القائمة

مراجعة التجارة الرقمية المميزة: Digitalpremiumtrade.com احتيال رهيب

مراجعة التجارة الرقمية المميزة: Digitalpremiumtrade.com احتيال رهيب

تقوم Digital Premium Trade بتسويق نفسها كمؤسسة فوركس وتشفير جديرة بالثقة. تقبل الشركة كلا من التجار المبتدئين والخبراء. يمكنك الانضمام إليهم والبدء في الاستمتاع بمكافآت رائعة. ينص المشروع على دفع تعويضات بنسبة 90 ٪.

الاستثمار هو كل شيء عن الإحصائيات. إذا لم يتمكن الوسيط من تقديم دليل ، فلا يجب أن تفكر في منحه فرصة. لم نتمكن بعد من رؤية أي شخص قد ربح بعد استخدام الشركة. يجب أن تكون حذرًا من استخدام الشركات الخارجية لمعلومات خاطئة لمحاصرة المزيد من الضحايا. 

مراجعة التجارة الرقمية المميزة ، شركة التجارة الرقمية المميزة

هناك عدة أزواج يمكن للعملاء التداول بها. روبوتات التداول ليست فعالة كما يزعم المحتالون. خلل في النظام هو عيب كبير. لم تتم أيضًا مناقشة كيف تخطط Digital Premium Trade للتخفيف من المشكلة. كما أنهم يلمحون إلى أن العملاء لا يحتاجون إلى المعرفة التجارية للاستمتاع بعائدات مغرية. 

إذا بدأت التداول بشكل أعمى دون امتلاك المعرفة الأساسية ، فستواجه بلا شك وقتًا عصيبًا. يستهدف المشروع المظلل العملاء المبتدئين الذين يبحثون عن فرص لجعلهم أثرياء بين عشية وضحاها. أنت أفضل حالاً بدون هذا الكيان. هناك الكثير من الأعلام الحمراء لتغض الطرف عنها. 

فيما يلي قائمة ببعض أفضل كيانات التشفير. هذه شركات شفافة وسليمة تضع عملائها في المقام الأول. ستستمتع بمكافآت أفضل وتتداول براحة البال. لديهم سجل حافل حيث كانوا يعملون منذ سنوات. 

مراجعة Digitalpremiumtrade.com

تدعي شركة Digital Premium Trade أن نظامها آمن. لذلك ، فإن بيانات وأموال المستثمرين آمنة. تتوقع الكيان من العملاء التحقق من الحساب باستخدام مستندات صادرة عن الحكومة. لا نوصي بمشاركة مثل هذه المعلومات الهامة مع كيان غامض.

علاوة على ذلك ، فشلت المنصة في مشاركة معلوماتها المصرفية. كيف يفترض بنا أن نعرف أن المحتالين لا يستولون على أموال العملاء؟ تفوض الهيئات التنظيمية جميع الشركات للعمل مع المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة. هذا يضمن الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

عيب آخر مع الوسيط هو أنه يعمل بشكل مستقل. تعتبر الشركات الخارجية خطرة لأنها تميل إلى انتهاك القواعد الموضوعة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تسجيل اسم مجال النظام الأساسي مؤخرًا. وسوف تنتهي أيضا بعد عام. لا تنوي مخططات بونزي أبدًا البقاء في الصناعة بعد هذه المدة. 

هذا بسبب تعرضهم أو إدراجهم في القائمة السوداء من قبل هيئات الرقابة المالية. Digital Premium Trade هي شركة منفصلة. لا نعلم مؤهلات الفريق أو مؤسس الشركة. إنه يبني الثقة بمعرفة أنك تتعامل مع محترفين. علاوة على ذلك ، ستعرف من تلاحقه إذا خالف الكيان القانون. 

شروط تداول Digital Premium Trade

لا يتم تداول Digital Premium Trade. بدلاً من توفير واجهة تجارية وظيفية ، تحتوي عملية الاحتيال على مخططات. إذا حاولت تنفيذ صفقة ، فستتلقى رسالة تشير إلى روبوت تداول نشط ، ويجب عليك الاتصال بالكيان لتعطيل البرنامج. 

لا نوصي بالاستثمار مع الكيان. هذه هي أسرع طريقة لخسارة الأموال. إذا كان لديهم بالفعل روبوت تداول ، فإن أقل ما يمكنهم فعله هو تقديم أدائهم. من حق العملاء أيضًا اختيار ما إذا كانوا يريدون التداول يدويًا أو تلقائيًا. ليس من مسؤولية الوسيط أن يختار.

Digital Premium Trade هي عملية احتيال تم التحقق منها ولا تستثمر. إذا كنت ترغب في التداول بشكل حقيقي ، يمكنك التسوية مع شركة تقدم إما MT4 أو MT5. يحتوي البرنامج المتقدم على أدوات ومؤشرات ورسوم بيانية متقدمة للتداول. يمكنك أيضًا تخصيص المستشارين الخبراء. 

من غير المجدي مناقشة شروط التداول الخاصة بالمنصة. يتم عرض معلومات الانتشار والرافعة المالية الخاصة بهم لكسب المزيد من العملاء. تحتاج إلى معرفة ما تقوم بالتسجيل فيه عن طريق اختيار شركة احتيالية. يمكنهم الخروج من السوق بشكل غير رسمي دون إشعار. 

السحب والودائع 

تسرد Digital Premium Trade خيارات الدفع مثل ؛ BTC وبطاقات الائتمان والخصم و Money Gram و Western Union. ومع ذلك ، يبدو أن المخطط يقوم فقط بجمع الأموال عبر العملة المشفرة. هناك مزايا عديدة لاستخدام الدفع الرقمي. على سبيل المثال ، هناك رسوم قليلة مقارنة بأشكال الدفع التقليدية. 

مراجعة Digitalpremiumtrade.com ، مراجعات Digitalpremiumtrade.com

بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية الإيداع والسحب سريعة. من ناحية أخرى ، يخفي المحتالون والمجرمون هوياتهم باستخدام خيار الدفع نفسه. من المستحيل معرفة الشخص الذي يتلقى الأموال. علاوة على ذلك ، لا يمكن للمستثمرين إصدار رد المبالغ المدفوعة.

تقبل Digital Premium Trade مبلغًا لا يقل عن 1 دولار. لدى الشركة الحد الأدنى من المعلومات حول الانسحاب. لا نعرف الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للعملاء صرفه. علاوة على ذلك ، من غير المؤكد الرسوم التي تتحملها الكيان. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

لسوء الحظ ، لا نعرف الموقع الفعلي لـ Digital Premium Trade. يقدم الكيان عنوان مكتب عام ليظهر كشركة شفافة. إذا كنت لا تستطيع الوثوق بهم بمثل هذه البيانات ، فلا داعي للمغامرة بالمخطط. من يدري ماذا قد يختبئون.

الوسيط لديه رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني. يمكنك استخدام أي من الوسائل للوصول إلى الدعم. ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أن المحتالين ليس لديهم أعمال مع ضحاياهم بعد أن يدركوا أن نقودك قد نفدت. Digital Premium Trade غير جديرة بالثقة ومظللة. ابحث عن الشركات التي تدرك أهمية استثمار الأموال في دعم الجودة. 

الوضع التنظيمي للتجارة الرقمية المميزة

وضعت دول مختلفة قواعد صارمة يجب على جميع الوسطاء الالتزام بها. من غير القانوني لشركة استثمارية جمع الأموال من أفراد الجمهور دون الحصول على ترخيص. Digital Premium Trade هي شركة مستقلة. لا توجد شركة تشرف على أنشطتهم. 

يدعي المشروع أنه نشأ من الولايات المتحدة. لا تصرح الجمعية الوطنية للمستقبل ولجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) للكيان المشبوه. أحكامهم وشروطهم ضحلة. تميل المنصات الخارجية إلى تغيير وثائقها القانونية متى كان ذلك مناسبًا لها. 

تطلب الوكالة المالية الأمريكية من مخططات الاستثمار إيداع رأس مال قيمته 20 مليون دولار. يجب الاحتفاظ بالمبلغ في حساب منفصل. يجب على الشركة أيضًا تقديم اسم المحلل المالي والمؤسس. إذا خالف الوسيط القواعد ، فإن السلطة تعرف من تلاحقه. من ناحية أخرى ، فإن Digital Premium Trade عبارة عن مخطط مجهول.

إذا واجهت الشركة الإفلاس ، فسوف ينتهي بها الأمر بمغادرة السوق. للأسف ، لا يمكن للمستثمرين استرداد الأموال المفقودة. علاوة على ذلك ، لا تحمي Digital Premium Trade العملاء من أرصدة الحسابات السلبية. إنهم لا يبلغون عن تقرير المعاملات اليومية. لذلك ، يمكن للاحتيال التلاعب بسعر السوق للعمل لصالحهم.

هل التجارة الرقمية المميزة أصلية أم لا؟

الشركة غير صادقة. يزعمون أن لديهم روبوتًا مربحًا يمكنه توليد 90٪ من عائد الاستثمار. لا يوجد دليل على قيام أي شخص بسحب أرباح من الشركة. تستخدم الشركة شهادات مزيفة لكسب المزيد من الضحايا. يدعي المستثمرون أنهم حققوا أكثر من 7000 دولار في الأسبوع. 

سيكون لدى Digital Premium Trade عدد كبير من الزيارات لزيارة موقع الويب الخاص بهم إذا كان هذا هو الحال. للأسف، ليست هذه هي القضية. كما لا يوجد دليل على الدفع. إذا كانت هذه عملية احتيال ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى خسارة المال. انسَ الانضمام إليهم وابحث عن مخطط شرعي.

الحكم النهائي 

التجارة الرقمية المميزة غير منظمة ، وتعمل في منطقة سرية. يتم أيضًا إنشاء شروط تداول الشركة. الشركة المشبوهة ليس لديها نتائج تداول أو برامج تداول. 

فيما يلي قائمة بمشاريع التشفير الموثوقة. إنها سليمة وتعمل بشفافية كاملة. ستكون قادرًا على تحقيق راحة البال وكسب دخل سلبي. يمكنك أيضًا التحقق من تجارب عملائهم لاتخاذ قرار مستنير.

لا ، ليس لدى الشركة ترخيص.

لسوء الحظ ، لا يمتلك الكيان الأموال الكافية لتوظيف فريق محترف.

لا ، الوسيط يعرض المتداولين للمخاطرة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "Digital Premium Trade Review: Digitalpremiumtrade.com احتيال رهيب"

  1. التجارة الرقمية الممتازة هي عملية احتيال كبيرة في الواقع. كن حذرا لكم جميعا. لا يمكنك التداول ، لا يمكنك الانسحاب أيضًا. يطلب منك الدعم إيداع الرسوم لتتمكن من السحب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Digital Premium Trade Review: Digitalpremiumtrade.com Terrible Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Digital Premium Trade Review: Digitalpremiumtrade.com Terrible Scam

Digital Premium Trade markets itself as a trustworthy forex and crypto enterprise. The firm accepts both rookie and expert traders. You can join them and start enjoying great rewards. The venture states it has a payout of 90%.

Investment is all about the statistics. If a broker cannot provide evidence, you shouldn’t consider giving them a chance. We are yet to see anyone that has earned after utilizing the company. You should be wary of offshore firms using false information to trap more victims. 

Digital Premium Trade Review, Digital Premium Trade Company

There are several pairs clients can trade. Trading bots are not as efficient as scammers purport to be. System malfunctioning is a significant shortcoming. How Digital Premium Trade plans to mitigate the issue is also not discussed. They also insinuate clients do not need trading knowledge to enjoy attractive returns. 

If you blindly start trading without having basic knowledge, you will undoubtedly have a hard time. The shady venture targets rookie clients looking for opportunities to make them rich overnight. You are better off without this entity. There are too many red flags to turn a blind eye to. 

Here is a list of some of the best crypto entities. These are transparent and sound companies that put their clients first. You will enjoy better rewards and trade with peace of mind. They have a proven track record as they have been operating for years. 

Digitalpremiumtrade.com Review

Digital Premium Trade claims its system is secure. Therefore, the data and funds of investors are safe. The entity expects clients to verify the account using government-issued documents. We do not recommend sharing such critical information with an ambiguous entity.

Moreover, the platform fails to share its banking information. How are we supposed to know the fraudsters are not pocketing customers’ funds? The regulatory bodies mandate all firms to work with reputable financial institutions. This ensures clients’ money is kept in separate accounts. 

Another disadvantage with the broker is it works independently. Offshore firms are dangerous as they tend to violate the set rules. Additionally, the platform domain name was registered recently. It will also expire after a year. Ponzi schemes never intend on staying in the industry past this duration. 

This is because they will be exposed or blacklisted by the financial watchdogs. Digital Premium Trade is a discrete firm. We do not know the qualifications of the team or the founder of the firm. It builds trust knowing you are dealing with professionals. Moreover, you will know who to go after if the entity breaks the law. 

Trading Conditions of Digital Premium Trade

Digital Premium Trade is not trading. Instead of providing a functional trade interface, the scam has charts. If you attempt to execute a trade, you will receive a message indicating an active trading bot, and you must contact the entity to disable the software. 

We do not recommend investing with the entity. This is the quickest way to lose funds. If indeed they have a trading bot, the least they would do is to provide their performance. It is also clients’ right to choose whether they want to trade manually or automatically. It is not the responsibility of the broker to choose.

Digital Premium Trade is a verified scam that is not investing. If you want to trade genuinely, you can settle with a firm offering either the MT4 or the MT5. The advanced software has advanced trading tools, indicators, and charts. You can also customize Expert Advisors. 

It is pointless to discuss the trading conditions of the platform. Their spread and leverage information is featured to win them more customers. You need to know what you are signing up for by choosing a fraudulent firm. They can exit the market unceremoniously without giving notice. 

Withdrawal and Deposits 

Digital Premium Trade lists payment options like; BTC, credit and debit cards, Money Gram, and Western Union. However, the scheme only seems to be collecting funds via cryptocurrency. There are many advantages of using digital payment. For instance, there are minimal fees compared to traditional forms of payments. 

 Digitalpremiumtrade.com Review,  Digitalpremiumtrade.com Reviews

Additionally, the deposit and withdrawal process is swift. On the other hand, scammers and criminals conceal their identities using the same payment option. It is impossible to know the person that receives the funds. Moreover, investors cannot issue a chargeback.

Digital Premium Trade is accepting a minimum amount of $1. The company has minimal information on the withdrawal. We do not know the minimal amount customers can cash out. Moreover, it is uncertain the fees the entity has. 

Customer Support and Contact Details

Unfortunately, we do not know the actual location of Digital Premium Trade. The entity provides a generic office address to appear as a transparent firm. If you cannot trust them with such data, there is no point in venturing with the scheme. Who knows what else they might be hiding.

The broker has a phone number and email address. You can use either means to reach support. However, you should note scammers have no business with their victims after realizing you have run out of money. Digital Premium Trade is untrustworthy and shady. Look for companies that understand the importance of investing funds in quality support. 

Regulatory Status of Digital Premium Trade

Various countries have set up strict rules to which all brokers must adhere. It is illegal for an investment firm to collect money from public members without acquiring a license. Digital Premium Trade is an independent company. There is no corporation supervising their activities. 

The venture purports it originates from the US. The National Future Association and the Commodities Futures Trading Commission (CFTC) do not authorize the shady entity. Their terms and conditions are shallow. Offshore platforms tend to change their legal documentation whenever it suits them. 

The US financial agency requires investment schemes to deposit a $20 million capital. The amount should be kept in a segregated account. A company must also provide the name of the financial analyst and founder. If the broker violates the rules, the authority knows who to go after. On the other hand, Digital Premium Trade is an anonymous scheme.

If the company faces bankruptcy, it will end up leaving the market. Sadly, investors cannot recover the lost money. Moreover, Digital Premium Trade does not protect customers against negative account balances. They are not reporting their daily transactional report. Therefore, the scam can manipulate the market price to work in their favour.

Is Digital Premium Trade Genuine or Not?

The company is insincere. They claim to have a profitable bot that can generate 90% ROI. There is no evidence of anyone that has withdrawn profits from the company. The firm is using fake testimonials to win over more victims. Investors claim they have attained over $7000 in a week. 

Digital Premium Trade would have high traffic visiting their website if this were the case. Sadly, this is not the case. There is also no proof of payment. If this is a scam, that will only make you lose money. Forget about joining them and look for a legit scheme.

Final Verdict 

Digital Premium Trade is not regulated, and they are operating in a discreet area. The trading conditions of the firm are also generated. The shady firm does not have trading results or trading software. 

Here is a list of reliable crypto ventures. They are sound and operate in full transparency. You will be able to attain peace of mind and earn passive income. You can also check out their clients’ experiences to make an informed decision.

No, the company does not have a license.

Unfortunately, the entity does not have enough funds to hire a professional team.

No, the broker is exposing traders to risk.

 

One Reply to “Digital Premium Trade Review: Digitalpremiumtrade.com Terrible Scam”

  1. ×

    Alert!


    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?
    It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:

    Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


  2. Digital premium Trade is a big time scam indeed. Be careful y’all. You can’t trade, can’t withdraw too. The support asks you to deposit fees to be able to withdraw

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.