القائمة

مراجعة Cryptron: Cryptron.io من الواضح أن هذه عملية احتيال

مراجعة Cryptron: Cryptron.io من الواضح أن هذه عملية احتيال

Cryptron هي شركة تتعامل مع الاستثمار في العملات الرقمية. إنهم يقدمون عدة عملات معدنية للمستثمرين. لتصبح عضوًا في هذه المنصة ، عليك اتباع خطوات بسيطة. إيداع الأموال ، اختر إما الشراء أو البيع. ثم حدد المدة لإغلاق مركزك.

ومع ذلك ، فإن هذه الشركة تبالغ في مدحها. الشركة كيان خارجي يدعي أنه مشروع تداول العملات المشفرة الرائد في العقود مقابل الفروقات. لديهم صفقات مغرية لعملائهم. ومع ذلك ، هناك احتمال كبير أن تكون هذه عملية احتيال في السوق.

لدى Cryptron العديد من العلامات الحمراء المرئية للمستثمرين. الكيان ليس لديه منصة تداول وظيفية لعملائه. علاوة على ذلك ، لا تقدم المنصة واجهة تداول MT4 أو MT5. نشك بشدة في وجود عمل شرعي يحدث في هذا الكيان.

قد يصادف المستثمرون مسوقين يروجون لهذا الوسيط ككيان جدير بالثقة. لقد أصبح من المعتاد لهذه الشركات المشبوهة الإعلان عن نفسها باستخدام كل الوسائل الممكنة. تجد أن المستثمرين يسارعون في اغتنام أي فرصة دون التحقق مما إذا كانت المنصة شرعية.

هذا هو السبب الذي يجعل الناس ينتهي بهم الأمر بخسارة الأموال. لقد غزا المحتالون السوق ، وهم يريدون جني المحاصيل من حيث لم يزرعوا. إنهم لا يهتمون بأي شيء آخر سوى تسمين جيوبهم الكبيرة.

مراجعة Cryptron.io

لم تتم مناقشة شروط تداول Cryptron. فشل الكيان في إلقاء الضوء على السبريد الذي يجب على المستثمرين قبوله منهم. ومع ذلك ، يقدم الوسيط رافعة مالية قدرها 1:40 لعملائه. الحد الأقصى أعلى مما توافق عليه الهيئات التنظيمية.

هذا يعني أن المستثمرين معرضون لمزيد من المخاطر. يمكن أن يستغرق الأمر ثوان لتفقد كل أموالك. خدمة الاستثمار التي يقدمها الكيان متقلبة للغاية. لا يمكن للمستثمرين التنبؤ بنتيجة التجارة. إذا لم تكن حريصًا مع الشركة التي تتعامل معها ، فمن السهل أن يتم خداعك.

مراجعة Cryptron ، منصة Cryptron

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

Cryptron ليست منصة شفافة. إنهم يدّعون فقط أنهم الأفضل ، ولكن هناك الكثير من المعلومات الهامة المفقودة من موقعهم على الإنترنت. لا نعرف كيف يعمل هذا الكيان في السوق. إنهم يريدون أن يصدق المستثمرون كل كلمة تدعيها الشركة ، ولكن لا يوجد دليل على أنها مربحة.

تأكد من إجراء البحث قبل الاستقرار على كل شركة لديها عرض مربح في السوق. استثمر مع وسطاء تداول الفوركس الشرعيين هذا لن يخدعك. ستكسب أرباحًا في الوقت الفعلي بينما تضمن سلامتك.

من الضروري أن تكتسب المعرفة بالسوق قبل الغوص بشكل أعمى. Cryptron هو مشروع يمكنه الخروج من الصناعة دون إصدار إشعار. لا يمكنك مقاضاتهم لأنهم مشروع مجهول وغير منظم.

السحب والودائع

تقبل الشركة الأموال عبر BTC والتحويل البنكي والخصم وبطاقة الائتمان. ومع ذلك ، لا يمكننا التحقق من هذه المعلومات. إذا كنت ترغب في اختبار المياه بمنصة غير حسنة السمعة ، فننصحك باستخدام طريقة بطاقة الائتمان.

وذلك لأن المؤسسات المالية قد اتخذت تدابير للحد من الاحتيال. إنها تسمح للمستثمرين بإصدار استرداد في غضون 540 يومًا. لسوء الحظ ، ستؤدي مدفوعات التشفير والتحويلات البرقية إلى فقدان الأموال. لا يمكنك عكس الدفع.

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في Cryptron هو 250 دولارًا. يمكن للمستثمرين سحب مبلغ لا يقل عن 30 دولارًا أمريكيًا للتحويلات البنكية و 10 دولارات أمريكية للبطاقات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك ، فهم يفرضون أيضًا رسومًا عند صرف الأموال.

يتقاضى الكيان مبلغ 25 دولارًا. نجد هذا مطلب شائن. تسمح شركات الاستثمار المشروعة للمستثمرين بالانسحاب مجانًا. تستغرق عملية السحب فترة 5 أيام حتى تكتمل. عليك أن تتحلى بالصبر مع هذا الوسيط المظلل.

تعتبر Cryptron الحساب خاملًا بعد 60 يومًا من عدم النشاط. إنهم يتقاضون رسومًا قدرها 10 ٪ كل شهر. المدة قصيرة ورسومهم باهظة أيضًا. لا ينبغي الاستخفاف بالعلم الأحمر مع هذا المشروع.

إنهم لا يخفون جشعهم للجمهور. يظهر أن الشركة مهتمة فقط بالأموال التي يودعها المستثمرون. المنصة لديها مكافأة لعملائها. لن تجد شركات شرعية تقدم مثل هذه المكافآت للمستثمرين.

تفاصيل الاتصال Cryptron

يُزعم أن مقر Cryptron موجود في كيان سانت فنسنت وجرينادينز. تشتهر المنطقة باستضافة الشركات الاحتيالية. لا ترخص حكومة هذا البلد شركات الاستثمار. لذلك ، يعد هذا مكانًا مثاليًا للمحتالين في السوق.

تُعرف الشركة التي تشرف على هذه الشركة باسم Miracle Tree Labs LCC. لا يوجد شيء غير عادي في هذه المنصة. تحتوي على رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني. ومع ذلك ، لا يمكننا أن نشهد على معدل استجابة فريقهم.

الوضع التنظيمي لـ Cryptron

Cryptron غير مرخصة أو منظمة في أي ولاية قضائية في العالم. تعمل الشركة بشكل غير قانوني دون أن يراقبها أحد. أموال المستثمرين ليست آمنة في هذه الشركة. يمكن للكيان الخروج من السوق متى شاءوا.

تأكد من أن سلامتك أولوية من خلال التعامل مع الوسطاء المرخصين. السبب في أننا نستثمر هو الحصول على مصدر دخل إضافي. إذا كانت المخاطر التي ينطوي عليها الأمر عديدة ، فإن الشركة لا تستحق المحاولة.

Cryptron هو كيان لا يهتم بعملائه. المنصة هي العملية من تلقاء نفسها مخالفة القانون. ليس لديهم أي نية لجعل المستثمرين أثرياء. كل رجل لنفسه. تجنب هذا الوسيط بأي ثمن.

ملاحظات المستثمرين

لدى Cryptron العديد من المراجعات السلبية التي تأتي من عملائها. تتهم الشركة بالاتصال بأشخاص عشوائيين دون موافقتهم. إنها مقنعة للغاية ، وإذا لم تكن حريصًا ، يمكنك أن تخسر كل أموالك في ثانية.

هناك احتمال أن يكون مصدر المنصة من الصين. مندوب المبيعات الذي يعمل كمديرين للحسابات يواصل الاتصال دائمًا. يطلبون 250 دولارًا ، والتي إذا قمت بإيداعها ، فلن تستردها. بالإضافة إلى ذلك ، يقومون أيضًا بتسويق مكافآتهم دون الكشف عن الشروط والأحكام الخاصة بهم.

تدعي Cryptron أن لديها قدرة على إدارة المخاطر تمنع عملائها من تكبد خسائر فادحة. لسوء الحظ ، هذه طريقة أخرى لكسب ضحاياهم. لا يوجد شيء إيجابي حول هذه المنصة. لقد فقد المستثمرون بالفعل مدخراتهم مع عملية الاحتيال.

لم تستجب المنصة لشكاوى عملائها. الدعم ليس مفيدًا لأنهم لا يستجيبون لرسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية. لا يوجد سبب لإيداع الأموال في Cryptron. العملاء لديهم تجربة سيئة معهم. لذلك ، من الحكمة البحث عن بديل أفضل.

الحكم النهائي

Cryptron هي منصة لها شروط تداول سخيفة لعملائها. الكيان غير خاضع للتنظيم ، كما أنه لا يوفر أمان الأموال لعملائه. علاواتهم لها تدابير ثابتة توضح أن الكيان مهتم فقط بأموال المستثمرين.

يجب ألا تشارك بياناتك الشخصية معهم. قد يستخدم الكيان تفاصيل الاتصال الخاصة بك للاتصال بك وتقديم عروض جذابة. من الصعب مقاومة الصفقات التي يقدمها المحتالون ، باعتبارهم محتالين محترفين.

استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية الشرعية التي تتمتع بسمعة طيبة وحقيقية. يقدمون خدمات احترافية لعملائهم. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي سلامتك أولاً ، وستتمتع بخدمات رائعة. جربهم اليوم للحصول على تجربة فريدة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Cryptron: Cryptron.io من الواضح أن هذه عملية احتيال"

  1. لقد أودعت 250 دولارًا ، ولم يسمحوا لي بسحب الأموال التي جنيتها!
    ثم قدمت جميع المستندات التي طلبوها في الأصل ، وحصلت على أموالي.
    مرتاح جدا!
    كانت لدي تجربة جيدة معهم بخلاف ذلك ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Cryptron Review: Cryptron.io Clearly this is a Scam

Cryptron Review: Cryptron.io Clearly this is a Scam

Share This!

Cryptron is a company that is dealing with digital currency investment. They are offering several coins to investors. To become a member of this platform, you need to follow simple steps. Deposit funds, choose to either purchase or sell. Then set the duration to close your position.

However, this firm is overhyping itself with dramatic praise. The firm is an offshore entity that claims it is the leading CFD crypto trading venture. They have enticing deals for their clients. Nonetheless, there is a high chance that this is a scam in the market.

Cryptron has multiple red flags visible to investors. The entity does not have a functional trading platform for its clients. Moreover, the platform does not offer an MT4 or an MT5 trading interface. We highly doubt there is a legit business taking place in this entity.

Investors might come across marketers promoting this broker as a trustworthy entity. It has become the norm of these shady companies to advertise themselves using every means possible. You find that investors are quick to grab any opportunity without verifying whether a platform is legit.

This is the reason why people end up losing funds. Scammers have invaded the market, and they want to reap where they did not sow. They do not care about anything else apart from fattening their big pockets.

Cryptron.io Review

The trading conditions of Cryptron are not discussed. The entity fails to shed light on the spread which investors should accept from them. Nonetheless, the broker offers a leverage of 1:40 to their clients. The cap is higher than what the regulatory bodies approve.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

It means that investors are exposed to more risks. It can take seconds to lose all your money. The investment service which the entity is offering is very volatile. Investors cannot predict the outcome of the trade. If you are not careful with the company you venture with, it is easy to be scammed.

Cryptron Review, Cryptron Platform

Cryptron is not a transparent platform. They only claim to be the best, yet there is much critical information missing from their website. We do not know how this entity is performing in the market. They want investors to believe every word the firm claims, yet there is no proof that it is profitable.

Ensure that you research before settling for every company that has a lucrative offer in the market. Invest with legit forex trading brokers that will not scam you. You will earn real-time profits while you are guaranteed your safety.

It is essential that you gain knowledge of the market before diving in blindly. Cryptron is a venture that can exit the industry without issuing the notice. You cannot sue them since they are an anonymous venture that is not regulated.

Withdrawal and Deposits

The company is accepting funds via BTC, Wire transfer, debit, and credit card. However, we cannot verify this information. If you want to test the water with a platform that is not reputable, we would advise you to use the credit card method.

This is because financial institutions have put up measures to mitigate fraud. They allow investors’ to issue a chargeback within 540 days. Unfortunately, crypto and wire transfers’ payment will lead to loss of funds. You cannot reverse the payment.

The minimum amount that you can deposit at Cryptron is $250. Investors can withdrawal a minimum amount of $30 for wire transfers and $10 for bank cards. Additionally, they also charge a fee upon cashing out.

The entity charges an amount of $25. We find this an outrageous requirement. Legit investment companies allow investors to withdraw for free. The cashing out process takes a period of 5 days to be complete. You need to be patient with this shady broker.

Cryptron considers an account dormant after 60 days of inactivity. They do charge a fee of 10% every month. The duration is short, and their charges are also outrageous. The red flag with this venture should not be taken lightly.

They do not hide their greediness to the public. It shows that the firm is only interested in the funds which investors deposit. The platform has a bonus for their clients. You will not find legit companies offering such rewards to investors.

Cryptron Contact Details

Cryptron is allegedly based at St Vincent and Grenadines entity. The area is infamously known for hosting fraudulent companies. The government of this country does not license investment companies. Therefore, this is an ideal place for scammers in the market.

The corporate that oversees this firm is known as Miracle Tree Labs LCC. There is nothing extraordinary about this platform. They feature a phone number and an email address. However, we cannot attest to the response rate of their team.

Regulation Status of Cryptron

Cryptron is not licensed or regulated in any jurisdiction in the world. The company is operating illegally without being monitored by anyone. Investors’ funds are not safe in this firm. The entity can go out of the market whenever they please.

Make sure that your safety is a priority by dealing with licensed brokers. The reason why we invest is to have an extra source of income. If the risks involved are numerous, then the company is not worth a try.

Cryptron is an entity that does not care about their clients. The platform is the operation on their own accord breaking the law. They do not have any intention of making investors rich. It is every man for himself. Avoid this broker at all costs.

Investors Feedback

Cryptron has several negative reviews that come from their clients. The company is being accused of calling random people without their consent. They are very convincing, and if you are not careful, you can lose all your money in a second.

There is a possibility that the platform originates from china. The salesperson who act as account managers always keep calling. They ask for $250, which, if you deposit, you won’t recover.  Additionally, they also market their bonus without disclosing their terms and conditions.

Cryptron claims that it has risk management ability that prevents their clients from making huge losses. Unfortunately, this is another way to win over their victims. There is nothing positive about this platform. Investors have already lost their saving with the scam.

The platform has not responded to the grievance of their clients. The support is not helpful as they do not respond to emails or phone calls. There is no reason to deposit funds with Cryptron. Clients have had a bad experience with them. It is, therefore, wise to look for a better alternative.

Final Verdict

Cryptron is a platform that has absurd trading conditions for their clients. The entity is not regulated, and neither does it offer fund safety to its clients. Their bonus has fixed measures that show the entity is only interested in the funds of investors.

You should not share your personal data with them. The entity might use your contact details to call you, making enticing offers. It is hard to resist the deals which scammers present, considering they are professional fraudsters.

Invest with legit forex trading companies that are reputable and genuine. They offer professional services to their customers. Additionally, your safety comes first, and you will enjoy great services. Try them today to have a unique experience.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons