القائمة

استعراض DeltaFx: Deltafx.net عملية احتيال مهينة

استعراض DeltaFx: Deltafx.net عملية احتيال مهينة

مشاركة هذا!

DeltaFX هو وسيط يتمتع بموقع ويب رائع مقارنة بمعظم الوسطاء الذين قمنا بمراجعتهم في الماضي. أثناء تواجدك على موقع الويب ، لا يمكنك تفويت تحديد بعض الأشياء الجيدة التي تقدمها المنصة. ومع ذلك ، مع التكرار المستمر للمنصة ، ستبدأ في ملاحظة بعض الحالات الشاذة هنا وهناك.

أول شيء لاحظناه هو أنه في الزيارة الأولى للصفحة الرئيسية ، يتم إخطارك بأن الاتصال غير آمن ، ويستخدم موقع الويب بالفعل تسعة ملفات تعريف ارتباط لا تتم مطالبتك بشأنها. نحن لا نقول أن المواقع التي تستخدم ملفات تعريف الارتباط سيئة. كل ما نقوله هو أنه من المفترض على الأقل أن يتم إخطارك بأن أحد مواقع الويب يستخدم ملفات تعريف الارتباط بمجرد زيارة الموقع.

مراجعة DeltaFX ، شركة DeltaFX

الشيء الثاني الذي ستلاحظه هو عند النقر فوق تسجيل في علامة تبويب التنقل الخاصة بهم ، سيقدم لك متصفحك خطأ في الخصوصية يحذرك بشأن أمان معلوماتك الشخصية ، مرة أخرى. بالنسبة إلى وسيط فوركس ، يعد هذا أمرًا غير احترافي ، ومن المنطقي الكافي أن تشك في مصداقية الوسيط.

استعراض Deltafx.net

يجب أن يكون موقع الويب الذي يحتوي على اتصال آمن من بين الأشياء الأولى التي يجب أن يضمنها وسيط الفوركس. ولكن بالنسبة لهذا الوسيط ، فإن الصفحة الرئيسية ليست آمنة ، وحتى قبل أن تستوعب ذلك ، يتم تقديمك في الواقع لخطأ في الخصوصية في قسم التسجيل.

ومع ذلك ، عند المتابعة وتجاهل تهديد الخصوصية (وهو ما لا نشجعك على القيام به) ، اكتشفنا أنه بدلاً من تقديم نموذج تسجيل ، يتم إرسال خطأ 404 ، وهو خطأ HTTP لصفحة غير متاحة (الصفحة غير موجودة). لذلك في وقت كتابة هذا المقال ، لم يكن قسم التسجيل في DeltaFX broker موجودًا بالفعل ، وبالتالي ، لم نتمكن من إنشاء حساب بالمنصة.

على الرغم من وجوده على موقعه على الويب (قسم الحساب) ، فقد لاحظنا أن المنصة تقدم ما يلي كأدوات مالية للتداول: كان هناك عملات رقمية وأزواج فوركس. العملة والمعادن والأسهم والمؤشر. لاحظنا أيضًا أن السبريد الذي قدموه كان 2.5 نقطة. منذ ذلك الحين ، بدأنا ننظر إلى الوسيط من منظور مختلف.

اقصى انتشار منظم و وسيط فوركس شرعي العروض هي نقطتان ، أي شيء أعلى من ذلك غير عملي في الواقع ، وهذا يعني أن الشركة قد تكون عملية احتيال. بينما واصلنا استكشاف موقع الوسيط على الويب ، وصلنا إلى قسم الأسئلة المتداولة (FAQ) ، حيث أدركنا أن الوسيط يقدم رافعة مالية تبلغ 1: 500.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كيف يعمل DeltaFX

في معظم مراجعاتنا السابقة ، تحدثنا عن العلاقة بين شرعية الوسيط والرافعة المالية التي يقدمها الوسيط ، حيث خلصنا إلى أن الوسطاء الذين يقدمون رافعة مالية عالية ليسوا سوى محتالين وربما غير مرخصين.

مراجعة DeltaFX ، ميزات DeltaFX

في الوقت الحالي ، لا يمكننا أن نستنتج بعد أن هذا الوسيط ليس كذلك. مرخص ، ولكن يمكننا القول إن لدينا شكوكنا بشأن ما إذا كان هذا الوسيط شرعيًا بناءً على بعض التشوهات التي لاحظناها من موقعه على الويب.

التنظيم والتسجيل

 انطلاقا من ما نعرفه حتى الآن مما راجعناه في قسم المقدمة ، فلا شك أننا سنجد أيضًا بعض التشوهات في هذا القسم. ولكن بدلاً من الإفراط في إصدار الأحكام ، دعونا نستعد لأنفسنا ونحن نستكشف تسجيل وتنظيم هذا الوسيط.

على ما يبدو ، الموقع الفعلي لهذا الوسيط في مواقع متعددة حول العالم. يقال إن الموقع الأول هو المكان الذي يقيم فيه فريق الإدارة. هذه هي جزر فيرجن البريطانية. ثانيًا ، هو المكان الذي يوجد فيه الفريق الفني ، وهذا في تركيا.

السلطة المنظمة للفوركس في جزر فيرجن البريطانية هي لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية. في هذه المنطقة بالذات ، هذه الهيئة هي الهيئة الوحيدة المنظمة للفوركس في تلك الولاية القضائية ، ومع ذلك فإن DeltaFx كوسيط مقيم في المنطقة ليس لديها دليل على كونها منظمة من قبل هذه الهيئة.

على الرغم من أن هذا الموقع هو موقع خارجي ، إلا أن لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية تتطلب أن يكون لدى جميع وسطاء الفوركس في ولايتهم القضائية مبلغ إيداع أولي من 100000 دولار إلى 1000000 دولار لهم ، وكما قلنا ، لا توجد معلومات من قبل شركة DeltaFX تدعي أنها تنظمها هذه اللجنة ولا يوجد دليل على أن هذه اللجنة تنظم فعليًا لشركة DeltaFX.

لم نتحدث عن التنظيم من الفريق في تركيا لأنه غير ذي صلة حقًا. هذا لأن فريق الدعم لا يحتاج حقًا إلى التنظيم وبالتالي لن يفكر كثيرًا في ذلك.

مع ذلك ، يمكننا الآن أن نقول بشكل مريح أن هذا الوسيط غير منظم وغير مرخص أيضًا. إن الشكوك التي كانت لدينا من قبل حول شرعية هذا الوسيط المعين ليست مجرد شكوك ، ولكن يمكننا أن نقول بشكل مريح أن هذا الوسيط هو عملية احتيال لأنه مر على جميع الخصائص التي يمكن أن تصنفه على أنه وسيط احتيال.

شروط التداول

 من قسم الأسئلة الشائعة ، للتداول مع مستخدم DeltaFX مطلوب لإنشاء حساب عن طريق ملء نموذج التسجيل على موقع الويب الخاص بهم ، وهو ما لم نتمكن من القيام به نظرًا لعدم توفر الصفحة.

من نفس القسم ، يتحدثون عن إثبات الهوية حيث يُطلب من العميل أو صاحب الحساب تقديم معلومات شخصية مثل جواز السفر ، ووثيقة الهوية الوطنية (الأمامية والخلفية) ، ورخصة القيادة (الأمامية والخلفية) ، ومجموعة كاملة من المعلومات الأخرى بما في ذلك التفاصيل المصرفية ولقطات الشاشة.

سحب ودائع

 فيما يتعلق بعمليات السحب والودائع ، فإن المعلومات التي يقدمها الوسيط من الموقع الإلكتروني غير مجدية تمامًا إذا سألت ، فهم يتحدثون عن معالجة المدفوعات في غضون 24 ساعة مع تقديم إخلاء من المسؤولية عن تغيير الوقت بسبب العمليات المصرفية واستمروا في القول أنهم غير مسؤولين عن هذا التأخير.

ومع ذلك ، في هذا القسم ، يصف الوسيط عملية الإيداع بطريقة سطحية للغاية ولا يصف حتى الحد الأدنى للمبلغ المراد إيداعه أثناء إنشاء الحساب. يُطلب من المستخدم تنزيل تطبيق تسجيل وتفعيل حسابه ثم البدء بإيداع الحد الأدنى من الحساب ثم يمكنه بدء التداول.

ومع ذلك ، في بحثنا ، اكتشفنا أن لديهم بالفعل حدًا أدنى لمبلغ الإيداع يبلغ 100 دولار. يتحدثون أيضًا عن توفر حساب تجريبي بأموال افتراضية يمكنك استخدامها لتعليم نفسك كيفية التداول قبل أن تبدأ التداول فعليًا.

يجب أن أذكر أنهم لا يتحدثون عن حد أدنى لمبلغ السحب وليس من الواضح ما إذا كان الوسيط يفرض رسومًا على الأموال التي يتم سحبها. ومع ذلك ، يجب أن نذكر أيضًا أن الوسيط لا يقول أي شيء عن الحسابات الخاملة أو الحسابات غير النشطة. على عكس الوسطاء الآخرين الذين سيعطون بالفعل فترة من الخمول ، فإن هذا الوسيط ليس لديه تلك الموصوفة في أي مكان.

DeltaFX Contact Detaills

 كما نوقش سابقًا ، يقع الوسيط في مواقع متعددة في العالم ، وتوجد الإدارة في Mill Mall Tower ، الطابق الثاني ، Wickhams Cay1 ، بينما يوجد الدعم الفني في أرض جنيف سويتزر.

لا يمكننا حقًا معرفة ما إذا كانت العناوين المقدمة هي عناوين حقيقية ولكن لدينا شكوكنا الخاصة لأننا نعلم بالفعل أن الوسطاء غير المنظمين يمكن أن يكونوا حفنة عندما يتعلق الأمر بموقعهم الفعلي.

الحكم النهائي

 من خلال مراجعتنا ، يمكنك أن ترى بوضوح أن DeltaFx ليس وسيطًا جديرًا بالثقة وأن المعلومات التي أتاحها الوسيط للمستخدمين محدودة. منصة الويب على سبيل المثال ليست آمنة والعديد من الأشياء الأخرى.

خلاصة القول هي أن هذا الوسيط هو عملية احتيال ويجب ألا تضيع وقتك في الاستثمار معهم. للقراء الراغبين في الاستثمار ، نحثهم على محاولة الاستثمار معهم وسطاء الفوركس ذوي السمعة الطيبة الذي ينصب تركيزه على تداول العملات الأجنبية وليس الاحتيال

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

DeltaFx Review: Deltafx.net an Insulting Scam

DeltaFx Review: Deltafx.net an Insulting Scam

Share This!

DeltaFX is a broker with an amazing website compared to most of the brokers that we have reviewed in the past. While on the website, you can not miss identifying a few good goodies the platform has to offer. However, with a continued iteration with the platform, you will begin to notice a few anomalies here and there.

The first thing we did observe is that on the first visit to the home page, you are notified that the connection is not secure, and the website actually uses nine cookies that you are not prompted about. We are not saying that websites that use cookies are bad. All we are saying is that you are at least supposed to be notified that a website uses cookies once you visit the website.

DeltaFX Review, DeltaFX Company

The second thing you will notice is on clicking register on their navigation tab, your browser will serve you with a privacy error warning you about the safety of your personal information, again. For a forex broker, this is so unprofessional, and it is reasoning enough for you to doubt the credibility of the broker.

Deltafx.net Review

A website having a secure connection should be among the first things a forex broker should ensure they have. But for this broker, the home page is not secure, and before you even stomach that, you are actually being served with a privacy error in the registration section.

However, on proceeding and ignoring the privacy threat(which we do not encourage you to do), we found out that instead of being served with a registration form, we are served with a 404 error, which is an HTTP error for an unavailable page(page does not exist). So at the time of writing this article, the registration section of DeltaFX broker did not actually exist, and therefore, we could not create an account with the platform.

Although on their website (the account section), we noticed the platform offered the following as their financial instruments for trade: there was crypto, pairs forex. currency, metals, shares, and index. We also noticed that the spread they offered was 2.5 pip. From then on, we started to look at the broker from a different perspective.

The maximum spread a regulated and legit forex broker offers is two pips anything above that is actually not practical, and it means the company could be a scam. As we continued exploring the broker’s website, we landed on the Frequently Asked Question (FAQ) section, where we realized that the broker offered leverage of 1:500.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

How Does DeltaFX Work

In most of our previous reviews, we did talk about the relationship between the legitimacy of a broker and leverage offered by the broker, where we concluded that brokers who offer high leverage are nothing but scammers and are probably not licensed.

DeltaFX Review, DeltaFX Features

For now, we can not yet conclude that this broker is not. licensed, but we could say we have our doubts on if this broker is legit based on a few abnormalities we have observed from their website.

Regulation And Registration

 Judging from what we know so far from what we have reviewed in the introduction section, there is no doubt that we will also find some abnormalities in this section. But instead of being too judgemental, let us brace ourselves as we explore the registration and regulation of this broker.

Apparently, this broker’s physical location is in multiple locations around the world. The first location is said to be where the management team resides. This is the British Virgin Islands. Secondly, is the location where the technical team is located, and this is in Turkey.

The forex regulating authority in the British Virgin Islands is the British Virgin Islands Financial Services Commission. In this particular region, this body is the only forex regulating body in that jurisdiction, yet DeltaFx as a broker residing in the area has no proof of being regulated by this body.

Although this location is an offshore location, the British Virgin Islands Financial Services Commission requires that all forex brokers in their jurisdiction have an initial deposit amount of $100000 to $1000000 for them operate, and like we said, there is no information by DeltaFX claiming to be regulated by this commission and there is no proof of this commission actually regulating DeltaFX.

We have not talked about regulation from the team in Turkey because it is really irrelevant. This is because a support team does not really need regulation and therefore will not dwell so much on that.

With that, we can now comfortably say that this broker is unregulated and is unlicensed too. The doubts we had before about the legitimacy of this particular broker are now not just doubts, but we can comfortably say that this broker is a scam as they have passed on all characteristics that can categorize them as a scamming broker.

Trading Conditions

 From their FAQs section, to trade with DeltaFX user is required to create an account by filling out the registration form on their website, which we could not do since the page was not available.

From the same section, they talk about proof of identity where the client or account holder is required to provide personal information such as passport, national ID document ( both front and back),  driver’s license (both front and back), and a whole lot of other information including bank details and screenshots.

Withdrawals and Deposits

 On withdrawals and deposits, the information provided by the broker from the website is quite useless if you ask, they are talking about the processing of payouts within 24 hours yet giving a disclaimer of time-varying due to bank operations and they go on to say that they are not responsible for this delays.

Still, in the section, the broker describes the deposit process so shallowly and they do not even describe the minimum amount to be deposited while creating an account. User is required to download an app register activate their account and then start by depositing a minimum account then they can start trading.

However, in our research, we found out they actually have a minimum deposit amount set to $100. They also talk about the availability of a demo account with virtual funds that you can use to teach yourself how to trade before you actually start trading.

I should mention that they do not talk about a minimum withdrawal amount and it is not clear if the broker does charge a fee on funds being withdrawn. We should however also mention that the broker does not say anything on dormant accounts or inactive accounts. Unlike other brokers who will actually give a period of inactivity, this broker does not have that described anywhere.

DeltaFX Contact Detaills

 As discussed earlier the broker is housed in multiple locations in the world, the management resides in Mill Mall Tower, second Floor, Wickhams Cay1, whereas the technical support resides in Geneva Switzer land.

We can not really tell if the addresses provided are real addresses but we do have our own suspicions as we already know unregulated brokers can be a handful when it comes to their physical location.

Final Verdict

 From our review, you can clearly see that DeltaFx is not a trustworthy broker and the information the broker has made available to users is limited. The web platform for instance is not secure and so many other things.

The bottom line is this broker is a scam and you should actually not waste time investing with them. For readers wishing to invest, we urge them to try investing with reputable forex brokers whose focus is forex trading and not scamming

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons