القائمة

مراجعة DGXLTD: كشف موقع Ddxltd.com الغش في الفوركس الوهمي

مراجعة DGXLTD: كشف موقع Ddxltd.com الغش في الفوركس الوهمي

DGXLTD (Dgxltd.com) هي منصة أخرى للاحتيال على عقود الفروقات والعملات المشفرة والفوركس تسرق من المستثمرين المطمئنين. تدعي DGX LTD أن لديها أكثر من 1,000 أصل وفريق من المحترفين في وضع الاستعداد. ستكون كل هذه الادعاءات رائعة إذا كانت هذه المنصة فقط تقدم خدمات تداول حقيقية. الأعضاء الذين سجلوا منذ فترة يصرخون الآن على الخدمات التي تقدمها المنصة. اقرأ مراجعة Dgxltd الأصلية هذه لمزيد من التفاصيل.

مراجعة DGXLTD

بالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تجربة تداول العملات الرقمية ، فمن الأفضل أن تقوم بالتسجيل باستخدام أداة موثوقة. تأكد من استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية الشفافة والمدققة. للحصول على فترة تداول فعالة وآمنة ، احصل على أفضل و روبوتات تداول العملات المشفرة ذات التصنيف الأعلى. باستخدام أدوات التشفير الصحيحة ، نضمن لك تحقيق هامش ربح معقول. ابدأ رحلة النجاح وقم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول Cryptocurrency الجديرة بالثناء والتي يمكن الاعتماد عليها. ماذا تنتظر؟

مراجعة DGXLTD

بعد تلقي عدد من الشكاوى من أعضاء هذه المنصة ، قررنا التحقيق. هؤلاء الفنانين المحتالين يعملون فقط في خداع المستثمرين للتخلي عن أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. من الأفضل أن تبتعد عن هؤلاء الفنانين المحتالين ولا تشترك أبدًا في هذه المنصة. بعض الميزات التي اكتشفناها كانت تهدف إلى خداع المستثمرين المطمئنين. اقرأ واكتشف بعض الحيل المجنونة التي كشفها فريق الخبراء لدينا. DGXLTD هي منصة واحدة واعدة بالجنة فقط لتقديم الجحيم.

يشترك فنانو الاحتيال المحترفون في شيء واحد ؛ يعرفون كيف يغريون المستثمرين المطمئنين. يستخدم معظمهم المطالبات والوعود عبر القمر للتأكد من أن المستثمرين يتورطون. لا يختلف DGXLTD حيث استخدموا المطالبات التي يمكنهم نسخها احتياطيًا. تتضمن هذه الادعاءات امتلاك منصة تداول متقدمة وأدوات تداول احترافية. بالنظر إلى موقع الويب الخاص بهم بالكامل ، فقد تأكدوا من استخدام تصميم لافت للنظر. سوف يعتقد المبتدئ بسهولة أن النظام الأساسي صحيح ، ويبدو أنه واحد.

حول DGXLTD

Digital Exchange Limited هي الشركة التي تدعي أنها تمتلك منصة التداول هذه. المشكلة مع ما تم نشره على صفحة الشركة هي أن لديهم شركتين تم نشرهما. تكشف نظرة شاملة على صفحة الاتصال بنا عن مالك آخر باسم Securex Plus Solutions EOOD. لم يتم ترخيص هاتين الشركتين أو تسجيلهما من قبل أي سجل شركة. فيما يتعلق بتاريخ هذه المنصة ، لم يتم إعطاء أي شيء يجعلنا ننتقل إلى علمنا الأحمر التالي.

بالنظر إلى سجل المجال الموثوق whois.net ، يمكننا أن نرى أن موقع الويب قد تم إنشاؤه مؤخرًا. DGXLTD.com هو اسم مجال تم تسجيله في 16th سبتمبر 2019. مشكلة أخرى لاحظناها وهي فشل الشركتين الأم في تقديم أي معلومات عن المالكين. لا نعرف مالكي منصة التداول هذه مما يجعلها تثق بشدة في أي شيء يبيعونه. DGXLTD هي عبارة عن منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت تنطوي على مخاطرة كبيرة. من الأفضل أن تبتعد عن المنصة التي تظل معلوماتها شحيحة.

هل DGXLTD مرخص أم مسجل؟

نظرًا لأن الشركة تدعي أنها تقع في صوفيا ، بلغاريا ، تتوقع أن تكون المنصة شكوى. الهيئة التنظيمية البلغارية BFSC ليس لديها منصة مسجلة تحت اسم DGX LTD. وهذا دليل على أن DGXLTD غير مرخص أو منظم لتقديم أي خدمات تجارية. عند إجراء بحث باستخدام صفحة BFSC الرسمية ، لا تظهر أي نتائج. يجب أن نتجنب مثل هذه المنصات لأنها تقدم خدمات دون الامتثال الكامل. أموالك لن تكون آمنة أبدًا مع منصة لا تتبع لوائح وقواعد الصناعة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ميزة أخرى مهمة يجب أن نشير إليها هي أن موقع الويب لا يمنح المستخدمين أي معلومات تتعلق بالترخيص. تتوقع أن تنشر المنصة تفاصيل تتعلق برقم ترخيصها. بدون أي رقم ترخيص معروض ، يجب أن يخيف المستثمرين تلقائيًا. يعرف هؤلاء الفنانين المحتالين ما يفعلونه من خلال عدم نشر تفاصيل ترخيصهم. ابتعد عن أي منصات لها نفس الخصائص. تأكد من التأكيد مع هيئة تنظيمية قبل التسجيل في أي منصة تداول.

سيستخدم المستثمر الذكي أيضًا شركات تعدين Crypto مقبولة ومعقولة التكلفة. بالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تعدين عملتهم الرقمية ، فإن هذه الشركات متاحة. عليك أن تختار الصناعة المدعومة و أوصى خبير بشركات تعدين Crypto. للحصول على تجربة تعدين آمنة ، انتقل إلى شركات تعدين Crypto التي تتمتع بسمعة مثبتة. انتقل إلى شركات التعدين Crypto التي تم توجيهها لخلق أفضل بيئة تعدين. ماذا تنتظر؟

مزايا DGXLTD

بعد تصفح الموقع بالكامل ، لم نتمكن من العثور على أي ميزة للتعامل مع هذه المنصة. يتزايد عدد الشكاوى يومًا بعد يوم مما يجعلنا نتساءل عن سبب تشغيل المنصة. نعتقد أن السلطات ستكتشف قريبًا ما يحدث وستغلق الموقع بالكامل. نظرًا لأن الأعضاء يدعون عدم استرداد أموالهم ، فمن الواضح أن هذه عملية احتيال. مع عدم الكشف عن هويته ، قد يكون هذا موقعًا لغسيل الأموال. من الأفضل الابتعاد وعدم التسجيل مطلقًا بمنصتهم الرديئة.

عيوب DGXLTD

أنواع الحسابات

أنواع حسابات DGXLTD

تزود DGXLTD المستخدمين بستة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تشمل الحسابات المسماة الأساسية والبرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية والأسود. المشكلة الرئيسية في هذه الحسابات هي أن بعضها لديه ميزات متشابهة. لماذا يقوم المستثمر بإيداع 100,000 دولار بينما يمكنه الحصول على نفس الميزات مثل الشخص الذي يودع 50,000 دولار؟ لا يمكن رؤية مديري الحسابات المخصصين في أي مكان عندما يطلب الأعضاء عمليات السحب. تم إنشاء هذه الميزات فقط لخداع المستثمرين المطمئنين.

العملاء والدعم

عندما تدعي المنصة أنها تقدم دعمًا على مدار الساعة ، فما الذي تعنيه بالضبط؟ كنت تتوقع مثل هذه الاستجابة السريعة إذا كان النظام الأساسي لديه دعم الدردشة الحية. بالنظر عن كثب إلى موقع الويب ، يحصل المستخدمون على خيار إرسال بريد إلكتروني أو تلقي مكالمة. لا يمكنك الاتصال بالمنصة لأن الرقم المدرج مشغول على الإطلاق. تكمن مشكلة رسائل البريد الإلكتروني في أن هذا نظام اتصال أحادي الاتجاه. يمنح هؤلاء الفنانين المخادعين فرصة لمعرفة ما إذا كنت تريد سحب الأموال. بمجرد إرسال طلب السحب عبر البريد الإلكتروني ، يتم حظر حسابك.

​طرق الدفع

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في هذه المنصة ، فإن هؤلاء الفنانين المحتالين لديهم المنطقة المغطاة جيدًا. يمكنك رؤية قنوات الإيداع المختلفة المدرجة في أسفل صفحتهم الرئيسية. تشمل بعض قنوات الإيداع AstroPay و Neteller و Skrill والتحويل البنكي وغيرها. المشكلة الرئيسية في DGX LTD هي أنها لا تسمح أبدًا لأعضائها بسحب الأموال بالكامل. لم يخرج أي عضو بإثبات على سحب الأموال من خلال منصته الرديئة.

منصة التداول

تمامًا كما قلنا سابقًا ، فإن فنان الاحتيال سيفعل أو يقول أي شيء لضمان اشتراك المستثمرين. إن الادعاء بوجود منصة تداول مبتكرة وفريدة من نوعها مع أدوات متقدمة هو كذبة. تستخدم DGXLTD منصة مخصصة لم يتم اختبارها من قبل الخبراء. مشكلة المنصات المخصصة هي التوافق والاستقرار. نظرًا لأنهم يفشلون في الحصول على ميزات الأمان المناسبة ، فلن تتداول بأمان أبدًا. يمكن للقراصنة الوصول بسهولة إلى هذه المنصة وسرقة معلومات بطاقة الائتمان.

سلامة الأموال مع DGXLTD

ميزة أخرى مزعجة مع هذه المنصة تتعلق بمدى أمان الأموال مع DGX LTD. مع ارتفاع عدد الشكاوى ، من الواضح أن الأموال ليست آمنة. يعد عدم الفصل بين الحسابات مشكلة أخرى لدينا مع هذه المنصة. يبدو أن DGXLTD تجمع الأموال في حساب واحد وهو ما يخالف قواعد الصناعة المحددة. باختصار ، يقوم المستثمرون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك. في مثل هذا الموقف المخيف ، من الأفضل الابتعاد وتجنب أي تفاعل مع النظام الأساسي.

احتيال أو شرعي

منصة تداول DGXLTD

مع الكشف عن الأدلة ، من الواضح أن DGXLTD هي عملية احتيال تنتظر السرقة من أي شخص يقوم بالتسجيل. ابق بعيدًا عن هذه المنصة ولا تسجل أبدًا في البرامج التابعة لها. حذر عائلتك وأصدقائك من التسجيل. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي من الروابط المرسلة بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني.

الفكر النهائي

ستضمن إضافة هذا النظام الأساسي إلى قائمتنا السوداء للاحتيال أن يعرف القراء خطر الارتباط به.

يمكنك أيضًا اختيار أن يكون لديك أفضل الوسطاء الذين لديهم الكثير من الخبرة. مع الوسطاء ذوي السمعة الطيبة والخاضعين للفحص ، تزداد فرصك في الفوز.

أتمنى لك الأفضل في مجال الاستثمار الذي اخترته.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة DGXLTD: تعرض Ddxltd.com للاحتيال على الفوركس الوهمي"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

DGXLTD Review: Ddxltd.com Dummy Forex Scam Exposed

DGXLTD Review: Ddxltd.com Dummy Forex Scam Exposed

Share This!

DGXLTD (Dgxltd.com) is another CFDs, Cryptocurrency and FX scam platform stealing from unsuspecting investors. DGX LTD is claiming to have over 1,000 assets and a team of professionals on standby. These claims would all be great if only this platform was offering true trading services. Members who signed up a while ago are now crying foul over services provided by the platform. Read this genuine Dgxltd Review for more details.

DGXLTD Review

For investors looking to try their hand in digital currency trading, it is best you sign up with a trusted tool. Ensure you go for transparent and vetted Cryptocurrency trading robots. For an effective and safe trading period, get the best and top rated Cryptocurrency trading robots. With the right Crypto tools, you are guaranteed of making a reasonable profit margin. Start the success journey and sign up with commendable and dependable Cryptocurrency trading robots. What are you waiting for?

DGXLTD Review

After receiving a number of complaints from members of this platform, we decided to investigate. These scam artists are only in the business of fooling investors into giving away their hard earned money. It is best you stay away from these scam artists and never sign up with this platform. Some of the features we found out were outright meant to fool unsuspecting investors. Read on and find out some of the crazy tricks exposed by our team of experts. DGXLTD is one platform promising heaven only to deliver hell.

Professional scam artists have one thing in common; they know how to entice unsuspecting investors. Most of them use over the moon claims and promises to make sure investors get hooked. DGXLTD is no different as they have used claims they can back up. Such claims include having an advanced trading platform and professional trading tools. Looking at their entire website, they have made sure to use an eye-catching design. A newbie will easily believe the platform to be true, it appears as one.

About DGXLTD

Digital Exchange Limited is the company which claims to own this trading platform. The problem with what has been posted on their company page is that they have two companies posted. A thorough look at their contact us page reveals another owner by the name Securex Plus Solutions EOOD. These two companies have not been licensed or registered by any company register. Regarding the history of this platform, none is given which makes us move to our next red flag.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Looking at the trusted domain register whois.net, we can see the website was just recently created. DGXLTD.com is a domain name which was registered on 16th September 2019. Another problem we noticed is how the two mother companies fail to give any information on owners. We don’t know the owners of this trading platform which makes it a hard trust anything they sell. DGXLTD is an anonymous online investment platform which is highly risky. You better stay away from a platform whose information remains scanty.

Is DGXLTD licensed or registered?

Since the company claims to be located in Sofia, Bulgaria, you would expect the platform to be complaint. The Bulgarian regulatory body BFSC has no platform registered under the name DGX LTD. And this is proof DGXLTD is NOT LICENSED OR REGULATED to offer any trading services. When you conduct a search using the official BFSC page, no results pop up. We must shun such platforms as they are offering services without being fully compliant. Your funds are never safe with a platform that does not follow industry regulations and rules.

Another important feature we must point out is the website does not give users any information regarding licensing. You would expect the platform to have posted details regarding their license number. Without any license number on display, it should automatically scare investors. These scam artists know what they are doing by not posting their license details. Stay away from any platforms which share similar characteristics. Make sure you confirm with a regulatory body before signing up with any trading platform.

A smart investor will also use acceptable and affordable Crypto mining companies. For investors looking to mine their own digital currency, these companies are available. You have to choose industry backed and expert recommended Crypto mining companies. For a safe mining experience, go for Crypto mining companies with a proven reputation. Go for Crypto mining companies which have been geared to create the best mining environment. What are you waiting for?

Advantages of DGXLTD

After sieving through the entire website, we could not find any advantage of dealing with this platform. The number of complaints is rising by the day which makes us question why the platform is live. We believe that authorities will soon catch wind of what’s happening and shut down the entire website. Since members are claiming not to get their funds back, this is clearly a scam. With anonymity in play, this could well be a money laundering website. It is best to stay away and never sign up with their sleazy platform.

Disadvantages of DGXLTD

Account types

DGXLTD Account types

DGXLTD is furnishing users with six different account types to choose from. Accounts named include Basic, Bronze, Silver, Gold, Platinum, and Black. The main problem with these accounts is some of them have similar features. Why would an investor deposit $100,000 when they can get same features as one who deposits $50,000? The dedicated account managers are nowhere to be seen when members ask for withdrawals. These features are only created to fool unsuspecting investors.

Customer and Support

When the platform claims to offer 24/6 support what exactly do they mean? You would expect such a quick response if the platform has live chat support. Looking closely at the website, users get the option of sending an email or receiving a call. You don’t get to call the platform as the number listed is ever busy. The problem with emails is that this is a one way communication system. It gives these scam artists a chance to know whether you want to withdraw funds. Once you send the withdraw request via email, your account gets blocked.

Payment Methods

When it comes to depositing funds with this platform, these scam artists have the area well covered. You can see the various depository channels listed at the bottom of their homepage. Some of the depository channels include AstroPay, Neteller, Skrill, Wire transfer, among others. The main problem with DGX LTD is that they never allow their members to fully withdraw funds. No member has come out with proof of ever withdrawing funds with their shoddy platform.

Trading platform

Just as we said earlier, scam artist will do or say anything to ensure investors sign up. The claim of having an innovative and unique trading platform with advanced tools is a lie. DGXLTD is using a custom made platform which has not been tested by experts. The problem with custom made platforms is compatibility and stability. Since they fail to have the adequate security features, you will never trade safely. Hackers can easily gain access to this platform and steal credit card information.

Safety of funds with DGXLTD

Another disturbing feature with this platform is in regards to how safe funds are with DGX LTD. With the number of complaints rising, it is clear funds are not safe. Lack of segregation of accounts is another issue we have with this platform. It seems DGXLTD is pooling funds in one account which is against the set industry rules. In short, investors are depositing funds straight to owner’s bank account. With such a scary situation, it is best to stay away and avoid any interaction with the platform.

Scam or legit

DGXLTD Trading Platform

With the evidence revealed, it is clear DGXLTD is a scam waiting to steal from anyone who signs up. Stay away from this platform and never sign up with their affiliate programs. Warn your family and friends from signing up. Mark all their emails as spam and never click on any of the links sent by their email marketing team.

Final Thought

Adding this platform to our scam blacklist will ensure our readers know the risk of associating with it.

You can also opt to have top rated brokers who have a ton of experience. With reputable and vetted brokers, your chances of winning increase.

Wishing you the very best in your chosen field of investing.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons