القائمة

مراجعة EAFX: Eafx.pro Untrustworthy Forex Broker Scam!

مراجعة EAFX: Eafx.pro Untrustworthy Forex Broker Scam!

مشاركة هذا!

EAFX (Eafx.pro) هو جحيم من الفضيحة التي ربت رأسها القبيح في عالم تداول العملات الأجنبية. تقدم أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والذهب والنفط ومؤشرات الأسهم ، EAFX.pro الآلاف حتى الآن. تلقينا كلمة من شخص فقد كل شيء في غضون ثوان أثناء التعامل مع EAFX. اقرأ هذه المراجعة التفصيلية والصادقة واكتشف لماذا يجب عليك البقاء بعيدا عنها.

مراجعة EAFX

مراجعة EAFX

باستخدام منصة MetaTrader4 ، فإن EAFX.pro هو موقع ويب لاحظنا للأسف أنه مجهول الهوية. نعم ، هذا يعني أنه ليس لدينا دليل على مكان وجوده. هذا يجعلها وساطة فوركس خطيرة لأسباب واضحة. أيضًا ، إنه غير منظم ولا يمكن تنزيل منصة التداول الخاصة بهم.

أدى وجود منصة لا يمكن تنزيلها إلى زيادة مخاوفنا بشأن مصداقية EAFX. ليس لدينا أيضًا أي معلومات حول من أو مكان صيانة الموقع. كما أننا لا نعرف من يملك الشركة. لا يوجد ذكر للمطور في أي مكان على الصفحة الرئيسية للموقع.

بدلا من التعامل مع وسطاء الفوركس المجهولين ، لماذا لا تستخدم وسطاء الفوركس الموصى بهم والموثوق بهم؟ مع هذا الأخير ، يمكنك ضمان الأمان وتحقيق أرباح حقيقية أيضًا. احصل على وسطاء فوركس موثوق بهم واختبرهم واستمتعوا بالتداول مع فوركس.

هل EAFX مسجل؟

نظرًا لأننا اكتشفنا أن EAFX.pro هي شركة مجهولة الهوية ، فمن الآمن القول أن EAFX غير مسجلة. لقد حاولنا الحصول على معلومات من موقع الويب الخاص بهم بخصوص الترخيص والتسجيل. ما إذا كانت EAFX منظمة أم لا من قبل أي مؤسسة مالية معروفة لا يزال لغزا. شيء واحد لدينا هو تفاصيل الاتصال التي تشير إلى إستونيا. أيضا ، لديهم رقم هاتف في المملكة المتحدة. أليس هذا فرحان؟

كيف يمكن لشركة وساطة فوركس شرعية أن يكون لها عنوانان في نفس الوقت؟ يمكننا شم رائحة عملية احتيال من على بعد ميل واحد وهذه عملية احتيال في طور الإعداد. وبالتالي ، قررنا التحقق والتوضيح مع هيئة تنظيم الأسواق في المملكة المتحدة. اتصلنا بهيئة السلوك المالي وأكدوا عدم تسجيل أي وسيط فوركس بهذا الاسم.

يجب ترخيص جميع وسطاء الفوركس الذين يقومون بأعمال في أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا. عند التعامل مع أوروبا ، يجب على وسطاء الفوركس الشرعيين الحصول على ترخيص من الهيئات التنظيمية الرسمية في الاتحاد الأوروبي. يترك التداول مع وسطاء غير منظمين أمامك مخاطر كبيرة. تم تأكيد EAFX لتكون واحدة من هذه الوسيط. غير مسجل وغير مرخص!

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ما هي منصة التداول التي تقدمها EAFX؟

EAFX احتيال

ليس لدينا أي دليل يثبت أنهم يقدمون منصات MT4 أو MT5. تذكر ، عندما حاولنا التنزيل ، كان من المستحيل الحصول على نظامهم الأساسي. وبالتالي ، لم نتمكن من تسجيل حساب لأنهم لا يقدمون أي برامج تداول قابلة للتنزيل. أيضًا ، هذا دليل على أنهم لا يقدمون بالفعل عقود الفروقات. كيف يمكنهم ذلك إذا لم نتمكن من اختبار منصة التداول الخاصة بهم؟

هل يتم تنظيم EAFX؟

EAFX غير منظم. لاحظ أنه عندما تتعامل مع وسيط غير منظم ، فإن أموالك ليست آمنة. لماذا ا؟ تعتمد سلامة الأموال التي كسبتها بصعوبة فقط على ثقة ونزاهة الوسيط. تشير التجربة إلى أن وسطاء الفوركس غير المنظمين هم على الأرجح محتالون. EAFX ليس استثناء.

ما هي أنواع الحسابات التي توفرها EAFX؟

الأمر المضحك في موقع EAFX هو أنهم لا يذكرون أي شيء عن أنواع حساباتهم. لا توجد معلومات بخصوص الرافعة المالية المقدمة أو تكاليف التداول أو الإيداع الأولي مطلوب. أدى عدم وجود مثل هذه المعلومات الضرورية إلى الاعتقاد بأن هذه ليست سوى عملية احتيال. ما يفعله هذا هو تقليل مصداقية EAFX كوسيط.

مراجعات وهمية

يدعي هؤلاء المحتالون أنه وسيط فوركس حائز على جوائز. أيها الناس ، الجائزة الوحيدة التي حصلوا عليها هي كونهم محتالين من الدرجة الأولى. إنهم ببساطة يستخدمون هذا لطمأنة الأعضاء على شرعيتهم.

مكافأة تقدمها؟

لاحظ كيف يقدم المحتالون مكافآت دون أن يضطر الأعضاء إلى بذل أي جهد. يقدم مكافآت للأعضاء الملتزمين بالشروط والأحكام. اقرأ دائمًا كل ما يتعلق بالشروط والأحكام قبل الاشتراك مع وسطاء الفوركس.

لماذا تتعامل مع وسطاء مزيفين مثل EA FX عندما يمكنك استخدام وسطاء شرعيين ومعتمدين؟ مع الوسطاء الموصى بهم والموثوقين ، فإن أموالك آمنة. لديك أيضًا فرصة لتحقيق أرباح معقولة. ألا تريد أن تشعر بالراحة عند استثمار أموالك؟ استخدم الوسطاء المنظمين والمرخصين فقط لتحقيق كل ذلك.

كيف انسحب مع؟

 

EAFX وهمية

كما ذكرنا سابقًا ، إذا قبلت أي نوع من المكافآت التي تقدمها ، فأنت في مشكلة. وفقًا لقواعد EA FX ، لا يُسمح للأعضاء بالانسحاب ما لم يجروا صفقات 40 ضعف مبالغ المكافآت المستلمة. أليس هذا حمولة من الثور؟

هل أنت مهتم بدلاً من ذلك بروبوتات تداول العملات الأجنبية؟ يمكنك الحصول على الروبوتات المعتمدة والتي تم اختبارها كسب هوامش ربح معقولة. لم تعد بحاجة إلى وجود وسيط عند التعامل مع هذه الروبوتات. هذه الروبوتات فوركس تأتي موصى بها للغاية لكل من المتداولين الجدد والخبراء في فوركس.

حددت EA FX أيضًا حدًا أقصى لمبلغ السحب. نعم ، لا يسمح للأعضاء بسحب أكثر من 50 جنيه استرليني. يجب أن نقول ، هذا بلا شك غير عادي. لماذا تقصر مبلغ المال على شخص استثمر بكثافة؟ إنه يثبت فقط أن هؤلاء الأشخاص لا يريدون انسحاب الأعضاء. سهل هكذا.

كيف يخدع EA FX الناس؟

 

سوف تحصل على رابط يوضح لك كيف تمكن شخص ما من تحقيق الملايين من المتاجرة بهذا المنتج. يستخدم المحتالون هذه تقنية بسيطة. احصل على المال السريع دون الاضطرار إلى بذل أي جهد. لقد تم وعدك برد سريع وسهل فقط إذا قمت بالتسجيل. كل ما عليك القيام به هو التسجيل معهم عن طريق إعطاء البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف.

بمجرد القيام بذلك ، فأنت مرتبط مباشرة بسمسار EA FX آخر غير منظم. سيطلب منك هذا الوسيط إجراء إيداع أولي بقيمة 250 تقريبًا. بمجرد قيامك بذلك ، يضمن المحتالون أن حسابك لا يقوم إلا بالصفقات الرابحة. وهذا يعني أن حسابك سيكون في نهاية اليوم تقريبًا $ 5000.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتلقى مكالمة من مدير الحساب يطلب منك إيداع المزيد. سبب حصولك على مكالمة خاصة هو جعلك تشعر بأهميتك. نعم ، يمتلك هؤلاء المحتالون مراكز اتصال حيث يجرون مكالمات لإغرائك بالاستثمار أكثر. سيُطلب منك إيداع حوالي 10,000 دولار أمريكي لتحقيق ربح حقيقي وفقًا لمدير الحساب.

خدع من قبل EAFX؟

 

عذرا إذا كنت قد تم خدع من قبل هؤلاء المحتالين. نحثك على تقديم رد فوري على الفور مع مزود بطاقة الائتمان. إذا كنت قد قدمت معلوماتك المصرفية ، فتأكد من إلغاء أو حظر بطاقتك.

تأكد أيضًا من استبدال كلمة المرور المصرفية عبر الإنترنت. بهذه الطريقة ، لن يكون لدى المحتالين فرصة سرقة من حسابك الحقيقي.

هو EAFX عملية احتيال؟

EAFX هي عملية احتيال أحدثت تموجات في عالم الفوركس. من الأفضل أن تبقى بعيدًا عن طريق تجاهل جميع رسائل البريد الإلكتروني غير المهمة. لقد تلقينا العديد من الشكاوى حول هذا الموضوع ويجب محاربة هذا النوع من الاحتيال بكل شيء.

EAFX الحكم النهائي.

استعراض الغش EAFX

ليس لدينا خيار آخر سوى وضع EFC على القائمة السوداء كعملية احتيال. ابتعد عنها وتأكد من بقائك آمنًا.

بدلا من التعامل مع وسطاء وهمية ، هناك وسطاء الفوركس شرعي وموثوق به. نعم ، يمكنك أن تجعل بعض المال يتعامل مع الفوركس إذا حصلت على الشركاء المناسبين. قم بالتسجيل مع وسطاء الفوركس المختبرين والموصى بهم للحصول على قطعة من فطيرة تداول الفوركس!

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

EAFX Review: Eafx.pro Untrustworthy Forex Broker Scam!

EAFX Review: Eafx.pro Untrustworthy Forex Broker Scam!

Share This!

EAFX (Eafx.pro) is a hell of a scam that has reared its ugly head in the Forex trading world. Offering currency pairs, CFDs, gold, oil, and stock indices, EAFX.pro has scammed thousands so far. We received word from a person who lost everything in a matter of seconds while dealing with EAFX. Read this detailed and honest review and find out why you should STAY AWAY from it.

EAFX Review

EAFX Review

Using a MetaTrader4 platform, EAFX.pro is a website that we sadly noted was anonymous. Yes, this means that we don’t have a clue where it’s based. This makes it a dangerous forex brokerage for obvious reasons. Also, it’s not regulated and their trading platform cannot be downloaded.

Having a platform that cannot be downloaded further raised our concerns regarding the credibility of EAFX. We also have no information on who or where the website is being maintained. We also don’t know who owns the company. There’s no mention of the developer anywhere on the site’s homepage.

Instead of dealing with anonymous Forex brokers, why not use recommended and trusted Forex brokers? With the latter, you are guaranteed safety and also making real profits. Get trusted and tested Forex brokers and enjoy trading with Forex.

Is EAFX Registered?

Since we found out that EAFX.pro is an anonymous company, it’s safe to say EAFX IS NOT REGISTERED. We tried getting information from their website regarding licensing and registration. Whether or not EAFX is regulated by any known financial institution remains a mystery. One thing we have is a contact detail that points to Estonia. Also, they have a UK phone number. Isn’t this hilarious?

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

How can a legitimate forex broker company have two addresses at the same time? We can smell a scam from a mile away and this is a scam in the making. Thus, we decided to check and clarify with the UK markets regulation body. We contacted the Financial Conduct Authority and they confirmed no Forex broker under that name is registered.

All Forex Brokers who are conducting business in Europe, America, Asia, Africa must be licensed. When dealing with Europe, legitimate Forex brokers must get licensing from official EU regulators. Trading with unregulated brokers leaves you open to huge risks. EAFX is confirmed to be one such broker. Unregistered and unlicensed!

What Trading Platform does EAFX Offer?

EAFX Scam

We have no evidence proving that they offer MT4 or MT5 platforms. Remember, when we tried downloading, it was impossible to get their platform. Thus, we could not be able to register an account since they don’t offer any downloadable trading software. Also, this is proof that they don’t really offer CFDs. How could they if we can’t test their trading platform?

Is EAFX Regulated?

EAFX IS NOT REGULATED. Note that when you are dealing with an unregulated broker, your money is not safe. Why? You hard earned money’s safety solely depends on the trust and integrity of the broker. Experience suggests that Forex brokers who are not regulated are most likely to be scammers. EAFX is not an exception.

What Account Types does EAFX Offer?

What’s funny about EAFX’s website is that they don’t mention anything about their account types. No information regarding leverage being offered, trading costs, or initial deposit required. Lack of such necessary information has led us to believe this is nothing but a scam. What this does is lower the credibility of EAFX as a broker.

Fake Reviews

These scammers claim that it’s an award winning forex broker. Folks, the only award they have is being top notch scammers. They are simply using this to assure members of their legitimacy.

Bonus Offered by?

Notice how scammers offer bonuses without members having to make any effort. It offers bonuses to members that are bound to terms and conditions. Always read everything regarding terms and conditions before signing up with Forex brokers.

Why deal with Fake brokers such as EA FX when you can use Legitimate and approved brokers? With recommended and trusted brokers, your money is safe. You also stand a chance to make reasonable profits. Don’t you want to feel comfortable when investing your money? Only use regulated and licensed brokers to achieve all these.

How do I Withdraw with?

 

EAFX Fake

As we earlier mentioned, if you accept any kind of bonus it offers, you are in trouble. According to EA FX rules, members are not allowed to withdraw unless making trades 40 times bonus amounts received. Isn’t this a load of Bull?

Are you instead interested in Forex trading robots? You can get approved and tested Forex robots that earn reasonable profit margins. You no longer require to have a broker when dealing with these Robots. These Forex robots come highly recommended both for newbie and expert Forex traders.

EA FX has also capped a maximum withdrawal amount. Yes, members are not allowed to withdraw more than 50GBP. We have to say, this is without a doubt unusual. Why would you limit the amount of money to someone who has invested heavily? It only proves that these people don’t want members to withdraw. Simple as that.

How Does EA FX Scam People?

 

You will get a link showing you how a person has made millions trading with this product. These scammers use a simple technique. Get quick money without having to make any effort. You are promised fast and easy returns only if you sign up. All you have to do is register with them by giving your email and phone number.

Once you do this, you are directly linked to another EA FX broker who is unregulated. This broker will ask you to make an initial deposit of around $250. Once you do this, scammers ensure that your account makes only winning trades. This means that your account will at the end of the day have nearly $5000.

Once this is done, you will receive a call from an account’s manager asking you to deposit more. The reason you get a special call is to make you feel important. Yes, these scammers have call centers where they make calls to entice you to invest more. You will be asked to deposit around $10,000 for you to make a real profit according to account manager.

Scammed by EAFX?

 

Sorry if you have been scammed by these fraudsters. We urge you to immediately file a chargeback with your credit card provider. If you had given your banking information, ensure you cancel or block your card.

Also, make sure you replace your online banking password. This way, scammers will not have a chance to steal from your real account.

Is EAFX A SCAM?

EAFX IS A SCAM that has caused ripples in the forex world. It’s best that you stay away by ignoring all junk emails. We have received numerous complaints about it and this kind of scam must be fought with everything.

EAFX Final Verdict.

EAFX Scam Review

We have no other option but to blacklist EAFX as a scam. Stay away from it and ensure you stay safe.

Instead of dealing with Fake brokers, there are legit and trusted Forex brokers. Yes, you can make some money dealing with Forex if you get the right partners. Sign up with tested and recommended forex brokers to get a piece of the Forex trading pie!

Etbot

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons