القائمة

مراجعة DiamondFX: كشف احتيال فوركس Diamondfx.com

مراجعة DiamondFX: كشف احتيال فوركس Diamondfx.com

DiamondFX (Diamondfx.com) هي عقود CFD فاسدة أخرى وخدعة فوركس تصل إلى عالم التجارة المربح. تزعم Diamond FX أنها تقدم السلع والعملات والعملات الرقمية وكذلك الأسهم. وفقًا لموقعه على الويب ، يوجد في المنصة أكثر من 8 سلع و 47 عملة و 30 عملة رقمية و 107 أنواع أسهم. مع هذا الحرق الكبير للأدوات التجارية ، لماذا يغضب الأعضاء؟ اقرأ مراجعة DIAMONDFX الأصلية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

استعراض DiamondFX

لدى المستثمرين الذين يبحثون عن طريقة ذكية للاستثمار في Cryptocurrency سبب للابتسام. مع وجود روبوتات Cryptocurrency الرائدة والموثوقة ، زادت فرص الفوز. تاكد من الذهاب لأدوات التداول تشفير مرنة وشفافة بدعم من خبراء التجارة. تزداد فرصك في الفوز عند استخدام روبوتات تداول Cryptocurrency قابلة للحياة. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم وقم بالتسجيل باستخدام روبوتات تجارة Cryptocurrency صادقة ومختبرة. وقتك لكسب المال هو الآن.

استعراض DiamondFX

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من الأعضاء ، قررنا التحقيق في هذه المنصة الفاسدة. كما اتضح ، DiamondFX هي منصة تداول أخرى مستنسخة تسرق من المستثمرين غير المهتمين. تم تلقي الشكاوى من مكتب المساعدة الخاص بنا من قبل المستثمرين من جميع أنحاء العالم. منصة أخرى مخيفة في وضع فضفاض ويجب علينا أن نكشفها للحفاظ على أمان عالم التداول. بفضل سنوات خبرتنا في الاستثمار والتجارة ، نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد.

سيصمم فنانو المحتالون المحترفون موقع ويب يشبههم ويخدعون المستثمرين في التسجيل معهم. والفكرة هي جعل المستثمرين ودائع الأموال معهم على أمل كسب المال مع التداول. لم تكن هناك روح واحدة قادرة على سحب الأموال من خلال هذه المنصة مما يجعلها عملية احتيال كاملة. من خلال الكشف عن بعض الحيل المستخدمة ، سنحمي المتداولين الجدد الذين ليس لديهم أدنى فكرة. تأكد من قراءة المراجعات من مصادر موثوقة لمعرفة المزيد حول منصات الاستثمار في التداول عبر الإنترنت.

حول DiamondFX

وفقًا للمعلومات المنشورة ، فإن DiamondFX Ltd هي مالك هذا النظام الأساسي. يمضي إخلاء المسئولية وينشر موقعه كـ سانت فنسنت وجزر غرينادين. من خلال القيام بذلك ، يعترفون صراحة أنهم وسطاء في الخارج. لا يمكن الوثوق بالوسطاء الخارجيين بأموال لأنهم لا يتبعون إرشادات الصناعة الصارمة. ما يصدم النظام الأساسي هو عدم وجود أي صدق مع خدماتهم. سوف يعرض لك هذا الكشف الأعلام الحمراء على موقعه على الويب.

أحد أكثر التفاصيل إثارة للصدمة التي اكتشفناها هو مستوى عدم الكشف عن هويته الذي ينطوي عليه عملية الاحتيال. لا أحد قادر على تحديد المالكين الحقيقيين لهذا الموقع الذي يثبت هويتهم. DiamondFX Ltd غير مدرجة في أي سجل للشركة ولا هم أصحابها. من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟

هل DiamondFX مرخصة أم مسجلة؟

مع وسيط خارجي ، لا نتوقع أن يتم ترخيص النظام الأساسي وتسجيله حسب الأصول. ونحن على صواب لأن أيا من الهيئات الرسمية التي اتصلنا بها لم يسمع بها من قبل من هذا المنبر. بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها على وشك إدراج هذا النظام الأساسي في القائمة السوداء. تقوم الهيئات التنظيمية مثل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و FSC وغيرها بنشر رسائل تحذير. إنهم لا يريدون أن يسجل المستثمرون من خلال منصة التداول عبر الإنترنت القائمة على عمليات الاحتيال عبر الإنترنت.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

عند النظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، لا يوجد أي مؤشر على أن النظام الأساسي مرخص. ستنشر منصة شرعية نسخًا من شهادات الترخيص الخاصة بها ليراها الجميع. من دون أي مستند موثوق لإثبات صحته ، يعد DiamondFX نظامًا أساسيًا مجهول الهوية وغير مرخص. استرداد الأموال من هذه المنصات يصبح أقرب إلى المستحيل.

يمكنك اتخاذ الخطوة الذكية والشراكة مع وسطاء الإنترنت الرائدين الذين تم اختبارهم. مخصصة و السماسرة يمكن الاعتماد عليها هي جوهره أن يكون في عالم تداول العملات الأجنبية. قم بالتسجيل باستخدام السبورة أعلاه والوسطاء الذين تم اختبارهم والذين يتمتعون بثروة من السمعة عبر الإنترنت. اتخذ القرار الحكيم اليوم واشترك مع وسطاء موثوقين ومرنين. يبدأ وقتك لتحقيق ربح معقول بالتسجيل مع الوسطاء الموصى بهم.

مزايا DiamondFX

لم نتمكن من العثور على أي ميزة تداول للتعامل مع هذه المنصة غير المشروعة. مع وجود الكثير من الشكاوى ، فمن الواضح أن DiamondFX هي عملية احتيال. سيتصل بك مديرو الحسابات المزعومون لطلب المزيد من الودائع. ابتعد عن المنصة لأنها عملية احتيال واضحة تستهدف المستثمرين الجدد. مع أعضاء البكاء كريهة ، وحماية الاستثمارات الخاصة بك. فضح أعمالهم القذرة سيدفع السلطات إلى التحقيق وإغلاق الموقع.

عيوب DiamondFX

انواع الحسابات

أنواع حسابات DiamondFX

DiamondFX تقدم للمستخدمين خمسة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. يتم سرد هذه الحسابات مثل البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية والماس. المشكلة في أنواع الحسابات هذه هي عدم وجود أي معلومات تتعلق بالحد الأدنى للإيداع التجاري. كيف يمكن أن تفشل المنصة في منح المستخدمين الحد الأدنى لسعر الإيداع المحدد؟ يريد فنانو الاحتيال من المستخدمين إيداع مبالغ مختلفة حتى للحسابات الأساسية. وهذا يجب أن يتوقف حيث يتم الاستفادة من المستثمرين بسبب عدم وجود معلومات واضحة.

سرعة الرد

عندما تنظر إلى أسفل موقعه على الويب ، يمكنك رؤية أن للمنصة منطقة دردشة مباشرة. المشكلة في ذلك هي أن DiamondFX لا يمنح المستخدمين أي دعم محادثة مباشرة. هؤلاء الفنانين المحتالين يريدون التواصل بشكل صارم عبر البريد الإلكتروني. مع رسائل البريد الإلكتروني ، يمكنهم اختيار أي منها للرد عليها. أرقام الهواتف المدرجة مشغولة وعندما يذهبون إليها ، لا أحد يختارها. ابتعد عن أي منصة بدون قنوات اتصال واضحة.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة جريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

​طرق الدفع

عندما يتعلق الأمر بتمويل الحساب ، فإن المنصة لديها تغطية جيدة لهذا المجال. يمكن للمستخدمين إيداع الأموال باستخدام قنوات مختلفة مثل بطاقات الائتمان / الخصم ، Skrill ، وأكثر من ذلك. المشكلة الرئيسية في هذه المنصة هي نقص المعلومات الواضحة المتعلقة بالانسحاب. لم يقدم أي مستخدم دليلًا على سحب الأموال من خلال هذه المنصة. وهنا نرسم الخط كمنصة تداول يجب أن تسمح للأعضاء بسحب الأموال. من الواضح أنه لا يوجد تداول يشارك في المنصة.

منصة التداول

يستخدم DiamondFX منصة التداول MT4 كأداة التجارة المفضلة لديهم. وهذه منصة تداول جيدة في موقع سيء. المشكلة في Diamond FX ليست آمنة تمامًا. يعرض موقع الويب الذي يفتقر إلى برامج الأمان الأساسية المستثمرين للخطر. بدون تشفير DDoS و SSL ، تكون المنصة غير مستقرة وهدفًا للمتسللين. سوف يتسلل المتسللون إلى هذا الموقع وسرقة المعلومات الهامة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان. تأكد من التحقق مما إذا كانت المنصة آمنة تمامًا قبل الاشتراك.

سلامة الأموال مع DiamondFX

لا يضمن هذا النظام سلامة الأموال حيث من الواضح أن الأعضاء لا يقومون بأي عمليات سحب. ابتعد عن هذا النظام لأنها لا تفصل الحسابات. يعد Diamond FX مثالاً آخر على كيفية استهداف فناني الاحتيال عبر الإنترنت للمستثمرين عبر الإنترنت.

احتيال أو شرعي

أدوات التداول DiamondFX

تشير الدلائل إلى أن هذا النظام الأساسي هو عملية احتيال كاملة. ابتعد عن هذه المنصة وإلا أصبحت أحد ضحاياه المقبلين. من الافتقار إلى التنظيم السليم إلى ميزات الاحتيال الصريح ، يعد DiamondFX عملية احتيال. تأكد من وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. حذر عائلتك وأصدقائك من الاشتراك في هذه المنصة غير المشروعة. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين يريدون سرقة الأموال من المستثمرين دون العمل من أجلها.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا السوداء للاحتيال للتأكد من أن المستثمرين على دراية بالاحتيال.

يمكنك أيضا اختيار ل استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصيلة والمعتمدة. قم بالبحث عن الروبوتات التجارية التي أعطيت الضوء الأخضر من قبل المجتمع التجاري. اشترك مع روبوتات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة القوية على الإنترنت.

متمنيا لكم كل التوفيق.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

DiamondFX Review: Diamondfx.com Forex Scam Exposed

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

DiamondFX Review: Diamondfx.com Forex Scam Exposed

DiamondFX (Diamondfx.com) is another rotten CFDs and Forex scam to hit the lucrative trading world. Diamond FX is purporting to offer commodities, currencies, digital currencies, as well as stocks. According to their website, the platform has over 8 commodities, 47 currencies, 30 digital currencies, and 107 stock types. With such a large arson of trading instruments, why are members angry? Read this genuine and honest DIAMONDFX Review for more details.

DiamondFX Review

Investors who are looking for a smart way to invest in Cryptocurrency have a reason to smile. With leading and trusted Cryptocurrency trading robots, chances of winning increase. Make sure to go for flexible and transparent Crypto trading tools backed by trading experts. Your chances of winning increase when you use viable Cryptocurrency trading robots. Make the right move today and sign up with honest and tested Cryptocurrency trading robots. Your time to make money is now.

DiamondFX Review

After receiving numerous email complaints from members, we decided to investigate this rotten platform. As it turns out, DiamondFX is another cloned trading platform stealing from unsuspecting investors. Complaints have been received by our help desk by investors from all over the world. Another scary platform is on the loose and we must expose it to keep the trading world safe. Thanks to our years of investing and trading experience, we know how to spot a scam from a mile away.

Professional scam artists will design a look-alike website and fool investors into signing up with them. The idea is to make investors deposit funds with them in the hopes of making money with trading. Not a single soul has been able to withdraw funds with this platform making it a total scam. By exposing some of the tricks used, we will be protecting newbie traders who don’t have a clue. Ensure you read reviews from trusted sources to find out more about online trading investment platforms.

About DiamondFX

According to information posted, DiamondFX Ltd is the owner of this platform. The disclaimer goes ahead and posts their location as St. Vincent and the Grenadines. By doing so, they openly admit that they are offshore brokers. Offshore brokers are not to be trusted with funds as they never follow strict industry guidelines. What is shocking about the platform is lack of any honesty with their services. This expose will show you the red flags on their website.

One of the most shocking details we found out is the level of anonymity involved with the scam. No one is able to identify the real owners of this website which proves their anonymity. DiamondFX Ltd is not listed on any company register and neither are their owners. Who are the founding members of this platform?

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Is DiamondFX licensed or registered?

With an offshore broker, we don’t expect the platform to be dully licensed and registered. And we are right because none of the official bodies we contacted has ever heard of this platform. Some of the regulatory bodies we contacted are on the verge of blacklisting this platform. Regulatory bodies such as ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, FSC, and others are posting warning messages. They don’t want investors to sign up with this offshore based scam online trading platform.

Looking at their website, there is no indication of the platform being ever licensed. A legit platform will post copies of their license certificates for all to see. Without any credible document to prove authenticity, DiamondFX is an anonymous and unlicensed platform. Recovering funds form such platforms becomes next to impossible.

You can make the smart move and partner with leading and tested online brokers. Dedicated and dependable brokers are a gem to have in the Forex trading world. Sign up with above board and tested brokers who have a wealth of online reputation. Make the wise decision today and sign up with credible and flexible brokers. Your time to make reasonable profit starts with signing up with recommended brokers.

Advantages of DiamondFX

We could not find any trading advantage of dealing with this illicit platform. With so many complaints, it is clear DiamondFX is a scam. The so-called account managers will call you asking for more deposits. Stay away from the platform as it is a clear scam targeting newbie investors. With members crying foul, protect your investments. Exposing their dirty deeds will prompt authorities to investigate and shut down the website.

Disadvantages of DiamondFX

Account Types

DiamondFX Account Types

DiamondFX is furnishing users with five different account types to choose from. These accounts are listed as Bronze, Silver, Gold, Platinum, and Diamond. The problem with these account types is lack of any information regarding minimum trading deposit. How can the platform fail to give users their set minimum deposit price? These scam artists want users to deposit different amounts even for basic accounts. And this must stop as investors are taken advantage of by lack of clear information.

Customer Support

When you look at the bottom of their website, you can see the platform has a live chat area. The problem with this is that DiamondFX is not giving users any live chat support. These scam artists want communication to be strictly through email. With emails, they get to choose which ones to respond to. Phone numbers listed are busy and when they go through, no one picks them. Stay away from any platform with no clear communication channels.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Payment Methods

When it comes to account funding, the platform has this area well covered. Users are able to deposit funds using various channels such as Credit/Debit cards, Skrill, and more. The main problem with this platform is lack of clear information regarding withdrawal. No user has come forward with proof of ever withdrawing funds with this platform. And this is where we draw the line as a trading platform should allow members to withdraw funds. It is clear no trading is taking part within the platform.

Trading platform

DiamondFX is using MT4 trading platform as their preferred tool of trade. And this is a good trading platform in a bad website. The problem with Diamond FX is NOT being totally secure. A website which lacks basic security software is putting investors at risk. Without DDoS and SSL encryption, the platform is unstable and a target for hackers. Hackers will take over this website and steal crucial information such as Credit card details. Make sure you check whether a platform is fully secure before signing up.

Safety of funds with DiamondFX

Safety of funds is not guaranteed with this platform as members are clearly not making any withdrawals. Stay away from this platform as they don’t segregate accounts. Diamond FX is another example of how online scam artists are targeting online investors.

Scam or legit

DiamondFX Trading Instruments

Evidence is pointing to this platform being a total scam. Stay away from this platform or else become one of their next victims. From lack of proper regulation to outright scam features, DiamondFX is a scam. Make sure to mark their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from signing up with this illicit platform. These are scam artists who want to steal funds from investors without working for it.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist to ensure investors are aware of the scam.

You can also choose to use authentic and approved Forex trading robots. Go for trading robots which have been given the green light by the trading community. Sign up with Forex trading robots with a strong online reputation.

Wishing you all the best.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.