القائمة

مراجعة CryptScalper: إنها عملية احتيال استثمار Crypto

مراجعة CryptScalper: إنها عملية احتيال استثمار Crypto

منصة الاستثمار المشفرة التي تدعي استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي هي سبب هذا المنشور. تم إجراء مراجعة CryptScalper (Cryptscalper.com) لأكثر من شهر لمعرفة ما ينوي البائع فعله. تحتوي المنصة على علامة مبيعات تدعي أنها تحقق تداولات صغيرة في مكاسب ضخمة. هذه هي عروض البيع من عمليات الاحتيال في الامتيازات والرهون البحرية ومخططات Ponzi. مع تزايد عدد الشكاوى يومًا بعد يوم ، يتعين علينا فضح هذه المنصة. اقرأ مراجعة Crypt Scalper بالكامل لمزيد من المعلومات.

مراجعة CryptScalper

هناك أفضل و أدوات تداول تشفير شفافة التي تساعد جميع فئات المستثمرين. اختر روبوتات تداول العملات المشفرة الشفافة بسمعة طيبة عبر الإنترنت. اتخذ قرارًا مستنيرًا اليوم واختر روبوتات تداول العملات الأجنبية المدعومة من الصناعة. تعتبر هذه الروبوتات مثالية لجميع المستخدمين ، وتجعل التداول آمنًا. استثمار المستخدم في أيدٍ قادرة وآمنة بفضل احترافية هذه الأدوات.

حول CryptScalper

جاء الاسم نتيجة لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تُستخدم لتحقيق مكاسب ضخمة ، وفقًا للمطور. وصلنا إلى صفحتهم الرئيسية واكتشفنا أن البائع يدعي أن لديه 20 عامًا من الخبرة في التداول. CryptScalper Ltd هي الشركة التي تقف وراء هذه المنصة ، وتدعي أنها مقرها لندن. يُظهر الفحص الدقيق مع مسجل الشركة عدم وجود مثل هذا الكيان. وقد دفعنا هذا إلى الاعتقاد بأننا نتعامل مع منصة تداول مشفرة خادعة.

على صفحتهم الرئيسية ، يزعمون أنهم ينتظرون تسليم شهادتهم. بعد التسليم ، سيتم نشر الشهادة على صفحتهم الرئيسية. تدعي المنصة أن الفريق يصنع روبوتًا للمطورين ذوي الخبرة العالية. مع عدم ذكر أي أسماء ، يتوقع البائع منا أن نثق بكل ما يقولونه. يمضي البائع قدمًا ويقول إنه يحتفظ بـ 50 بالمائة من جميع الودائع في قبو الأمان. من واقع خبرتنا ، لا يحتاج بائعو العملات المشفرة إلى قبو ؛ يحتاجون إلى محافظ إلكترونية.

الأصول وأدوات التداول التي يقدمها التطبيق

قمنا بفحص الصفحة الرئيسية بالكامل للحصول على معلومات بخصوص الأنواع المتاحة من أدوات التشفير. وهذا مجال يجب ملاحظته مع الفنانين المحتالين عبر الإنترنت. يضمن مطورو الاحتيال هؤلاء أنهم فشلوا في تقديم معلومات وافية عن أدوات التداول. هناك مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية مثل Altcoins و Bitcoin و Bitcoin Cash و Dogecoin و Litecoin وغيرها. فشل البائع في إعطاء المستخدمين فكرة عن أدوات التداول الدقيقة. يجب على المستثمرين التسجيل أولاً لمعرفة أدوات التداول المتاحة.

صاحب العمل

لا يوجد ذكر لمن يدير المنصة ويديرها. مع عنوان المملكة المتحدة ، فإنهم يقودون المستخدمين إلى الاعتقاد بأن النظام الأساسي يقع في لندن. قد يكون هؤلاء وسطاء خارجيين يحاولون استهداف عشاق التشفير الأوروبي. نحن نتعامل مع منصة تداول أخرى مجهولة المصدر بدون قاعدة تشغيل صلبة. لا يُدرج البائع رقم هاتف مطابقًا في عنوانه ، وهذه مشكلة.

تعليقات من المستخدمين

القلة من المستخدمين الذين عبروا عن غضبهم في منتديات التداول لديهم تجارب مماثلة. هؤلاء المستخدمون غاضبون من المنصة لأنهم فقدوا أموالهم في لحظة. لا يوجد مستخدم واحد تمكن من سحب الأموال من المنصة. بعد أن تم إقناعهم بأن المنصة تقدم عمليات سحب بعد يومين ، فقد مرت الآن أشهر. البائع ليس في مجال الشفافية. هذه التعليقات هي علامة أكيدة على ما يمكن توقعه بمجرد التسجيل باستخدام نظام أساسي Crypto مجهول.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ترخيص CryptScalper والتسجيل

مع النظام الأساسي الذي يزعم أنه يقع في المملكة المتحدة ، تحققنا من هيئة السلوك المالي. اتضح كما توقعنا أن السلطات لم تنظم بعد CryptScalper. تدعي المنصة أنها مدرجة في قائمة الانتظار ، وهذا ادعاء كاذب آخر. بعد التعليق على المنصة ، تلتزم FCA بعدم وجود مثل هذا النظام الأساسي في قائمة الانتظار الخاصة بهم. وهذا يعني أن البائع يكذب بشأن التقدم للحصول على ترخيص تشغيل صالح. هذا يعني أنهم يكذبون أيضًا بشأن عائد الاستثمار المتوقع.

منصة بدون موافقة تنظيمية تنذر بالهلاك لأي شخص يشترك معهم. ما يبدو كمنصة تداول مفتوحة ليس سوى عملية احتيال تنتظر الانقضاض. مع عدم وجود وضع تنظيمي ، لا يقدم البائع أي أمان للأموال. وهذه مشكلة لمن يسجل. البائع غير قادر على حماية المستخدمين لأنه لا يوفر تغطية تأمينية للودائع.

رؤى المجال

بعد التحقق من سجل المجال الخاص بهم ، لاحظنا أن المنصة بالكاد عمرها عام. تم نشر الموقع في 19th سبتمبر 2019. مع مرور عام على مدار الساعة ، قدم البائع بالفعل عدة شكاوى ضدهم. من المقرر أن يستمر الاتجاه مع النظام الأساسي الذي يتم تطويره لمواصلة الاحتيال على المستثمرين. تتمثل إحدى طرق الكشف عن النظام الأساسي في مشاركة هذا المنشور مع أصدقائك. كان هناك أيضًا أكثر من ثلاثة تغييرات في IP خلال العام الماضي. قد يشير ذلك إلى أن البائع قد يبيع منتجات أخرى داخل المنصة.

ميزات CryptScalper

الأسئلة الشائعة حول CryptScalper

تعد المنصة بعوائد يومية ، والتي ستنعكس على لوحة تحكم العضو. هذا صحيح؛ يحصل المستخدمون على رؤية الربح اليومي يرفع المبلغ على حساباتهم. ما هي المشكلة الرئيسية في ملف تعريف عودتهم اليومية هو عدم الانسحاب. تشمل الميزات الأخرى قبوًا احتياطيًا ، يُقال إنه يحتوي على 50 في المائة من إجمالي الأرباح. يمضي البائع قدمًا ويدعي أنه لديه دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وهذا ليس هو الحال. وفقًا للصفحة الرئيسية ، يوجد أكثر من 24 حسابًا ، ونعتقد أنه رقم زائد. سوف يفعل فنانو الاحتيال أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو جديرة بالاهتمام.

مع CryptScalper وضدها

الحسابات / الخطط / الاشتراكات المتاحة

خطط CryptScalper

تقدم CryptScalper أربع خطط على نظامها الأساسي ، والحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات. هناك مدير المبتدئين ، مدير المستثمر ، مدير التاجر ، ومدير المتداول المحترف. هذه هي الخطط المتاحة على المنصة. مبدأ المتداول المحترف هو الخطة المميزة ، ويجب على المستثمرين إيداع 2,500 دولار كحد أدنى للبدء. ما لاحظناه هو قفزة في الإيداع المقبول ، مما يعني أن البائع يربح من الحسابات.

الاتصال والدعم

عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالمنصة ، يعرف البائع كيفية إخفاء مساراته. يسرد البائع عنوان بريد إلكتروني ويعطي لوحة رسائل للمستخدمين لإرسال استفساراتهم. سيتم إثبات مطالبات 24/7 بدعم الدردشة الحية. لا توجد دردشة مباشرة أو عنوان هاتف حيث يمكن للمستخدمين إجراء اتصال مباشر مع البائع. وهذا عن قصد حيث لا يريد البائع أن يتعقبهم أحد. هم على الأرجح خائفون من ردود الفعل السلبية التي قد يتلقونها من السلطات والضحايا.

النتائج وأداء التداول CryptScalper

مع عدم وجود نتائج فعلية لإظهار أن النظام الأساسي يعمل ، يبقى حسابًا تجريبيًا. في نظرنا ، تعمل المنصة كحساب تجريبي فقط يقوم المستخدمون بإيداع أموال حقيقية. إنه حساب تجريبي حيث تزيد المنصة من رصيد الحساب وتمنع عمليات السحب. لم يختبر أي مستخدم فوائد استخدام هذه المنصة. لم يخرج أحد بإثبات سحب الأموال من المنصة. كل هذه الحقائق تشير إلى منصة تسرق علانية من المستثمرين.

احتيال أو CryptScalper شرعي

CryptScalper عملية احتيال ، ولا شك في ذلك. يخدع البائع المستثمرين عن طريق إضافة أموال إلى حساباتهم ومنع عمليات السحب. يبدو أن البائع يستخدم المحاكاة لخداع المستثمرين للاعتقاد بأن الروبوت يعمل. ولهذا السبب يتعين علينا الإبلاغ عن النظام الأساسي باعتباره عملية احتيال. يحتاج المستخدمون إلى الابتعاد عن النظام الأساسي واستخدام منتجات التشفير المعتمدة في الصناعة.

نصيحتنا

لا توجد طريقة نوصي بها بمنصة لا تقدم نتائج تداول. منصة التشفير هي عملية احتيال ويجب على المتداولين تجنبها.

هناك منتجات مجربة تعمل بكفاءة وتقدم هامش ربح واقعي. هؤلاء روبوتات التشفير الأعلى تقييمًا تم تصنيفها على أنها الأفضل للمتداولين الجدد. لماذا لا تقوم بالتسجيل واستخدام هذه الروبوتات ذات الأسعار المعقولة؟

نتمنى لجميع المتداولين تجربة تداول آمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

CryptScalper Review: It’s a Crypto Investment Scam

CryptScalper Review: It’s a Crypto Investment Scam

Share This!

A crypto investment platform that claims to use AI technology is the reason for this post. CryptScalper (Cryptscalper.com) review was conducted for over a month to find out what the vendor is up to. The platform has a sales tag that claims to make small trades into huge gains. These are sales pitches from MLM scams and Ponzi schemes. With the number of complaints rising by the day, we have to expose this platform. Read this entire Crypt Scalper review for more.

CryptScalper Review

There are better and transparent crypto trading tools that help all classes of investors. Go for transparent crypto trading robots with a clean online reputation. Make an informed decision today and choose industry-backed forex trading robots. These robots are ideal for all users, and they make trading safe. A user’s investment is in capable and safe hands thanks to the professionalism of these tools.

About CryptScalper

The name is as a result of AI technology that is used to make huge gains, according to the developer. We landed on their homepage and found out that the vendor is claiming to have 20 years of trading experience. CryptScalper Ltd is the company behind this platform, and they claim to be based in London. A closer check with the company registrar shows no such entity exists. And this has led us to believe that we are dealing with a rogue crypto trading platform.

On their homepage, they claim that they are waiting for their certificate to be delivered. After delivery, the certificate will be published on their homepage. The platform claims that a team makes the robot of highly experienced developers. With no names mentioned, the vendor expects us to trust whatever they say. The vendor goes ahead and states that they keep 50 percent of all deposits in a security vault. From our experience, crypto vendors don’t need a vault; they need E-Wallets.

Assets and trading instruments offered by the app

We checked the entire homepage for information regarding the available types of crypto instruments. And this is an area to note with online scam artists. These scam developers ensure they fail to give ample information on the trading instruments. There are a variety of digital assets such as Altcoins, Bitcoin, Bitcoin Cash, Dogecoin, Litecoin, and others. The vendor has failed to give users an idea of the exact trading instruments. Investors have to sign up first to know which trading instruments are available.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

There is no mention of who runs and operates the platform. With a UK address, they lead users to believe that the platform is located in London. These could be offshore brokers trying to target European crypto enthusiasts. We are dealing with another anonymous trading platform with no solid operating base. The vendor does not list a matching phone number on their address, which is a problem.

Comments from users

The few users who vented their anger on trading forums have similar experiences. These users are angry with the platform as they lost their funds in an instant. There is not a single user who has been able to withdraw funds with the platform. After being led to believe the platform offers withdrawals after two days, it’s now months. The vendor is not in the business of transparency. These comments are a sure sign of what to expect once you sign up with an anonymous Crypto platform.

CryptScalper License and Registration

With the platform claiming to be based in the UK, we checked with the Financial Conduct Authority. It turns out just as we expected that authorities do not yet regulate CryptScalper. The platform claims to be on the waitlist, which is another false claim. After commenting on the platform, the FCA INSISTED there is no such platform on their waitlist. And this means that the vendor is lying about applying for a valid operating license. It means they are also lying about the expected ROI.

A platform with no regulatory approval spells doom for anyone who signs up with them. What looks like an open trading platform is nothing but a scam waiting to pounce. With no regulatory status, the vendor does not offer any security of funds. And this is a problem for whoever signs up. The vendor is unable to protect users since they don’t provide insurance coverage for deposits.

Domain insights

After checking out their domain history, we noticed that the platform is barely a year old. The site went live on 19th September 2019. With just a year on the clock, the vendor already has several complaints against them. The trend is set to continue with the platform being developed to continue defrauding investors. One way of exposing the platform is by sharing this post with your friends. There have also been over three IP changes over the past year. It could signal that the vendor might be peddling other products within the platform.

Features of CryptScalper

CryptScalper FAQ

The platform promises daily returns, which will reflect on a member’s dashboard. It is true; users get to see the daily profit raise the amount on their accounts. What is the main issue with their daily return’s profile is a lack of withdrawal. Other features include a reserve vault, which is said to hold 50 percent of the total earnings. The vendor goes ahead and claims to have 24/7 support, which is not the case. There are over 518 accounts according to the homepage, which we believe is an excessive number. Scam artists will do or say anything to try and make their platforms appear worthy.

For and Against CryptScalper

Available accounts/plans/subscriptions

CryptScalper Plans

CryptScalper is offering four plans on its platform, and the minimum deposit is $10. There is the Starter principal, Investor principal, trader principal, and Pro trader principal. These are the available plans on the platform. The Pro trader principal is the premium plan, and investors have to deposit a minimum of $2,500 to start. What we have noticed is a jump in the acceptable deposit, which means the vendor is profiting from accounts.

Contact and support

When it comes to contacting the platform, the vendor knows how to hide their tracks. The vendor lists an email address and gives a message board for users to send their queries. Claims of 24/7 would be substantiated with live chat support. There is no live chat or a phone address where users can make direct contact with the vendor. And this is on purpose as the vendor wants no one to track them down. They are likely afraid of the blowback they would receive from authorities and victims.

Results and trading performance CryptScalper

With no actual results to show that the platform works, it remains to be a demo account. In our eyes, the platform acts as a demo account only that users deposit real funds. It is a demo account as the platform increases the account balance and blocks withdrawals. No user has experienced the benefits of using this platform. No one has come out with proof of withdrawing funds from the platform. All these facts point to a platform that is openly stealing from investors.

Scam or Legit CryptScalper

CryptScalper is a scam, and there is no doubt about it. The vendor is fooling investors by adding funds to their accounts and blocking withdrawals. It seems that the vendor is using simulation to deceive investors into believing the bot works. And this is why we have to flag down the platform as a scam. Users need to stay away from the platform and use industry-approved crypto products.

Our advice

There is no way we would recommend a platform that offers no trading results. The crypto platform is a scam, and traders must avoid it.

There are proven products that work effectively and offer a realistic profit margin. These top-rated crypto robots are marked as the best for newbie traders. Why don’t you sign up and use these affordable robots?

We wish all traders a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More