القائمة

مراجعة DoubleMillion: Doublemillion.com وهمية الغش الفوركس

مراجعة DoubleMillion: Doublemillion.com وهمية الغش الفوركس

مشاركة هذا!

DoubleMillion | (Doublemillion.com) عبارة عن خدع لعقود الفروقات وعقود فوركس أخرى تصل إلى سوق تداول العملات الأجنبية المربح. تقدم Double Million للمستخدمين مكافآت ائتمان تصل إلى 100٪ لأي شخص يقوم بالتسجيل. تقدم DOUBLEMILLION أيضًا دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت وفقًا لصفحتها الرئيسية. مع هذه الأنواع من الوعود ، قررنا التحقق منها. ما اكتشفناه سيصيبك على الأرجح. قراءة هذا الاستعراض التفصيلي ومعرفة الحقيقة.

مراجعة DoubleMillion

مراجعة DoubleMillion:

أول شيء لاحظناه مع موقع الويب الخاص به هو أنه يشبه Trade FX Center. الشيء الوحيد الذي تغير هو الشرائح واسم المنتج. وهذا الناس ، هو أول علم أحمر رصدنا مع DoubleMillion. هذا يعني أننا نتعامل مع مجموعة من المحتالين الذين يقومون بسرقة أموالك. ما قام به هؤلاء المحتالين هو عمل نسخة متماثلة من عملية احتيال أخرى من عملة التشفير والتي كشفنا عنها سابقًا.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، علينا أن نكشف هؤلاء المحتالين عن الجريمة التي يقومون بها. المطالبات والوعود المستخدمة في عملية الاحتيال السابقة لا تزال تستخدم في مليون مزدوجة. تُعد مكافأة 100٪ الائتمانية للمستخدمين أحد المطالبات العديدة التي استخدمها هذا الوسيط لجذب المستثمرين. ادعاء مشكوك فيه آخر هو أن هذه هي الشركة الأكثر ثقة. كيف يمكن الوثوق بها ويستخدمون نفس الموقع المستخدم في عملية احتيال أخرى؟

قم بالتسجيل دائمًا مع وسطاء الفوركس المختبرين والموثوقين الذين يضمنون سلامتك عند التداول. إذا أردت أن اربح أموالاً حقيقية ، قم بالتسجيل مع وسطاء الفوركس الموثوقين وذوي السمعة الطيبة في جميع الأوقات. حافظ على سلامتك وتداول مع أفضل وسطاء الفوركس الذين تقدمهم هذه الصناعة. أتساءل أين يمكنك الحصول على وسطاء الفوركس الموثوق بهم؟ احصل على وسطاء الفوركس الموصى بهم من الصناعة اليوم واحصل على فرصة لكسب المال من خلال تداول الفوركس.

من يملك DoubleMillion؟

وفقًا للتفاصيل على صفحة About Us ، تمتلك SR Capital Group Ltd DoubleMillion. هذه هي نفس شركة الاحتيال التي تمتلك مركز تداول العملات الأجنبية. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع جماعة احتيال مهنية. يمكن ملاحظة التفاصيل أن هذا الوسيط مسجل في سانت فنسنت وجزر غرينادين. باعترافهم الخاص ، هذه شركة وساطة خارجية تعتبر أخبارًا سيئة لأي مستثمر.

من المعروف أن الوسطاء الخارجيين يتباهون بأنظمة وقواعد الصناعة. لهذا السبب سيؤدي الاشتراك مع هذا الوسيط إلى دفع المستخدمين إلى مزيد من البؤس. ميزة أخرى مثيرة للقلق لاحظناها هي عدم وجود تفاصيل ملكية مناسبة. من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للشركة الأم SR Capital Group LTD؟ يؤدي عدم وجود هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأننا نتعامل مع منصة فوركس الاحتيالية.

هل DoubleMillion مرخصة أو منظمة؟

احتيال DoubleMillion

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

على حد علمنا ، هذا الوسيط غير مرخص أو خاضع لأي هيئة تنظيم مالي. أين هو الدليل الذي يوضح لنا أنهم مرخصون أو مسجلون لمزاولة أعمال الفوركس؟ كما ترون ، فشل إخلاء المسئولية في أسفل الصفحة الرئيسية في إظهار أي تفاصيل بخصوص الترخيص. يمكن للوسيط الحقيقي أن ينشر بسهولة رقم الترخيص والتسجيل للمستخدمين للتحقق مع الهيئات التنظيمية.

تفاصيل أخرى مثيرة للقلق مع DoubleMillion هي حقيقة أنها لم تنشر أي شهادات التسجيل والوثائق. أي وسيط فوركس شرعي سيعرض بسهولة شهاداته ووثائقه على منصته. عدم وجود هذا واضح بما يكفي أننا نتعامل مع وسيط فوركس مارق. هذا الوسيط غير مخول بإجراء أي عمل فوركس نيابة عن أي طرف ثالث. كل من اشترك مع هذا الوسيط لن يكون محميًا من قبل السلطات في حالة الخسارة.

أنواع الحسابات.

تقدم DoubleMillion للمستخدمين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن هذه الحسابات حساب Mini و Standard و Gold و VIP. يتعين على حاملي الحسابات الصغيرة تقديم حد أدنى للإيداع يبلغ 2,500 $ لبدء التداول. أن نكون صادقين ، هذا المبلغ مرتفع للغاية بالنظر إلى الحد الأدنى المقبول للصناعة وهو 250 $. يجب على حاملي الحسابات الآخرين وضع حد أدنى $ 10,000 ، $ 25,000 ، وأكثر من $ 25,000 على التوالي.

بعض الامتيازات هذه الحسابات لديها كل نفس. جميعهم لديهم حسابات مديرين يتوقعون الحساب المصغر. الحسابات الذهبية وكبار الشخصيات لديها ميزات ممكّنة للروبوت والرافعة المالية هي 1: 400 مع كلا هذين الحسابين. لا يحصل أصحاب الحسابات الصغيرة على دعم 24 / 5 وهو أمر مقلق للغاية. كيف يمكن للمستثمر إيداع 2,500 $ وما زال يفتقر إلى الدعم من الوسيط؟ هناك شيء الطبخ هنا.

هل جربت اليوم روبوتات تداول العملات الأجنبية المعتمدة والأصلية؟ سجل مع الروبوتات تجارة الفوركس صادقة وشفافة والبدء في صنع المال الحقيقي. الطريقة الوحيدة للتداول بأمان والفوز الكبير هي الحصول على روبوتات تداول PROVEN Forex. ابحث عن أفضل أدوات تداول العملات الأجنبية التي ستضمن لك تجربة تداول مريحة وآمنة. قم بالتسجيل باستخدام الروبوتات التجارية الموصى بها في فوركس والتي يدعمها مجتمع التداول.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

لاختبار هذا ، حاولنا الاتصال بفريق دعم الدردشة الحية. طلبت لوحة القيادة هذه اسمنا والبريد الإلكتروني. كان الوامض أخضر مما يعني أن الوكيل كان حياً. لذلك ، أرسلنا رسالة تسأل عن أنواع الرافعة المالية والحساب.

ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع وسيط فوركس مشاكس لا يريد الاتصال به. هذه خطوة احتيال فوركس كلاسيكية تستخدمها المحتالين لتجنب رد فعل عنيف من قبل السلطات والضحايا. باختصار ، لن تتحدث مطلقًا مع أي من الوكلاء المعنيين نظرًا لعدم توفرهم أبدًا. الوسيط الذي يخفي من المستخدمين هو بالتأكيد غير جيد. أفضل شيء هو الابتعاد عن DoubleMillion.

هل الصناديق آمنة مع DoubleMillion؟

استعراض وهمية DoubleMillion

بادئ ذي بدء ، فشل هذا الوسيط في ذكر بنك الإيداع. ما البنك الذي يستخدمونه لترسيب الأموال المودعة من قبل المستثمرين الذين يقومون بالتسجيل؟ عدم وجود هذه المعلومات الحيوية هو علامة واضحة على أننا نتعامل مع فنان احتيال. هل تعلم أنه يمكن للمستثمرين إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا الوسيط أنها لا تفصل بين الحسابات. هذا يعني أنهم يجمعون الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية. في حالة الإفلاس أو الإعسار ، يفقد الأعضاء جميع ودائعهم. الأمر الأكثر أهمية هو أن هذا الوسيط يفشل في المشاركة في خطة تعويضية.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل باستخدام السبورة أعلاه وتعدين Crypto الموثوق به الشركات التي لها سجل حافل. ابدأ في تنفيذ رحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

حساب تجريبي مزيف.

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يمكن للمستخدمين اختيار تجربة حسابهم التجريبي. قام هؤلاء المحتالون بتزوير الحساب التجريبي لصالح المستخدمين. قد يعتقد المرء أن هذا شيء جيد ، وليس كذلك. الحساب التجريبي المزور يجعل أكثر من 90٪ من الصفقات الناجحة.

بمجرد أن يرى المستثمرون أنهم يكسبون المال من خلال حساب تجريبي ، فإنهم يريدون فتح حساب حقيقي. لا يعمل الحساب الحقيقي كحساب تجريبي لأن هؤلاء المحتالين سوف يسرقون أموالك. هؤلاء الوسطاء يتعاونون مع سماسرة آخرين وسيشاركون في الغنائم ، وديعتكما معًا.

هل DoubleMillion عملية احتيال؟

دون ظل شك ، DoubleMillion هو عملية احتيال خارج للاحتيال على المستثمرين مبتدئ. أفضل ما يمكنك فعله هو تجاهل كل رسائل البريد الإلكتروني الواردة التي تحثك على التسجيل. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر مطلقًا على أي روابط مرسلة من قبلهمابتعد عن Double Million لأنها شركة وساطة احتيالية.

حكم DoubleMillion النهائي.

استعراض الغش DoubleMillion

الخيار الوحيد المتبقي هو إضافة DoubleMillion إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. تأكد من تحذير أصدقائك وأقاربك من الاشتراك مع هذا الوسيط.

هل تكون مهتمًا بتداول Crypto بعملات؟ سجل مع روبوتات تداول العملات المعتمدة والموثوقة اليوم. احصل على روبوتات تداول العملات المشفرة الصادقة والشفافة التي تم اختبارها وثقتها. ابدأ في جني أموال حقيقية باستخدام روبوتات تداول الفوركس الموثوقة وذات السمعة الطيبة اليوم!

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

DoubleMillion Review: Doublemillion.com Fake Forex Scam

DoubleMillion Review: Doublemillion.com Fake Forex Scam

Share This!

DoubleMillion |(Doublemillion.com) is another CFDs and Forex scam to hit the lucrative Forex trading market. Double Million is offering users up to 100% credit bonus to anyone who signs up. DOUBLEMILLION is also offering free online courses according to their homepage. With these kinds of promises, we decided to check them out. What we found out will most likely shock you. Read this detailed review and find out the truth.

DoubleMillion Review

DoubleMillion Review:

First thing we noticed with their website is that it’s similar to Trade FX Center. Only thing that has changed is the slides and name of the product. And this folks, is the first red flag we spotted with DoubleMillion. This means that we are dealing with a professional scam outfit that’s out to steal your funds. What these scammers have done is make a replica of another Crypto Currency scam that we exposed earlier.

With that in mind, we have to expose these fraudsters for the crime they are doing. Claims and promises used in the previous scam are still used in Double Million. Offering users 100% credit bonus is one of the many claims that this broker has used to lure investors. Another dubious claim is that this is the most trusted company. How can it be trusted and they are using the same website used in another scam?

Always sign up with Tested and Trusted Forex brokers who guarantee your safety when trading. If you want to make real money, sign up with Reliable and Reputable Forex brokers at all times. Stay safe and trade with the best Forex brokers the industry has to offer. Wondering where you can get Trustworthy Forex brokers? Get industry recommended Forex brokers today and stand a chance of making money with Forex trading.

Who Owns DoubleMillion?

According to the details on the About Us page, S.R Capital Group Ltd owns DoubleMillion. This is the same scam company that owns Trade FX Center. What this means is that we are dealing with a professional scam outfit. Details can be seen that this broker is registered in St. Vincent and the Grenadines. By their own admission, this is an offshore brokerage firm which is bad news for any investor.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Offshore brokers have been known to flaunt set industry regulations and rules. That’s why signing up with this broker will only lead users to more misery. Another disturbing feature that we noticed is lack of proper ownership details. Who is the CEO or CFO of their mother company S.R Capital Group LTD? Lack of this information leads us to believe we are dealing with a fraudulent Forex platform.

Is DoubleMillion Licensed or Regulated?

DoubleMillion Scam

To our knowledge, this broker is not licensed or regulated by any financial regulation body. Where’s the proof to show us that they have been licensed or registered to conduct Forex business? As you can see, the disclaimer at the bottom of the homepage fails to show any details regarding licensing. A real broker would have easily posted license and registration number for users to verify with regulatory bodies.

Another disturbing detail with DoubleMillion is the fact that they haven’t posted any registration certificates and documents. Any legit Forex broker will easily display their certificates and documents on their platform. Lack of this is clear enough that we are dealing with a rogue Forex broker. This broker is not authorized to conduct any Forex business on behalf of any third party. Whoever signs up with this broker will not be protected by authorities in case of loses.

Account Types.

DoubleMillion is offering users four different account types to choose from. These accounts include Mini, Standard, Gold, and VIP account. Mini account holders are required to make a minimum deposit of $2,500 to start trading. To be honest, this amount is way too high considering the acceptable industry minimum of $250. Other account holders must place a minimum of $10,000, $25,000, and more than $25,000 respectively.

Some of the perks these accounts have are all the same. All have dedicated accounts managers expect the mini account. Gold and VIP accounts have robot enabled features and leverage is 1:400 with both these accounts. Mini account holders don’t get 24/5 support which is quite disturbing. How can an investor deposit $2,500 and still lack support from the broker? There’s something cooking here.

Have you tried Approved and Genuine Forex trading robots today? Sign up with Honest and Transparent Forex trading robots and start making real money. Only way to trade safely and win big is by having PROVEN Forex trading robots. Go for the best Forex trading tools that will guarantee a comfortable and safe trading experience. Sign up with Recommended Forex trading robots that are backed by the trading community.

No Live Chat Support.

In order to test this, we tried contacting their live chat support team. This dashboard asked for our name and email. Blinker was green which meant that the agent was live. So, we sent a message asking about leverage and account types.

What this means is that we are dealing with a quack Forex broker who doesn’t want to be contacted. This is a classic Forex scam move that scammers use to avoid backlash from authorities and victims. In short, you will never talk to any of the agents in question since they are never available. A broker who hides from users is definitely up to no good. Best thing is to stay away from DoubleMillion.

Are Funds Safe with DoubleMillion?

DoubleMillion Fake Review

To begin with, this broker fails to mention their depository bank. Which bank do they use to sediment money deposited by investors who sign up? Lack of this vital information is a clear sign that we are dealing with a scam artist. Did you know that investors could be depositing money straight to the owner’s personal bank account?

Another disturbing feature with this broker is that they don’t segregate accounts. This means that they are pooling funds in one account which is quite dangerous. In case of bankruptcy or insolvency, members will lose all their deposits. What’s more damning is that this broker fails to participate in a compensatory scheme.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Fake Demo Account.

According to their homepage, users can opt to try their demo account. These fraudsters have rigged the demo account in favor of users. One might think that this is a good thing, it’s not.  Rigged demo account makes over 90% successful trades.

Once investors see that they are making money with a demo account, they will want to open a real account. A real account doesn’t work like a demo account as these fraudsters will steal your funds. These brokers are in league with other brokers and will share the spoils, your deposit together.

Is DoubleMillion a Scam?

Without a shadow of doubt, DoubleMillion is a scam that’s out to defraud newbie investors. Best thing to do is to ignore all incoming emails urging you to sign up. Make sure to mark all their emails as Spam and never click on any links sent by them.Stay away from Double Million as it’s a fraudulent Brokerage firm.

DoubleMillion Final Verdict.

DoubleMillion Scam Review

Only option we are left with is add DoubleMillion to our scam blacklist. Make sure to warn your friends and relatives from signing up with this broker.

Would you be interested in trading Crypto Currencies? Sign up with Approved and Dependable Crypto Currency trading robots today. Get Honest and Transparent Crypto Currency trading robots that have been Tested and Trusted. Start making real money with Reliable and Reputable Forex trading Robots today!

Finally, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons