القائمة

استعراض Cryptotraderapp.com: هو خداع التاجر التطبيق الغش؟

استعراض Cryptotraderapp.com: هو خداع التاجر التطبيق الغش؟

مشاركة هذا!

تطبيق Crypto Trader هو مراجعتنا اليوم. يتساءل العديد من المستثمرين عما إذا كان هذا التطبيق عملية احتيال أم شرعية. هناك خلط بين تطبيق Crypto Trader و Crypto Trader. قد تعتقد أنهما متشابهان ، لكن مجالهما فقط هو الذي يميزهما.

يُزعم أن البرنامج يمكنه تحليل صناعة العملات الرقمية ، والرسوم البيانية ، والأخبار ، كما أنه يرسل تنبيهات إلى عملائه أينما كانوا. للانضمام إلى هذه المنصة ، ما عليك سوى إيداع مبلغ معين من المال ، ثم الجلوس والاسترخاء والانتظار حتى تنعكس أرباحك في حسابك.

رائعة حقًا؟ من منا لا يرغب في كسب المال السهل خلال فترة قصيرة دون القيام بأي مهمة صعبة؟ لسوء الحظ ، هذا مجرد خيال. لا يوجد شيء يضاهي الثراء في مجال العملات المشفرة.

سوف تحتاج إلى تثبيت التطبيق على جهازك. لا يمكنك الوصول إليه من الويب. إذا كنت مهتمًا بخدماتهم ، فيمكنك تنزيل التطبيق على جهاز Android أو iOS. يضمن Crypto Trader لأولئك الذين يثقون بهم أن يظلوا في صدارة السوق.

التطبيق موجود في السوق منذ سنوات ، لكنه لا يحظى بشعبية كبيرة. من المستحسن أن مشروعك بامتداد روبوت تداول العملات المشفرة التي لها تاريخ في التداول. سيوفر عليك الكرب الذي يأتي مع الاستثمار مع الشركة الخطأ.

مراجعة تطبيق Crypto Trading

توفر المنصة للمستخدمين حوالي 1500 أصل رقمي يمكنهم تبادلها في أكثر من 15 بورصة في السوق. يوفر تطبيق Crypto Trader للمتداولين الخبراء مخططات في الوقت الفعلي ممن هم على دراية جيدة باستخدامها ،

يتميز التطبيق بخاصية فريدة ترسل إشعارات للمتداولين عندما تكون الأسعار في السوق مثالية. الميزات القياسية التي يمتلكها التطبيق هي MACD و EMA ؛ إنها أدوات التحليل الفني التي يمكنك استخدامها.

قام التطبيق بتحديث ميزاته على مدار العام ، وهي ميزة إضافية. يظهر أنهم يركزون على تقديم خدمات عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم تطبيق Crypto Trader أخبار التداول الشائعة.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة Cryptotraderapp.com ، منصة Cryptotraderapp.com

تدعم الشركة عملات رقمية مختلفة مثل ؛ Bitcoin و EOS و Ethereum ZCash و OmiseGo و Ripple و NEO و Stellar و IOTA و 0 x وغيرها. التبادلات التي يدعمها التطبيق ؛ Poloniex و Binance و Coinbase Pro و Bittrex و HitBTC و OKEx و Huobi و Bitstamp و BitFlyer و Okcoin وغيرها من المنصات الشهيرة.

ترك بعض المستخدمين تعليقات على تجربتهم في استخدام تطبيق Crypto Trader. لديهم متوسط ​​تصنيف 3.3 يبدأ في وقت هذا التصنيف. غالبية المراجعات التي تم تركها لا تشير إلى أن الشركة عملية احتيال.

هذه علامة جيدة. التطبيق مجاني ، لكننا نعتبر أن لديهم ميزات متقدمة. سيتعين عليك الدفع إذا قررت شركة Zerion LLC ، وهي الشركة المطورة ، جني الأموال. لا يظهر متوسط ​​السعر أنها مشروع سيء.

قد تتساءل عما إذا كان تطبيق Crypto Trader هو أفضل تطبيق في الصناعة ، أم أنه يستحق وقتك. حسنًا ، إذا كانت لديك شكوك حول المنصة ، يمكنك ذلك جرب روبوتات التداول هذه التي تتمتع بسمعة أفضل.

كيف يعمل تطبيق Crypto Trader؟

لا تسلط الشركة الضوء الكافي على الخدمات التي تقدمها. المعلومات التي بحوزتهم غير كافية وأساسية وهي مخصصة فقط للأغراض الترويجية. في هذه المراجعة ، سيتعين علينا الاعتماد على خبرة المتداولين الذين استخدموا خدماتهم بالفعل.

يتم تسويق التطبيق كمستشار BTC تفاعلي عند الطلب. نفس المتداولين الذين يقومون بمراجعة موقع الويب على متجر Google Play هم نفسهم يفعلون ذلك في متجر التطبيقات. يبدو أن Crypto Trader يجمع الأموال من المستثمرين ، لأننا نرى أنهم أشخاص في مجتمع Facebook الخاص بهم يشيدون بإحدى السيدة Doris لمساعدتهم على كسب العوائد.

ومع ذلك ، لم نواجه مزاعم مقلقة عن قيام الشركة بخداع أي شخص. لديهم تصنيف عادل. إنه ليس موقع ويب سيئًا ، ويمكنك تحقيق أقصى استفادة منه. ومع ذلك ، كن حذرا لأنها ليست مباشرة للغاية مع نموذج العمل الذي يستخدمونه.

مؤسس تطبيق Crypto Trader

لكننا نفعل ذلك ، دعونا نتحقق من مؤسسي Zerion LLC. قبل أن تغامر باستخدام هذه المنصة ، يجب أن تعرف الخبرة التي يتمتع بها المطورون في بناء مثل هذا التطبيق. ال

ترتبط الشركة بشخصين هما Alex Bash و Evegeny Yurtaev. إيفجيني هو الشريك المؤسس لشركة Zerion ، وكان مهندس برمجيات متدربًا في Google. يشير ملفه الشخصي إلى أنه يتمتع بخلفية في علوم الكمبيوتر ، وتم فتح الحساب في عام 2008. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مظهر الأشياء ، يبدو أنه مواطن روسي. كما أنه نشط للغاية في الترويج لطلبه.

من ناحية أخرى ، ذهب Alex إلى نفس المدرسة الثانوية مع Evageny ، لكنهم تخرجوا في عام مختلف. لديه خلفية في المعلومات وعلوم الكمبيوتر. أليكس هو رئيس قسم التكنولوجيا (CTO) في شركة Zerion.

يبدو أنه تم إنشاء الحسابين لأغراض التسويق. لسنا واثقين من تطبيق التشفير هذا. سيكون من الأفضل إذا تم تزويد الاثنين بمزيد من البصيرة.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

على Facebook ، وجدنا عنوان بريد إلكتروني يمكنك الوصول إليه في حالة احتياجك إلى إجابات حول كيفية إدارة الأشياء. إنه البريد الإلكتروني للمدير التنفيذي المزعوم ، وهو [البريد الإلكتروني محمي] من خلال مظهر الشيء ، يدير المؤسس العملية بشكل فردي.

لا يمكننا التعليق على سرعة استجابتهم أو جودة خدمات العملاء الخاصة بهم. يبدو أن الشركة تقع في روسيا أو كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. لسنا متأكدين؛ لم يوضحوا مكان وجودهم أو ما إذا كان لديهم مكتب فعلي يمكنك زيارته.

ملاحظات المستخدمين

تمكنا من جمع آراء متعددة من المتداولين الذين جربوا التطبيق. تُظهر المراجعة الأخيرة أن مخططات التداول التي استخدمها تطبيق Crypto Trader لتقديم عملائها لم تعد موجودة. بالإضافة إلى ذلك ، للاستمتاع بخدمات هذا التطبيق ، سيتعين عليك فتح حساب Zerion LLC.

ينصح مستخدمون آخرون المطور بإضافة بعض الميزات مثل وظيفة البحث وتزويدهم بالمؤشرات. يثني المستثمرون على التطبيق لامتلاكه عملة بديلة مشهورة ويحثونهم على توفير الوضع الأفقي.

يتفاعل المؤسس أيضًا مع المجتمع كما نرى أنه يعالج بعض المشكلات التي أثيرت. يحتوي تطبيق Crypto Trader على مجتمع يبلغ حوالي 8K على Facebook.

البصيرة المجال

Cryptotradeapp.com موجود في السوق منذ يناير 2017. ستنتهي صلاحية اسم المجال الخاص بهم في يناير 2021. الشركة مسجلة تحت ملكية خاصة ، ولا توجد معلومات تشير إلى المالك.

وفقًا لتصنيف Alexa العالمي ، لديك حركة مرور منخفضة قادمة في نظامهم البالغ 8,722,643،XNUMX،XNUMX. المنطقة التي يستهدفونها جمهورهم غير معروفة حاليًا.

الحكم النهائي لتطبيق Crypto Trader

تطبيق Crypto Trader هو تطبيق تشفير يرسل المستخدمين للتنبيه في السوق. الشركة ليست خدعة من مظهر الأشياء. ومع ذلك ، فإن البيانات التي حصلوا عليها ليست كافية. نحن لا نقوم بكيفية إنشاء التنبيهات أو بأي تردد يرسلونها إلى المتداولين.

إذا كنت تشك في أنشطتها ، يمكنك استخدام هذا برنامج تداول العملات المشفرة الذي يستخدمه العديد من المستثمرين وله سمعة طيبة. لا يتمتع التطبيق بسمعة طيبة على الرغم من وجوده في السوق منذ عام 2017.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Cryptotraderapp.com Review: Is Crypto Trader App Scam?

Cryptotraderapp.com Review: Is Crypto Trader App Scam?

Share This!

Crypto Trader App is our review today. Many investors are wondering if this application is a scam or legit. There is a confusion between Crypto Trader App and Crypto Trader. You might think they are similar, but it is only their domain that sets them apart.

The Software allegedly can analyze the digital currency industry, charts, news, and it also sends alerts to its clients wherever they are. To join this platform, you only need to deposit a certain amount of money, then sit and relax and wait for your earnings to reflect in your account.

Quite fascinating right? Who would not want that, making easy money within a short period without doing any hard task? Unfortunately, this is just a fantasy; there is nothing like getting rich in the cryptocurrency niche.

You will need to install the application on your device. You cannot access it from the web. If you are interested in their services, you can download the app on your Android or iOS. Crypto Trader assures those who trust in them can stay ahead of the market.

The application has been in the market for years, but they are not very popular. It is advisable that your venture with a cryptocurrency trading bot that has a history of trading. It will save you the anguish that comes along investing with the wrong firm.

Crypto Trading App Review

The platform provides users with around 1500 digital assets that they can exchange in over 15 exchanges in the market. Crypto Trader App offers expert traders real-time charts who are well knowledgeable in using them,

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The application has a unique feature that sends notifications to traders when the prices in the market are ideal. The standard features that the app has are MACD and EMA; they are technical analysis tools that you can utilize.

The application has been updating its features over the year, which is an added advantage. It shows that they are focused on providing quality services. Additionally, Crypto Trader App offers trending trading news.

Cryptotraderapp.com Review,Cryptotraderapp.com Platform

The company supports various digital currencies like; Bitcoin, EOS, Ethereum ZCash, OmiseGo, Ripple, NEO, Stellar, IOTA, 0x, among others. The exchanges that the application support is; Poloniex, Binance, Coinbase Pro, Bittrex, HitBTC, OKEx, Huobi, Bitstamp, BitFlyer, Okcoin, among other renown platforms.

Some users have left reviews on their experience using the Crypto Trader App. They have an average rating of 3.3 starts at the time of this rating. The majority of the reviews left behind do not indicate that the company is a scam.

That is a good sign. The application is free, but we take that they have advanced features. You will have to pay if Zerion LLC, who is the developer, decide to make money. The average rate does not show they are a bad venture.

You might be wondering if Crypto Trader App is the best application in the industry, or they are worth your time. Well, if you are having doubts about the platform, you can try these trading bots that have a better reputation.

How Does Crypto Trader App Works?

The company does not shed enough light on the services that they offer. The information that they have is insufficient and basic and only meant for promotional purposes. In this review, we will have to depend on the experience of the traders who have already used their services.

The application is being marketed as an interactive, on-demand BTC advisor. The same traders who are reviewing the website on Google Play store are the same doing so in the App store. It seems like Crypto Trader is collecting funds from investors, for we see they are people on their Facebook community who are praising one Mrs. Doris for helping them gain returns.

However, we did not encounter alarming allegations of the company scamming anyone. They have a fair rating. It is not a bad website, and you can make the best out of it. However, be careful as they are not very straightforward with the business model they use.

Founder of Crypto Trader App

But we do that let us check on the founders of Zerion LLC. Before you venture with this platform, you will have to know the experience that the developers have in building such an application. The

The company is linked to two individuals Alex Bash, and Evegeny Yurtaev. Evegeny is the Co-founder of Zerion, and he was a software engineer intern for Google. His profile indicates he has a computer science background, and the account was opened in 2008. Additionally, by the look of things, he seems to be a Russian Citizen. He is also very active in promoting his application.

On the other hand, Alex went to the same high school with Evageny, but they graduated in a different year. He has a background in Information and Computer Science. Alex is the Chief Technology Officer (CTO) in the Zerion company.

The two accounts seem to be created for marketing purposes. We are not confident with this crypto application. It would be better if the two are provided with more insight.

Customer Support and Contact Details

On their Facebook, we found an email address that you can reach in case you need answers on how they run things. It is the email of the alleged CEO, which is [email protected] By the look of the thing, the founder is running the operation individually.

We cannot comment on their response speed or the quality of their customer services. The company seems to be located in Russia or California, USA. We are not sure; they have not clarified where they are based or if they have a physical office that you can visit.

Users Feedback

We were able to gather multiple feedback from traders who have tried the application. The latest review shows that the trading charts that Crypto Trader App used to offer their clients are no longer there. Additionally, to enjoy the services of this application, you will have to open a Zerion LLC account.

Other users are recommending the developer to add some features like a search function and provide them with indicators. The investors are praising the application for having popular altcoin and urging them to provide the landscape mode.

The founder also engages with the community as we can see he is addressing some of the issues that have been raised. Crypto Trader App has a community of around 8K on their Facebook.

The Domain Insight

Cryptotradeapp.com has been in the market since January 2017. Their domain name will expire in January 2021. The company is registered under a privately, and there is no information indicating who the owner is.

According to Alexa global ranking, thy have low traffic coming in their system of 8,722,643. The area that they target their audience is currently not known.

Crypto Trader App Final Verdict

Crypto Trader App is a crypto application that sends users to alert on the market. The company is not a scam from the look of things. However, the data they have availed is not sufficient. We do not how they generate the alerts or at what frequency they send them to traders.

If you doubt their activities, you can use this crypto trading software which many investors are using and has a great reputation. The application does not have a great reputation despite being in the market since 2017.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons