القائمة

استعراض النخبة الحافة: احتيال تطبيق Cryptocurrency Trading

استعراض النخبة الحافة: احتيال تطبيق Cryptocurrency Trading

تتلاعب Elite Edge بعروض الأسعار من كبار المستثمرين وفاعلي الخير لبيع أجندتهم. EliteEdge هو تطبيق تشفير آخر يعد بالجنة ويقدم الجحيم. ابتعد عن المنصة لأنها فخ خام على الإنترنت لمستثمري Crypto. وقع عدد من المستثمرين المطمئنين ضحية لهذه المنصة وهو أمر محزن. سيساعد الكشف عن المنصة في إعلام قرائنا بمخاطر استخدام المنصة. تعرف على المزيد من خلال مراجعة ELITE EDGE المفصلة بالكامل.

استعراض النخبة الحافة

حول Elite Edge

المعلومات المتعلقة بكيفية وصول المنصة إلى مكان الحادث لا تزال غامضة. إنه أحد تلك الروبوتات التي ظهرت وبدأت في إحداث تموجات. تم إرسال عدد من الشكاوى إلى السلطات بعد الفوضى التي تسبب فيها الروبوت. وهذه ليست نهاية الأمر ، يتم استخدام أسماء المشاهير لجذب المستثمرين للتسجيل. إنه روبوت Crypto لديه شيء واحد محدد للسرقة من المستثمرين. اقرأ المراجعة واكتشف المخاطر التي تواجه أي شخص يشترك في المنصة.

A أداة حقيقية هو أمر يستحق الثناء ويدعمه المجتمع التجاري. يختلف Elite Edge بمعنى أنه لا يتعرف عليه أي شخص. برزت المنصة من العدم وبدأت في إحداث ضوضاء. ادعاءاتهم الفارغة ووعودهم فوق القمر هي ما جعلنا مهتمين. يزعمون أنهم يحققون هوامش ربح يومية مضمونة. وبسبب هوامش ربحهم غير الواقعية ، قرر المستثمرون الاشتراك. إنهم يواجهون الآن تحديًا في محاولة استعادة ودائعهم الأولية.

الأصول المتداولة بواسطة المنصة

Crypto هو نقطة البيع الرئيسية التي يستخدمها فنانو الاحتيال لجذب المستثمرين. بفضل عالم تداول Crypto المتنامي ، فإن المنصة قادرة على جذب المستثمرين. يرغب معظم المستثمرين في الحصول على ملف تعريف الارتباط الخاص بهم في الجرة عندما يتعلق الأمر بتداول العملة الرقمية. ويدرك فنانو الاحتيال هذه الحاجة ويدعون أن لديهم الإجابة. تكمن مشكلة Elite Edge في حقيقة أنها لا تمنح المستخدمين معلومات كاملة. ما أنواع أصول Crypto المتوفرة على نظامهم الأساسي؟ إنه أحد أكبر التحديات التي تواجه المستثمرين.

صاحب العمل

عندما يتعلق الأمر بالكشف عن من يدير النظام الأساسي ويمتلكه ، تظل التفاصيل مخفية. وهذا مؤشر نتعامل معه مع منصة تداول شريرة. السبب الرئيسي وراء فشل النظام الأساسي في منح المستخدمين المالك هو الخوف من العقاب. يعرف هؤلاء الفنانين المحتالين حقيقة أنهم أغضبوا عددًا من المستثمرين. وهم يخشون من تعقبهم من قبل السلطات والضحايا. هذا هو سبب إخفاء هويتهم الحقيقية. إذا كانت المنصة أصلية ، فإن المالكين يرغبون في الحصول على اعتراف المتداولين.

منصة مستنسخة

يتزامن تصميم الموقع مع عمليات احتيال أخرى ملحوظة حول الإنترنت. Elite Edge هو موقع استنساخ لعمليات الاحتيال الأخرى بما في ذلك Immediate Advantage و Immediate Edge Bot. كل شيء على الموقع هو نفسه بما في ذلك الكلمات والصور. الاختلاف الوحيد بين المواقع الثلاثة هو نظام الألوان. ولهذا السبب نعتقد أن هذه عملية احتيال فاسدة أخرى. تجنب النظام الأساسي بأي ثمن وتأكد من عدم الاشتراك في أي من البرامج التابعة لها.

ملاحظات العملاء

التعليقات بشأن هذه المنصة سلبية لأن معظمهم ليس لديهم أي شيء لطيف ليقولوه. وهذا أمر مفهوم حيث توقع الضحايا تحقيق هامش ربح ضخم مع المنصة. اتضح أن المالكين يحاولون توظيف مشرفي المواقع لنشر تقييمات إيجابية. إنهم يريدون تغطية مساراتهم والتأكد من أن المستثمرين يصدقون مطالباتهم الفارغة. بفضل فريق التحقيق لدينا ، نحن على يقين من أن هذه عملية احتيال أخرى. احترس من وسطاء الاحتيال الذين يدعون أنهم اكتشفوا كل شيء. إنهم مجرد مجموعة من الفنانين المحتالين عبر الإنترنت.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كيف يعمل عملية احتيال

تحذير من احتيال حافة النخبة

Elite Edge تعمل فقط في مجال سرقة الأموال. يزعمون أن الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو 250 دولارًا. بمجرد أن يقوم المستثمر بإيداع الأموال ، يقوم بتعيين وسيط آخر غير منظم. سوف يضايق الوسيط المستخدم لإيداع المزيد من الأموال. يزعمون أنه كلما زاد عدد الأموال التي يودعها العضو ، زادت فرص الفوز. وهذا ما يجعلها عملية احتيال كاملة. بعد إيداع الأموال ، يختفي الوسيط فجأة ويتعطل البرنامج. إنها عملية احتيال تداول برمجيات كلاسيكية عبر الإنترنت.

ترخيص وتسجيل Elite Edge

بعد محاولة معرفة ما إذا كان البرنامج مرخصًا أم لا ، كان من الواضح أنه لم يسمع به أحد. Elite Edge غير مسجل لتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية. لقد عملوا بشكل غير قانوني وهذه مشكلة كبيرة. أي مستثمر يودع الأموال يتخلى عنها تلقائيًا. لا يوجد وكيل استرداد قادر على استعادة الأموال من برنامج مجهول. وهذا هو سبب عدم قيام أي شخص بالتسجيل.

تخطط معظم الهيئات التنظيمية في أوروبا لإصدار تحذير فيما يتعلق بالبرنامج. وتشمل هذه الجهات التنظيمية الأوروبية مثل BaFIN و CySEC و FCA. يخطط المنظمون الآخرون في مناطق مختلفة مثل ASIC و NFA لمقاضاة مالكي Elite Edge. وهذا يوضح إلى أي مدى تخطط السلطات للتعامل مع منصات الاحتيال عبر الإنترنت. إنها مشكلة كبيرة حيث يقوم المستثمرون بالتسجيل على أمل جني الملايين باستخدام البرنامج. بدلاً من ذلك ، يصبحون ضحايا عملية احتيال متقنة ومخطط لها جيدًا.

قيود Elite Edge

السؤال عن السعر

تدعي المنصة أنها تطلب 250 دولارًا كحد أدنى لمتطلبات الإيداع. ليس هذا هو الحال لأن الوسيط المعين سيطلب المزيد من الأموال. يضمنون عدم حصول المستخدمين على فرصة التداول حيث يزعمون أن الروبوت آلي. سعر الطلب غير مناسب لأنه لا يجلب أي دخل. هذه المنتجات الخادعة تلطخ عالم التداول الجيد عبر الإنترنت. من الأفضل الابتعاد عن مثل هذه المواقع التي تدعي أنها تعرض الحصول على مخططات مالية سريعة.

معلومات الإتصال

كما هو متوقع ، معلومات الاتصال لا تعمل. بعد إرسال مئات رسائل البريد الإلكتروني ، لم نتلق أي رد من البرنامج. وهذا يعني أنهم لا يريدون أن يتم إزعاجهم. سيضمن فنانو الاحتيال عدم تمكن أي شخص من طرح الأسئلة قبل الاشتراك. رقم الهاتف المدرج هو رقم افتراضي يخدع المستثمرين. سيكلفك إجراء مكالمة أكثر لأنه رقم اشتراك. يتأكدون من أنهم يمنعون أي محاولات للتحدث إلى الأشخاص الحقيقيين وراء المنصة.

إيداع وسحب

تشمل خيارات الإيداع المدرجة المحافظ الإلكترونية والتحويل البنكي. عملية الإيداع سريعة كما هو متوقع ، فنانو الاحتيال يريدون الحصول على أموالك. يبقى الانسحاب أكبر تحدٍ يواجه الأعضاء. لا يوجد لدى المنصة دليل على قيام أي شخص بسحب الأموال باستخدام المنصة. وهذا مؤشر على الخطأ في النظام الأساسي. دون أن يقوم أي شخص بأي عمليات سحب ، فهو ليس برنامجًا للتداول ولكنه دمية إيداع.

شهادات كاذبة

يستخدم فنانو الخداع أسماء المشاهير لتأييد منتجاتهم. في هذه الحالة ، يستخدم هؤلاء الفنانين المحتالين أسماء بيل جيتس وتوأم وينكليفوس. لقد خرج بيل جيتس أكثر من مرة ليصدر تحذيرًا للمستثمرين. يستخدمون أسماء المشاهير لأنها ستساعدهم في جذب انتباه الضحايا وثقتهم. احذر من هذه المنتجات مثل حافة النخبة.

أمان الأموال مع Elite Edge

ليس لديهم ترخيص صالح مما يعني أنهم لا يتبعون إرشادات الصناعة المحددة. يفتقر النظام الأساسي إلى برنامج أمان مناسب لحماية الأعضاء من هجمات الطرف الثالث. من الواضح عدم وجود برامج أساسية لحماية DDoS وتشفير SSL. سيستفيد المتسللون بسهولة من النظام الأساسي وسرقة البيانات الحيوية. معلومات بطاقة الائتمان معرضة لخطر الوقوع في الأيدي الخطأ لمن يدفعون بالبطاقات.

احتيال أو شرعي حافة النخبة

Elite Edge هي عملية احتيال ، ولا يمكن إنكار هذه الحقيقة. خرج الضحايا لدعم تحقيق من السلطات. يرجى تحذير أحبائك من التسجيل في أي من البرامج التابعة لهم.

حكم

ستؤدي إضافة النظام الأساسي إلى قائمتنا السوداء إلى تمكين القراء من الابتعاد عن هذه المنتجات

لديك تجربة تداول آمنة مع وسيط حسن السمعة يدعمه مجتمع التداول. إنها الطريقة الوحيدة لتحقيق هوامش ربح واقعية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Elite Edge Review: Scam Cryptocurrency Trading App

Elite Edge Review: Scam Cryptocurrency Trading App

Share This!

Elite Edge is manipulating quotes from leading investors and philanthropists to sell their agenda. EliteEdge is another Crypto app that is promising heaven and delivering hell. Stay away from the platform as it a crude online trap for Crypto investors. A number of unsuspecting investors have fallen victim to this platform which is sad. Exposing the platform will help inform our readers about the dangers of using the platform. Get to know more in this FULL detailed ELITE EDGE REVIEW.

Elite Edge Review

About Elite Edge

Information regarding how the platform came to the scene remains a mystery. It is one of those robots that popped up and started causing ripples. A number of complaints have been sent to authorities following the mess the robot has caused. And this is not the end of it, celebrity names are being used to lure investors to sign up. It is a Crypto robot that has one thing set straight, to steal from investors. Read the review and find out the dangers facing anyone signing up with the platform.

A genuine tool is one that is commendable and backed by the trading community. Elite Edge is different in the sense that it is not recognized by anyone. The platform popped out from nowhere and started making noise. Their empty claims and over the moon promises is what got us interested. They claim to make daily profit margins that come guaranteed. And with their unrealistic profit margins, investors decided to sign up. They are now facing a challenge trying to get their initial deposits back.

Assets traded by the platform

Crypto is the main selling point that scam artists are using to lure investors. Thanks to the growing Crypto trading world, the platform is able to attract investors. Most investors want to get their cookie in the jar when it comes to trading digital currency. And scam artists know this need and claim to have the answer. The problem with Elite Edge is the fact that they don’t give users full information. What types of Crypto assets are available on their platform? It is one of the biggest challenges facing investors.

Business owner

When it comes to revealing who operates and owns the platform, details remain hidden. And this is a pointer we are dealing with a rogue trading platform. The main reason why the platform fails to give users the owner is fear of retribution. These scam artists know for a fact they have pissed off a number of investors. And they fear being tracked down by authorities and victims. It is the reason why they hide their true identity. If the platform was genuine, the owners would want to gain recognition by traders.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Cloned platform

The design of the website coincides with other notable scams made round the internet. Elite Edge is a clone website of other scams including Immediate Advantage and Immediate Edge Bot. Everything on the website is the same including words and pictures. The only difference between the three websites is the color scheme. And this is why we believe this is another rotten scam. Avoid the platform at all costs and ensure you don’t sign up with any of their affiliate programs.

Customer Feedback

The feedback regarding this platform is negative as most don’t have anything nice to say. And this is understandable as the victims expected to make a huge profit margin with the platform. It turns out that the owners are trying to hire webmasters to publish positive reviews. They want to cover their tracks and ensure investors believe their empty claims. Thanks to our investigative team, we are sure this is another bane scam. Watch out for these scam brokers who claim to have everything figured out. They are just a bunch of online scam artists.

How the scam works

Elite Edge Scam Warning

Elite Edge is only in the business for stealing money. They claim the minimum required deposit is set at $250. Once the investor deposits the funds, they assign another unregulated broker. The broker will pester the user to deposit more funds. They claim that the more funds a member deposits, the higher the chances of winning. And this is what makes it a total scam. After depositing funds, the broker suddenly goes missing and the software breaks down. It is a classic online software trading scam.

License and Registration of Elite Edge

After trying to find out whether the software is licensed, it was clear no one has heard of it. Elite Edge is NOT REGISTERED to offer any trading products or services. They have been operating illegally and this is a huge problem. Any investor who deposits funds automatically gives it away. No recovery agent is able to get back the funds from anonymous software. And this is the reason why no one should sign up.

Most of the regulatory bodies in Europe plan to issue a warning in regards to the software. These include European regulators such as BaFIN, CySEC, and FCA. Other regulators in different regions such as ASIC and the NFA plan to prosecute the owners of Elite Edge. And this goes to show the extent at which authorities plan to handle online scam platforms. It is a huge problem as investors sign up hoping to make millions with the software. Instead, they become the victims of an elaborate and well-planned scam.

Restrictions of Elite Edge

Asking Price

The platform is claiming to ask for $250 as the minimum depository requirement. It is not the case as the broker assigned will demand more funds. They ensure users don’t get the chance to trade as they claim the robot is automated. The asking price is not suitable as it does not bring any income. These scam products are tarnishing the good online trading world. It is best to stay away from such websites which claim to offer to get quick money schemes.

Contact Information

As expected, the contact information is not working. After sending hundreds of emails, we did not get any response from the software. And this means they don’t want to be disturbed. Scam artists will ensure no one gets to ask questions prior to signing up. The phone number listed is a virtual number that fools investors. Making a call will cost you more as it is a subscription number. They ensure they block any attempts to speak to the real people behind the platform.

Deposit and Withdrawal

Depository options listed include e-wallets and wire transfer. The depositing process is fast as expected, the scam artists want to get their hands on your funds. What remains to be the biggest challenge facing members is withdrawal. The platform has no evidence of anyone ever withdrawing funds with the platform. And this is an indication of what’s wrong with the platform. Without anyone making any withdrawals, it is not trading software but a depository dummy.

False Testimonials

Scam artists have been using the names of celebrities to endorse their products. In this case, these scam artists are using the names of Bill Gates and the Winklevoss twins. Bill Gates has come out more than once to issue a warning to investors. They use celebrity names as they will help them get the attention and trust of victims. Beware of such products such as the elite edge.

Safety of funds with Elite Edge

They have no valid license which means they don’t follow industry set guidelines. The platform lacks proper security software to protect members from third party attacks. Lack of essential software for DDoS protection and SSL encryption is evident. Hackers will easily take advantage of the platform and steal vital data. Credit card information is at risk of falling into the wrong hands for those paying with cards.

Scam or Legit Elite Edge

Elite Edge is a scam, there is no denying this fact. Victims have come out supporting an investigation from authorities. Kindly warn your loved ones from signing up with any of their affiliate programs.

Verdict

Adding the platform to our blacklist will enable our readers to stay away from such products

Have a safe trading experience with a reputable broker who is backed by the trading community. It is the only way to make realistic profit margins.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons