القائمة

مراجعة Davomgt.com: هل Davomgt خدمة حساب مُدار من قبل الاحتيال؟

مراجعة Davomgt.com: هل Davomgt خدمة حساب مُدار من قبل الاحتيال؟

مشاركة هذا!

Davomgt.com هو موقع متخصص في حسابات الفوركس المُدارة. إنهم يساعدون المستثمرين الذين لديهم معرفة ووقت وخبرة قليلة أو معدومة في استثمار رأس المال على استثمار أموالهم. إنهم يساعدون في تنويع محفظتهم الاستثمارية وتخصيص جزء من مخاطرهم لعوائد عالية محتملة من سوق الفوركس.

استعد للحصول على حقائق افتتاحية مفتوحة قبل أن تقرر السماح لهم بإدارة أموالك.

حول Davomgt.com

Davomgt.com هو مدير أموال يعمل بالتعاون مع وسيط فوركس Roboforex. يزعمون أن هذا الوسيط لديه خبرة في التداول منذ عام 2001. قد يبدو الأمر شرعيًا حتى تقوم ببعض البحث !. سيكون من الأفضل أن يفعل متداولو الفوركس ذلك التمسك بشركات الفوركس الاستثمارية ذات السمعة الطيبة التي تتسم بالشفافية.

وفقًا لموقع whois.com ، تم تسجيل Roboforex في عام 2009 ، وهذا يعني أن تجربتهم مبالغ فيها. ثماني سنوات مضافة!

مراجعة Davomgt.com ، منصة Davomgt.com

لقد كذبوا لأسباب واضحة وأرادوا أن يبدو أنهم يعملون مع وسيط ودود وذو خبرة. لكنهم خسروا. لقد حصلنا عليهم. كن حذرا! يوجد العديد من هؤلاء الوسطاء لغرض وحيد هو إثراء أنفسهم فقط. كن يقظًا جدًا لمثل هؤلاء السماسرة.

المؤسس

تعد تفاصيل أصحاب الشركات جزءًا أساسيًا من المعلومات الخاصة بتجار الفوركس الخاضعين للوائح. لا نعرف لماذا كان هذا استثناءً بالنسبة لهم. قررنا القيام ببعض الحفر من أجلكم. لأسباب تتعلق بالثقة ، يفضل مالكو المواقع الاستفادة من معلوماتهم للجمهور لبناء انطباع جيد. ليس هذا هو الحال بالنسبة لهذا الموقع. لم يتم تقديم أي معلومات ذات صلة بمدراء أو مروجي الموقع.

أظهر لنا المحتفلون الجيدون من whois.com أن مالك الشركة ومسؤولها قد تم تسجيلهما باسم ألكساندر كيم في خاباروفسك كراي ، روسيا. لماذا يحذفون هذه المعلومات إذا كانت مفيدة في المواقع؟

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إنهم لا يرون ضرورتها لأنهم لا يخططون لكونها حقيقية. إنه اتجاه رأيناه مع معظم المحتالين

تسجيل وترخيص Davomgt.com

يكمن جوهر التسجيل في تنقية الأجواء بشأن فترة صلاحية الموقع وإمكانية وجوده لفترة طويلة كموقع ويب مُدار من قِبل Forex. نظرًا لأن الموقع لم يذكر أي شيء عنه ، فقد أخذنا على عاتقنا معرفة ذلك.

وفقًا لموقع whois.com ، اكتشفنا أن الموقع تم تسجيله في Hostinger ، UAB. موجود في روسيا. الهيئة التنظيمية في روسيا هي مركز تنظيم علاقات الأسواق المالية (FMRCC). إنهم يهدفون إلى التأكد من أن كل وسيط أو مؤسسة تداول عبر الإنترنت مسجلة وبالتالي فهي ليست عملية احتيال.

يقودنا إلى السؤال ، لماذا الموقع غير مسجل؟ في حالة عدم وجود رقم تسجيل ، كيف يمكن لعملائهم الوصول إلى عمليات السحب الخاصة بهم؟

الاتصال ودعم العملاء

قناة الاتصال لهذا الموقع موضع تساؤل. البريد الإلكتروني المقدم [البريد الإلكتروني محمي] لا يعمل. في اللحظة التي تنقر عليها ، تظهر رسالة خطأ في كل مرة. هل هو حق مثير للشفقة؟ كيف لا يخدم البريد الإلكتروني غرضه إذا كان مخصصًا لأسباب تتعلق بالاتصال؟

حتى أنه يصبح أكثر عصارة. متابعة whois.com ، [البريد الإلكتروني محمي] ليس في بريدهم الإلكتروني المسجل ؛ بالمعنى الحقيقي ، تم تسجيله كـ [البريد الإلكتروني محمي] إنها طريقة غامضة لنشر المعلومات ، خاصة على موقع يتضمن الأموال. على الأرجح اعتقدوا أنه لن يقوم أحد بأبحاثهم.

كما لا يوجد رقم هاتف متوفر. لكن وفقًا لموقع whois.com ، تم استخدام الرقم +82.1020139383 لتسجيل الموقع ، وهذا يأتي بسؤالنا التالي. لماذا تستخدم شركة مسجلة في روسيا رقم هاتف من كوريا الجنوبية؟

في هذه الحالة ، إذن ، لماذا لا يتم تنظيم الشركة من قبل هيئة تنظيمية في كوريا الجنوبية ، هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)؟

هذا بسبب ؛ تفاصيل تسجيلهم مزيفة ، تمامًا مثل موقعهم. إنها مجرد منصة أخرى لهم لجمع أموال نقدية مجانية من العملاء. لكننا نساعدك على إدراك أن العديد من هؤلاء الوسطاء هم خدع.

 نحن لا نتوقف حتى نصلحهم جميعًا. كن في المظهر!

استراتيجية التداول

يزعمون أن لديهم نظام تداول مثالي قادر على تقليل المخاطر في تداول الفوركس وتحقيق نتائج أعلى من المتوسط. ما هو نظام التداول الأمثل هذا؟ ما هي إستراتيجية التحوط التي تجعل المراكز المفتوحة تدوم من ساعة واحدة إلى عدة أشهر؟

يقولون أنهم يعملون مع أزواج العملات الرئيسية. ما هي بالضبط أزواج العملات الرئيسية؟

ما لا يقولونه هو أن النظام لا يعمل دائمًا. يعمل في الغالب لصالح موقع davomgt.com وليس لصالح العميل. لدينا شكاوى من العملاء الذين كادوا يربحون ، لكن التجار تداولوا في الاتجاه المعاكس. لم يفعلوا ذلك مرة واحدة!

سلامة المعلومات

لم يتم تنفيذ ميزات الأمان المناسبة على الموقع. لا يوجد أمان لمعلومات المستثمرين المقدمة لأنها عرضة للضرر المحتمل من أطراف ثالثة.

تحتوي المواقع المؤمنة على شهادة SSL للتأكد من تشفير المعلومات المشتركة بين العميل والتاجر. SSL يؤمن تعقب المعلومات الحساسة المشتركة مستحيل.

إنها مقامرة ضخمة أن تتداول على هذا الموقع. تخيل وصول أحد المتسللين إلى سجلات بطاقة Visa الخاصة بك!

التمويل والسحب من الحساب

يسمح مديرو الصناديق هؤلاء فقط بوضع الودائع وهم يعلمون جيدًا أن عملائهم ليسوا من أولوياتهم. لم يتم تقديم وصف للحد الأدنى للمبلغ القابل للسحب ؛ وبالتالي ، لن تعرف متى تسحب أموالك. لقد تلقينا شكاوى من العديد من المستثمرين الذين قاموا بتجميع مواردهم معًا للاستثمار ولكن لم يتمكنوا من سحب أرباحهم. لا تنخدع!

Davomgt.com تاجر متمرس.

قمنا بزيارة الموقع الرسمي لتاجرهم للتأكد من وجودهم. لقد أدركنا أن التفاصيل التي قدموها في موقع الويب الخاص بهم تختلف عن تلك الخاصة بـ whois.com.

وفقًا لـ Roboforex ، تم تسجيل موقعهم كملكية لشركة RoboMarkets Ltd ، ولكن بموجب whois.com ، يتم تسجيل نطاقهم تحت Register.com، Inc. والاتصال هو PERFECT PRIVACY، LLC. تم تسجيل الموقع بتاريخ 30/10/2006 وينتهي بتاريخ 30/10/2024.

التناقضات كبيرة جدًا بحيث لا تظهر كأخطاء فقط. الوسيط المقدم ليس شرعيًا أيضًا.

نطاق

لا يشير هذا المجال davomgt.com على موقعه إلى سنة التسجيل ، وهذا ليس جيدًا لمنصة التداول عبر الإنترنت. كيف نثق بك في أموالنا إذا لم تكن موجودًا في منصات مكاتب التسجيل؟

أشار بحثنا من whois.com إلى أن النطاق تم تسجيله بتاريخ 27 \ 10 \ 2010 وكان من المقرر أن تنتهي صلاحيته في 27 \ 10 \ 2021. يجب أن يتم تسجيل المنطقة التي كانت موجودة منذ فترة طويلة. كيف تدير شركة فوركس منذ ما يقرب من عشر سنوات وليس لديك أوراق تسجيل؟ إنه أمر سخيف ، وهذا الموقع هو عملية احتيال مباشرة ، ولا يمكن أن يكون هذا أوضح.

هل يجب على المستثمرين النظر في هذا الموقع؟ أعتقد أنه يجب عليك إعادة تقييم اختيار الوسيط الخاص بك إذا كان davomgt.com من بين خياراتك.

هل موقع Davomgt.com عملية احتيال / شرعي؟

إن موقع Davomgt.com هو السم الذي سيجف رأس المال الاستثماري الخاص بك. لا شيء عنهم دقيق بالكاد. إنه موقع احتيال به معلومات احتيالية.

الحكم النهائي

يتم اتخاذ قرار الاستثمار دائمًا بعد المواجهات داخل نفسك والآخرين والبحث أيضًا. من حقك اتخاذ قرارات سليمة والمضي قدمًا في التفكير التقني. لهذا السبب ، نترك لك الخيار. نحن على ثقة من أنه مع المعلومات التي قدمناها ، ستكون رحلتك من خلال استثمارات الفوركس أبسط بكثير. نحث قرائنا على ذلك تداول باستخدام برامج فوركس حسنة السمعة التي ثبت أنها شرعية.

أتمنى لك كل خير!

تذكر دائمًا أن تتخذ قراراتك بحذر لأنك ستكون الخاسر الأكبر إذا لم تسر الأمور كما هو متوقع.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Davomgt.com Review: Is Davomgt a Scam Managed Account Service?

Davomgt.com Review: Is Davomgt a Scam Managed Account Service?

Share This!

Davomgt.com is a site that specializes in Forex managed accounts. They help investors who have little or no knowledge, time, and experience with capital investment to invest their money. They help diversify their investment portfolio and allocate a portion of their risk to potentially high returns of the Forex market.

Get ready to have an eye-opening set off facts before you decide to allow them to manage your funds.

About Davomgt.com

Davomgt.com is a fund manager who works in collaboration with a Forex broker, Roboforex. They claim that this broker has experience in trading since 2001. It might seem so legit until you do some research!. It would be best if Forex traders would stick to reputable investment Forex companies that are transparent.

According to whois.com, Roboforex was registered in 2009, and this means their experience is overrated. An added eight years!

Davomgt.com Review,Davomgt.com Platform

They lied for apparent reasons and they wanted to seem like they worked with an approachable and experienced broker. They lost, though. We got them. Be warned! Many of these brokers exist for the sole purpose of enriching themselves only. Be very vigilant of such brokers.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Founder

Company owners’ details are an essential part of the information for regulated Forex traders. We don’t know why this was an exception for them. We decided to do some digging for you people. For trust reasons, site owners prefer availing their information to the public to build a good impression. It is not the case for this site. No relatable information to that of directors or promoters of the site has been provided.

Our good revelers from whois.com showed us that the company owner and administrator had been registered as Alexander Kim in Khabarovsk Kray, Russia. Why would they omit such information if it comes in handy in sites?

They don’t see its necessity since they don’t plan on being real. It is a trend we’ve seen with most scammers

Registration and licensing of Davomgt.com

The essence of registration is to clear the air about the site’s viability period and the possibility of a long time existence as a Forex managed website. Since the site didn’t mention anything about it, we took it upon ourselves to find out.

As per whois.com, we found out that the site was registered in Hostinger, UAB.  is in Russia. Russia’s regulatory body is The Financial Market Relations Regulations Center (FMRCC). They aim to make sure every online trading broker or organization is registered and therefore is not a scam.

It brings us to the question, why is the site not registered? In the case that it doesn’t have a registration number, how do their clients access their withdrawals?

Contact and customer support

The communication channel for this site is in question. The email provided [email protected] doesn’t work. The moment you click on it, it gives an error message every time. Is it pathetic right? How does the email not serve its purpose if it was meant for communication reasons?

It even gets juicier. Following whois.com, [email protected] is not in their registered email; in a real sense, it’s registered as [email protected] It is a shadowy way of putting up information, especially on a site where the money is involved. They most probably thought no one would do their research.

There is also no telephone number provided. But according to whois.com, the number +82.1020139383 has been used to register the site, and this brings our next question. Why does a company registered in Russia, use a phone number from South Korea?

In that case, then, why is the company not regulated by the South Korea regulatory body, Cyprus Securities & Exchange Commission (CySEC)?

It is because; their registration details are a sham, just as their site is. It’s just another platform for them to collect free cash from clients. But we are helping you realize that many of these brokers are scams.

 We aren’t stopping till we nail all of them. Be on the look!

Trading strategy

They claim to have an optimum trading system capable of minimizing risk in Forex trading and of generating above-average results. What optimum trading system is this? Which hedging strategy causes open positions to last from one hour to several months?

They say that they work with the main currency pairs. Which exactly are the main currency pairs?

What they don’t say is that the system doesn’t always work. It works mostly in favor of the davomgt.com site and not the client. We have complaints of clients who almost won, but the traders just traded the opposite way. Not once have they done that!

Safety of information

The proper security features have not been implemented on the site. There is no security for investor information provided as they are prone to potential harm from third parties.

Secured sites have an SSL certificate that is there to make sure the information shared between the client and the trader is encrypted. The SSL secures the tracing of sensitive information shared impossible.

It is a huge gamble to trade on this site. Imagine a hacker getting access to your Visa card logs in!

Funding and withdrawing from the account

These fund managers only allow for deposits to be put knowing very well that their clients are not their priorities. A description of the minimum withdraw-able amount isn’t given; thus, you won’t know when to withdraw your money. We have received complaints from many investors who have pooled their resources together for investment but haven’t been able to withdraw their earnings. Do not be scammed!

Davomgt.com experienced trader.

We visited their trader’s official site to confirm their existence. We realized the details they had provided in their website differed from those of whois.com.

According to Roboforex, their site is registered as a property of RoboMarkets Ltd, but under whois.com, their domain is registered under Register.com, Inc. and the contact is PERFECT PRIVACY, LLC. The site was registered on 30/10/2006 and expires on 30/10/2024.

The inconsistencies are way too huge to appear as mistakes only. The provided broker is also not legit.

Domain

This domain davomgt.com doesn’t indicate on its site the year of registration, and that’s not okay for an online trading platform. How do we trust you with our funds if you don’t even exist in the registration office platforms?

Our research from whois.com indicated that the domain was registered on 27\10\2010 and was set to expire on 27\10\2021. An area that’s existed this long should have been recorded. How do you run a Forex business for almost ten years and have no registration papers? It is absurd, and this site is a straight-up scam, and this couldn’t be clearer.

Should investors even consider this site? I think you should reevaluate your broker choice if davomgt.com were among your options.

Is Davomgt.com a scam/legit?

Davomgt.com is a venom that will milk your investment capital dry. Nothing about them is barely accurate. It’s a scam site with scam information.

Final Verdict

An investment decision is always made after confrontations within yourself, others, and research too. It’s your right to make sound decisions and proceed with them with technical reasoning. It’s, for this reason, we leave the choice to you. We trust that with the information we have provided, your journey through Forex investments will be much simpler. We would urge our readers to trade using reputable Forex software that has proven to be legit.

All the best!

Remember always to make your decisions with caution as you will be the bigger loser if things don’t turn out as expected.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons