القائمة

مراجعة مشتقة: عملية احتيال Deriv.com Forex Askew

مراجعة مشتقة: عملية احتيال Deriv.com Forex Askew

Deriv (Deriv.com) هو منصة أخرى للخيارات الثنائية والفوركس تصل إلى عالم التجارة المربح. من خلال المطالبة بتقديم تجربة التداول النهائية ، فإن معظم المستثمرين غير المطمئنين يقعون في فخهم. وفقًا للراية الموجودة على صفحتهم الرئيسية ، يهدف هذا الوسيط إلى عرض السوق العالمي بين يديك. وهذا هو أول مطالبات وهمية كثيرة يستخدمها هذا الوسيط. قراءة هذا DERIV مفصل مراجعة والحصول على الحقيقة.

مراجعة ديريف

يمكن أن يكون تداول الخيارات الثنائية طريقة مربحة صنع نقدية اضافية إذا تم استخدام الأدوات الصحيحة. مقدمو إشارة الخيارات الثنائية الدقيقة هو كل ما تحتاجونه لبدء التداول. ابدأ رحلة النجاح من خلال توفير مزودي إشارات للخيارات الثنائية موثوقين وذو سمعة طيبة. من يتداول مع مزودي إشارات الخيارات الثنائية الخاضعين للمساءلة ، يتمتع بفرصة الحصول على أموال حقيقية. كفريق واحد مع مزودي إشارة الخيارات الثنائية موثوقة ويمكن الاعتماد عليها في جميع الأوقات. وقتك للتجارة الآن.

مراجعة ديريف

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من أعضاء هذا النظام الأساسي ، علمنا أن المشكلة كانت تختمر. كيف يمكن لأعضاء 20 أن يشتكوا من نفس المشكلة؟ يبدو أن سحب الأموال مع هذا الوسيط هو أمر مستحيل. لم يتمكن أي من الأعضاء الذين اتصلنا بهم من سحب أموالهم. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة أخرى للاحتيال على الخيارات الثنائية عبر الإنترنت. Deriv لن يجعلك المال. انهم يخططون للهرب مع الأموال المودعة من قبل المستثمرين.

من المعروف أن فنانين الاحتيال المحترفين يسرقون علنًا من المستثمرين من خلال إنشاء مواقع ويب مستنسخة. Deriv هي مواقع تداول ثنائية أخرى مستنسخة تستهدف المستثمرين المطمئنين. من واجبنا فضح هؤلاء الفنانين المحتالين وحماية المستثمرين والتجار. يتم استخدام المطالبات والوعود من قبل فنانين محتالين لجذب المستثمرين للتسجيل. وهذا أحد الأسباب العديدة التي تجعل المستثمرين يسقطون بسهولة في عمليات الاحتيال هذه. اقرأ هذا العرض الكامل واكتشف الحيل التي يستخدمها محتالو الخيارات الثنائية هؤلاء.

حول مشتق

Binary SVG Ltd هي الشركة المدرجة كمالك لهذه المنصة. يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية أن هذا النظام الأساسي يقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين. من خلال قبولهم الخاص ، فقد أشاروا بوضوح إلى أنهم وسطاء في الخارج. من المعروف أن الوسطاء في الخارج ينتهكون لوائح وقواعد الصناعة المحددة. يعتبر التعامل مع الوسطاء في الخارج مغامرة محفوفة بالمخاطر حيث لا يوجد ضمان للأمان إذا كانت الأموال. Deriv هي عملية احتيال ثنائية أخرى في الخارج تستهدف المستثمرين الأوروبيين.

مشكلة أخرى صادمة وجدناها تتعلق بالملكية. بالنظر عن كثب إلى نظامهم الأساسي ، لم يتم ذكر أي اسم. عدم الكشف عن هويته هو أفضل صديق للمخادع ويمكنه من سرقة الأموال دون أن يترك أثرا. من هم الأعضاء المؤسسون لهذه المنصة؟ لماذا فشلوا في نشر أسماء الأشخاص الذين يديرون هذه المنصة؟ يخشى فنانو الاحتيال من عواقب تقديم خدمات تداول مزيفة. لا يريد فنانو الاحتيال المحترفون أن يتم تعقبهم من قبل السلطات.

هل Deriv مرخص أم مسجل؟

سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء بما في ذلك نشر أرقام عشوائية كأرقام ترخيص. وهم يدعون أنهم مسجلون من قبل لجنة الخدمات المالية في فانواتو. ما يحاولون فعله هو خلق انطباع بأنهم مرخصون من قبل هيئة تنظيمية. بكل صدق ، لم تقم أي من المؤسسات المعترف بها بترخيص هذه المنصة الثنائية. وهي تشمل ASIC و COSNOB و CySEC و FCA و NFA و SEC. يبدو أننا نتعامل مع منصة ثنائية غير مصرح بها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في نشر أي نسخ من شهادات الترخيص الخاصة بهم؟ سيقوم الوسيط الحقيقي والمنظم بنشر نسخ من مستنداته ليراها الجميع. من خلال القيام بذلك ، يظهرون الصدق والشفافية في أنشطتهم. وهذا هو المكان الذي نمسكهم فيه وهم متلبسون بالسراويل. الأرقام المنشورة كتفاصيل تسجيل خاصة بهم هي ببساطة أرقام عشوائية بلا معنى. ابتعد عن الكيانات الاستثمارية عبر الإنترنت غير المسجلة.

طريقة مثبتة ومؤكدة لكسب المال هي من خلال التعامل موثوقة ويمكن الاعتماد عليها روبوتات الفوركس. كل من يقوم بالتسجيل باستخدام روبوتات فوركس حقيقية وشفافة لديه فرصة لتحقيق أموال حقيقية. ابدأ في تحقيق هوامش ربح مستدامة باستخدام أدوات تداول العملات الأجنبية القوية والأعلى. يمنح المتداولون الناجحون هوامش ربحهم المستقرة إلى روبوتات فوركس مبتكرة وخاضعة للفحص. حان الوقت للانتقال إلى روبوتات تداول الفوركس الثرية وذات الخبرة والحصول على فرصة لكسب المال.

ميزات Deriv / المزايا

حول مشتق

بعد محاولة العثور على أي ميزة للتعامل مع هذه المنصة ، لم يتم العثور على أي منها. التداول مع كيان غير مرخص يعرض أموالك للخطر. يجب على من يفتح حسابًا مع هذا الوسيط أن يعلم أنه لا يتم سحب الأموال. هذه الحسابات بها أرصدة لا تزال تعكس حركة احتيال كلاسيكية.

عيوب المشتق

الحسابات المقدمة

لا يقوم برنامج Deriv بتزويد المستخدمين بأي نوع حساب يكون سببًا للقلق. كيف يستخدم المتداولون هذه المنصة؟ ما هي مميزات التداول بهذه المنصة؟ هل سجل الوسيط الحد الأدنى للإيداع المطلوب للتداول باستخدام هذه المنصة؟ يعد عدم وجود هذه التفاصيل الحيوية دليلًا واضحًا على أننا نتعامل مع منصة خيارات ثنائية خادعة. يجب أن يعرف كل من يقوم بالتسجيل أنه لا توجد أنواع حسابات. ابتعد عن هذه الأنظمة الأساسية التي لا تقدم أنواع حسابات للاختيار من بينها.

إيداع وسحب

عندما يتعلق الأمر بالإيداع والسحب ، يتمتع الوسيط بتغطية جيدة لهذه المنطقة. الإيداع سهل وسريع كما هو متوقع مع أي منصة استثمار تشغيلية. تشتمل قنوات الإيداع على FasaPay و I Wallet و Neteller و Skrill و Visa والمزيد. مشكلة كبيرة في هذه المنصة هي سحب هذه الأموال. لقد لاحظنا أنهم فشلوا في نشر أي سياسة سحب على صفحتهم الرئيسية. وهذا دليل على أن المحتالين لن يسمحوا لأي شخص بسحب الأموال معهم.

مطالبات وهمية

إذا نظرت إلى صفحة About Us الخاصة بهم ، فسترى بعض الأرقام المتضخمة. سوف يقوم فنانو الخداع بأي شيء بما في ذلك نشر تفاصيل مزيفة. وفقًا لهذه المنصة ، لديهم أكثر من 960,000 حساب تداول مفتوح. ألن يجعلها هذا واحدة من منصات الخيارات الثنائية الرائدة؟ لم يسمع أي من خبراء الخيارات الثنائية بهذه المنصة على الإطلاق. وهذا ما يجعلها عملية احتيال خيارات ثنائية مخيفة وغير جديرة بالثقة.

لا الدردشة الحية

كيف يتوقع هذا الوسيط من المستخدمين الاتصال بهم باستخدام رسائل البريد الإلكتروني؟ رسائل البريد الإلكتروني هي طريقة واحدة للتواصل مما يعني أن الاستجابة محدودة. يقوم Deriv باختيار البريد الإلكتروني للرد على جعل الاتصال أقرب إلى المستحيل. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط مع هذا الوسيط لأنه يسرق علانية من المستثمرين.

هل الأموال آمنة مع مشتقات؟

بعد التحقق من كل الحقائق ، نحن على يقين من أن هذا النظام الأساسي لا يؤمن الأموال بشكل صحيح. من المسؤول عن التعامل مع الأموال؟ مشكلة عدم وجود بروتوكول أمان مناسب مثل تشفير SSL. يمثل الفصل بين الحسابات أيضًا مشكلة حيث يقوم Deriv بتجميع الأموال في حساب واحد. يمكن أن يحدث الإفلاس أو الإفلاس في أي وقت. يجب ألا يتوقع الأعضاء أي تعويض لأن Deriv لا يشارك في نظام تعويضي.

هل Deriv عملية احتيال؟

منصة تداول الخيارات الثنائية المشتقة

توضح التفاصيل بوضوح أننا نتعامل مع منصة لا تتبع لوائح الصناعة. ما يفعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو تعريض أموالك للخطر من خلال السرقة من المستثمرين. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وتجاهل جميع المكالمات الواردة من وكلائها. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها. ابتعد عن هذه المنصة أو أصبح ضحيتها التالية.

أسفل الخط

ستؤدي إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال إلى ضمان بقاء القراء في أمان. معرفة أي المنصات التي يجب استخدامها تعد ميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار عبر الإنترنت. ابتعد عن Deriv نظرًا لأنه منصة احتيال مثبتة للخيارات الثنائية.

لماذا لا تستخدم مبتكرة وموثوقة وسطاء الفوركس؟ ابدأ في اتخاذ القرار الصحيح عن طريق الاشتراك مع السبورة المذكورة أعلاه وسماسرة الفوركس الموثوق بهم في جميع الأوقات. فرصتك لتحقيق هوامش ربح مستقرة هنا مع وسطاء بأسعار معقولة. ماذا تنتظر؟

أتمنى لجميع المستثمرين الجدد تجربة تداول مربحة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة مشتقة: احتيال Deriv.com Forex Askew"

  1. أنت بالتأكيد بحاجة إلى مشاركة هذا المقال الخاص بك حول deriv.com ، فهم لن يسحبوا أموالي حقًا والطريقة التي يعمل بها النظام هي أنك لن تربح أبدًا في أي صفقة تكسبها قليلاً ثم تخسرها جميعًا حتى إذا قمت بتعيين توقفك الخاسر. كنت احتيالًا د ** ن.
    سيسمحون لك بالانسحاب ولكن لا توجد طريقة لسداد أي طريقة دفع في الحقيقة مضيعة للوقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Deriv Review: Deriv.com Forex Askew Scam

Deriv Review: Deriv.com Forex Askew Scam

Share This!

Deriv (Deriv.com) is another Binary Options and Forex platform to hit the lucrative trading world. By claiming to offer the ultimate trading experience, most unsuspecting investors fall for their trap. According to the banner on their homepage, this broker purports to offer the world’s market at your fingertips. And this is the first of many fake claims used by this broker. Read this detailed DERIV Review and get the truth.

Deriv Review

Binary options trading can be a lucrative way of making extra cash if the right tools are used. Accurate binary options signal providers is all what you need to start trading. Start the success journey by having reliable and reputable binary options signal providers. Whoever trades with accountable binary options signal providers stands a chance of making real funds. Team up with credible and dependable binary options signal providers at all times. Your time to trade is now.

Deriv Review

After receiving numerous email complaints from members of this platform, we knew trouble was brewing. How can over 20 members be complaining of the same issue? It seems withdrawing funds with this broker is next to impossible. None of the members we contacted has been able to withdraw their funds. And this is proof we are dealing with another online binary options scam platform. Deriv is not going to make you money; they are planning to run away with funds deposited by investors.

Professional scam artists are known to openly steal from investors by creating cloned websites. Deriv is another cloned binary trading websites targeting unsuspecting investors. It is our duty to expose these scam artists and protect investors and traders. Claims and promises are used by scam artists to lure investors to sign up. And this is one of the many reasons why investors easily fall for these scams. Read this full expose and find out the tricks used by these binary options scammers.

About Deriv

Binary SVG Ltd is the company listed as the owner of this platform. Disclaimer at the footer of the homepage claims this platform is based in St. Vincent and the Grenadines. By their own admission, they have clearly indicated they are offshore brokers. Offshore brokers are known to violate set industry regulations and rules. Dealing with offshore brokers is a risky venture as there is no guarantee of safety if funds. Deriv is another offshore binary scam targeting European investors.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Another shocking issue we found is in regards to ownership. Looking closely at their platform, no name has been mentioned. Anonymity is a scammer’s best friend and enables them to steal funds without a trace. Who are the founding members of this platform? Why have they failed to post any names of people running this platform? Scam artists are afraid of the consequences of offering fake trading services. Professional scam artists don’t want to be tracked down by authorities.

Is Deriv licensed or registered?

Scam artists will do or say anything including posting random numbers as license numbers. They are claiming to be registered by the Vanuatu Financial Services Commission. What they are trying to do is create an impression they have been licensed by a regulatory body. In all honesty, none of the recognized institutions has ever licensed this binary platform. They include ASIC, COSNOB, CySEC, FCA, NFA, and SEC. It seems we are dealing with an unauthorized binary platform.

Why have they failed to post any copies of their license certificates? A true and regulated broker will post copies of their documents for all to see. By doing this, they show honesty and transparency in their activities. And this is where we catch them red handed with pants down. Numbers posted as their registration details are simply random numbers with no meaning. Stay away from unregistered online investment entities.

A proven and sure way of making money is by dealing with credible and dependable Forex robots. Whoever signs up with genuine and transparent Forex robots stands a chance of making real funds. Start making sustainable profit margins with above board and robust Forex trading tools. Successful traders credit their stable profit margins to innovative and vetted Forex robots. It is time to switch to affluent and experienced Forex trading robots and stand a chance to make money.

Features of Deriv/ Advantages

About Deriv

After trying to find any advantage of dealing with this platform, none could be found. Trading with an unlicensed entity puts your funds at jeopardy. Whoever opens an account with this broker should know funds are not being withdrawn.  These accounts have balances still reflecting which is a classic scam move.

Disadvantages of Deriv

Accounts offered

Deriv is not furnishing users with any account type which is cause for alarm. How on earth are traders using this platform? What are the features of trading with this platform? Has the broker listed the minimum required deposit to trade with this platform? Lack of these vital details is clear proof we are dealing with a rogue binary options platform. Whoever signs up should know there are no account types. Stay away from these platforms which don’t offer account types to choose from.

Deposit and withdrawal

When it comes to deposit and withdrawal, the broker has this area well covered. Depositing is easy and fast as expected with any operating investment platform. Depository channels include FasaPay, I Wallet, Neteller, Skrill, Visa, and more. A big problem with this platform is withdrawing these funds. We noticed that they fail to post any withdrawal policy on their homepage. And this is proof the scammers won’t allow anyone to withdraw funds with them.

Fake claims

If you look at their About Us page, you will see some bloated numbers. Scam artists will do anything including posting fake details. According to this platform, they have over 960,000 trading accounts open. Wouldn’t this make them one of the leading binary options platform?  None of the binary experts has ever heard of this platform. And this is what makes it a scary and untrustworthy binary options scam.

No live chat

How does this broker expect users to contact them, using emails? Emails are one way communication which means response is limited. Deriv is choosing which email to respond to making communication next to impossible. And this is where we draw the line with this broker as they are openly stealing from investors.

Are funds safe with Deriv?

After checking all the facts, we are sure this platform is not properly securing funds. Who is in charge of handling funds? Lack of proper security protocol such as SSL Encryption is a problem. Segregation of accounts is also a problem as Deriv is pooling funds in one account. Bankruptcy or insolvency can occur at any time. Members should not expect any compensation as Deriv does not participate in a compensatory scheme.

Is Deriv a scam?

Deriv Binary Options Trading Platform

Details clearly show we are dealing with a platform which does not follow industry regulations. What these scam artists are doing is putting your funds at risk by stealing from investors. Mark all their emails as spam and ignore all calls from their agents. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. Stay away from this platform or become their next victim.

Bottom line

Adding this broker to our scam blacklist will ensure our readers are kept safe. Knowing which platforms to use is a big plus when it comes to online investment. Stay away from Deriv as it is a proven binary options scam platform.

Why not use innovative and reliable Forex brokers? Start making the right decision by signing up with above board and credible Forex brokers at all times. Your chance to make stable profit margins is here with affordable brokers. What are you waiting for?

Wishing all newbie investors a lucrative and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons