القائمة

EA ياقوت مراجعة: هل هذا الغش روبوت الفوركس؟

EA ياقوت مراجعة: هل هذا الغش روبوت الفوركس؟

مشاركة هذا!

EA Sapphire هو روبوت تداول فوركس يهدف إلى تحقيق أرباح ضخمة للمستثمرين من خلال استراتيجية التداول الخاصة بهم. ومع ذلك ، تدعي الشركة أنها تستخدم الخوارزميات المتقدمة وأنها تمكنهم من اكتشاف نقاط الدخول التي ستفيد كل عميل.

يزعمون أن لديهم خبرة من الدرجة الأولى في الصناعة ودقة عالية في المهن. يتعرف المستثمرون على الروبوت التجاري بواسطة Fanur Galmov ، الذي يدعي أنه المالك والمطور.

لم يتم ذكر أي معلومات تتعلق بالمالك باستثناء الاسم ، وأنت تخاطر بالتداول مع أشخاص مجهولين. لقد أجرينا بعض الأبحاث على المؤسس واكتشفنا أنه يستخدم الصور المخزنة ليبدو شرعيًا ، في حين أن هذا الشخص غير موجود.

روبوت التداول متوافق مع منصة MQL5 ؛ هذه المعلومات هي مجرد استراتيجية تسويقية يستخدمونها ولا تعني أن الشركة تحقق أرباحًا. يتم حث المستثمرين على أن تستخدم المنصة أسلوب الارتداد والخروج من مستويات المهارة المختلفة ، ويتوقعون الإدخالات.

تدعي EA Sapphire أن الصفقات تتضمن أمر إيقاف وقائي ومستويات التعادل وأنه يمكنك بسهولة مراقبة أرباحك وإيقاف الخسائر. يزعمون أن جميع التداولات تعتمد على FX News وعوامل مختلفة قبل الدخول في العمل.

علاوة على ذلك ، فإن عالم التداول ليس لعبة أطفال ويتطلب الصبر والمعرفة العامة قبل الاستثمار ، أو تخاطر بتكبد الخسائر. تعد الشركة المستثمرين بمزايا مختلفة ، بما في ذلك خوارزمية متقدمة لتتبع المواقف.

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق ربح ، فعليك الاعتماد على-اختبار تجارة الروبوتات تستخدم خوارزمية تضمن الفوز لكل مستثمر. حتى أنهم يحاولون كسب ثقتك من خلال تقديم نتائج التداول بإشارة واحدة من حساب MQL5.

هذه النتائج يمكن تحريرها ، ويجب أن يتم تزويدك برابط مع التجارة ، أو على الأقل سيعطيك Myfxbook بدلاً من ذلك. تظهر الشركة ربحًا بنسبة 92٪ في العرض التوضيحي لأسواق IC وأنهم حققوا فقط 17.6 خسارة في التداولات.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

قد تجذبك هذه الأرقام إلى إيداع الأموال في الحساب ، لكنك ستجعل أصحاب المنصة أثرياء فقط. سوف يقوم المحتالون باختلاق أي شيء لمحاولة الظهور بمظهر شرعي ويتم الكشف عن خصائص مماثلة في هذه المنصة.

EA استعراض الياقوت

يزعمون أنهم يعملون مع قطع ثابتة وتلقائية تعتمد على MM وأنه لا يوجد انقطاع في وقت البيان الصحفي. لا تستخدم EA Sapphire المؤشرات أو مارتينجال أو التحكيم في تحقيق أرباح لعملائها.

مراجعة EA Sapphire ، منصة EA Sapphire

 

لقد وعد المستثمرون بأن الروبوت سيعمل بأربعة وخمسة أرقام وبأنك محمي ضد زيادة السبريد وسحب التداول المنخفض مع تكوينات مرنة. علاوة على ذلك ، فإن كل هذه المزايا المزعومة التي يعدون بها المستثمرين ليست حقيقية ، ويجب ألا تضيع عملة واحدة في توقع أي عوائد ربح.

هناك مبالغة كبيرة في تقدير صفحة المبيعات ، وهناك قسم على موقع الويب يتميز باستراتيجية تداول الشبكة ، ومع ذلك لا يستخدمون استراتيجية الشبكة. من هذا المنظور ، فإنه يثبت فقط أن الشركة لديها بعض الغموض في أساليب عملها.

يتميز النظام الأساسي بسمعة سيئة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، ويدعي العملاء أنهم فقدوا أموالهم. من غير المحتمل أن تتغير النتائج عندما تستثمر في الشركة لأنها لا تبدو شفافة في أي خدمة تقدمها.

تحتوي المنصة على استراتيجيات تداول متعددة وتستخدم فقط إطارًا لمرة واحدة H1 ، ويبلغ سعر الروبوت 199 دولارًا ، وعلى الرغم من توفر العديد من أزواج التداول ، إلا أن الشركة تدعم اثنين فقط ، وهما EURUSD و GBPUSD.

يمكن للعملاء أيضًا اختيار تطبيق للدفع شهريًا ، والذي يكلف 50 دولارًا شهريًا ، وكل ثلاثة أشهر ، يتعين عليك دفع 75 دولارًا باستخدام الحساب التجريبي المجاني. الشفافية أمر حيوي في كل شركة استثمارية شرعية تميل إلى تحقيق عوائد ضخمة لك ، وتفشل EA Sapphire في إظهار أي انفتاح.

شهادات زبائننا

تتميز المنصة بشهادات من العملاء الذين يزعمون أنهم تلقوا نصائح أو خدمات ممتازة. ومع ذلك ، لا يوجد رابط لأي تجارة ناتجة تمكن الروبوت من إكمالها.

يستخدمون صور المخزون ويحاولون الظهور بشكل شرعي في هذا النوع من أساليب التسويق التي يستخدمها المحتالون دائمًا. قد تكتشف أن الأسماء والصور لا يعرفها الملاك الحقيقيون حتى بوجود المنصة.

تتمتع EA Sapphire بسمعة سيئة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا نوصي بهذه المنصة لتحقيق أي أرباح لأي مستثمر. يشتكي المستثمرون من خسارة المال أو الاعتماد على الروبوت لتحقيق الأرباح.

سلامة الأموال

لا تضمن شركة الاستثمار هذه سلامة أموالك لأنها لا تقدم أي معلومات مصرفية لعملائها. لا يُرى أي مستثمر يسحب الأموال من هذه الشركة بنجاح ، ومن غير المحتمل أن تتغير النتيجة عند الاستثمار.

يجب أن تكون قادرًا على رؤية المعاملات السابقة لروبوت التداول الذي كان قادرًا على إكمالها خلال الأشهر الثلاثة الماضية قبل الوثوق في الروبوت. تواجه شركة الاستثمار سمعة سيئة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، ولن تصدق أن مثل هذه الشركة تحقق ربحًا واحدًا في العوائد.

التنظيم ودعم العملاء

تدعي شركة EA Sapphire أنها تقع في أوكرانيا ؛ يقدمون عنوانًا مصنوعًا منه لأن هذا الموقع الذي يقدمونه غير موجود أو يتضمن أي شيء له علاقة بالشركة. سيعطي المحتالون دائمًا عنوانًا مزيفًا لإغرائك بالاعتقاد بأنهم شركة استثمار شرعية.

يستخدمون أيضًا شهادة التأسيس المزيفة ومحاولة إرباك المستثمرين من خلال تقديم تفاصيل التسجيل بدلاً من التنظيم. خطر تعرض صاحب الشركة للملاحقة الجنائية وهو السبب الرئيسي لعدم الكشف عن أي معلومات تؤدي إلى مكان وجودهم.

في حالة خسارتك للمال في هذه المنصة ، قد يتم حظر بياناتك ، وقد يتم منعك من الوصول إلى موقع الويب. نادراً ما تعرض الشركات غير الخاضعة للرقابة أي شفافية في طريقة عملها.

نظرًا للمنافسة الشديدة في السوق ، توصلت دول مختلفة إلى قوانين لحماية المواطنين من المحتالين. لذلك وضعت معظم الدول قوانين إلزامية تنص على أن أي منصة تسمح بتوليد الأموال للجمهور يجب أن توفر تدابير تنظيمية.

يعد دعم الاتصال العامل ضروريًا في كل شركة استثمار ، وستزودك الشركات الشرعية بتعليقات فورية حول استفسارك. يجب أن تكون أيضًا قادرًا على رؤية أي معلومات تنظيمية والتحقق منها قبل إيداع عملة واحدة في أي شركة استثمار.

الحكم النهائي

لدى EA Sapphire أسعارًا غريبة لحزمها ، وليس لديهم أي حساب حقيقي. يزعمون عدم استخدام استراتيجية الشبكة وأساليب تشغيلهم ، ومع ذلك فهم يناقضون أنفسهم من خلال توفير الخدمات التي تستخدم استراتيجية الشبكة مثل ؛ شبكة جني الأرباح ، من بين أمور أخرى.

علاوة على ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أرباح ، فعليك الاستثمار بها شرعي تجارة الروبوتات التي تتسم بالشفافية في طريقة التشغيل ، وقد جربوا واختبروا تقنيات. لا يكشف المالك عن أي معلومات أخرى بخلاف الاسم ، ولا تعرف نوع الخبرة التي يحملها للثقة في الروبوت الذي ابتكره.

هذا النوع من الخوارزمية أيضًا غير مفصل جيدًا ، وأنت تخاطر بالوثوق في روبوت لن يولد عملة واحدة كأرباح. سيقول المحتالون دائمًا أي شيء ، ويحاولون عدم الكشف عن هويتهم ؛ ومن ثم فإن تتبعها أمر مستحيل ، ومن الحكمة فقط الاستثمار بأدوات تداول شرعية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

EA Sapphire Review: Is this Forex Robot Scam?

EA Sapphire Review: Is this Forex Robot Scam?

Share This!

EA Sapphire is a Forex trading robot that aims at making massive profits to investors through their trading strategy. However, the Company claims to use advanced algorithms and that it enables them to discover entry points that will benefit every customer.

They claim to have top-notch experience in the industry and high accuracy in the trades. Investors are introduced to the trading robot by Fanur Galmov, who claims to be the owner and developer.

No information regarding the owner apart from the name is mentioned, and you risk trading with anonymous people. We did some research on the founder and discover that they use stock images to try and seem legit, whereas this person does not exist.

The trading robot is compatible with the MQL5 platform; this information is just a marketing strategy that they use and does not mean the Company is profiting. Investors are urged that the platform uses an approach of rebound and breaks out of various skill levels, and they predict entries.

EA Sapphire claims that the positions include a protective stop order and break-even levels and that you can easily monitor your profits and stop losses. They claim that all the trades depending on the FX News and various factors before entering a business.

Furthermore, the trading world is not a child’s play and requires patience and general knowledge before investing, or you risk making losses.  The Company promises investors various advantages, including an advanced algorithm for tracking positions.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

If you are looking to make a profit, then you should rely on well-tested trading robots that use an algorithm that guarantees win for every investor. They even try to earn your trust by providing trading results with a single signal from the MQL5 account.

This results away that can be edited, and you should be provided with a link with the trade, or at least they will give you Myfxbook instead. The Company shows a 92% profit on the IC markets demo and that they’ve only made 17.6 losses in trades.

These figures may lure you into depositing money in the account, but you will only be making the platform owners rich. Scammers will make up anything to try and seem legit and similar characteristics are exposed in this platform.

EA Sapphire Review

They claim to work with fixed and auto lots that depend on MM and that there is no disconnection during the time of news release. EA Sapphire does not use indicators, martingale, or arbitration in making profits for their customers.

EA Sapphire Review, EA Sapphire Platform

 

Investors are promised that the robot will work with four and five-digit quotes and that you are protected against the spread increase and low trading drawdown with flexible configurations. Moreover, all these alleged advantages they promise investors are not real, and you should not waste a single coin expecting any profit returns.

The sales page is just highly overrated, and a section on the website features a grid trading strategy, yet they do not use a grid strategy. From this perspective, it only proves that the Company has some murkiness in their methods of operation.

The platform features of lousy reputation all over social media, and customers claim to have lost money. The results are not likely to change when you invest in the Company because they do not seem to be transparent in any service they offer.

The platform has multiple trading strategies and is only using one-time frame H1, and the robot costs $199.Despite so many trading pairs available, the Company only supports two, and they include EURUSD, GBPUSD.

Customers can also choose an app to pay for a monthly basis, which costs $50 each month, and every three months, you have to pay $75 with the free demo account. Transparency is vital in every legit investment firm that tends to generate massive returns for you, and EA Sapphire fails to showcase any openness.

Testimonials

the platform features testimonials from customers who claim to have received excellent advice or services. However, no link to any resulting trade that the robot was able to complete is available.

They use stock images and try to seem legit in this kind of marketing technique is always used by scammers. You may find out that the names and pictures the real owners do not even know of the platform existence.

EA Sapphire has a bad reputation all over social media, and we do not recommend this platform to meet any profits for any investor. Investors are complaining to have lost money or while depending on the robot to make profits.

Funds Safety

This investment firm does not guarantee the safety of your funds because they do not provide any banking information for their clients. No investor is seen to withdraw funds from this Company successfully, and the result is not likely to change when you invest.

You should be able to see past transactions to the trading robot that has been able to complete for the last three months before trusting a robot. The Investment firm faces of lousy reputation all over social media, and you would not believe such a Company to make a single profit in returns.

Regulation and Customer Support

EA Sapphire claims to be located in Ukraine; they provide an address that is made of because this location they provide does not exist or include anything to do with the Company. Scammers will always give a fake address to tempt you into thinking they are legit investment firm.

They also use false incorporation certificate and the try to confuse investors by providing registration details instead of regulation. The company owner’s risk facing criminal prosecution and is the main reason they do not reveal any information that leads to their whereabouts.

In case you have lost money to this platform, your details may end up getting blocked, and you may be barred from accessing the website. Unregulated companies rarely showcase any transparency in the method of operation.

Due to the high competition in the market, different countries have come up with laws to protect the citizens from scammers. Therefore most countries have made mandatory laws that any platform allowed to generate funds on the public must provide regulatory measures.

Working contact support is essential in every investment firm, and legit companies will provide you with immediate feedback towards your query. You should also be able to see and verify any regulatory information before depositing a single coin in any Investment firm.

Final Verdict

EA Sapphire has weird pricing for their packages, and they do not have any live account. They claim not to use grid strategy and their methods of operation, yet they contradict themselves by providing services that use grid strategy such as; Grid Take Profit, among others.

Furthermore, if you’re looking to make profits, you should invest with legit trading robots that are transparent in the method of operation, and they have tried and tested techniques. The owner does not reveal any other information apart from the name, and you do not know the kind of experience they hold to trust in the robot he has created.

The kind of algorithm is also not well elaborated, and you risk trusting a robot that will not generate a single coin as profit. Scammers will always say anything, and they try to stay anonymous; hence tracking them is impossible, and it’s only wise to invest with legit trading tools.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons