القائمة

CXM Trading Review: Cxmtrading.com كشف النقاب عن وسيط احتيال فوركس

CXM Trading Review: Cxmtrading.com كشف النقاب عن وسيط احتيال فوركس

مشاركة هذا!

CXM Trading (Cxmtrading.com) هي وسيط عقود فروقات وفوركس مروعة لتصل إلى عالم تداول العملات الأجنبية المربح. وفقًا للصفحة الرئيسية ، تدعي CXMTrading أنها تقدم أحدث حلول MAM. ليس هذا هو الادعاء الوحيد الذي يقدمه وسيط الاحتيال هذا للمستثمرين المحتملين. دفعتنا الشكاوى الواردة من الأعضاء الذين فقدوا أموالهم إلى التحقيق مع هذا الوسيط. اكتشف الحقيقة الكاملة فيما يتعلق بتداول CXM وتجنب فتح حساب هنا.

استعراض التداول CXM

مراجعة التداول CXM:

تأتي CXM Trading كوسيط حقيقي لأي مبتدئ بفضل موقع الويب سهل الاستخدام. هذا الموقع جذاب للعين ولهذا السبب قام CXMTrading بتسجيل العديد من المستخدمين. سيء للغاية أن تحقيقنا كشف بعض الحقائق الملهمة حول CXM Trading. لا تثق في الوسيط ببساطة بسبب الصفحة الرئيسية الجذابة. عادة ، هناك أكثر مما تراه العين مع بعض الوسطاء.

الوعود هي أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع المستثمرين الجدد إلى الاشتراك مع وسطاء لم يتم التحقق منهم. لا يختلف تداول CXM كما استخدموا وعود القمر. يمكن رؤية ادعاءات كونك شركة B2B أو وسيطًا إلى محترف وسيط بسهولة على صفحتهم الرئيسية. يدعي هذا الوسيط أنه أفضل وسيط لتداول الذهب أيضًا. تشمل الوعود الأخرى السيولة العميقة ، ومجموعة واسعة من العملات المشفرة والمزيد.

احرص دائمًا على البحث عن روبوتات تشفير العملات المحجوزة و Vetted Crypto ، وابدأ في كسب أموال حقيقية. مع يمكن الاعتماد عليها وحقيقية روبوتات تشفير تداول العملات سوف تتداول دائمًا بشكل مريح. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات المشبوهة والموثوقة التي ينصح بها مجتمع التداول. احصل على أفضل الخدمات من روبوتات تشفير العملات الموثوقة وذات السمعة الطيبة.

من يملك CXM Trading؟

وفقًا لإخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية ، فإن CXM TRADING مملوكة لمجموعة شركات CXM. عنوان العمل في مركز شركة Griffith ، سانت فنسنت وجزر غرينادين. من خلال قبولهم الخاص ، فهذا يعني أننا نتعامل مع وسيط خارجي. يشتهر الوسطاء في الخارج بتباهيهم بقواعد وأنظمة التداول المحددة. أضاف هؤلاء المحتالون رقم الشركة 24912 إلى القائمة.

هذه مشكلة كبيرة لأننا لا نعرف من يمتلك هذه المنصة حقًا. من هم الملاك الحقيقيون أو أعضاء مجموعة شركات CXM؟ المشكلة التي نواجهها مع هذا الوسيط هي مستوى عدم الكشف عن هويته عندما يتعلق الأمر بمن يمتلكه بالفعل. سيترك الوسيط الشرعي تفاصيل الأشخاص الذين يمتلكون المنصة بالفعل. هذا يجعل الأمر سهلاً لأغراض التحقق بالإضافة إلى إنشاء مستوى معين من الثقة.

هل CXM Trading مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

احتيال تداول CXM

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

CXM Trading غير مرخصة أو منظمة من قبل أي مؤسسة تنظيم في أي مكان على وجه الكوكب. لاحظ أنهم قاموا بوضع رقم لائحة 612233 في تذييل الصفحة الرئيسية. ما فعلناه هو الاتصال بسلطة السلوك المالي لمعرفة الحقيقة. وأكدوا أنهم لم يسجلوا مثل هذا الوسيط.

ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع وسيط غير مصرح له بإجراء أي معاملات فوركس. CXMTRADING هو ببساطة وسيط احتيال يسعى للحصول على أكبر عدد ممكن من الأشخاص للتسجيل. لقد حظرت حكومات أخرى هذا الوسيط والعديد من الحكومات الأخرى ستفعل ذلك لاحقًا. يحاول هذا الوسيط حفظ ماء الوجه عند الادعاء بأنه لا يقدم خدمات فوركس إلى بلدان أخرى. البلدان المذكورة تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسوريا وإيران وكوريا الشمالية.

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع القيادة و ثبت شركات التعدين تشفير مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

حساب تجريبي مزيف.

خطت CXM Trading خطوة إلى الأمام من خلال تزوير الحساب التجريبي لصالح المستخدم. هذا ليس جديدًا حيث رأينا محتالين آخرين يستخدمون نفس التكتيك. لا تعتقد أن هذه ميزة للمستخدمين ، فهي ليست كذلك. في الواقع ، هذا فخ آخر نصبه هؤلاء المحتالون الشيطانيون. ما يفعلونه هو التأكد من قيامك بأكثر من 90٪ من الصفقات الناجحة باستخدام الحساب التجريبي. بمجرد أن يرى المستخدمون أنهم يكسبون المال ، سيرغبون في فتح حساب حقيقي.

وهذا عندما تقع في فخهم بفتح حساب حقيقي. يستخدم الحساب الحقيقي أموالًا حقيقية من جيوبك ولا يعمل مثل الحساب التجريبي. هذا الحساب مختلف ونعتقد أن CXM Trading تتعاون مع وسطاء مزيفين آخرين. إنهم في نفس الدوري مع الوسطاء المارقين الآخرين لضمان خسارة المستخدمين للمال لهم. تأخذ CXM Trading نسبة صغيرة من أموالك المفقودة. ابتعد عن هذا الوسيط.

في جميع الأوقات ، استخدم وسطاء الفوركس الذين لا يتزعزعون المهنيين وبدعم من المجتمع التجاري. يضمن وسطاء الفوركس المسؤولون والمعقولون تداولك براحة وسهولة. اشترك مع وسطاء الفوركس المخلصين والمخلصين الذين سيظلون دائمًا في أمان عند تداول الفوركس. 

المنصات المستخدمة من قبل CXM Trading.

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يستخدم هذا الوسيط منصة تداول MT4. يجب أن تكون منصة جيدة متوافقة مع جميع الأجهزة. وتشمل هذه الأجهزة سطح المكتب والجوال والكمبيوتر اللوحي.

المشكلة التي لاحظناها مع هذا النظام الأساسي هي أنه لا يمكن تنزيله على أي جهاز. توقف التنزيل عند 51٪ وهذه علامة حمراء. النظام الأساسي الذي لا يتم تنزيله على أي جهاز يعني ببساطة عدم استقراره. النظام الأساسي غير المستقر هو مصير أي متداول لأنه عرضة للهجمات الإلكترونية. يجد المتسللون أن المنصات غير المستقرة فريسة سهلة لسرقة البيانات الشخصية. والأسوأ من ذلك ، أن المتسللين يمكنهم سرقة معلومات بطاقة الائتمان باستخدام منصات غير مستقرة.

هل ضمان سلامة الأموال مع تداول CXM؟

استعراض التداول CXM وهمية

لكي نكون صادقين للغاية ، فإن أموالك ليست آمنة في أي مكان مع CXM Trading. كما ذكرنا سابقًا ، نحن نتعامل مع وسيط فوركس خارجي. شيء آخر يجب أن نذكره هو أننا لا نعرف من يملك هذه المنصة بالفعل. هذا يعني أن CXMTrading لا تتبع قواعد مثل الفصل بين الحسابات. ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين ربما يقومون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك.

علم أحمر آخر يجب أن نذكره هو أن CXM Trading لا تشارك في مخطط تعويضي. هذا يعني أنه إذا خسرت المال ، فلن يتم تغطيتك بأي تأمين. كما هو الحال مع الوسطاء الشرعيين. وخير مثال على ذلك هو أنه إذا أفلس هذا الوسيط ، فسيخسر جميع الأعضاء أموالهم تلقائيًا. هذا ليس وسيطًا يجب الوثوق به بأموالك.

مطالبات وهمية.

لاحظ أن CXM Trading تدعي أنها وسيط فوركس سريع النمو. يزعمون أنهم يركزون على قطاعات السوق B2B والمؤسسات. يبدو أن CXMTRADING تأسست على يد فريق عالمي من قدامى المحاربين في صناعة الفوركس. من هم بعض هؤلاء المحاربين القدامى الذين لم يذكروا؟ كانوا سيذكرون على الأقل أحد المحاربين القدامى حتى نتمكن من التحقق مما كانوا يدعون.

للأسف ، هذا ما تدور حوله الحيل ، وجود مستوى معين من إخفاء الهوية. هؤلاء الملاك ببساطة لا يريدون أن يتصل بهم أي شخص. هذا يعني أننا نتعامل مع جماعة احتيال احترافية تسعى للحصول على أموال سهلة. ولهذا السبب نحن ضد أي شخص يقوم بالتسجيل مع وسيط وهمي مثل CXMTrading.

هل CXM Trading عملية احتيال؟

CXM Trading هي عملية احتيال يجب تجنبها بأي ثمن. ذهب هذا الوسيط الميل الإضافي لإخفاء هويتهم الحقيقية. تأكد من تحديد جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر فوق أي روابط يتم إرسالها بواسطتها.

الحكم النهائي لتداول CXM.

استعراض الاحتيال التجاري CXM

بسبب الأدلة الملموسة التي لدينا على أيدينا ، ليس لدينا خيار آخر سوى إدراج CXM Trading في القائمة السوداء. نحث جميع مستثمري فوركس على الابتعاد ببساطة عن هذا الوسيط الذي لا يهتم بالقانون. لا تقل أنك لم يتم تحذيرك.

هناك دائما بدائل أفضل ومرغوبة لتداول العملات الأجنبية ، لماذا لا تستخدم دقيقة وحجية روبوتات الفوركس؟ تم فحص واختبار روبوتات تداول الفوركس هذه من قبل مجتمع التداول. احصل على روبوتات تداول فوركس أصلية ومعروفة لتحقيق نتائج مرغوبة. ابدأ في جني بعض الأموال الحقيقية اليوم باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والموثوقة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CXM Trading Review: Cxmtrading.com Abysmal Forex Scam Broker Unveiled

CXM Trading Review: Cxmtrading.com Abysmal Forex Scam Broker Unveiled

Share This!

CXM Trading (Cxmtrading.com) is an appalling CFDs and Forex broker to hit the lucrative Forex trading world. According to the homepage, CXMTrading claims to offer state of the art MAM solution. This is not the only claim this scam broker offers to potential investors. Complaints received from members who lost money made us investigate this broker. Find out the whole truth regarding CXM Trading and avoid opening an account here.

CXM Trading Review

CXM Trading Review:

CXM Trading comes off as a real broker to any newbie thanks to the user-friendly website they have. This website is appealing to the eye and that’s why CXMTrading has many users signed up. Too bad that our investigation revealed some damning facts about CXM Trading. Don’t simply trust a broker simply because of an appealing homepage. Usually, there’s more than meets the eye with some brokers.

Promises are one of the leading causes of newbie investors signing up with unverified brokers. CXM Trading is not different as they have used over the moon promises. Claims of being a B2B or broker to broker professional can be easily seen on their homepage. This broker claims to be the best broker for Gold trading as well. Other promises include deep liquidity, a wide selection of Crypto currencies and more.

Always go for Verified and Vetted Crypto Currency Trading Robots and start earning Real Money. With Dependable and Genuine Crypto Currency Trading Robots you will always trade comfortably. Sign up with Tested and Trusted Crypto Currency Trading Robots that are recommended by the trading community. Get the best services from Reliable and Reputable Crypto Currency Trading Robots.

Who Owns CXM Trading?

According to the disclaimer at the bottom of the homepage, CXM TRADING is owned by CXM Group of Companies. Business address is in Griffith Corporate Center, Saint Vincent and the Grenadines. By their own admission, it means we are dealing with an offshore broker. Offshore brokers are notoriously known for flaunting set trading rules and regulations. These scammers have added the company number 24912 to the listing.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

This is a huge problem since we don’t know who really owns this platform. Who are the real owners or members of CXM Group of companies? Problem we have with this broker is their level of anonymity when it comes to who actually owns it. A legit broker would leave details of people who actually own the platform. This makes it easy for verification purposes as well as creating a certain level of trust.

Is CXM Trading Licensed or Regulated?

CXM Trading Scam

CXM Trading is not licensed or Regulated by any regulation institution anywhere on the face of the planet. Note that they have put up a regulation number 612233 at the footer of the homepage. What we did was contact the Financial Conduct Authority to find out the truth. They confirmed that they have never registered such a broker.

What this means is that we are dealing with a broker who is not authorized to carry out any Forex transactions. CXMTRADING is simply a fraud broker who is out to get as many people to sign up as possible. Other governments have banned this broker and many more will do so later on. This broker is trying to save face when claiming they don’t offer Forex services to other countries. Countries mentioned include USA, Canada, Syria, Iran and North Korea.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Fake Demo Account.

CXM Trading has gone a step further by rigging the demo account in user’s favor. This is not new as we have seen other scammers use the same tactic. Don’t think that this is an advantage to users, it’s not. In fact, this is another trap set by these diabolical scammers. What they do is ensure that you make over 90% successful trades with the demo account. Once users see that they are making money, they will want to open a Real account.

And this is when you fall into their trap by opening a real account. A real account uses real money from your pockets and doesn’t work like a demo account. This account is different and we believe CXM Trading is in cahoots with other fake brokers. They are in the same league with other rogue brokers to ensure users lose money to them. CXM Trading takes a small percentage of your lost money. Stay away for this broker.

At all times, use Competent and Unwavering Forex brokers who are professionals and backed by the trading community. Responsible and Sensible Forex brokers ensure you trade comfortably and conveniently. Sign up with Faithful and Loyal Forex brokers who will always keep you safe when trading Forex. 

Platforms used by CXM Trading.

According to their homepage, this broker is using a MT4 trading platform. A good platform should be compatible on all devices. These devices include Desktop, Mobile and Tablet.

Problem we noticed with this platform is that it could not download on any device. Download stalled at 51% and this is a red flag. A platform that does not download on any device simply means its unstable. An unstable platform is doom for any trader since it’s vulnerable to cyber-attacks. Hackers find unstable platforms as easy prey for stealing personal data. Worse still, hackers can steal credit card information with unstable platforms.

Is Safety of Funds Guaranteed with CXM Trading?

CXM Trading Fake Review

To be brutally honest, your funds are nowhere safe with CXM Trading. As we earlier mentioned, we are dealing with an offshore Forex broker. Another thing that we must mention is that we don’t know who actually owns this platform. This means that CXMTrading does not follow rules such as segregation of accounts. What this means is that users maybe depositing money straight to owner’s personal bank account.

Another red flag that we must mention is that CXM Trading does not participate in a compensatory scheme. This means that if you lose money, you are not covered by any insurance. As with legit brokers. A good example is if this broker goes bankrupt, all members will automatically lose money. This is not a broker that should be trusted with your money.

Fake Claims.

Take note that CXM Trading claims to be a fast-growing boutique FX broker. They claim to be focusing in B2B and institutional market segments. CXMTRADING was apparently founded by a global team of FX industry veterans. Who are some of these veterans that they fail to mention? They would have at least mentioned one veteran so that we could verify what they were claiming.

Sadly, this is what scams are all about, having a certain level of anonymity. These owners simply don’t want to be contacted by anyone. This means that we are dealing with a professional scam outfit that is out to get easy money. And this is why we are against anyone signing up with a fake broker such as CXMTrading.

Is CXM Trading a Scam?

CXM Trading is a scam that should be avoided at all cost. This broker has gone the extra mile to hide their true identity. Make sure you mark all their emails as Spam and don’t click to any links sent by them.

CXM Trading Final Verdict.

CXM Trading Scam Review

Due to the concrete evidence we have on our hands, we have no other option but to blacklist CXM Trading. We urge all Forex investors to simply stay away from this broker who has no regards for the law. Don’t say you haven’t been warned.

There are always better and Desirable alternatives for Forex trading, why not use Accurate and Authentic Forex robots? These Forex Trading Robots have been Vetted and Tested by the trading community. Get Forex Trading Robots that are Genuine and Known to make desirable Results. Start making some Real money today with Verified and Trusted Forex Trading Robots.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons