القائمة

Dax1001 Review: Dax1001.com Damning Forex Broker.

Dax1001 Review: Dax1001.com Damning Forex Broker.

مشاركة هذا!

Dax1001 (Dax1001.com) هو وسيط احتيال لعقود الفروقات وعقود الفوركس للوصول إلى العالم المالي. الانطباع الأول الذي وجدناه حول وسيط الفوركس هو الموقع الضعيف. يبدو وكأنه طفل في الثالثة عشرة من عمره. لا يمكن لأي وسيط فوركس محترف الخروج بمثل هذا الموقع العرج والفقير. إنه ليس الشجار الوحيد الذي لدينا مع Dax1001. قراءة هذا الاستعراض الكامل صادقة ومفصلة بشأن جميع الخدع التي يستخدمها هؤلاء المحتالين.

استعراض Dax1001

مراجعة Dax1001:

وفقًا للصفحة الرئيسية ، سيتعاون الأعضاء مع أفضل وسيط في السوق. يضمن الأعضاء أيضًا تداولًا آمنًا كما ندعم الخبراء. وعد المستخدمون بجني الأموال بأمان وبسهولة بفضل Dax 1001. مع هذه المنصة ، يضمن المستخدمون أيضًا توسيع قدراتهم التجارية. ماذا عن توسيع محفظة التداول الخاصة بك؟ يضمن Dax 1001 هذا أيضًا. هل هذا كله صحيح؟

تقوم الصفحة الرئيسية بعمل جيد ، وهو تسويق Dax1001 كمنصة شرعية. يطلب من الأعضاء التسجيل واختبار استراتيجيات التداول المختلفة باستخدام هذه المنصات. كيف يمكن أن يكون هذا هو الحال؟ ما هي الاستراتيجيات التي يدعون استخدامها؟ لماذا لم يخبرونا الإستراتيجيات الواجب استخدامها قبل التسجيل؟ كل هذه أسئلة نحتاج إلى إجابات عليها قبل التسجيل. اقرأ هذا الكشف الكامل والمفصل عن Dax1001.

قم دائمًا بالذهاب إلى وسطاء الفوركس المحترفين وبدوام كامل عند التعامل مع أسواق الفوركس. سوف يضمن سلامتك وكذلك سهولة التداول. وسطاء الفوركس المختبرين والموثوقين هم وصفة للنجاح. تداول بأمان طوال اليوم كل يوم مع وسطاء الفوركس ذوي السمعة الطيبة والمثبتة. يتمتع المستثمرون بفرصة كبيرة للفوز بأموال ضخمة من خلال وسطاء الفوركس المحترفين. اشترك مع واحد اليوم ولاحظ الفرق.

منصة تستخدم من قبل Dax1001.

وفقًا للصفحة الرئيسية ، يستخدم وسيط احتيال الفوركس منصة تداول MT4. أن نكون صادقين ، هذا هو واحد من أكثر المنصات تنوعا واستخداما. المخادعون يعرفون هذا وهذا هو السبب في أنهم يعلنون عن هذا كميزة. يعتقد المحتالون أنه بمجرد أن يلاحظ المستثمرون المحتملون أن المنصة محدثة ، ستحدث المزيد من التوقيعات. تنشأ مشكلة عندما حاولنا تنزيل هذا النظام الأساسي ، وهي ليست جميلة.

يمكن الآن لمستخدمي الأجهزة المحمولة التداول أثناء التنقل من خلال تنزيل منصة وسيط فقط. مع Dax1001 ، ثبت أن هذه مشكلة. قد يتوقف التحميل بنسبة 58٪ وهي كارثة كبرى تنتظر حدوثها. تعذر على الأجهزة الأخرى تنزيل هذا النظام الأساسي مثل أجهزة سطح المكتب لدينا. كل هذه كانت نتيجة لنظام غبي وغير مستقر. لا يمكن لأي وسيط فوركس حقيقي امتلاك مثل هذه المنصة المزيفة ويعتبر نفسه شرعيًا

مخاوف أمنية مع Dax1001.

Dax1001 الغش

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

مع هذا الموقع الممل والبسيط ، لم نشعر بالصدمة عندما علمنا أن هذا الموقع ليس مشفرًا باستخدام طبقة المقابس الآمنة. وهذا يعني أن المتسللين يمكنهم بسهولة الاستيلاء على الموقع وسرقة هويتك ، والأسوأ من ذلك ، أموالك. المشكلة في هذا النظام الأساسي هي أنه حتى المتسلل الصاعد يمكنه تولي المسؤولية بسبب عدم استقرار النظام الأساسي. لا ينبغي لأحد التسجيل مع وسيط ينوي سرقة معلوماتك الشخصية.

منصة غير مستقرة تعني أن كل شيء ليس جيدًا مع ميزات الأمان الأخرى. أمان الأموال غير مضمون مع Dax1001. وهذا يعني أنه في حالة سرق المتسللين جميع الأموال ، لا يتم التأمين على الأعضاء. لن يتمكن أي شخص من تعويض الأعضاء بسبب قلة أمان الأموال. ما يهمنا أيضا هو أمن الأموال. هل تقوم Dax 1001 بفصل أموال الأعضاء؟ يمكن للمتداولين إيداع الأموال مباشرة في حسابات المالك الشخصية.

من يملك Dax1001؟

Dax1001 مليء بعدم الكشف عن هويته وهذا هو مصدر قلق كبير بالنسبة لنا. لماذا تكون هذه القضية؟ لماذا أي شخص لديه شركة سمسرة شرعية إخفاء هويتهم. لاحظ أننا لا نعرف من هو صاحب منصة Forex هذه. إذا كان كيانًا قانونيًا ، فلا يشاركوننا هذا. كيف يتوقعون منا أن نودع أموالنا التي حصلنا عليها بشق الأنفس مع أشخاص لا نعرفهم؟ لا أحد لديه حتى اسم مطور هذه المنصة.

وهنا تكمن مشكلتنا الرئيسية ، حيث يمكن لهؤلاء المحتالين الإقلاع بأموالك بمجرد إيداعك. الشيء المحزن هو أنه لا يمكنك استعادة أموالك لأنها ليست مؤمنة. العنوان المعطى كمعلومات الاتصال الخاصة بهم يمكن ، وهو مزور. لقد وصل الاتصال بهؤلاء الأشخاص عبر الهاتف والبريد الإلكتروني إلى آذان صماء. وهذا هو السبب في أننا نشعر بالسلاح ضد Dax 1001 في أعمال الفوركس. إنه ببساطة يشوه الاسم التجاري الجيد للفوركس.

حساب تجريبي مزيف.

خدعة أخرى كشفناها تتضمن حساب تجريبي. يعد التسجيل باستخدام حساب تجريبي أمرًا سهلاً وسريعًا ، وهذا ما يراه المحتالون. مشكلة مع حساب تجريبي هو أنه يجعل الصفقات الناجحة فقط. إذا كنت جديدًا في تداول العملات الأجنبية ، فربما تتساءل عن الخطأ في ذلك؟ بسيط ، أنهم يريدون أن يؤمن الأعضاء بمنصتهم. سيجعلك تريد التسجيل بسرعة وباعتقاد أن الحساب الحقيقي يعمل بنفس الطريقة.

أيضًا ، عند فتح حساب مع Dax1001 ، يتم فحص بياناتك الشخصية. إنها مشكلة لأن هذا الموقع غير آمن. على حد علمنا ، يمكن أن يبيعوا معلوماتنا للإرهابيين. إنه أمر جيد وآمن دائمًا معرفة من الذي تشاركه معلوماتك الشخصية بالضبط. لا يعد موقع الويب غير الآمن مثل Dax1001 مكانًا جيدًا لمشاركة بياناتك الشخصية.

يمكن للمستثمرين الذهاب دائمًا إلى وسطاء الفوركس المشهورين والموثوقين الذين تم تسجيلهم وتنظيمهم. هذا يوفر الوقت والمال من خلال ضمان التجارة بشكل مريح وسهل. السلامة هي أولوية لدى وسيط فوركس ذي السمعة الطيبة. قم دائمًا بالاشتراك مع وسطاء الفوركس الموصى بهم وذوي المصداقية لتتاح لهم فرصة تحقيق ذلك من خلال تداول الفوركس.

أنواع الحسابات على العرض في Dax1001.

Dax1001 استعراض وهمية

تقدم Dax1001 للأعضاء ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات ، Basic و Gold و Platinum. وفقًا لصفحتهم ، الحساب الأساسي هو للمبتدئين ، الذهب للتجار ذوي الخبرة. حساب البلاتين للتجار المحترفين ذوي الخبرة. المشكلة التي نواجهها في هذا النظام الأساسي هي أننا لا نعرف الحد الأدنى للإيداع المطلوب. مع الأنظمة الأساسية الأخرى ، يتم إخبارك بما يمكن توقعه مع كل حساب تختار فتحه.

مشكلة أخرى لاحظناها أنه مع هذه الحسابات ، لا يوجد دعم مباشر. هذا يعني أنك وحدك عند بدء التداول. في هذا اليوم وهذا العصر ، تتوقع وجود دعم مباشر لمنصة. أقل ما يجب أن يكون هو برنامج الدردشة الذي يساعد في الاستعلامات. وهذا يعني أن التجار مبتدئ في وضع غير مؤات. لن يساعدهم أحد في طرح الأسئلة وهذا أمر كبير.

هل Dax1001 عملية احتيال؟

تثبت جميع الأدلة أننا نتعامل مع عملية احتيال. لا يوجد مكان على وجه الكوكب يمكن أن يكون لديك منصة بمثل هذا إخفاء الهوية. يأخذ Dax 1001 السعر عندما يتعلق الأمر بإخفاء هويتهم الحقيقية. موقع الويب غير الآمن وسلامة الأموال غير مضمون. نحث المستثمرين على الابتعاد عن وسيط الفوركس هذا.

الحكم النهائي Dax1001.

استعراض الغش Dax1001

كمستثمرين متحمسين للفوركس ، ليس لدينا خيار آخر سوى إدراج Dax1001 في القائمة السوداء كعملية احتيال. الحقائق واضحة أننا نتعامل مع شركة سمسرة احتيال. لا أحد يريد أن يعترف أن هذا هو عملية احتيال محض. ببساطة الابتعاد عن ذلك تماما والبقاء في مأمن.

الحصول على صروبوتات الفوركس المحترفة والمحترفة التي يستخدمها المجتمع التجاري. روبوتات الفوركس ، ضمان السلامة عند التداول وكذلك بشكل مريح. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والمثبتة ، واحصل على فرصة لجني الكثير من المال. إنها طريقة مجربة لكسب المال مع فوركس بسهولة وأمان.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

إجابة واحدة على "مراجعة Dax1001: Dax1001.com Damning Forex الاحتيال Broker."

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Dax1001 Review: Dax1001.com Damning Forex Scam Broker.

Dax1001 Review: Dax1001.com Damning Forex Scam Broker.

Share This!

Dax1001 (Dax1001.com) is a CFD and Forex scam broker to hit the financial world. First impression we found about this Forex broker is the poor website. It looks like a thirteen-year-old made it. No professional Forex broker can come up with such a lame and poor website. It’s not the only quarrel we have with Dax1001. Read this full honest and detailed review regarding all trickery used by these scammers.

Dax1001 Review

Dax1001 Review:

According to the homepage, members will be cooperating with the best broker on the market. Members are also guaranteed safe trading as we as expert support. Users are promised to earn money safely and easily all thanks to Dax 1001. With this platform, users are also guaranteed of expanding their trading capabilities. How about expanding your trading portfolio? Dax 1001 also guarantees this. Is this all true?

Homepage does one good thing, and that’s to market Dax1001 as a legit platform. Members are asked to sign up and test various trading strategies with these platforms. How can this be the case? Which strategies are they claiming to use? Why haven’t they told us the strategies to use before we sign up? All these are questions that we need answers to before signing up. Read this full and detailed expose of Dax1001.

Always go for professional and full-time Forex brokers when dealing with Forex markets. It will ensure your safety as well as ease of trading. Tested and trusted Forex brokers are a recipe to success. Trade safely all day every day with reputable and proven Forex brokers. Investors stand a great chance of winning huge chunks of money with professional Forex brokers. Sign up with one today and notice the difference.

Platform Used by Dax1001.

According to the homepage, this Forex scam broker uses MT4 trading platform. To be honest, this is one of the most versatile and used platforms. Scammers know this and that’s why they highly advertise this as a feature. Fraudsters believe that once potential investors notice that the platform is up to date, more signings will occur. A problem arises when we tried to download this platform, and it isn’t pretty.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Mobile users can now trade on the go by just downloading a broker’s platform. With Dax1001, this proved to be a problem. Download would stall at 58% which is a major disaster waiting to happen. Other devices could not download this platform such as our desktops. All these was as a result of a stupid and unstable platform. No real Forex broker can have such a fake platform and consider themselves as legit.

Security Concerns with Dax1001.

Dax1001 Scam

With such a boring and simple website, we were not shocked to learn that this website is not SSL encrypted. It means that hackers can easily take over the website and steal your identity, worse still, your funds. Problem with this platform is that even a rookie hacker can take over due to the platform being unstable. No one should sign up with a broker whose intention is to get your personal information stolen.

An unstable platform means that all is not well with other security features. Safety of funds is not guaranteed with Dax1001. It means that in case hackers stole all the funds, members are not insured. No one will be able to compensate members due to lack of safety of funds. What we are also concerned with is the security of funds. Is Dax 1001 segregating member funds? Traders could be depositing money straight to owner’s personal accounts.

Who Owns Dax1001?

Dax1001 is full of anonymity and this is a major concern for us. Why would this be the case? Why would anyone who has a legit brokerage firm hide their own identity. Notice that we don’t know who the owner of this Forex platform is. If it’s a legal entity, they don’t share this with us. How can they expect us to deposit our hard-earned money with people we don’t know? No one even has the name of the developer of this platform.

Here lies our major problem, these fraudsters can take off with your money as soon as you deposit. Sad thing is that you cannot get back your money since it’s not insured. Address given as their contact information can and is forged. Contacting these people by phone and email has landed on deaf ears. And this is why we are up in arms against Dax 1001 being in the Forex business. It’s simply tarnishing the good Forex trading name.

Fake Demo Account.

Another trickery we revealed involves their demo account. Signing up with a demo account is easy and fast, this is what scammers are after. Problem with their demo account is that it makes only successful trades. If you are new at Forex trading, you’re probably wondering what’s wrong with that? Simple, they want members to believe in their platform. It will make you want to sign up quick and fast believing the real account works the same way.

Also, when opening an account with Dax1001, your personal data is checked. It’s a problem since this website is not secure. For all we know, they could be selling our information to terrorists. It’s a good thing and always safe to know who exactly you’re sharing your personal information with. An unsecured website such as Dax1001 is not a good place to share your personal data.

Investors can always go for reputable and trusted Forex brokers who have been registered and regulated. It saves time and money by ensuring you trade comfortably and easily. Safety is a priority with reputable and esteemed Forex broker. Always sign up with recommended and creditable Forex brokers to stand a chance of making it with Forex trading.

Account types on Offer at Dax1001.

Dax1001 Fake Review

Dax1001 offers members three different account types, Basic, Gold and Platinum. According to their page, Basic account is for beginners, Gold for experienced traders. Platinum account is for experienced professional traders. Problem we have with this platform is we don’t know the required minimum deposit. With other platforms, you are told what to expect with each account you choose to open.

Another problem we noticed is that with these accounts, there is no Live support. It means that you are on your own when you start trading. In this day and age, you expect a platform to have live support. Least it should have is a chat bot that helps with queries. It means that newbie traders are at a disadvantage. No one will help them with questions and this is a big let off.

Is Dax1001 a Scam?

All evidence proves that we are dealing with a scam. Nowhere on the face of the planet can you have a platform with such anonymity. Dax 1001 takes the price when it comes to hiding who they really are. A website that’s unsecured and safety of funds is not guaranteed. Investors are urged to stay away from this Forex broker.

Dax1001 Final Verdict.

Dax1001 Scam Review

As ardent Forex investors, we have no other option but to blacklist Dax1001 as a scam. Facts are clear that we are dealing with a scam broker firm. No one wants to admit that this is a pure scam. Simply stay away from it completely and stay safe.

Get recognized and professional Forex robots that the trading community uses. Forex robots, guarantee safety when trading as well as comfortably. Sign up with trusted and proven Forex trading robots and stand a chance of making chunks of money. It’s a proven way of making money with Forex easily and safely.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Dax1001 Review: Dax1001.com Damning Forex Scam Broker.”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons