القائمة

مراجعة درمهاش: الغش بيتكوين الخطرة، تجنب!

مراجعة درمهاش: الغش بيتكوين الخطرة، تجنب!

مشاركة هذا!

شكرا لأخذ وقتك لقراءة هذا DreamHash استعراض. نأمل أن تتخذ القرار الصحيح بعد أن تفهم أن هذه الشركة كلها بعد أموالك.

وفقًا للموقع الرسمي ، تم تسجيل هذه الشركة في المملكة المتحدة تحت اسم DREAMHASH CLOUD MINING TECHNOLOGIES، LTD. لقد قدموا حتى رقم "الترخيص" الخاص بهم على الموقع كـ 10750138. لكن تحقيقاتنا تكشف أن هذا ليس ترخيصًا حقيقيًا لا. إنه تزييف كامل. علاوة على ذلك ، لم يتم تسجيل أي شركة باسم DreamHash ومصرح لها بتنفيذها التشفير العملة المعاملات نيابة عن عملائها.

على الرغم من ذلك ، تصر شركة DreamHash على أنها شركة حقيقية في المملكة المتحدة ، وأن هدفها هو جعلك تنمو عملة البراءة لأنك تتاجر بها من الربح وتكسب الفرق.

وتدعي الشركة أيضا أن تتم معالجة الدفعات على الفور. في الواقع، إذا كنت تحقق من هذا صفحة، ستجد ما تشير إليه الشركة بـ "إثبات" الدفع.

تنبيه: لدينا الموصى بها و شنومكس٪ حقيقية و حقيقية بيتكوين التعدين الخدمة Hashflare ™.

استعراض درمهاش

مراجعة درمهاش

كما قمنا بمطالعة الموقع لمزيد من المعلومات حول مصداقية هذه الشركة، أصبحت الأمور أكثر إثارة للاهتمام في هذه العملية.

تدعي الشركة أنك تكسب ما بين 10-12٪ عائد يومي على الاستثمار عندما تتعامل معها. هذا البيان يثير الدهشة على الفور لأننا لا نعرف أي مشروع يمكن أن يوفر لك هذه العوائد على أساس يومي.

وإذا كنت قارئًا متكررًا لهذه المدونة ، يجب أن تتذكر أننا قلنا دائمًا أن المحتالين يستغلون الآن سحابة الجهل التي تغطي بيتكوين العالم.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

بطريقة ما ، يعتقد الناس أنه من السهل كسب المال من تداول العملات المشفرة أكثر من أي شكل آخر من أشكال التداول. إنهم يميلون إلى ربط تداول العملات المشفرة ببعض أشكال التداول السحرية التي تحقق أرباحًا فورية أكثر من ، دعنا نقول تداول العملات الأجنبية أو الأسهم.

ملاحظة: استخدام حقيقي شركة التعدين بيتكوين فقط ، الاشتراك مع Hashflare ™ الآن. 

لكن في الواقع ، التداول هو مجرد تداول. لا يهم الأداة التي تتداولها لأن السوق سينتقل دائمًا من نقطة إلى أخرى ، وبالتالي ستحقق إما ربحًا أو خسارة بغض النظر عما إذا كنت في فوركس أو تداول العملات المشفرة.

لذا دعنا نخرج هذا من الطريق أولاً حتى نتمكن من التركيز على ماهية DreamHash وكيف ينوون مزقك إذا لم تكن حريصًا.

وفقا للموقع الرسمي، والحد الأدنى للاستثمار هو شنومك بتك وهو حوالي شنومكس $. من ناحية أخرى، الحد الأقصى للإيداع الذي يطلبونه هو شنومك بتك. هذا هو ما يعادل $ شنومكس حسب التقدير.

مع كل هذا الضجيج، هل لا تزال تعتقد أنه يستحق وضع أموالك هنا؟

لماذا دريمهاش هو احتيال: الأدلة

بادئ ذي بدء ، اكتشفنا أن هذه لم تكن شركة محدودة حقيقية في المملكة المتحدة. رقم الترخيص مزيف أيضًا. لذا يمكنك التأكد من عدم تسجيل أي شركة باسم Dream Hash في أدلة الشركات في المملكة المتحدة ، وهذا المستوى من عدم الأمانة أمر مزعج للغاية.

ثانيا، قرر صاحب هذا الموقع فقط نشر بعض الإحصاءات لإعطاء الانطباع بأن مشروعهم قد تم تشغيل بنجاح كبير.

على سبيل المثال، يدعي الموقع الآن أن الأعضاء قد أودعت تراكما Ƀ شنومك و صرفت Ƀ شنومكس. ويدعون أيضا أن هذه الشركة تحتفظ حاليا بما يصل إلى حسابات المستخدمين النشطة شنومكس وأن هذا العدد ينمو في اليوم.

احصائيات درمهاش

بالطبع لا توجد طريقة لإثبات أن هذه الأرقام حقيقية. تظل مطالبات لا يمكن التحقق منها. أيضًا ، نظرًا لحقيقة أن هذه "الشركة" تعمل بترخيص مزيف ، يحق لنا الشك في هذه الأرقام. لا توجد طريقة يمكن أن تكون هذه الإحصائيات حقيقية. يمكنك أخذ هذا إلى البنك.

تاريخ التداول

الآن بعد أن ادعى DreamHash أنها شركة تعدين سحابية مقرها المملكة المتحدة تتعامل مع Bitcoin نيابة عن أعضائها ، كان من المناسب لهم فقط نشر نتائج التداول الخاصة بهم على الموقع. هذا النوع من الشفافية ضروري للغاية لأنه في اللحظة التي تزور فيها هذا الموقع كزائر ، ستتمكن من رؤية ما يحدث على الفور.

وحتى الآن، لا نعرف كيف يبدو أداء عمليات التعدين الخاصة بهم.

على الرغم من ظهور DreamHash كشركة تعدين سحابية تجعل تعدين Bitcoin مناسبًا لأن المستثمرين غير مطالبين بالاستثمار في أجهزة التعدين ، ما زلنا نعتقد أن هذه الشركة لا تقدم بشكل واقعي ما تدعي أنها تقدمه.

إذا كانوا على استعداد لتعطينا احصائيات المستخدم وهمية على موقعهم، ثم نحن نعتقد اعتقادا راسخا أن لا شيء يجب أن تعوقهم من منحنا الوصول إلى سجلات التداول الخاصة بهم. للأسف، لا شيء من هذا النوع موجود في هذا الموقع. حتى لو كنت طلب سجلات التداول الخاصة بهم (لأننا فعلت)، سوف تحصل على رد لا يمكن إقناع سنومكس سنة من العمر. وقالوا لنا إن الشركة ملزمة قانونيا ولا يمكن الإفراج عن نتائج التداول للجمهور، وإلا فإنه سيكون بمثابة انتهاك لسياسة الخصوصية الخاصة بهم.

ولكن في رأينا، استخدام إحصاءات لم يتم التحقق منها لتقديم ادعاءات سخيفة هي الجريمة رقم واحد التي درمهاش وقد تم صنع. نحن بالتأكيد ليست مقتنعة بأن هذه الشركة سوف الألغام تشفير العملة نيابة عنك.

العائد الموعود على الاستثمار

شركات التعدين سحابة موجودة. نحن نعرف بعض الشركات التي تقوم بهذا النوع من الأعمال. لكنها لم تضمن أبدا لمستخدميها أي ربح أو نسبة من عائد الاستثمار.

توفر شركات التعدين السحابي المستخدمين بشكل أساسي من التكلفة العالية للكهرباء المرتبطة بعمليات التعدين. غالبًا ما تشتمل الأجهزة على أجهزة كمبيوتر قوية يمكنها رفع تكلفة الكهرباء في السماء. لهذا السبب يختار الناس شركات التعدين السحابية للتعدين نيابة عنهم.

كسب 12٪ شهريًا غير ممكن بالتأكيد مع هذا الموقع. يجب ألا تحلم حتى بربح نيكل واحد من هذه الشركة لأنه ليس لدينا دليل على أنشطتها التجارية حتى الآن. الأمر نفسه ينطبق على سجل الدفع المفترض. لا توجد طريقة للتحقق مما إذا كانت هذه السجلات شرعية أم لا.

هل يسمح درمهاش بتقديم خدمات استثمارية في المملكة المتحدة؟

الآن، وهذا هو بالضبط جوهر لتقديم رقم تسجيل وهمية.

وحقيقة الأمر أن هذا الموقع يطلب من الجمهور إرسال الأموال إليهم، إلا أنهم غير مخولين بتقديم الخدمات المالية لأي شخص بأي شكل أو شكل. نحن شنومك٪ على يقين من أن المنظمين في المملكة المتحدة لا يزالون غير مدركين لوجودهم.

هم في البداية بحاجة إلى الحصول على ترخيص من فكا. إن لم يكن، ثم يمكننا أن نخلص بشكل مريح أن هذا هو عمل غير قانوني تعمل تحت غطاء الظلام مع الإفلات من العقاب.

ما هو أكثر من ذلك، يجب أن ندرك الآن أن درمهاش لا يقبل الدفع في بطاقة الائتمان، سلك أو باي بال. وبدلا من ذلك، فإنهم يقبلون دفعات بيتكوين فقط.

مدفوعات Bitcoin لا يمكن تعقبها ولا رجعة فيها. ما هو الضمان الذي لديك لاسترداد أموالك؟ لا شيء. بعبارات بسيطة ، هذا يعني أنه بمجرد إرسال الأموال ، انتهى الأمر. لا أحد يستطيع مساعدتك على استعادتها.

لدينا أفضل نصيحة لك

حقيقة الأمر هي أن DreamHash هو كبير احتيال التي تهدف إلى إساءة استخدام العملة المشفرة بحجة أنها سوف تتداول نيابة عنك. رفضوا أن يرينا دليلاً على تجارتهم. علاوة على ذلك ، لم نتمكن من التحقق من صحة إحصائياتها. تجنبهم.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "مراجعة DreamHash: احتيال خطير في البيتكوين ، تجنبه!"

  1. أوصى لي شخص ما باستخدام هذه الخدمة لدفع ثمن بضاعتي التي كنت أستلمها منهم ولكن بدلاً من ذلك خسرت المال على هذا الموقع وتم حظره من قبل الشخص. لا تقع في هذا الموقع وكن غبيا كما فعلت!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

DreamHash Review: Dangerous Bitcoin Scam, Avoid!

DreamHash Review: Dangerous Bitcoin Scam, Avoid!

Share This!

Thanks for taking your time to read this DreamHash review. We hope that you will make the right decision once you understand that this company is all after your money.

According to the official website, this company is registered in the UK under the name DREAMHASH CLOUD MINING TECHNOLOGIES, LTD. They have even provided their ‘licensing’ number on the site as 10750138. But our investigations reveal that this is not a true license no. It’s total forgery. On top of that, no company in the name of DreamHash is registered and authorized to carry out crypto-currency transactions on behalf of its customers.

Nevertheless, DreamHash insists that it is a real company in the UK, and that its aim is to make you grow your cryto-currency because they trade it for profit and you earn the difference.

The company also claims that payouts are processed instantly. In fact, if you check out this page, you will find what the company refers to as ‘proof’ of payment.

Alert: Our recommended and 100% legitimate and genuine bitcoin mining service is Hashflare™.

dreamhash review

DreamHash Review

As we perused the website for more information on the credibility of this company, things became even more interesting in the process.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The company claims that you you earn between 10-12% daily return on investment when you do business with them. This statement immediately raises eyebrows because we don’t know of any project that can give you those returns on a daily basis.

And if you are a frequent reader of this blog, you should remember that we have always said that scammers are now taking advantage of the cloud of ignorance that is covering the Bitcoin world.

Somehow, people believe that it is easy to make money with crypto-currency trading than any other form of trading. They tend to associate crypto-currency trading to some magical form of trading that yields more instantaneous profits than, let’s say Forex or stock trading.

Note: Use a genuine bitcoin mining company only, signup with Hashflare™ now. 

But in reality, trading is just trading. It does not matter what instrument you’re trading because the market will always move from one point to the next, thus you will either make a profit or a loss regardless of whether you’re in Forex or crypto-currency trading.

So let us get this out of the way first so that we can concentrate on what DreamHash is and how they intend to rip you off if you’re not careful.

According to the official website, the minimum investment is 0.001 BTC which is about $6. On the other hand, the maximum deposit they are asking for is 100 BTC. This is an equivalent of $530,000 by estimate.

With all this hype, do you still think that it is worth putting your money here?

Why DreamHash is scam: evidence

First of all, we found out that this was not a real ltd company in the UK. The licensing no is fake as well. So you can be sure that no company in the name of  Dream Hash is registered in the UK company directories.That level of dishonesty is quite disturbing.

Secondly, the owner of this website just decided to publish some statistics to give the impression that their project has been running quite successfully.

For example, the website now claims that members have cumulatively deposited Ƀ 79.95504378 and cashed out Ƀ 17.51926502. They also claim that this company currently maintains up to 13530 active user accounts and that this number is growing by the day.

dreamhash stats

Of course there is no way of proving that these numbers are real. They remain claims which can’t be verified. Also, given the fact that this ‘company’ operates with a fake license, we have the right to doubt these numbers. There is no way these stats can be real. You can take this to the bank.

Trading history

Now that DreamHash claims to be a UK-based cloud mining company that deals with Bitcoin on behalf of their members, it was only expedient for them to publish their trading results on the site. This kind of transparency is very necessary because, the moment you visit that website as a visitor, you’ll be able to see what is happening right away.

So far, we do not know how the performance of their mining operations look like.

Although DreamHash comes across as a cloud mining company that makes Bitcoin mining convenient because investors are not required to invest in mining hardware, we still believe that this company doesn’t realistically offer what it claims to offer.

If they were willing to give us fake user stats on their site, then we strongly believe that nothing should impede them from giving us access to their trading records. Unfortunately, nothing of this sort exists in this website. Even if you request their trading records (because we did), you will get a response that cannot convince a 3 year old. They told us that the company was legally bound and could not release trading results to the public, otherwise it would amount to breach of their privacy policy.

But in our view, using unverified statistics to make ridiculous claims is the number one crime that DreamHash has been making. We are certainly not convinced that this company will mine crypto-currency on your behalf.

The promised Return on Investment

Cloud mining companies do exist. We know a few established ones that do this kind of business. But they have never guaranteed their users any profit or percentage of ROI.

Cloud mining companies basically save users from the high cost of electricity which is associated with mining operations. The hardware often involves powerful computers which can drive the cost of electricity high up in the sky. So that’s why people opt for cloud mining companies to mine on their behalf.

Earning 12% per month is definitely not possible with this website. You should not even dream of earning a single nickel from this company because we don’t have proof of their trading activities yet. The same applies to their supposed payment record. There is no way to verify whether or not those records are legitimate.

Is DreamHash permitted to provide investment services in the UK?

Now, that is exactly the essence for providing a fake registration number.

The fact of the matter is that this website is soliciting the public to send money to them yet they are not authorized to provide financial services to anyone in any shape or form. We are 100% sure that UK regulators are still not aware of their existence.

They first need to seek for a license from the FCA. If not, then we can comfortably conclude that this is an illegal business operating under the cover of darkness with impunity.

What is more, you should realize by now that DreamHash does not accept payment in Credit card, wire or PayPal. Instead, they are accepting Bitcoin payments only.

Bitcoin payments are untraceable and irreversible. What assurance do you have that you will get your money back? It’s nil. In simple terms, this means that once money is sent, that’s it. Nobody can help you recover it.

Our best advice for you

The fact of the matter is that DreamHash is a big scam whose intention is to abuse crypto-currency in the pretext that they will be trading on your behalf. They refused to show us evidence of their trading. On top of that, we were not able to verify the authenticity of their statistics. Avoid them.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “DreamHash Review: Dangerous Bitcoin Scam, Avoid!”

  1. Someone reccomended to me I use this service to pay them for my goods I was receiving from them but instead I lost money on this site and was blocked by the person. Dont fall for this site and be stupid like I did!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons