القائمة

مراجعة Elite Forex Pro: عملية احتيال جريئة في الفوركس

قروض نيبوس

مراجعة Elite Forex Pro: عملية احتيال جريئة في الفوركس

تعد Elite Forex Pro ، وهي منصة استثمار فوركس خارجية ، بالسلامة والشفافية. بعيدًا عن ذلك ، تعتبر EliteForexPro منصة أخرى تعد بهوامش ربح مجنونة. نظرًا لأن الحساب الأساسي يعد بنسبة 30 في المائة من عائد الاستثمار في 21 يومًا ، كان علينا التحقق منها. ما اكتشفناه عن Elite ForexPro سوف يصدم معظمكم. النظام الأساسي يتلقى بالفعل انتقادات شديدة في جميع أنحاء الويب ، ونحن نعلم السبب. تعرف على المزيد حول المخاطر في مراجعة ELITE FOREX PRO.

يجب أن يكون لديك منصة الاستثمار الصحيحة والآمنة للاستثمار فيها. إنها الطريقة القانونية الوحيدة التي يمكنك من خلالها تحقيق ربح. هذا هو المكان الذي نلعب فيه حيث كنا نختبر منصات الاستثمار لسنوات. ما توصلنا إليه هو قائمة خيارات الاستثمار التي تقدم هوامش ربح واقعية. تم اختبار هذه المنصات من قبل خبراء وأثبتت فعاليتها. اكتشف ما يناسبك وابدأ في الاستفادة من المنصات المختبرة.

حول Elite Forex Pro

مراجعة Elite Forex Pro

تدعي المنصة أنها تساعد في توفير تجربة تداول رقمية شفافة بنسبة 100٪. يبذل Elite Forex Pro قصارى جهده ليخرج كمنصة استثمار مرموقة عبر الإنترنت. تحتوي الصفحة الرئيسية حتى على فيديو تحليل فوركس مع العديد من الشهادات.

قبل القفز من السفينة والاشتراك في المنصة ، هناك بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها. أولاً ، تعتبر EliteForexPro مكانًا آخر يهدف إلى خداع المستثمرين الساذجين. نشعر أنه من واجبنا تحذيرك من المخاطر الوشيكة للاستثمار في المنصة.

مما رأيناه ، قامت المنصة بعمل الوجه المثالي. تعكس تفاصيل موقع الويب الموضوع الذي يتم تحديده على الفور. ومع ذلك ، من الصعب تحديد الأخطاء والعلامات الحمراء في جميع أنحاء الصفحة الرئيسية بالعين المجردة. وهذا هو المكان الذي ننطلق فيه ونكشف الأعلام الحمراء.

على الرغم من وجود موقع ويب جذاب من الناحية الجمالية ، إلا أن هناك مشكلات يجب ملاحظتها. أحدها هو الحقيقة الصارخة المتمثلة في أن EliteForex Pro عبارة عن منصة خارجية. بالإضافة إلى ذلك ، يظهر إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية أن سانت فنسنت وجزر غرينادين مقر إقامتهم.

حسابات Elite Forex Pro

يمكنك الاختيار بين أربعة أنواع من الحسابات. يحاول Elite Forex Pro تغطية جميع الأساسيات. تستهدف الحسابات أيضًا جميع فئات المستثمرين. وفقًا لهم ، لا تحتاج إلى أي معرفة سابقة بالاستثمار أو التداول.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تدعي المنصة أن كل ما عليك فعله هو إيداع الأموال والانتظار مع ارتفاع الأرباح في حسابك. يبدو الأمر سهلاً للغاية ؛ دعونا نلقي نظرة على الحسابات الأربعة ؛

حساب الفضة

يزعمون أن هذا هو اختيار المبتدئين حيث أن الحد الأدنى للإيداع المسموح به هو 100 دولار ، والحد الأقصى هو 500 دولار. هناك فترة انتظار للسحب لمدة يومين مع ضمان عائد استثمار بنسبة 2 بالمائة. تم تحديد مدة العقد بـ 30 يومًا.

حساب الذهب

وفقًا لـ EliteForexPro ، هذا هو الخيار الشائع. يوجد حد أقصى للإيداع 500 دولار كحد أدنى و 2,000 دولار كحد أقصى. هناك وقت انتظار للسحب مدته 5 أيام وعائد استثمار مضمون بنسبة 50 بالمائة. مدة العقد 5 أيام.

حساب الماس

يزعمون أن هذا هو الخيار الأفضل لأنه يأتي مع حد أقصى للإيداع يبلغ 2,000 دولار كحد أدنى و 50,000 دولار كحد أقصى. يسمح هذا الحساب بالسحب اليومي ويأتي بعائد استثمار مضمون بنسبة 60 بالمائة. تم تحديد مدة العقد بـ 30 يومًا.

حساب البلاتين

إنه اختيار المحترف ، وفقًا لهم ، بحد أقصى للإيداع يبلغ 51 ألف دولار وبحد أقصى 200 ألف دولار. هناك خيار سحب يومي مع عائد استثمار بنسبة 100٪. تم تحديد مدة العقد لمدة 60 يومًا.

حسابات وخطط Elite Forex Pro

تشترك جميع هذه الحسابات تقريبًا في نفس الميزات ، خاصةً مع عائد الاستثمار. لسوء الحظ ، لا يمكن تحقيق أهداف الربح لأن السوق متقلب. ينتهي بك الأمر بخسارة استثمارك ، والدعم غير متاح للمساعدة.

الأصول والأسواق المتاحة

هناك خمسة أصول للتداول بها ، والتي تشمل الخيارات الثنائية. حقيقة أنهم يدعون أن لديهم ترخيصًا أمريكيًا ويقدمون خيارات ثنائية لا يزال يحيرنا. كانت الولايات المتحدة واحدة من أولى الولايات القضائية التي حظرت تداول الخيارات الثنائية.

تشمل الأصول الأخرى العملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. تدعي المنصة أن لديها مرفق تخزين بارد للعملات المشفرة. ومع ذلك ، لن نفكر في وجود Crypto في خزائن التخزين البارد الخاصة بهم فيما يتعلق بالأمان.

الاتصال والدعم

على صفحة الاتصال الخاصة بهم ، ترى العديد من البيانات المتناقضة. واحد ، المنصة لديها رقم هاتف أمريكي. ثانيًا ، يستخدمون عنوانًا فعليًا في المملكة المتحدة مع وجود سانت فنسنت وجزر غرينادين كمقرهم الرئيسي.

هناك أيضًا لوحة رسائل حيث يمكنك ترك رسالتك وانتظار الرد. حاولنا الاتصال بالرقم ، ووجهنا الشخص الذي رد إلى رقم هاتف آخر.

إنه نفس السيناريو الذي يواجه مئات الضحايا. فريق الدعم غير متاح للتعليق. كل ما يفعلونه هو الادعاء بأن فريقهم الفني يعمل على حل أي مشكلات تتعلق بالحساب والسحب. نتيجة لذلك ، يذهب بعض الأعضاء لمدة شهرين دون الحصول على فلس واحد.

سجلات المجال (مراجعة eliteforexpro.com)

بعيدًا عن كونها منصة تداول ذات سمعة طيبة عبر الإنترنت ، تظهر لنا سجلات النطاق الحقائق الحقيقية. عمر المنصة 139 يومًا حيث ننشر هذا المنشور. تم إنشاء موقع Eliteforexpro.com في 18 يناير 2021. كما أنه يشترك في نفس الخادم مع عمليات الاحتيال الأخرى لاستثمارات الفوركس.

يستضيف الخادم عدة مواقع استثمار فوركس منخفضة التصنيف ومشبوهة. تتمتع معظم مواقع الويب التابعة للخادم بنقاط ثقة منخفضة. ومع ذلك ، لا يوجد أي منهم أي ترتيب ، مما يدل على أن محركات البحث تصنفها على أنها مشبوهة.

ترخيص وتسجيل Elite Forex Pro

يحاول Elite Forex Pro خداع المستثمرين بشهادة يزعمون أنها من الولايات المتحدة. وفقًا للشهادة ، تعمل المنصة كبرنامج تداول إضافي.

Uptrader LLP هو اسم الشركة المسجل في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كل هذه تفاصيل خاطئة تهدف إلى خداع المستثمرين للاعتقاد بأن المنصة منظمة. حقيقة الأمر أنها بعيدة كل البعد عن ذلك.

لا تملك هيئة الأوراق المالية (SEC) أي كيان مرخص أو مسجل تحت الاسم أعلاه. إنه يجعل هذه المنصة تفتقر إلى الرقابة مما يعرض استثمارك للخطر. ما لديك هو منصة تبذل قصارى جهدها لتجنب الامتثال.

بدون رقابة ، يُترك المستثمرون في وضع غير موات لأنهم لا يتمتعون بحماية من المنظمين. المنصة حرة في فعل ما يريدون ، بما في ذلك منع عمليات السحب دون إبداء أي سبب. لن يسمح أي منظم بحدوث مثل هذا السيناريو.

كيف يعمل Elite Forex Pro

منصة استثمار EliteForexPro

تعمل المنصة من خلال الادعاء بتقديم خدمات الاستثمار وإدارة الثروات. بمجرد أن تستثمر معهم ، فإنهم يعدون بتحقيق أرباح. إذا ارتكبت خطأ إيداع الأموال ، فهذه هي الطريقة التي تبدأ بها عملية الاحتيال.

ستلاحظ ارتفاع أرباحك في غضون أيام ، مما يمنحك أملًا كاذبًا في أن تعمل المنصة. ثم ، في يوم الانسحاب ، تكشف المنصة أخيرًا ألوانها الحقيقية. يبدأون في إرسال رسائل البريد الإلكتروني مع أعذار لماذا لا يمكنك سحب الأموال.

في هذا الوقت ، رصيد حسابك صفر ، ويحثونك على الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه. لكن ، للأسف ، فقد معظم الأعضاء الأمل بالفعل. لا تحاول حتى استئجار وكيل استرداد ؛ لا فائدة منه لأن هؤلاء الأشخاص يقومون بتحويل الأموال إلى البنوك الخارجية.

سلامة الأموال مع Elite Forex Pro

لن تحصل على أي ضمانات أمان من هذه المنصة. لذلك لا توجد شبكة أمان لحماية المستثمرين في حال سارت الأمور جنوبًا.

أسفل الخط

شهادات eliteforexpro.com

لقد رأينا كل الحقائق وسيتعين علينا إضافة EliteForexPro إلى قائمتنا السوداء.

أفضل طريقة للاستثمار تشمل امتلاك منصة استثمارية حسنة السمعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمتع بالأمان وراحة البال.

لا تتردد في ترك أي تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ، ويسعدنا الرد.

هل يمكنني السحب مع EliteForexPro

لا ، ليس هناك فرصة للانسحاب من المنصة.

هل الأموال آمنة؟

المنصة لا تحمي الأموال ببوليصة تأمين حقيقية.

هل هم مرخصون؟

تستخدم Elite Forex Pro مستندات مزيفة للمطالبة بالامتثال

كيف يمكنني الوصول إلى الدعم

عبر البريد الالكتروني. إنها الطريقة الوحيدة للحصول على رد

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Elite Forex Pro Review: An Audacious Forex Scam

Nebeus-Loans

Elite Forex Pro Review: An Audacious Forex Scam

An offshore forex investment platform, Elite Forex Pro promises safety and transparency. Far from it, EliteForexPro is another platform promising insane profit margins. With the basic account promising 30 percent ROI in 21 days, we had to check them out. What we found out about Elite ForexPro will shock most of you. The platform is already receiving harsh criticism all over the web, and we know why. Learn more about the risks in our ELITE FOREX PRO Review.

You have to have the right and safe investment platform to invest in. It’s the only legal and sane way you can make a profit. That’s where we come into play as we have been testing investment platforms for years. What we have come up with is a list of investment options offering realistic profit margins. These platforms have been tested by experts and proven to be efficient. Find out which suits you and start profiting from tested platforms.

About Elite Forex Pro

Elite Forex Pro Review

The platform claims to help provide a 100 percent transparent digital trading experience. Elite Forex Pro tries its best to come out as a reputable online investment platform. The homepage even has a forex analysis video with several testimonials.

Before jumping ship and signing up with the platform, there are a few things to note. First, EliteForexPro is another roost meant to fool naïve investors. We feel it’s our duty to warn you of the impending risks of investing with the platform.

From what we’ve seen, the platform has done the perfect face job. The website detail reflects the topic, which is spot on. However, it’s hard to spot the errors and red flags all over the homepage with the naked eye. And this is where we swoop in and expose the red flags.

Despite having an aesthetically appealing website, there are issues to note. One of them is the glaring fact that EliteForex Pro is an offshore platform. In addition, the disclaimer at the footer of their homepage shows St Vincent and the Grenadines as their residence.

Accounts Elite Forex Pro

You get to choose between four account types. Elite Forex Pro tries to cover all the basics. The accounts also target all classes of investors. According to them, you don’t need any prior investing or trading knowledge.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The platform claims all you have to do is deposit funds and wait as profits soar in your account. It all seems too easy; let’s take a look at the four accounts;

Silver account

They claim this is the beginner’s choice as the minimum allowed deposit is $100, with $500 being the maximum. There’s a 2 day withdrawal waiting period with a guaranteed 30 percent ROI. The duration of the contract is set at 21 days.

Gold account

According to EliteForexPro, this is the popular choice. There’s a deposit cap of $500 minimum and $2,000 maximum. There’s a 5-day withdrawal waiting time and a guaranteed 50 percent ROI. The contract duration is set at 5 days.

Diamond account

They claim this is the best choice as it comes with a deposit cap of $2,000 minimum and $50,000 maximum. This account allows daily withdrawal and comes with a guaranteed 60 percent ROI. The contract duration is set at 30 days.

Platinum account

It’s the professional’s choice, according to them, with a deposit cap of $51K and a maximum of $200K. There’s a daily withdrawal option with 100 percent ROI. The contract duration is set for 60 days.

Elite Forex Pro Accounts and Plans

All these accounts almost share the same features, especially with the ROI. Unfortunately, it’s not possible to meet the profit goals as the market is volatile. You end up losing your investment, and support is not available to help.

Assets and available markets

There are five assets to trade with, which include Binary options. The fact that they claim to have a U.S license and offer Binary options still baffles us. The United States was one of the first jurisdictions to ban binary options trading.

Other assets include crypto, forex, indices, and shares. The platform claims to have a cold storage facility for crypto. However, we wouldn’t think of having our Crypto in their cold storage vaults as far as security goes.

Contact and support

On their contact page, you see several contradicting statements. One, the platform has a U.S phone number. Two, they use a UK physical address with St Vincent and the Grenadines being their headquarters.

There’s also a message board where you can leave your message and wait for a response. We tried calling the number, and the person who answered directed us to another phone number.

It’s the same scenario facing hundreds of victims. The support staff is not available for comment. All they do is claim their technical team is working to solve any account and withdrawal issues. As a result, some members are going for two months without receiving a penny.

Domain records (eliteforexpro.com review)

Far from being a reputable online trading platform, domain records show us the real facts. The platform is 139 days old as we publish this post. Eliteforexpro.com was created on January 18, 2021. It also shares the same server as other forex investment scams.

The server hosts several low-rated and suspicious forex investment websites. Most of the websites under the server have low trust scores. However, none of them has any ranking, which shows search engines classify them as suspicious.

Elite Forex Pro License and Registration

Elite Forex Pro tries to fool investors with a certificate they claim is from the United States. According to the certificate, the platform acts as auxiliary trading software.

Uptrader LLP is the company name registered in St Vincent and the Grenadines. All these are false details meant to fool investors into believing the platform is regulated. The truth of the matter is, it’s far from it.

Securities Exchange Commission (SEC) does not have any entity licensed or registered under the above name. It makes this platform lack oversight putting your investment at risk. What you have is a platform trying its best to avoid compliance.

Without oversight, investors are left at a disadvantage as they have no protection from regulators. The platform is free to do what they want, including blocking withdrawals without giving any reason. No regulator would allow such a scenario to happen.

How Elite Forex Pro Works

EliteForexPro Investment Platform

The platform works by claiming to provide investment and wealth management services. Once you invest with them, they make a promise of delivering profits. If you make the mistake of depositing funds, that’s how the scam begins.

You will see your profit rise in a matter of days, giving you false hope the platform works. Then, on the day of withdrawal, the platform finally reveals its true colors. They start sending emails with excuses as to why you can’t withdraw funds.

At this time, your account balance is zero, and they urge you to contact your bank. But, unfortunately, most of the members have already lost hope. Don’t even try to hire a recovery agent; it’s no use as these people transfer funds to offshore banks.

Safety of funds with Elite Forex Pro

You won’t get any safety guarantees from this platform. So there’s no safety net to protect investors in case things go south.

Bottom line

Testimonials eliteforexpro.com

We have seen all the facts and will have to add EliteForexPro to our blacklist.

The best way to invest includes having a reputable investment platform. In addition, you get to enjoy safety and peace of mind.

Feel free to leave any comment or email us, and we would be happy to respond.

Can I withdraw with EliteForexPro

No, there's no chance of withdrawing from the platform.

Are funds safe?

The platform is not safeguarding funds with a genuine insurance policy.

Are they licensed?

Elite Forex Pro is using false documents to claim compliance

How can I reach out to support

Via email. It's the only way to get a response

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.