get rich scheme. Recently, the crypto space, specifically mining, has become saturated with an increase in the number of large scale miners. Mining involves numerous expenses and risks, and the company only charges 1 % to offset the cost.

Cryptostar.asia Review

Cryptostar claims to be a cloud mining service that provides investors a safe and easy way to buy hash power eliminating the need for complex software and hardware. The website claims to be operating across the globe and without any discrimination for its investors, yet there is no information on who they are.

It claims to be an industry leader with the best mining infrastructure, algorithmic trade network, and proprietary mining software but fails to disclose any information on their office location, mining farm location, mining pools, or even their servers. The company does not have concrete assurance or any form of evidence to back their claims and only state that they are reliable.

The cloud mining website has a calculator to help its investors show the projections of the profit to be earned, depending on the money invested. The platform sells 200 GH/s of hash power at $16 with an expected income of $0.02 daily. It becomes hard to make a lucrative profit with a small investment.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Cryptostar claims to guarantee 100% uptime, meaning clients will never lose any time when mining because of issues such as complete breaks, network buffering, slowing down, or hardware crashes. The platform states to have an algorithm that ensures miners are sent to other mining pools to compensate for all hash power losses.

The company does not state any draw-downs, and the company has mixed reviews with some investors firmly saying the site does not pay. You should always invest in profitable crypto mining companies in the market.

People behind Cryptostar.asia

Cryptostar does not provide adequate information on the website and operates anonymously. The company does not have a social media presence despite the company’s claims. The company claims to have an expert team with extensive knowledge of the cryptocurrency sector and which specializes in building and providing reliable and efficient mining hardware and software.

The platform also claims to be professional and a top-notch crypto mining platform, but there is no information concerning the founder as well as the team. Additionally, the company does not have information on its performance, the physical address, and mining pools or how it operates.

If the company were legit, they would strive to remain transparent and have information on its staff as well as links to their professional social media handles. With this level of anonymity, you have no chance of following up on your money if they exit the market.

Investment plan and returns

Cryptostar claims to be an easy to use cloud mining website made for both small and large scale investors. The website offers its clients the opportunity to mine up to 1500 different crypto tokens. The company promises users that there are no hidden charges involved in their transactions or their website.

Cryptostar does not have much information about how they conduct their operations. Their website is relatively decent, and it has the term of service information, an FAQ page as well as a few contact information details.

Cryptostar offers its new investors coins as bonuses for signing up as well as a 28 GH/s hash rate. The company sells 200 GH/s hash rate power at $ 16 with a daily income of $ 0.02 in mining Bitcoin. The platform also has a revenue projection calculator, which can be used to calculate daily or weekly expected pay, depending on the cryptocurrency used.

The website does not offer unrealistic returns, but the price is also set to a situation where you need more investment to get a substantial return. Thus it is not a lucrative investment for small scale users. Returns are not fixed and are very dependent on the quality of the network, as well as the price of the cryptocurrency you are mining.

Cryptostar has a maintenance fee usually charge 1%, but it will depend on the product, and the cost will be shown on the invoice. The maintenance fee is charged to cover for operating costs involved in mining, such as work hosting services, cooling, maintenance work, and electricity.

The maintenance charge is deducted from mining rewards. The minimum amount that you can withdraw is fixed at $ 100 for all coins. The company has received mixed reviews, and many people claim that they have invested in the company for a while but have never been able to make withdrawals.

Regulation and Customer support

Cryptostar does not display any incorporation document or a license on its website, and it is operating illegally. For a global company involved in cloud mining and trading they must adhere to strict measures set up by different Governments. It is essential to be careful of unlicensed companies because the safety of your funds is always at risk and the website also risks criminal prosecution.

Cryptostar states on its website that customer service is one of their highest priorities. The platform has an email address as their only contact information, and you reach them via [email protected] The company does not have any additional contact information like social media handles, live chat, or even a phone number, which raises a lot of red flags.

The Domain insight

We researched and gathered domain information regarding Cryptostar at Alexa.com and Whois.com. The website domain name is cryptostar.asia, and it has an Alexa Global Ranking of 155,069. The target audience of the platform is currently unknown. The company domain was registered on November 20, 2017, and will expire on November 30, 2020.

Final Verdict

The safety of funds is not guaranteed at cryptostar.asia. They appear legit on paper, but on close investigation, there are red flags that cast some doubt on the company. Anonymity is not a desired trait for online investment ventures. You have a right to know whom you trust your money with and if they are qualified.

The company is also operating illegally with no official incorporation documents or licenses. You should research and invest in legit crypto mining companies in the market.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.