القائمة

مراجعة Dagcoin: هل يجب عليك الاستثمار في برنامج Dagcoin.org Crypto Earning؟

قروض نيبوس

مراجعة Dagcoin: هل يجب عليك الاستثمار في برنامج Dagcoin.org Crypto Earning؟

مشاركة هذا!

Dagcoin هي شركة تشفير تدعي أنها مؤسسة من نوعها. وفقًا لموقع Dagcoin.org ، فإن الشركة هي أول مؤسسة تهدف إلى استخدام العملات المشفرة وليس مجرد تداولها. تقدم نفسها كشركة رائدة في صناعة العملات المشفرة التي تريد السماح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص باستخدام العملة المشفرة مثل أي أموال عادية أخرى.

هناك العديد من ادعاءات الشركة التي هي ببساطة غير صحيحة. علاوة على ذلك ، فإن هيكل الأعمال بالكامل مألوف جدًا لـ OneCoin ، وهي عملية احتيال تشفير شائعة. هناك بعض الروابط بين OneCoin و Dagcoin. استمر في قراءة هذا المقال للتعرف على هذا الارتباط بالإضافة إلى أصالة الشركة بشكل عام.

نظرة عامة على Dagcoin

ينص Dagcoin.org على أن الشركة قد تم تأسيسها برؤية جعل تكنولوجيا التشفير في متناول كل شخص في العالم. وينص أيضًا على أن الشركة تريد قيادة صناعة التشفير من خلال توفير معاملات سريعة وفعالة ، والوصول الأقصى إلى العملات المشفرة ، والقيود المحدودة لزيادة حرية العملاء. علاوة على ذلك ، تدعي أن لديها أنظمة أمان متطورة تحافظ على حماية البنية التحتية للتشفير من الفيروسات والهجمات الإلكترونية.

ميزات الشركة

تدعي Dagcoin أن لديها الميزات التالية:

الحد الأدنى لرسوم المعاملات

تعد الشركة بأن الأعضاء لن يكون لديهم أي نوع من رسوم المعاملات المخفية. يذكر الموقع أيضًا أن مبلغ معاملتك لا يهم لأنك ستدفع فقط حوالي 0.0005 دجكوينز.

معاملات فورية

تدعي Dagcoin.org أنه على عكس شركات التشفير الأخرى ، فإن هذه المنصة قادرة على معالجة المعاملات على الفور في غضون بضع ساعات أو حتى دقائق. ومع ذلك ، فإن مثل هذا النوع من المطالبات لا يمكن الوثوق به تمامًا لأنه لا يوجد مؤشر على أن الشركة لديها بالفعل تقنية blockchain حديثة لمعاملات تشفير سريعة وفعالة. علاوة على ذلك ، هناك العديد من منصات التشفير الأخرى التي تقدم معاملات فورية ، لذلك من الخطأ أن تقوم هذه الشركة بتسويق هذه الميزة باعتبارها واحدة من نوعها.

حرية المعاملات المثلى

تعد الشركة بحرية المعاملات المثلى لمستخدميها. هذا يعني ببساطة أن المستخدمين سيكونون قادرين على إجراء معاملات سريعة وفعالة من حيث التكلفة من خلال محفظة Dagcoin.

شروط وأحكام

تدعي Dagcoin أنها شركة حقيقية وقانونية تمامًا تعمل من خلال الامتثال للقوانين واللوائح الدولية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

Dagcoin.org

مؤسس Dagcoin

نيلز جروسبرج هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Dagcoin. يشير ملفه الشخصي على LinkedIn إلى أنه يعيش في إستونيا. يركز على حقيقة أن الغرض من الشركة هو استبدال العملة العادية بعملات رقمية. الدول الآسيوية هي السوق المستهدف الأساسي للشركة.

تنص Dagcoin.org على أنها اختارت آسيا لأن لديها عددًا من الأشخاص الذين لا يتعاملون مع البنوك والذين يجدون حل تشفير مناسب لإدارة الأصول مفيدًا للغاية. ومع ذلك ، من المحتمل جدًا أن تستهدف الشركة الأسواق الآسيوية لأن شركات التشفير منتشرة في مثل هذه البلدان.

ما هي العلاقة بين Dagcoin و OneCoin؟

يشبه نموذج عمل Dagcoin بالكامل نموذج OneCoin. بعد إجراء مزيد من البحث ، من الواضح تمامًا أن Nils Grossberg كان مستثمرًا أوروبيًا معروفًا في شركة OneCoin للاحتيال على العملة المشفرة. بعد أن بدأت المشكلات القانونية التي واجهتها OneCoin في الزيادة بسرعة ، تخلى Grossberg عن المنصة وأسس شركته الخاصة.

تم تأسيس Dagcoin في أبريل 2017 ، وبعد ذلك توقف Grossberg عن الترويج لـ OneCoin. ومع ذلك ، فإن إجراء مقارنات بين هاتين الشركتين يكشف أن لديهما أوجه تشابه كبيرة في هيكل التعويض وأسلوب العمل العام.

لا يمكنك أن تتوقع جني أي أرباح كبيرة من Dagcoin ، لذلك يجب عليك تجنب الاستثمار في هذه الشركة. بدلاً من الاعتماد على مثل هذه الشركات المشبوهة ، يجب عليك استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية التي توفر مجموعة متنوعة من تفضيلات التداول لمساعدتك في تحقيق أقصى قدر من الأرباح من تداول العملات المشفرة.

كيف تنضم إلى Dagcoin؟

لا تقدم الشركة أي منتجات أو خدمات للبيع بالتجزئة. هذا يعني أنه لا يمكن للأعضاء تحقيق أرباح إلا من خلال العضوية التابعة للشركة. إنها تقدم عضوية أساسية بقيمة 20 دولارًا ، ولكنها ليست مفيدة للأعضاء لأنهم لا يستطيعون كسب عائد استثمار يومي

من أجل الانضمام إلى Dagcoin.org ، يجب عليك استثمار عملات معدنية. ومع ذلك ، يقدم الموقع المعلومات المالية الكاملة من حيث الدولار الأمريكي. يقدم الموقع التفاصيل التالية للعضوية المنضمة:

  • حزمة المبتدئين بسعر 100 دولار وتحتوي على 100 دجكوينز
  • حزمة إكسبلورر بسعر 500 دولار وتحتوي على 500 دجكوينز
  • حزمة متقدمة بسعر 1000 $ تحتوي على 1000 dagcoins
  • حزمة الخبراء بسعر 2500 دولار والتي تحتوي على 3000 دجكوينز
  • حزمة Pro بسعر 5000 $ تحتوي على 6000 dagcoins
  • حزمة مينتور بسعر 12500 دولار وتحتوي على 17500 دجكوينز
  • حزمة المستثمر بسعر 25000 دولار وتحتوي على 35000 دجكوينز

هيكل الدخل

من المدهش للغاية أن نرى أن Dagcoin تقوم بتسويق نفسها كنوع جديد من شركات التشفير التي تختلف تمامًا عن الشركات الأخرى. ومع ذلك ، فإن هيكل دخل الشركة يشبه إلى حد كبير أي منصة تشفير أخرى. عليك أن تستثمر الأموال فيه لجني الأرباح. يتم اعتماد هذا النوع من نموذج الأعمال من قبل العديد من المنظمات.

علاوة على ذلك ، تمتلك الشركة عدة مراتب منتسبة يتم من خلالها منح العديد من المكافآت والأرباح للأعضاء. هؤلاء هم:

  1. رتبة الإحالة التي عليك فيها فقط التسجيل والاستثمار في الشركة.
  2. رتبة مدير مبتدئ يجب أن تحقق لها ما لا يقل عن 10000 دولار
  3. رتبة المدير التي يجب أن تحصل من أجلها على 25000 دولار على الأقل وتجنيد عضوين في رتبة مدير مبتدئ.
  4. رتبة مدير أول والتي يجب أن تولد لها ما لا يقل عن 50,000 دولار وتوظيف عضوين في رتبة المدير.
  5. رتبة نائب رئيس صغير والتي يجب أن تحصل عليها على الأقل 100,000 دولار وتوظيف عضوين في رتبة كبار المديرين.
  6. رتبة نائب الرئيس التي يجب أن تحقق لها ما لا يقل عن 250,000 ألف دولار وتجنيد عضوين في رتبة نائب رئيس مبتدئ.
  7. رتبة الرئيس التي يجب أن تحقق لها ما لا يقل عن 500,000 دولار وتجنيد عضوين في رتبة نائب الرئيس.

بخلاف هذه الرتب السبع ، تمتلك الشركة أيضًا رتبًا أخرى مثل نائب الرئيس الدولي والسفير. Crows Ambassador هي أعلى رتبة تابعة لـ Dagcoin حيث يجب أن تكسب ما لا يقل عن 10,000,000 دولار وتجنيد عضوين على الأقل في رتبة السفراء.

Dagcoin

الغرض الكامل من مناقشة هيكل الدخل هذا ورتب الشركات التابعة هو استنتاج حقيقة أن الشركة قد وضعت معايير صارمة للغاية لتسلق الرتب. نتيجة لذلك ، سيكون للشركات التابعة الحد الأدنى من فرص تحقيق أي أرباح كبيرة.

خلاصة

ليس هناك شك في حقيقة أن Dagcoin هو نسخة من OneCoin. يستخدم تقريبًا جميع أساليب التسويق نفسها لـ OneCoin. على سبيل المثال ، بيع الدورات التعليمية ، وزيادة إمكانية الوصول إلى العملات المشفرة ، ومحاولة تقديم نفسها كشركة ثورية.

من المهم أن تتذكر أن OneCoin كان يُطلق عليه أحد أكبر عمليات الاحتيال في التاريخ لأنه تمكن من خداع الغالبية العظمى من الناس وخداع مليارات الدولارات. ومع ذلك ، يجب على المستخدمين عدم تكرار نفس الخطأ من خلال الوثوق بـ Dagcoin. نظرًا لأوجه التشابه مع OneCoin وتورط المالك في OneCoin ، فلن يكون من الخطأ افتراض أن Dagcoin عملية احتيال تشفير.

حتى لو تجاهلنا تاريخ Dagcoin.org ، فإنها لا تزال شركة غير مؤثرة للغاية. إنها تطلب قدرًا كبيرًا من الاستثمار دون تقديم أي أرباح كبيرة. لذلك ، يجب ألا تستثمر في Dagcoin لأنه من المحتمل أن تكون عملية احتيال ستأخذ أموال الشركات التابعة وتغلق في النهاية.

إذا كنت مهتمًا بجني الأرباح في صناعة التشفير ، فيجب عليك استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية. تتميز هذه الروبوتات بكفاءة عالية وموثوقة وسهلة الاستخدام مما يجعلها مناسبة لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Dagcoin Review: Should You Invest in Dagcoin.org Crypto Earning Program?

Dagcoin Review: Should You Invest in Dagcoin.org Crypto Earning Program?

Share This!

Dagcoin is a crypto company that claims to be the organization of its kind. According to Dagcoin.org, the company is the first organization that is meant to use the crypto coins and not just trade them. It presents itself as a leader in the crypto industry that wants to allow the maximum number of people to use cryptocurrency like any other regular money.

There are several claims of the company that are just simply not true. Furthermore, the entire business structure is very familiar to OneCoin, a popular crypto scam. There are some links between OneCoin and Dagcoin. Keep reading this article to get to know about this association as well as the overall authenticity of the company.

Overview of Dagcoin

Dagcoin.org states that the company has been established with the vision of making crypto technology accessible to each and every person in the world. It also states that the company wants to lead the crypto industry by providing quick and efficient transactions, maximum access to the crypto coins, and limited restrictions to increase the clients’ freedom.  Furthermore, it is claiming to have state-of-the-art security systems that keep the crypto infrastructure protected from viruses and cyberattacks.

Features of the Company

Dagcoin claims to have the following features:

Minimum Transaction Charges

The company is promising that the members will not have any type of hidden transaction charges. The website also states that the amount of your transaction does not matter as you will only be paying about 0.0005 dagcoins.

Instant Transactions

Dagcoin.org claims that unlike other crypto companies, this platform is able to process transactions instantly within a matter of a few hours or even minutes. However, such kind of claim is not completely trustable because there is no indication that the company actually has modern blockchain technology for quick and efficient crypto transactions. Moreover, there are many other crypto platforms that offer instant transactions, so it is wrong of this company to market this feature as one of a kind.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Optimum Transaction Freedom

The company is promising optimum transaction freedom to its users. It simply means that the users will be able to make quick and cost-efficient transactions through the Dagcoin wallet.

Legal

Dagcoin is claiming to be a fully genuine and legal company that is operating by complying with international laws and regulations.

Dagcoin.org

Founder of Dagcoin

Nils Grossberg is the founder and CEO of Dagcoin. His LinkedIn profile indicates that he lives in Estonia. He focuses on the fact that the purpose of the company is to replace regular currency with crypto coins. Asian countries are the primary target market of the company.

Dagcoin.org states that it has selected Asia because it has a number of unbanked people who find an appropriate crypto solution for asset management to be highly useful. However, it is highly likely that the company is targeting Asian markets because crypto companies are a rage in such countries.

What is the association between Dagcoin and OneCoin?

The entire business model of Dagcoin is very similar to OneCoin. Upon further research, it is quite evident that Nils Grossberg was a well-known European investor in the OneCoin crypto scam company. After the legal issues faced by OneCoin started increasing rapidly, Grossberg abandoned the platform and started his own company.

Dagcoin was established in April 2017 after which Grossberg stopped promoting OneCoin. However, making comparisons between these two companies reveal that they have very similarities in compensation structure and overall business’ style.

You cannot expect to earn any significant profits from Dagcoin, so you should avoid investing in this company. Instead of relying on such suspicious companies, you should use the crypto trading bots that provide a variety of trading preferences to help you in making maximum profits from crypto trading.

How to Join Dagcoin?

The company does not offer any retail products or services. It means the members can only generate profits through affiliate membership of the company. It is offering a $20 basic membership, but it is not useful for the members because they cannot earn daily ROI from

In order to join Dagcoin.org, you have to invest dag coins. However, the website gives the entire financial information in terms of USD. The site gives the following breakdown of the joining membership:

  • Starter package at the price of $100 that contains 100 dagcoins
  • Explorer package at the price of $500 that contains 500 dagcoins
  • Advanced package at the price of $1000 that contains 1000 dagcoins
  • Expert package at the price of $2500 that contains 3000 dagcoins
  • Pro package at the price of $5000 that contains 6000 dagcoins
  • Mentor package at the price of $12500 that contains 17500 dagcoins
  • Investor package at the price of $25000 that contains 35000 dagcoins

Income Structure

It is very surprising to see that Dagcoin is marketing itself as a new kind of crypto company that is completely different from other companies. Yet, the income structure of the company is extremely similar to any other crypto platform. You have to invest money in it to get profits. This kind of business model is adopted by several organizations.

Furthermore, the company has several affiliate ranks through which several bonuses and profits are given to the members. These are:

  1. Affiliate Rank at which you just have to register and invest in the company.
  2. Junior Manager Rank for which you must make at least $10000
  3. Manager Rank for which you must generate at least $25000 and recruit two members on Junior Manager Rank.
  4. Senior Manager Rank for which you must generate at least $50,000 and recruit two members on Manager Rank.
  5. Junior Vice President Rank for which you must make at least $100,000 and recruit two members on Senior Managers Rank.
  6. Vice President Rank for which you must make at least $250,000 and recruit two members on Junior Vice President Rank.
  7. President Rank for which you must make at least $500,000 and recruit two members on Vice President Rank.

Other than these seven ranks, the company also has other ranks like International Vice President and Ambassador. Crows Ambassador is the highest affiliate rank of Dagcoin for which you must earn at least $10,000,000 and recruit at least two members on Ambassadors rank.

Dagcoin

The entire purpose of discussing this income structure and affiliate ranks is to conclude the fact that the company has set very strict criteria for climbing the ranks. As a result, the affiliates will have minimum chances of making any significant profits.

Conclusion

There is no doubt about the fact that Dagcoin is a clone of OneCoin. It uses almost all of the same marketing tactics of OneCoin. For example, selling educational courses, increasing accessibility of crypto coins, and trying to present itself as a revolutionary company.

It is important to remember that OneCoin was called one of the largest scams in history because it managed to fool a huge majority of people and scamming billions of dollars. However, users should not repeat the same mistake by trusting Dagcoin. Due to its similarities with OneCoin and the involvement of the owner in OneCoin, it would not be wrong to assume Dagcoin is a crypto scam.

Even if we ignore the history of Dagcoin.org, it is still not a very impressive company. It is asking for a significant amount of investment without offering any considerable profits. Therefore, you should not invest in Dagcoin because it is likely to be a scam that will take the money of the affiliates and ultimately shuts down.

If you are interested in earning profits in the crypto industry, you should use crypto trading bots. These bots are highly efficient, reliable, and user-friendly that makes them suitable for both beginners and professional crypto traders.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons