القائمة

مراجعة DDKoin: DDKoin.com هو عملية احتيال تشفير Ponzi شائعة

مراجعة DDKoin: DDKoin.com هو عملية احتيال تشفير Ponzi شائعة

تدعي DDK أنها منصة blockchain موثوقة تستخدم بروتوكول DPoS لتوفير الأرباح للمستخدمين. بخلاف هذا البروتوكول المحدد ، ينص DDKoin.com أيضًا على أن الشركة تواصل ابتكار نفسها لتوفير المزيد من الفرص للعملاء.

ومع ذلك ، هناك جوانب معينة من DDK لا معنى لها. لذلك ، من المهم مراجعة هذه الشركة بالتفصيل قبل اتخاذ أي خيار بشأن الاستثمار في هذه المنصة.

ما هو DDKoin؟

تقدم DDKoin ، أو ببساطة DDK ، نفسها على أنها منصة بلوكشين لامركزية قادرة على مساعدة مجتمع كبير من المستخدمين من خلال توفير الاستقلال المالي. ينص موقع الويب الخاص بالشركة ، DDKoin.com ، على أن هذه المنصة تقدم حلول blockchain و fintech لمجموعة واسعة من الشركات والمستخدمين. ومع ذلك ، فإنه لا يذكر اسم أي شركة بارزة أو العدد الدقيق للأشخاص الذين يستخدمون المنصة.

علاوة على ذلك ، تدعي DDK أن لديها قسمًا موثوقًا للبحث والتطوير لتعزيز الأداء العام والنظام البيئي الاستثماري للشركة. من المهم مناقشة وعود الشركة هذه لأنه لا يوجد دليل على أنها قادرة بالفعل على الوفاء بها.

DDKoin.com

أصل DDK

DDKoin.com لا يقدم أي عنوان على الموقع. يذكر الموقع أن داتوك أزرين الدين زينل وداتين نور إزدياني بحار الدين مؤسسان مشتركان للشركة. تشير ملفاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنهم يعيشون في ماليزيا. وبالتالي ، من المفترض أن DDK ينفد من ماليزيا.

يُظهر تحليل موقع الويب أن ماليزيا وإندونيسيا وبروناي تساهم بأكبر قدر من حركة المرور على DDKoin.com. تشير كل هذه الحقائق إلى أن DDK تعمل من ماليزيا.

ومع ذلك ، فإن موقع الويب الذي تديره الشركة وفقًا للقواعد واللوائح المعمول بها في سنغافورة. وهي لا تقدم أي توضيح إضافي بشأن هذه المطالبة. ومع ذلك ، فمن المحتمل جدًا أن تجعل الشركة هذه الادعاءات تبدو وكأنها منصة شرعية وتجذب المزيد من المستخدمين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تأسست الشركة نفسها في أواخر عام 2015 باسم DinarCoin. ومع ذلك ، أعادت اختراع نفسها باسم DDKoin في عام 2017. من المحتمل أن الشركة لم تكن قادرة على جذب الكثير من الاستثمارات ، بسبب تغيير اسمها.

إنها تحاول الآن خداع الناس من خلال تقديم نفسها على أنها منصة راسخة. الحقيقة هي أن DDK هي مجرد شركات عمرها بضع سنوات تستخدم مصطلحات ومصطلحات معقدة لتبدو وكأنها منصة حقيقية.

رسوم تسجيل DDKoin

يوضح موقع DDKoin.com أنه إذا كنت ترغب في جني أي نوع من الربح من الشركة ، فسيتعين عليك الاستثمار فيها. من المدهش تمامًا أن نرى أن الشركة لم تذكر أي مبلغ أدنى من المال يجب أن تستثمره في الشركة.

بدلاً من ذلك ، يشجع المستخدمين على الاستثمار قدر المستطاع. ينص الموقع أيضًا على أنه إذا اشتريت 10 DDKoin على الأقل ، فستحصل على حالة "المندوب" في الشركة ، والتي ستتمكن من خلالها من تحقيق المزيد من الأرباح. هذا النوع من نموذج العمل غير موثوق به للغاية. 

يوضح هيكل الدخل التالي لـ DDK أيضًا أن DDK ليست فرصة استثمارية مناسبة للمستخدمين. لذلك يجب تجنب الاستثمار فيه. يمكنك الاستثمار في حقيقية شركات تعدين العملات المشفرة التي توفر خدمات تعدين موثوقة للعملات المشفرة بحيث يمكنك كسب قدر كبير من الأرباح. 

هيكل الدخل للـ DDKoin

يعتمد هيكل دخل DDK على مقدار الأموال التي يستثمرها المستخدم في الشركة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن DDKoin ليس له أي قيمة خارج هذه المنصة. هذا يعني أن الشركة تجعلك تشتري DDKoin للتعامل مع المعاملات الداخلية بينما لن تحقق أي أرباح حقيقية لأن هذه العملة غير قابلة للتداول العام. 

ينصب التركيز الرئيسي للشركة على الوعد بأرباح يومية للمستخدمين. يقدم موقع DDKoin.com التحليل التالي لهيكل الدخل:

  • يمكن للأعضاء كسب 10٪ عائد استثمار خلال فترة 12 شهرًا.
  • يمكن للأعضاء كسب 8٪ عائد استثمار خلال فترة 6 شهرًا. 
  • يمكن للمسوقين بالعمولة كسب 6٪ عائد استثمار على مدى 6 أشهر. 
  • يمكن للمسوقين بالعمولة كسب 4٪ عائد استثمار على مدى 6 أشهر. 
  • يمكن للأعضاء كسب 2٪ عائد استثمار على مدى 12 شهرًا بعد السنة الأولى.

غالبًا ما يُرى هذا النوع من هيكل الدخل في العديد من مخططات Ponzi للعملات المشفرة التي تعد بأرباح للمستخدمين للحصول على استثماراتهم. ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن الشركة ستوفر بالفعل أيًا من هذه الأرباح.

العلاوات

مثل معظم مخططات Ponzi الأخرى ، يعد DDK أيضًا بإحالة وتوظيف لجان للمستخدمين. يشجع DDKoin.com المستخدمين على تجنيد أكبر عدد ممكن من الأشخاص حتى يتمكنوا من جني أكبر قدر من الأرباح. 

يوفر الموقع التقسيم التالي للجان الإحالة:

  • يمكن لأعضاء المستوى 1 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 5٪. 
  • يمكن لأعضاء المستوى 2 والمستوى 3 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 2٪. 
  • يمكن للمنتسبين من المستوى 4 توليد عمولة إحالة بنسبة 2٪. 
  • يمكن للمنتسبين من المستوى 5 إلى المستوى 7 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 1٪. 
  • يمكن لأعضاء المستوى 8 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 0.9٪. 
  • يمكن للمنتسبين من المستوى 9 توليد عمولة إحالة بنسبة 0.8٪. 
  • يمكن للمنتسبين من المستوى 10 توليد عمولة إحالة بنسبة 0.7٪. 
  • يمكن لأعضاء المستوى 11 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 0.6٪. 
  • يمكن لأعضاء المستوى 12 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 0.5٪. 

ميزات DDKoin

بعض الميزات البارزة لـ DDKoin.com هي:

رسوم التحويل

تدعي الشركة أن لديها رسوم معاملات منخفضة للغاية في صناعة التشفير. ومع ذلك ، لا يذكر موقع DDKoin.com أبدًا الرسوم المحددة المطبقة على المعاملات في الشركة. علاوة على ذلك ، هناك نقص في المعلومات حول الطريقة التي سيتم بها إجراء المعاملات في الشركة. 

فريق موثوق

بخلاف مالكي الشركة ، يذكر الموقع اسم عدد من الأشخاص مثل فريق المطور وراء الشركة. على الرغم من كل هذه المعلومات ، لا يزال من غير الممكن التحقق من أي مصدر خارجي أن الشركة تقول الحقيقة بشأن وجود هذا الفريق.

DDK

من الممكن أن يذكر DDKoin بعض الأسماء والملفات الشخصية العشوائية لتبدو شرعية لأن الشركة تغير هذه الأسماء بعد بضعة أشهر. هذه الأنواع من التكتيكات تجعل الشركة بأكملها تبدو مشبوهة للغاية. 

خلاصة

توضح المناقشة أعلاه أن DDK هو مخطط تشفير Ponzi شائع. لا يوجد شيء جديد في هذه الشركة يبدو حقيقيًا أو موثوقًا به. 

لا تملك DDKoin أي قيمة فعلية في صناعة العملات المشفرة. يستخدم التبادل الداخلي للشركة هذه العملة لإجراء المعاملات. هذا يعني أنه حتى إذا تمكنت من كسب بعض DDKoins ، فلن تحصل على أي أرباح لأنها ستكون عديمة الفائدة بالنسبة لك. 

يوضح نموذج الأعمال الخاص بـ DDK أيضًا أن الشركة تريدك أن تستمر في الاستثمار فيها حتى تتمكن من كسب عائد الاستثمار على مدار بضعة أشهر. غالبًا ما يُنظر إلى هذا النوع من نموذج الأعمال في عمليات الاحتيال على العملات المشفرة. 

من المهم أيضًا مراعاة حقيقة أن DDK تكذب صراحة بشأن بلدها الأصلي قبل اتخاذ أي قرار نهائي. يلمح الموقع إلى أنه يعمل من سنغافورة. ومع ذلك ، من الواضح أن هذا ليس هو الحال ، حيث تشير جميع المعلومات إلى أن ماليزيا هي على الأرجح بلد منشأ DDK. 

خلاصة القول هي أن DDKoin.com ليست منصة جديرة بالثقة. سوف ينتهي بك الأمر بخسارة أموالك إذا استثمرت في DDK. لذلك ، يجب تجنب هذا النوع من الاستثمار. بدلاً من ذلك ، فإن البديل الجيد لمخطط Ponzi هذا هو الاستثمار فيه شركات تعدين العملات المشفرة. توفر هذه الشركات مجموعة متنوعة من خيارات التعدين لكل من المبتدئين والخبراء. وبالتالي ، يمكنك الوثوق بهم لتعدين عملات التشفير الخاصة بك وكسب قدر كبير من الأرباح. 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

DDKoin Review: DDKoin.com Is a Common Crypto Ponzi Scam

DDKoin Review: DDKoin.com Is a Common Crypto Ponzi Scam

Share This!

DDK is claiming to be a reliable blockchain platform that uses the DPoS protocol to provide profits to the users. Other than this particular protocol, DDKoin.com also states that the company keeps innovating itself to provide more opportunities to the clients.

However, there are certain aspects of DDK that do not make sense. Therefore, it is important to review this company in detail before you make any choice about investing in this platform.

What is DDKoin?

DDKoin, or simply DDK, is presenting itself as a decentralized blockchain platform that is capable of helping a large community of users by providing financial independence. The website of the company, DDKoin.com, states that this platform is offering both blockchain and fintech solutions to a wide range of businesses and users. However, it does not mention the name of any prominent business or the exact number of people using the platform.

Moreover, DDK is claiming to have a reliable R&D department to enhance the overall performance and investment ecosystem of the company. It is important to discuss these promises of the company because there is no proof that it is actually capable of fulfilling them.

DDKoin.com

Origin of DDK

DDKoin.com does not provide any address on the website. The site mentions Datuk Azrainuddin Zainal and Datin Nur Ezdiani Baharoddin as the co-founders of the company. Their social media profiles indicate that they are living in Malaysia. Hence, it is assumed that DDK is running out of Malaysia.

The analysis of the website shows that Malaysia, Indonesia, and Brunei are contributing the highest amount of traffic to DDKoin.com. All of these facts indicate that DDK is operating from Malaysia.

Yet, the website that the company is running under the rules and regulations of Singapore. It does not provide any further clarification on this claim. However, it is highly possible that the company is only making these claims seem like a legitimate platform and attract more users.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The company itself was established in late 2015 with the name of DinarCoin. However, it reinvented itself as DDKoin in 2017. It is likely that the company was not able to attract much investment, due to which it changed its name.

It is now trying to scam people by presenting itself as a well-established platform. The truth is that DDK is just a few years old companies that are using sophisticated terms and terminologies to seem like a genuine platform.

Registration Fee of DDKoin

DDKoin.com makes it clear that if you want to earn any kind of profit from the company, you will have to invest in it. It is quite surprising to see that the company does not mention any minimum amount of money that you must invest in the company.

Instead, it encourages users to invest as much as they can. The website also states that if you buy at least 10 DDKoin, you will get the ‘delegate’ status at the company, with which you will be able to generate more profits. This kind of business model is very unreliable. 

The following income structure of DDK also shows that DDK is not a suitable investment opportunity for the users. Therefore, you should avoid investing in it. You can invest in genuine crypto mining companies that provide reliable crypto mining services so that you can earn a good amount of profits. 

Income Structure of DDKoin

The income structure of DDK relies on the amount of money that a user is investing in the company. However, you should keep in mind that DDKoin does not have any value outside of this platform. It means that the company is making you buy DDKoin to handle internal transactions while you will not be making any real profits because this currency is not publicly tradeable. 

The major focus of the company is on promising daily profits to the users. DDKoin.com provides the following breakdown of the income structure:

  • Members can earn 10% ROI over the period of 12 months.
  • Members can earn 8% ROI over the period of 6 months. 
  • Affiliates can earn 6% ROI over the period of 6 months. 
  • Affiliates can earn 4% ROI over the period of 6 months. 
  • Members can earn 2% ROI over the period of 12 months after the initial year.

This kind of income structure is often seen in many crypto Ponzi schemes that promise profits to the users to get their investment. However, there is no guarantee that the company will actually provide any of these profits.

Commissions

Like most of the other Ponzi schemes, DDK also promises referral and recruitment commissions to the users. DDKoin.com is encouraging users to recruit as many people as they can so that they are able to earn the maximum amount of profits. 

The website provides the following breakdown of the referral commissions:

  • Members of level 1 can generate a 5% referral commission. 
  • Members of level 2 and level 3 can generate a 2% referral commission. 
  • Affiliates of level 4 can generate a 2% referral commission. 
  • Affiliates of level 5 to level 7 can generate a 1% referral commission. 
  • Members of level 8 can generate a 0.9% referral commission. 
  • Affiliates of level 9 can generate a 0.8% referral commission. 
  • Affiliates of level 10 can generate a 0.7% referral commission. 
  • Members of level 11 can generate a 0.6% referral commission. 
  • Members of level 12 can generate a 0.5% referral commission. 

Features of DDKoin

Some of the prominent features of DDKoin.com are:

Transaction Fee

The company is claiming to have a very low transaction fee in the crypto industry. Yet, DDKoin.com never mentions the exact fee that is applied to the transactions in the company. Furthermore, there is a lack of information about the way the transactions will be conducted in the company. 

Reliable Team

Other than the owners of the company, the website mentions the name of a number of people like the developer team behind the company. Despite all of this information, it is still not verifiable from any external source that the company is telling the truth about having this team.

DDK

It is possible that DDKoin is mentioning some random names and profiles to seem legitimate because the company changes these names after a few months. These kinds of tactics make the entire company look highly suspicious. 

Conclusion

The above discussion makes it evident that DDK is a common crypto Ponzi scheme. There is nothing new in this company that would seem genuine or trustable. 

DDKoin does not have any actual value in the crypto industry. The internal exchange of the company is using this coin to conduct transactions. It means that even if you manage to earn some DDKoins, you will not get any profits as they will be useless to you. 

The business model of DDK also shows that the company wants you to keep investing in it so that you can earn ROIs over a period of some months. This kind of business model is often seen in crypto scams. 

The fact that DDK is outrightly lying about its country of origin is also important to consider before making any final decision. The website hints that it is operating from Singapore. However, this is clearly not the case, as all of the information indicates that Malaysia is possibly the country of origin of DDK. 

The bottom line is that DDKoin.com is not a trustworthy platform. You will end up losing your money if you invest in DDK. Therefore, you should avoid this kind of investment. Instead, a good alternative to this Ponzi scheme would be investing in crypto mining companies. These companies provide a variety of mining options for both beginners and experts. Hence, you can trust them to mine your own crypto coins and earn a significant amount of profits. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons