القائمة

اكتشف الميزات الرئيسية للتداول مع Alpari.org في نيجيريا

اكتشف الميزات الرئيسية للتداول مع Alpari.org في نيجيريا

ينظر هذا الاستعراض إلى المزايا الرئيسية للخدمات التي تقدمها الشركة. من أنواع الحسابات إلى تداول النسخ ، إليك ما يمكن أن تقدمه شركة Alpari للنيجيريين.

مراجعة Alpari.org: فوركس في نيجيريا

واحدة من أكبر الأسماء في عالم العملات الأجنبية ، تعمل هذه الشركة لأكثر من عقدين. حتى الآن ، حصلت على أكثر من مليون عميل من 2 في جميع أنحاء العالم ، ولها فروع في ثمانية بلدان وعلامة تجارية معترف بها دوليًا. دعنا نلقي نظرة فاحصة على Alpari لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم بالفعل تقديم فروق أفضل.

في هذا الاستعراض ، سننظر في الوجه الجديد للعلامة التجارية ، وسيط Alpari International ، الذي يقدم الآن خدماته للنيجيريين. تعمل منذ 2013 ، فهي تضع العملاء في المرتبة الأولى ، تمامًا مثل سابقتها. يتجاوز عدد الأدوات المالية المعروضة 250 ، والنظام الأساسي المستخدم منظم جيدًا.

يزود موظفو الشركة عملائهم بالدعم المتعمق ، ويوجهون جميع المستويات من المبتدئين إلى المحترفين. يمكن قول الشيء نفسه عن شروط الاستخدام - فهي واضحة وشفافة. بشكل عام ، يعد هذا الوسيط اختيارًا حكيمًا لأي شخص يتطلع إلى المشاركة في تداول الفوركس اليوم.

يقع مقرها في موريشيوس كشركة تابعة لـ Exinity Limited ، وتعمل وفقًا للتوافق التام مع لجنة الخدمات المالية في موريشيوس من خلال الشركة الأم. هنا هو ما يجعلها وسيط متفوق تجارة الفوركس في نيجيريا ، والعديد من الفوائد التي ينطوي عليها.

مراجعة الباري

مجموعة من الصكوك

كعميل ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة نسبيا من أدوات التمويل. معظم هذه تندرج ضمن فئة العقود مقابل الفروقات (عقود الفروق). ما تحصل عليه هو التداول في ما يلي:

  • الأسهم الكبيرة القادمة من الولايات المتحدة (11) ؛
  • وفرة من أزواج العملات والصلبان (60 +) ؛
  • السلع (مثل الذهب أو النفط الخام أو الغاز الطبيعي) ؛
  • 11 مؤشرات الأسهم الدولية الرئيسية ، و
  • العملات المشفرة العصرية (Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Ripple).

على الرغم من أن الرافعة المالية القصوى هي 1,000 مثيرة للإعجاب إلى 1 ، إلا أن المؤشر ينخفض ​​مع نمو حجم التجارة الافتراضية لجميع المراكز المفتوحة. على سبيل المثال ، مع 8 مليون دولار في القيمة الاسمية الإجمالية ، فإن الرافعة المالية تصل إلى 25 إلى 1. بالإضافة إلى ذلك ، تجلب العملات الافتراضية وأسهم معينة رافعة مالية أقل نتيجة للوائح الحالية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يمكنك أيضا اختيار ل وسطاء موثوقة وسمعة طيبة الذين يأتون ينصح بشدة. يعد الوسطاء المدعومون من الخبراء جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. ما عليك سوى اختيار الوسطاء الذين يتمتعون بسمعة مثبتة لضمان سلامتك عند التداول.

ينتشر

فروق الأسعار هي مجرد واحدة من العديد من المزايا التنافسية المقدمة. على سبيل المثال ، انظر إلى زوج يورو / دولار أمريكي. السبريد يصل إلى 0.9 (الحسابات القياسية) أو 0.1 (ECN). من ناحية أخرى ، يقدم معظم المنافسين ظروفًا أقل فائدة بكثير. إلى جانب البرامج الخاصة والعروض الترويجية ودعم العملاء متعدد اللغات ، فإن هذا يفسر شعبية الوسيط.

حسابات

أنواع حساب الباري

تعتمد عمليات الوسيط على نموذج تنفيذ خاص للغاية ، والذي يعد في الأساس اندماجًا بين ECN وخطط صانع السوق. تشمل الفوائد الرئيسية التي يجلبها مثل هذا النظام هوامش طبيعية وتنفيذ سريع.

هناك أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها ، ولكن الخيار يتم تحديده إلى حد كبير من خلال الأدوات التي سيتم تداولها ، والنظام الأساسي المستخدم (نوعان لـ ECN واثنان لصناع السوق). بشكل عام ، لا يمكن أن يستند أي حساب إلى عملة أخرى غير الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني أو NGN.

حساب ECN

يعمل هذا الخيار مع الإصدارين الرابع والخامس من منصة MetaTrader. يجب عليك إيداع 500 دولار على الأقل ، والحد الأقصى (المتغير) للرافعة المالية هو 1,000،1 / 3 لكل لوت. لكل رحلة ذهابًا وإيابًا من لوتاتك ، تدفع عمولة قدرها 0.4 دولارات. الحد الأدنى لسبريد زوج يورو / دولار أمريكي هو 50 نقطة. حجم التجارة محدود بـ XNUMX عقد كحد أقصى.

حساب برو

هذا هو خيار ECN آخر ، وهو متوافق مع الإصدار الرابع من MetaTrader فقط. تتضمن الاختلافات الرئيسية عدم وجود عمولة ، وحجم تداول أكبر (حتى 250 الكثير) ، بالإضافة إلى الحد الأدنى للإيداع الكبير ($ 25,000) والحد الأقصى للرافعة المالية (العائمة) (300 / 1). وهو أيضًا الحساب الوحيد الذي يسمح بتداول الأسهم الفردية. أدنى فرق على زوج يورو / دولار EUR / USD هو نفسه.

حساب قياسي

أول خيارين من صانعي السوق ، وهو متوافق مع MetaTrader 4. يجب أن تودع 100 $ على الأقل ، وأعلى الرافعة المالية الممكنة (العائمة) هي 1,000 / 1. يأتي زوج EUR / USD مع الحد الأدنى من انتشار نقاط 1.2. قد تشمل كل صفقة ما يصل إلى 50 الكثير.

حساب مايكرو

يقتصر حساب نوع آخر غير ECN على نفس MetaTrader 4 ، لكنه أصغر. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 5 $ فقط ، والحد الأقصى (العائم) للرافعة المالية 400 / 1. يتم تداول زوج يورو / دولار EUR / USD بحد أدنى من انتشار نقاط 1.7. يقتصر حجم كل صفقة على قطعة واحدة فقط.

العلاوات والترقيات

ينتشر الباري

يكافئ الوسيط العملاء بانتظام على الولاء والنشاط. يشجع برنامج ترويج استرداد النقود المتداولين على البقاء مع الشركة. مقابل كل حصة يتم تداولها ، توفر Alpari International خصمًا نقديًا يمكن سحبه (حتى نصف عام). عموما ، هناك فئات الخصم 5.

الترقيات المؤقتة تأتي أيضا في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، قد يكون العملاء مؤهلين للحصول على زيادة بنسبة 30٪ من ائتمانهم التجاري على ودائعهم (بحد أقصى 5,000 دولار) لمدة 30 يوم.

ودائع / السحب

كيف تودع الأموال في حسابك ، وكيف يتم استردادها؟ هذه العملية ليست معقدة فحسب ، ولكنها آمنة أيضًا. لتحويل الأموال إلى حساب المتداول الخاص بك ، حدد أحد الخيارات الممكنة: بطاقات الائتمان والخصم ، والتحويلات المصرفية ، و Perfect Money ، و Neteller ، و WebMoney ، و FasaPay ، وكذلك Bitcoin و Skrill - كلها مقبولة.

يمكن استخدام نفس النطاق من القنوات للسحب. الأهم من ذلك أن الوسيط لا يفرض أي رسوم إضافية على تلك التي يفرضها مشغلو عمليات الدفع.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

يقع مركز خدمة العملاء في موريشيوس. يوفر الدعم على مدار الساعة خمسة أيام في الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة). أيضًا ، يعمل المشغلون لعدة ساعات بعد الظهر يوم الأحد.

ميزات أخرى

حول الباري

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Alpari International تسمح بحسابات "مبادلة" إسلامية. هذه ، مع ذلك ، غير قابلة للتطبيق على أي أزواج غريبة. قد يستفيد العملاء أيضًا من عمليات التحوط والإسكالبينج والتداول الآلي. مثل هذا الجمع بين الميزات أمر نادر الحدوث في سوق الصرف الأجنبي.

نسخة تجارة

أخيرًا ، تمنح Alpari عملائها الفرصة للوصول إلى Alpari Copy Trading وكسب الأرباح دون إنفاق وقت طويل. إن تفويض المهمة إلى مدير الإستراتيجيات من الفريق مقابل رسوم يعني أن عمليات التداول الخاصة بهم يتم نسخها تلقائيًا إلى حسابك ، وأن أي مكاسب يتم تأمينها تجلب لك المال.

مطعم الوجبات الجاهزة

بشكل عام ، يجب أن نستنتج أن Alpari International تقدم مجموعة شاملة من الخدمات المالية للعملاء الذين يرغبون في التداول في سوق الصرف الأجنبي. ويوفر نموذجين للتنفيذ ومجموعة واسعة من الأدوات للاستفادة منها.

ميزات إضافية ، هوامش جذابة ، وأسعار العمولات ، مما لا شك فيه ، إضافة إلى النداء. يسمح الوسيط أيضًا بإيداع ودائع متواضعة في بعض أنواع حساباته ، وبالتالي ، فإن التداول في الفوركس متاح للجميع. من الممكن أن تبدأ حسابات صغيرة وبعد ذلك تعمل على زيادة الأرباح عندما تتحسن مهاراتك.

لا تفوت فرصة استخدام بعض أفضل أدوات تداول العملات الأجنبية في السوق. استخدم روبوتات تداول فوركس المختبرة والموثوقة لتتمكن من زيادة أرباحك.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Discover the main features of trading with Alpari.org in Nigeria

Discover the main features of trading with Alpari.org in Nigeria

Share This!

This review looks at the main pros of the services offered by the company. From account types to copy trading, here is what Alpari can offer to Nigerians.

Alpari.org Review: Forex in Nigeria

One of the biggest names in the realm of foreign exchange, this company has been operating for over two decades. So far, it has gained over 2 million clients across the world, with branches in eight countries and an internationally recognized brand. Let’s take a closer look at Alpari to see if they really can deliver better spreads.

In this review, we will be looking at the brand’s new face, the Alpari International broker, which now offers its services to Nigerians. Operating since 2013, it puts clients first, just like its predecessor. The number of financial tools on offer exceeds 250, and the platform used is well-regulated.

The company employees supply their clientele with in-depth support, guiding all levels from beginners to pros. The same can be said of the conditions of use – these are clear and transparent. Overall, this broker is a wise choice for anyone looking to participate in Forex trading today.

Based in Mauritius as a subsidiary of Exinity Limited, it operates in full compliance with the Financial Services Commission Mauritius through the parent company. Here is what makes it a superior mediator for Forex trading in Nigeria, and the many benefits involved.

Alpari Review

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Range of Instruments

As a client, you may choose from a relatively wide range of finance tools. Most of these fit within the CFD category (Contracts for Difference). What you get is trading in the following:

  • Big stocks coming from the U.S. (11);
  • An abundance of currency pairs and crosses (60+);
  • Commodities (e.g., gold, crude oil or natural gas);
  • 11 major international equity indices, and
  • Trendy cryptocurrencies (Bitcoin, Ethereum, Litecoin, and Ripple).

Even though the max leverage is an impressive 1,000 to 1, the indicator drops as the overall notional trade size of all open positions grows. For example, with $8 million in total notional value, the leverage amounts to 25 to 1. In addition, virtual currencies and certain stocks bring lower leverage as a consequence of current regulations.

You can also opt for reliable and reputable brokers who come highly recommended. Expert backed brokers are a gem when it comes to online trading. Simply choose brokers with a proven reputation to ensure your safety when trading.

Spreads

Spreads are just one of the many competitive benefits offered. By way of example, look at the EUR/USD pair.  The spread amounts to 0.9 (Standard Accounts) or 0.1 (ECN). Most competitors, on the other hand, offer far less advantageous conditions. Combined with special programs, promotions, and multilingual customer support, this explains the popularity of the broker.

Accounts

Alpari Account Types

The broker’s operations are based on a very special execution model, which is essentially a fusion of  ECN and market-maker schemes. The main benefits brought by such a system include natural spreads and quick execution.

There are four account types to choose from, but the choice is largely determined by the instruments to be traded, and the platform used (two for ECN and two for market-makers). Generally, no account can be based on a currency other than USD, EUR, GBP, or NGN.

ECN Account

This option works with the fourth and fifth versions of the  MetaTrader platform. You have to deposit at least $500, and the maximum (floating) leverage is 1,000/1 per lot. For each of your lots round trip, you pay a $3 commission. The EUR/USD pair has the minimum spread available of 0.4 pips. The volume of trade is limited to 50 lots maximum.

Pro Account

This is another ECN option, which is compatible with the fourth version of MetaTrader only. The main differences include the absence of commission, larger trade volume (up to 250 lots), as well as a significantly bigger minimum deposit ($25,000) and maximum (floating) leverage (300/1). It is also the only account allowing trading of individual stocks. The lowest spread on the EUR/USD pair is the same.

Standard Account

The first of the two market-maker options, it is compatible with MetaTrader 4. You have to deposit at least $100, and your highest possible (floating) leverage is 1,000/1. The EUR/USD pair comes with the minimum spread of 1.2 pips. Each trade may include up to 50 lots.

Micro Account

Another non-ECN type account is also limited to the same MetaTrader 4, but it is smaller. The minimum deposit amount is a mere $5, and the maximum (floating) leverage of 400/1. The EUR/USD pair is traded with a minimum spread of 1.7 pips. The volume of each trade is limited to just one lot.

Bonuses and Promotions

Alpari Spreads

The broker regularly rewards clients for loyalty and activity. A cashback promotion program encourages traders to stay with the company. For every lot traded, Alpari International provides a cash rebate that may be withdrawn (up to half a year). Overall, there are 5 rebate categories.

Temporary promotions also come up occasionally. For instance, clients may be eligible for a 30% top-up of their trading credit to their deposits ($5,000 maximum) for 30 days.

Deposits/Withdrawals

How do you deposit funds into your account, and how are these retrieved? Not only is this process uncomplicated, but it is also secure. To transfer money to your trader account, select one of the possible options: Credit and debit cards, bank transfers, Perfect Money, Neteller, WebMoney, FasaPay, as well as Bitcoin and Skrill – they are all accepted.

The same range of channels may be used for withdrawals. Importantly, the broker does not impose any additional fees on top of those charged by the payment processing operators.

Customer Support

The customer care center is based in Mauritius. It offers around-the-clock support five days a week (Monday-Friday). Also, the operators work several hours in the afternoon on Sunday.

Other features

About Alpari

It must also be noted that Alpari International allows Islamic “swap-free” accounts. These are, however, inapplicable to any exotic pairs. Clients may also take advantage of hedging, scalping, and automated trading. Such a combination of features is rare in the foreign exchange market.

Copy Trading

Finally, Alpari gives its clients the opportunity to access Alpari Copy Trading and gain profit without spending considerable time. Delegating the task to a Strategy Manager from the team for a fee means that their trades are auto-copied to your account, and any wins they secure bring you money.

Takeaway

Overall, it should be concluded that Alpari International offers a comprehensive set of financial services to clients who wish to trade on the foreign exchange market. It provides two execution models and a wide range of instruments to benefit from.

Additional features, attractive spreads, and commission rates, undoubtedly, add to the appeal. The broker also allows modest deposits on some of its account types, hence, the trading on Forex is accessible to anyone. It is possible to start small and later switch accounts and boost profits when your skills improve.

Don’t miss an opportunity to use some of the best Forex trading tools in the market. Use tested and trusted Forex trading robots to stand a chance of increasing your profits.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons