القائمة

استعراض دلتا تك: لا تلمس هذا الغش!

استعراض دلتا تك: لا تلمس هذا الغش!

مشاركة هذا!

دلتا تك هي وجهة استثمارية عنيدة. المخاطرة لا تستحق المخاطرة لأن الكتابة محفورة بوضوح على الحائط. تم تقديم هذا الاحتيال بواسطة جيك هاميل وهو بالطبع شخص مزيف. لا يوجد شخص حقيقي بهذا الاسم يمتلك نظام تداول يسمى Delta Tech. "جيك هاميل" هي شخصية تم إنشاؤها لتكون محل المحتالين الحقيقيين الذين يديرون هذه العملية. لذا فإن السؤال هو ، لماذا عليهم الاختباء وراء شخصيات مزيفة لعرض نظام التداول هذا على الجماهير؟

ربما لدينا عملية احتيال هنا. لا يمكن تجاهل علامات الاستفهام. من الواضح أن Delta Tech فشلت في عدد من اختبارات الاحتيال ، بما في ذلك اختبار المصداقية البسيط الذي يسعى للتحقق من مالك موقع الويب.

ضع ذلك في الاعتبار أثناء قراءة بقية هذا الاستعراض. ومع ذلك ، إذا كنت تريد المتابعة على الفور إلى قائمة نظام التداول الموصى به للخيارات الثنائية، جرب النقر فوق هذا الارتباط.

استعراض دلتا تك

هذا نظام التداول من المفترض أن تتداول الخيارات الثنائية. من المفترض أن تحقق أرباحًا لا تقل عن 1,350 دولارًا في أي يوم تداول. مرة أخرى ، هذا الربح لا يمكن تحقيقه. ليس مستدامًا في البداية. لكن المحتالين لديهم العديد من الأسباب لإقناعك بخلاف ذلك.

هم أيضًا على استعداد لمنحه مجانًا. نحن نعلم أن كسب المال يكلف المال. إذا كانت Delta Tech تحقق أرباحًا بالفعل لمستخدميها ، فلا ينبغي توزيعها مجانًا. من الواضح أن المالك لا يقوم بأعمال خيرية. فلماذا يقدمون أموالاً مجانية؟ لا معنى له. وفي الحقيقة ، التداول ليس وسيلة لتحقيق الثراء بسرعة. يجب أن تفهم أن تحقيق هذا النوع من الربح في يوم واحد غير ممكن. يجب أن تتداول مع الكثير من القوائم المصرفية لكسب هذا النوع من المال في يوم واحد.

ومع ذلك ، فإن الأمر يتعلق أيضًا بما إذا كانت الإشارات ستكون متاحة أم لا في أي يوم معين. إذا كنت ستجني بالفعل 1 ألف في اليوم ، فلن يحدث ذلك كل يوم لأن الأسواق تتغير وأحيانًا يكون لدينا خطوط خاسرة.

الآن بعد أن خرجنا من هذا الطريق ، لا يجب أن تستسلم للوهم بأنك ستصبح ثريًا بسرعة من خلال عملية الاحتيال هذه. ليس لدى دلتا تك أي أساس لتقديم تلك الادعاءات. ليس لديهم حتى نتائج تداول يمكن التحقق منها لإثبات أن هذا البرنامج فعال حقًا في التداول.

حتى الآن ، نحن نناقش فقط الادعاءات التي قدمها هذا الموقع وليس الحقائق التي تم التحقق منها.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

جيك هاميل المخادع

الآن ، نظرًا لأن Jake Hammel ليس شخصًا حقيقيًا ، نود أن نقول شيئًا يتعلق بالشخص الذي اتخذ شخصيته. وجهه مألوف تمامًا في الخيارات الثنائية صناعة التجارة. لقد عمل في عدة دول أخرى الحيل قبل.

لسوء الحظ ، فهو ليس تاجرًا ولا مبتكرًا لنظام تداول. هذه حقيقة لا يستطيع الاعتراف بها لأنه يتقاضى أجرًا للترويج لنظام تداول يخسر المال.

لذلك فإن ما يخرج من فمه هو أكاذيب صافية لا تدعمها حقائق. لم نتمكن من التحقق من أي بيان يخرج من فمه. ليست هناك حاجة للبحث بشكل أعمق لأننا نعلم أنه كاذب. في عملية احتيال نيسديك ، أطلق على نفسه اسم مايك ماكدونالد. هذا الرجل لا يمكن أن يكون لديه الكثير من الأسماء.

زائف ارآء العملاء

تستفيد Delta Tech أيضًا من الشهادات المزيفة لجذب الضحايا المطمئنين الذين لا يستطيعون تحليل واكتشاف أن عرض المبيعات في الفيديو ضعيف ويفتقر إلى الحقائق.

استعراض دلتا تك

لا تزال في الفيديو ، سترى امرأة تدعي أنها تكسب الكثير من المال باستخدام تطبيق Delta Tech. الآن ، اتضح أن هذه المرأة مزيفة أيضًا. هي ممثلة وهدفها دعم أكاذيب السيد. هيميل "يقول في هذا الفيديو.

ظهرت هذه المرأة نفسها أيضًا في عملية احتيال Quantum Income Machine. كانت تروج له بل وأخبرتنا أنها كانت تجني أموالاً جيدة من خلال نظام التداول هذا.

نحن نعرفها جيدا لا يمكنها التداول مع العديد من أنظمة التداول في نفس الوقت. أيضًا ، حقيقة رؤيتها وهي تؤيد العديد من أنظمة التداول تعني أنها مجرد مسوق وليست متداولة. لا يمكنك أن تبني قراراتك الاستثمارية على شخص لم يتداول في السوق المالية مطلقًا. يمكنك الاعتماد فقط على نصيحة متداول نشط لديه سجل حافل.

هل لدى مشغلي Delta Tech أي سجل حافل للبدء به؟ لسوء الحظ ، لا يوجد أي شيء على الإطلاق. إذا طُلب منهم إثبات أنهم يتاجرون أو على الأقل يستخدمون هذا البرنامج على أساس ثابت ، فلن يقدموا لك إجابة. وبالتالي. عملية احتيال Delta Tech هي مشروع يستخدم مصادقة ومراجعات مزيفة. ثق بهذه على مسؤوليتك الخاصة.

هل دلتا تك فريدة من نوعها؟

إنه نظام تداول عام معروف تم استخدامه عدة مرات من قبل. تم تغيير الأسماء فقط. لن تصدق أن هذه العلامة البيضاء قد أعيد تدويرها عدة مرات. يظهر فقط تحت أسماء مختلفة.

يعتمد نظام التداول هذا على نفس التطبيق الذي يحمل العلامة التجارية BitBubble Tech و اتجاهات Altcoin.

لذلك ، يُعرف هذا البرنامج بخسارة الأموال. قم بالمقامرة بأموالك الحقيقية وستفقدها.

الخدعة

الغرض من الدفع للتسجيل في Delta Tech هو أنهم يريدون منك إجراء إيداع لدى وسيط غير منظم. يجب أن يكون المبلغ 250 دولارًا. إذا لم تتمكن من دفع هذا المبلغ باسم تمويل حسابك ، فلا يمكنك تنشيط برنامج الاحتيال.

لدينا أفضل نصيحة لك

عندما تشم رائحة فأر بسبب مشكلة ما ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب وجود علامات استفهام. في حالة تطبيق التداول هذا ، لا يمكننا الوثوق بهم على الإطلاق. هناك العديد من المشاكل التي لا يمكن حلها. عليك أن تكون حذرا مع مثل هذه المنتجات التجارية المزيفة. تحتاج إلى معرفة كيفية اكتشافها حتى تتمكن من تجنبها. فقط في حالة عدم حصولك على فرصة للتسجيل في أنظمتنا التجارية الموصى بها ، ها هو الرابط مرة أخرى.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Delta Tech Review: Don’t Touch This Scam!

Delta Tech Review: Don’t Touch This Scam!

Share This!

Delta Tech is a stubborn investment destination. The risk is not worth taking since the writing is clearly engraved on the wall. This scam is presented by Jake Hammel, which of course is a fake person. No real person with that name owns a trading system called Delta Tech. ”Jake Hammel” is a character that was created to stand in for the real scammers who run this operation. So the question is this, why do they have to hide behind fake characters to pitch this trading system to the masses?

We probably have a scam here. The question marks can’t be ignored. Delta Tech has clearly failed a number of scam tests, including simple credibility test which seeks to verify the owner of the website.

Keep this in mind while you read the rest of this review. However, if you want to proceed right away to our list of recommended trading system for Binary Options, consider clicking this link.

Delta Tech Review

This trading system is supposed to trade Binary Options. It is supposed to make at least $1,350 in any given trading day. Again, this profit is not achievable. It is not sustainable to start with. But scammers have many reasons to convince you otherwise.

They are also willing to give it out for free. We know that making money costs money. If Delta Tech is really making money for its users, it shouldn’t be distributed for free. The owner is clearly not doing charity work. So why would they give free money? It makes no sense. And in fact, trading is not a means to getting rich quickly. You must understand that making this kind of profit in a day is not possible. You must be trading with a lot of bank roll to make that kind of money in a day.

However, it is also a matter of whether or not signals will be available in any given day. If indeed you will be making 1K  per day, that won’t happen every day because markets change and sometimes we have losing streaks.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Now that we have this out of the way, you shouldn’t succumb to the illusion that you will get rich quickly with this scam. Delta Tech has no basis for making those claims. They don’t even have trading results which can be verified to prove that this software is really efficient in trading.

So far, we are just discussing claims made by this website and not verified facts.

Jake Hammel the scammer

Now, since Jake Hammel is not a real person, we’d like to say something concerning the person who took his character. His face is quite familiar in the Binary Options trading industry. He has acted in several other scams before.

Unfortunately, he is neither a trader nor the creator of a trading system. This is a fact he cannot admit because he is being paid to promote a money losing trading system.

Therefore, what comes out of his mouth is pure lies that cannot be supported by any facts. We have not been able to verify any single statement that comes from his mouth. There is no need to even dig deeper because we know that he is a liar. In the Nesdek scam, he called himself Mike McDonald. This guy can’t be having so many names.

Fake reviews

Delta Tech also makes good use of fake testimonials to lure in unsuspecting victims who cannot analyze and detect that the sales pitch in the video is lame and is lacking in facts.

Delta Tech review

Still in the video, you will see a woman who claims to be making a lot of money with the Delta Tech app. Now, it turns out that this woman is also a fake. She is an actress and her purpose is to support the lies that ”Mr. Hemmel” is telling on that video.

This same woman also appeared in the Quantum Income Machine scam. She was promoting it and even telling us that she was making good money with this trading system.

We know her quite well. She can’t be trading with several trading systems at the same time. Also, the fact that she is seen endorsing several trading systems mean that she is just a marketer and not a trader. You cannot base your investment decisions on someone who has never traded the financial market. You can only depend on the advice of an active trader with a proven track record.

Do Delta Tech operators have any track record to start with? Unfortunately, there’s absolutely none. If asked for proof that they trade or at least use this software on a consistent basis, they won’t give you an answer. Therefore. Delta Tech scam is a project that uses fake endorsement and reviews. Trust these at your own peril.

Is Delta Tech unique?

It’s a well known generic trading system that has been used several times before. Only names have been changed. You won’t believe that this white label has been recycled so many times. It only shows up under different names.

This trading system is based on the same app that was branded BitBubble Tech and Altcoin Trends.

Therefore, this software is known for losing money. Gamble with your real money and you will lose it.

The trick

The purpose of being pushed to sign up with Delta Tech is that they want you to make a deposit with an unregulated broker. The amount has to be $250. If you can’t pay that amount in the name of funding your account, you can’t activate the scam software.

Our best advice for you

When you smell a rat over an issue, it is usually because question marks are present. In the case of this trading app, we can’t trust them at all. There are many problems which are beyond fixing. You need to be careful with such fake trading products. You need to learn how to spot them so you can avoid them. Just in case you didn’t get a chance to sign up with our most recommended trading systems, here’s the link again.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons