القائمة

مراجعة EA Tech: هل Eatech.uk جدير بالثقة أم لا؟

مراجعة EA Tech: هل Eatech.uk جدير بالثقة أم لا؟

يرى الفوركس ظهور شركات جديدة تقدم حلول تداول بين الحين والآخر. واحدة من أحدث الشركات في السوق هي EA Tech. هذه الشركة لديها فريق من المطورين الذين يدعون أنهم يقدمون أفضل الروبوتات في السوق. هذا ليس من غير المألوف في مجال الفوركس. كل مطور يقول هذا عن أنظمته.

لا يمكننا أن نأخذهم مقابل كلمتهم فقط. يتعين علينا تقييم الشركة والنظام لمعرفة ما إذا كان استثمارًا مفيدًا. هذا لأن العديد من الشركات لا تقدم النتائج التي تعد بها. علاوة على ذلك ، فإن بعض الشركات تعمل فقط من أجل المال. ينتهي بهم الأمر بسرقة أموال الناس والخروج من السوق.

مع EA Tech ، وجدنا بعض التفاصيل المقلقة التي تجعل من الصعب الوثوق بمنتجاتهم بالكامل. بالنسبة للمبتدئين ، فإن الشركة لا تقدم لنا الأشخاص الذين يقفون وراء العمليات. هذه دائما علامة سيئة. يجب ألا ترى أي شركة شرعية الحاجة إلى إخفاء هويات أعضاء فريقها. نحن لا نفهم سبب استمرار الشركات في القيام بذلك في هذا اليوم وهذا العصر. ومع ذلك ، فإننا لن نحسب الخارج على أساس ذلك وحده. ستنظر هذه المراجعة أيضًا في الإستراتيجية وأداء أنظمة التداول التي يوفرها الفريق.

في غضون ذلك ، هناك روبوتات تجارية يديرها أفراد جديرون بالثقة. جرب السوق أفضل روبوتات تداول الفوركس لتجربة تداول سلسة. سوف يعطونك نتائج متسقة دون المساومة.

مراجعة EA Tech

تأسست EA Tech في أوائل عام 2017 ، ولكنهم بدأوا مؤخرًا في بيع الروبوتات الخاصة بهم. يدعي الفريق أنهم مجموعة من المهنيين ذوي التفكير المماثل في مجال المالية وتكنولوجيا المعلومات. إنهم يهدفون إلى تحقيق ربح في سوق الفوركس. لا يمكننا التحقق من أن هؤلاء الأشخاص لديهم أي خبرة في التداول. علاوة على ذلك ، ليس لدينا أي فكرة عن السمعة التي يتمتعون بها في السوق.

مراجعة EA Tech ، منصة Eatech.uk

يقوم الفريق ببيع ثلاثة روبوتات لتداول العملات الأجنبية. EA Tech v3 و EA Tech V4 و Repede Pro. يدعي الفريق أنه يمكنك الوثوق بمنتجاتهم لأنهم يستخدمون هذه المنتجات بأنفسهم. لا يمكننا أن نأخذهم على كلماتهم فقط. دعونا نلقي نظرة على أنظمة الفوركس ونرى ما هي مصنوعة منها.

برنامج EA Tech V3

تبيع EA Tech هذا الروبوت مقابل 99 يورو. يمنحك هذا روبوت تداول آلي بالكامل متوافق مع MT4. يتم تداول هذا الروبوت في الإطار الزمني H1 ويقبل إيداع 100 دولار كحد أدنى. علاوة على ذلك ، يتطلب الروبوت رافعة مالية بحد أدنى 1:30. يجب أن يتوقع العملاء ربحًا يتراوح من 10٪ إلى 70٪ كل شهر ، وأن يكون التراجع من 10٪ إلى 40٪ لنظام التداول هذا.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

برنامج EA Tech V4

يبيع المطورون روبوت الفوركس هذا بسعر 199 يورو. وهذا يمنح العملاء روبوتًا أكثر تقدمًا مقارنةً بالروبوت EA tech V3. يعمل هذا على الإطار الزمني M15 ويقبل حدًا أدنى للإيداع يبلغ 200 دولار. الرافعة المالية لهذا النظام هي 1: 200. هذا النفوذ مرتفع للغاية بالنسبة لبعض المناطق. وبالتالي ، لن يعمل هذا الروبوت مع الجميع بسبب لوائح FIFO.

يعد المطورون بأرباح تتراوح بين 40٪ و 120٪ شهريًا ، مع تراجع بنسبة 5٪ إلى 20٪.

Repede Pro

تبيع EA Tech روبوت Repede Pro بسعر 175 يورو. مثل EA Tech V4 ، يعمل هذا في الإطار الزمني M15. ومع ذلك ، يتطلب هذا النظام حدًا أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار. يضمن المطورون ربحًا يتراوح بين 20٪ إلى 80٪ شهريًا مع تراجع بنسبة 5٪ إلى 30٪. يركز هذا الروبوت على كل من التداولات اليومية والأسبوعية أثناء استخدام آليات المداس المتقدمة والحذف التلقائي.

تأتي كل روبوتات التداول هذه بضمان أسبوعين لاسترداد الأموال. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الشركة تقدم نسختين مختلفتين من نفس الروبوت بأسعار مختلفة. هذا يعني أن أحدهما مجرد تحديث للآخر. لذلك ، يبدو أن العملاء لا يتلقون تحديثات مجانية مع هذه الشركة. نحن لا نقدر هذا النهج.

إدارة حساب EA Tech

بخلاف روبوتات الفوركس ، تقدم eatech.uk أيضًا خدمات إدارة حسابات الفوركس. تتوقع الشركة إيداع 1,000 دولار كحد أدنى من أي شخص يريد هذه الخدمات. حصة الربح 25٪ شهريا. علاوة على ذلك ، الحد الأدنى للرافعة المالية المطلوبة هو 1: 200 إلى 1: 1000. لا يمكن لجميع العملاء الاستمتاع بهذه الرافعة المالية بسبب اللوائح. في هذه الحالة ، تطلب EA Tech من العملاء إرسال الأموال إليهم مباشرةً لإعداد الحساب نيابة عن العميل.

هذه طريقة غريبة جدا للقيام بأعمال تجارية. يجب ألا ترسل أموالًا إلى أي شخص بشكل مباشر من هذا القبيل. هؤلاء أشخاص غامضون لا يمكن التحقق من هوياتهم. علاوة على ذلك ، لا يوجد سجل لأدائهم في أي مكان على الموقع. هذا يعني أن العملاء لا يمكنهم تقييم جدوى خدمات إدارة الحساب. طالما أنهم يعملون في سرية تامة ، فلن يثق بهم أحد بأموالهم.

استراتيجية تداول EA Tech

لا يقدم Eatech.uk أي أوصاف لاستراتيجية التداول التي تستخدمها الأنظمة في الأسواق. لا يوجد ذكر لإعدادات السوق التي يبحثون عنها لفتح أو إغلاق مركز تجاري. هذا لا يغتفر في هذا اليوم وهذا العصر. يريد العملاء دائمًا إلقاء نظرة من الداخل على كيفية عمل النظام قبل استثمار أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس.

علاوة على ذلك ، تتيح نظرة ثاقبة للاستراتيجية للمستثمرين تقييم ما إذا كان النظام يناسب احتياجاتهم المالية على أفضل وجه. سيرون ما إذا كان الروبوت يتخذ نهجًا عدوانيًا أو نهجًا بطيئًا ومنهجيًا. على أقل تقدير ، فإن معرفة استراتيجية التداول يجعل قرار الشراء أكثر راحة.

يجب أن تقوم الشركة بعمل أفضل لإعلام العملاء باستراتيجية التداول في السوق. خلاف ذلك ، لن يأخذهم أحد على محمل الجد.

نتائج التداول

أفضل طريقة لإقناع العملاء بأن نظام التداول الخاص بك قابل للتطبيق هو تقديم نتائج تداول يمكن التحقق منها. تحاول EA Tech تقديم نتائج تداول ، ولكن النتيجة التي تقدمها لن تؤدي إلى قطعها. تقدم الشركة بضع لقطات فقط لبيانات التداول. لكن ، لم يتم التحقق من هذه من قبل أي منصة تابعة لجهة خارجية مثل Myfxbook.

هناك بضع لقطات شاشة لحساب Myfxbook. ومع ذلك ، فإننا لا نفهم الفكرة من وراء ذلك. يمكن للشركة بسهولة توفير رابط للحساب ، لكنها لا تفعل ذلك. نشعر أن هذه الشركة تخفي شيئًا ما عن المستثمرين. لذلك ، لا يمكننا الوثوق في نتائج التداول التي يقدمونها. علاوة على ذلك ، نحن لا نقدر هذا النقص في الشفافية من شركة تتعامل مع أموال الناس.

الحكم النهائي

لا يمكننا أن نوصي بهذه الشركة ومنتجاتها لك في الوقت الحالي. أقل ما يقال عن تصميم عملياتها هو القلق. إن الافتقار إلى الشفافية التي تعرضها الشركة شائع فقط في الشركات التي لا تستطيع التسليم. الموقع مجهول الهوية ، وليس لدينا أي فكرة من أين يعمل هؤلاء الأشخاص.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تقدم الشركة للعملاء نظرة ثاقبة للاستراتيجية التي يستخدمونها في السوق. علاوة على ذلك ، نتائج التداول التي يقدمونها لم يتم التحقق منها. في ظل هذه الظروف ، يكون خسارة المال أسهل من تحقيق أي عوائد.

هناك العديد روبوتات الفوركس الشرعية التي أثبتت فعاليتها لفترة طويلة. علاوة على ذلك ، يعمل مطورو هذه الأنظمة بشفافية كاملة. استخدم هذه الأنظمة فقط إذا كنت ترغب في كسب أي أموال في سوق الفوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

EA Tech Review: Is Eatech.uk Trustworthy or Not?

EA Tech Review: Is Eatech.uk Trustworthy or Not?

Share This!

The Forex sees the rise of new companies offering trading solutions now and then. One of the latest companies in the market is EA Tech. This company has a team of developers that claim to provide the best robots in the market. This is not uncommon in the forex space. Every developer says this about their systems.

We cannot just take them for their word. We have to assess the company and the system to see whether they are a worthwhile investment. This is because not many companies deliver the results they promise. Moreover, some of the companies are only in it for the money. They end up stealing people’s funds and exiting the market.

With EA Tech, we found some worrying details that make it hard to trust their products fully. For starters, the company does not introduce us to the people behind the operations. This is always a bad sign. No legitimate company should see the need to hide its team members’ identities. We do not understand why companies keep doing this in this day and age. Still, we will not count the out based on that alone. This review will also look at the strategy and the performance of the trading systems the team provides.

In the meantime, there are trading robots operated by trustworthy individuals. Try the market’s best Forex trading robots for a smooth trading experience. They will give you consistent results without compromise.

EA Tech Review

EA Tech was established in early 2017, but only recently did they start to sell their robots. The team claims they are a group of like-minded professionals in the area of finance and information technology. They aim to make a profit in the forex market. We cannot verify that these people have any experience in trading. Moreover, we have no idea what reputation they have in the market.

EA Tech Review, Eatech.uk Platform

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The team is selling three forex trading robots. EA Tech v3, EA Tech V4, and Repede Pro. The team claims that you can trust their products because they use these products themselves. We can’t just take them for their words. Let’s look at the forex systems and see what they are made of.

EA Tech V3

EA Tech is selling this robot for €99. This gives you a fully automated trading robot compatible with MT4. This robot trades on the H1 timeframe and accepts a minimum deposit of $100. Further, the robot requires minimum leverage of 1:30. Clients should expect a profit of 10% to 70% each month, and the drawdown is at 10% to 40% for this trading system.

EA Tech V4

The developers are selling this forex robot at €199. This gives clients a more advanced robot compared to the EA tech V3 robot. This one works on the M15 timeframe and accepts a minimum deposit of $200. The leverage for this system is 1:200. This leverage is too high for some regions. Consequently, this robot will not work for everyone due to FIFO regulations.

The developers promise a profit of between 40% and 120% per month, with a drawdown of 5% to 20%.

Repede Pro

EA Tech is selling the Repede Pro robot at €175. Like the EA Tech V4, this one works in the M15 timeframe. However, this system requires a minimum deposit of $100. The developers assure a profit of between 20% to 80% per month with a drawdown of 5% to 30%. This robot focuses on both daily and weekly trades while using advanced tread and auto delete mechanisms.

All of these trading robots come with a two weeks money-back guarantee. However, it is important to note that the company offers two different versions of the same bot at different prices. This means that one is just an update of the other one. Therefore, it seems that clients do not receive free updates with this company. We do not appreciate this approach.

EA Tech Account Management

Other than the Forex robots, eatech.uk also offer forex account management services. The company expects a minimum deposit of $1,000 from anyone wanting these services. The profit share is 25% per month. Moreover, the minimum leverage required is 1:200 to 1:1000. Not all clients can enjoy this leverage due to regulations. In this case, EA Tech asks clients to send them money directly to set up the account on the client’s behalf.

This is a very weird way to do business. You should not send anyone money directly like that. These are mysterious people whose identities cannot be verified. Moreover, there is no record of their performance anywhere on the website. This means clients cannot assess the viability of the Account Management services. As long as they operate in full secrecy, no one will trust them with their money.

EA Tech Trading Strategy

Eatech.uk does not feature any descriptions of the trading strategy the systems use in the markets. There is no mention of the market setups they look out for open or close a trade position. This is inexcusable in this day and age. Clients always want to have an insider’s look at how a system works before they invest their hard-earned cash.

Moreover, an insight into the strategy allows investors to assess whether a system best fits their financial needs. They will see whether the robot takes an aggressive approach or a slow, methodical approach. At the very least, knowing the trading strategy makes the purchasing decision much more comfortable.

The company should do a better job of informing clients about the trading strategy in the market. Otherwise, no one will take them seriously.

Trading Results

The best way to convince clients that your trading system is viable is by providing verifiable trading results. EA Tech attempts to provide trading results, but the one they provide just won’t cut it. The company only provides a few screenshots of trading statements. But, these are not verified by any third party platform like Myfxbook.

There are a few screenshots of a Myfxbook account. However, we do not understand the idea behind this. The company could easily provide a link to the account, but they do not. We feel like this company is hiding something from investors. Therefore, we cannot trust the trading results that they provide. Moreover, we do not appreciate this lack of transparency from a company that handles people’s money.

Final Verdict

We cannot recommend this company and its products to you at this time. The design of its operations is worrying, saying the least. The lack of transparency the company exhibits is only common in companies that cannot deliver. The website is faceless, and we have no idea where these people operate from.

Additionally, the company does not give clients and insight into the strategy they use in the market. Moreover, the trading results they provide are not verified. Under these conditions, it is easier to lose money than it is to make any returns.

There are many legitimate Forex robots that have proven to work for a long time. Moreover, the developers of such systems operate in full transparency. Only use such systems if you want to make any money in the forex market.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons