القائمة

مراجعة EliteTrading: تم الكشف عن عملية احتيال الفوركس في Elitetrading.co

مراجعة EliteTrading: تم الكشف عن عملية احتيال الفوركس في Elitetrading.co

EliteTrading (Elitertrading.co) هي عبارة عن CFDs خام آخر ومنصة احتيال فوركس تسرق من أي شخص يقوم بالإيداع. تخلق Elite Trading وهم أنها تقدم العقود مقابل الفروقات والسلع ومؤشرات تحويل الأموال الإلكتروني والأسهم. ما لاحظناه مع هذه المنصة هو ارتفاع عدد الشكاوى المقدمة من أعضاء هذه المنصة. يبكي الأعضاء بعد أن تم حجب حساباتهم دون سبب. اقرأ هذه المراجعة الحقيقية والصادقة لـ ELITE TRADING للمزيد.

مراجعة EliteTrading

لدى المستثمرين الأذكياء بدائل للتداول بنجاح في شكل روبوتات تداول العملات الأجنبية. تأكد من استخدام روبوتات تداول فوركس أصيلة وذات مصداقية بدعم من خبراء الفوركس. مع الروبوتات التي يمكن الاعتماد عليها والمرنة ، تزداد فرصك في الفوز. تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس حقيقية وصادقة والتي تضمن سلامتك. قم بالتسجيل في المنصات التي لها سجل تداول قوي. ما تحتاجه هو روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة وذات السمعة الطيبة.

مراجعة EliteTrading

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من المستخدمين ، علمنا أن المشكلة كانت تختمر. كيف يمكن أن تظل منصة بها عدد كبير من الشكاوى قيد التشغيل؟ أعضاء من هذا النظام الأساسي منزعجون من حقيقة أنهم لا يستطيعون سحب أرصدةهم. وهذه منصة احتيال كلاسيكية تسرق أي شخص يودعها. بمجرد التسجيل وإيداع الأموال ، هذا هو آخر ما تسمعه. ابتعد عن هذه المنصة ولا تسجّل أبدًا باستخدام منصتها المزيفة.

سوف المحترفين المحتالين الفنانين التأكد من المستثمرين المطمئنين الاشتراك بأعداد كبيرة. خطوتهم الأولى هي استنساخ موقع التداول وجعله يبدو وكأنه منصة حقيقية. والخطوة التالية هي استخدام المطالبات والوعود عبر القمر لمساعدة المستثمرين في الحصول على أرباح عالية. مع معظم منصات الاحتيال ، فإن جاذبيتها الرئيسية هي الحصول على ربح سريع وعالي في وقت قصير. احذر من هذه المنصات التي تحجم عن السماح للمستخدمين بسحب الأموال. اقرأ ما اكتشفناه فيما يتعلق بـ EliteTrading.

حول EliteTrading

لا يتم نشر المعلومات المتعلقة بالملكية الفعلية لهذا النظام الأساسي على موقعه على الويب. وهذه منصة خطيرة لأن لا أحد يعرف مكانها. تشير نظرة على صفحة الاتصال الخاصة بهم إلى أن NetBit Services and Solutions Limited هي الشركة التي تقف وراء هذا الاحتيال. لا تظهر نظرة على معظم سجلات الشركة الأوروبية أي تفاصيل عن شركة مسجلة تحمل هذا الاسم. وهذا هو المكان الذي تصبح فيه عملية الاحتيال مثيرة للاهتمام لأنها تدعي أنها تقع في Harju Country ، إستونيا.

إخفاء الهوية مشكلة أخرى لاحظناها مع هذه المنصة. لم يتقدم أحد بتفاصيل عن الأعضاء المؤسسين الفعليين لهذه المنصة. بدون أسماء الأشخاص الذين يديرون هذه المنصة ، فإن العملية برمتها شريرة. لماذا لا يكشفون عن أسمائهم الحقيقية للأعضاء؟ لا يريد فنانو الاحتيال على المدى الطويل أن يعرف المستخدمون أسمائهم الحقيقية خوفًا من الملاحقة القضائية.

هل EliteTrading مرخصة أم مسجلة؟

ميزة أخرى مزعجة لهذه المشكلة هي عدم وجود تفاصيل مناسبة بشأن الترخيص والتسجيل. لا يتم نشر أي معلومات على موقع الويب الخاص بهم فيما يتعلق برقم الترخيص والتنظيم. هذه بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يبتعدون عن EliteTrading. بدون دليل على ترخيص صالح ، فإن EliteTrading هي منصة أخرى مجهولة وغير منظمة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا لم تنشر EliteTrading نسخًا من تفاصيل الترخيص والتسجيل ليراها الجميع؟ اتصلنا بالهيئات التنظيمية المختلفة لمعرفة ما إذا كانت المنصة معترف بها أم لا. بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها تشمل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و FSA و NFA. لم تسمع أي من هذه الهيئات أو رخصت منهاجًا باسم EliteTrading. وهذا دليل ملموس على أننا نتعامل مع فنانين احتياليين لا يرغبون في الحصول على ترخيص من السلطات.

يمكنك اختيار وسطاء معتمدين ومرنين يتمتعون بسمعة تداول قوية. الوسطاء الموثوق بهم والشفافون هم جوهرة في عالم تداول الفوركس. مع دالوسطاء المؤهلين بجانبك، السلامة مضمونة. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم واشترك مع وسطاء ميسورين لديهم خبرة ذات صلة. سيأخذك الوسطاء المؤهلون والمقبولون ويساعدك على معرفة المزيد.

مزايا EliteTrading

لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة للتداول مع EliteTrading. مع عدد الشكاوى الواردة ، نحن على يقين من أن السلطات ستغلق المنصة قريبًا. تأكد من الابتعاد عن هذا النظام الأساسي لأن الضحايا لا يمكنهم الحصول على مالكي هذه المنصة. بدون رخصة تجارية سارية ، تقدم EliteTrading خدمات وهمية لأي شخص يقوم بالتسجيل. الودائع التي يتم إجراؤها مباشرة إلى حسابات المخادعين البنكية. تأكد من أنك لا تربط نفسك مع البرامج التابعة لها.

عيوب EliteTrading

أنواع الحسابات

أنواع حسابات EliteTrading

توفر EliteTrading للمستخدمين خمسة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمستخدمين الاختيار بين Basic و Silver و Gold و Platinum و Diamond. معظم الحسابات لديها ميزات مماثلة مما يجعلنا نتساءل عن سبب قيام المستثمر بإيداع المزيد من الأموال. مديرو الحسابات المخصصون متاحون في جميع أنواع الحسابات وهو فخ. بمجرد قيامك بالتسجيل ، سوف يضايقك المدير باستمرار بالمكالمات الهاتفية التي تحثك على إيداع المزيد من الأموال. ابتعد عن هذه المنصة ولا تودع الأموال معهم.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

تحتوي المنصة على مربع دردشة في الجانب الأيمن السفلي من موقع الويب الخاص بها. المشكلة الكبيرة التي لاحظناها هي أن EliteTrading لا يستخدم فريق دردشة مباشر. يقوم النظام الاحتيالي بجمع البيانات من مربع الرسائل المزعوم. هذه تكتيكات لاستخدام هذه البيانات في عروض تسويق البريد الإلكتروني. لا يريد أصحاب هذا النظام الأساسي أي تفاعل مع الضحايا المحتملين. هذا هو السبب في أن فريق الدردشة المباشرة غير متصل طوال الوقت.

​طرق الدفع

عندما يتعلق الأمر بطرق الدفع ، فإن مستخدمي هذه المنصة يتمتعون بتغطية جيدة للقنوات. يعد تمويل الحساب مع EliteTrading أمرًا سهلاً وسريعًا ، ويمكن لأي شخص الوصول إلى قنوات الإيداع. تشمل بعض قنوات الإيداع AstroPay و Neteller و PaySafe و Skrill وغيرها. لا تزال مشكلة تداول النخبة في عمليات السحب. لم يخرج أي مستخدم بأدلة على سحب الأموال باستخدام هذه المنصة. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط.

منصة التداول

وفقًا للصفحة الرئيسية ، تستخدم Elite Trading منصة تداول متقدمة غير معروفة. المشكلة في المنصات المخصصة هي عدم وجود اختبار من الخبراء. مع مثل هذه المنصة ، تتوقع أداة تداول غير مستقرة. وهذا هو حال فشل النظام الأساسي الخاص بهم في الحصول على ميزات الأمان المناسبة. عدم وجود تشفير DDoS و SSL هو دليل على أننا نتعامل مع منصة غروي. يمكن للمتسللين الاستيلاء على المنصة وسرقة معلومات بطاقة الائتمان بسهولة.

سلامة الأموال مع EliteTrading

مع نظام أساسي مجهول وغير مرخص ، يمكنك أن تطمئن إلى أن أمان الأموال غير مضمون. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة وعدم إعطائهم معلوماتك الشخصية. الحسابات المدرجة غير منفصلة مما يعني أن EliteTrading تجمع الأموال في حساب واحد. ابتعد عن هذه المنصة وإلا ستخاطر بفقدان أموالك بالكامل. الخطوة الجيدة هي تجاهل كل مناشداتهم للتسجيل معهم.

احتيال أو شرعي

منصة تداول EliteTrading

الأدلة الملموسة واضحة ؛ تداول النخبة هو عملية احتيال يجب الكشف عنها من قبل جميع الأطراف. للبقاء في أمان ، تأكد من عدم النقر فوق أي روابط مرسلة بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. حذر عائلتك وأصدقائك من الاشتراك في هذه المنصة. هؤلاء ببساطة فنانين احتيال في الخارج يتطلعون إلى سرقة الأموال من المستثمرين الأوروبيين.

الفكر النهائي

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن عدم وقوع أي شخص في هذا الفخ.

لماذا لا تنغمس في عالم تداول العملات الرقمية المربح؟ قم بالتسجيل مع موثوق و روبوتات تشفير يمكن الاعتماد عليها التي كانت في الصناعة لفترة من الوقت. حقق أقصى استفادة من روبوتات تداول العملات المشفرة الأعلى تصنيفًا اليوم.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تداول مربحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

16 ردودًا على "مراجعة EliteTrading: تم الكشف عن عملية احتيال الفوركس في Elitetrading.co"

    1. أنت واحد من هؤلاء المحتالين. L ** ص. أنا متأكد من أنهم بسيطون بدون معرفة ، لكن الكثير من سوء النية. الاتصال بك من أرقام وهمية. هم على الأرجح أشخاص من دول الاتحاد السوفياتي السابق. Elitetraing.co هي منصة وهمية.

    2. يا لها من كذبة ، كان لدي 96 ألف في حسابي ولم يسمحوا لي بالانسحاب !!! جعلتني أتداول المزيد والمزيد من الصفقات التي ينصح بها بشكل سيئ حتى اختفت كل الأموال.

    3. Hallo ich trade auch mit EliteTrading.co und habe ohne deren Hilfe große gewinne erzielt und möchte diese jetzt abheben.
      Sie sagen das Sie das schon gemacht haben، um welche Beträge handelt es sich denn؟

  1. سليم قرطاي عار عليك كيف تجرؤ على موقع صادق يحذر الناس من الاحتيال والاحتيال هنا أيضا؟ Elitetrading هو احتيال ، احتيال ، لدي دليل ، أنا ضحية أيضا إنهم لا يسحبون أموالك أبدًا.

  2. تنبيه احتيال كبير ، هؤلاء الرجال هم محتالون ضخمون ويأملون أن يذهبوا جميعًا إلى h ** l! لم تسمح لي بسحب أموالي! هذا الموقع مع مديري حسابات Trade Ide رون ميلر وإدوارد شولتز ، أكبر المحتالين على الإطلاق.

  3. النخبة للتجارة هي في نطاق واسع oplichtersbende. Je krijgt uw winsten niet terug، en nog minder uw geïnvesteerde geld. Wees gewaarschuwd، ik heb het aan de lijve ondervonden !!!

  4. مهلا،
    بيورن هو مليون نام. 1500 يورو op een account gezet. Deze werd vanavond ingezet terwijl men pushte for een groter bedrag. Maandag zie ik het resultaat van de Investering.

  5. احتيال،
    أرقام هواتف مختلفة (الكل +44 - المملكة المتحدة) ولكن عند معاودة الاتصال - لا رد.
    لقد أودعت 500 ، لا يمكنني الإلغاء أو الانسحاب قبل تقديم المستند التالي:
    بريد إلكتروني من elitetrading.co
    يرجى تزويدنا بوثيقة واحدة من كل فئة:
    1. وثيقة الهوية:
    - جواز السفر (أول صفحتين
    - بطاقة الرقم القومي (من الأمام والخلف)
    2. إثبات العنوان:
    - فواتير الخدمات مثل فاتورة الكهرباء أو الماء أو الغاز - لا يمكن أن تكون أقدم من 3 أشهر مع كتابة اسمك وعنوانك بالكامل.
    - كشف حساب بنكي / بطاقة - لا يمكن أن يكون أقدم من 3 أشهر ، مع ذكر اسمك وعنوانك بالكامل.
    3. إثبات طريقة الدفع:
    - بطاقة الائتمان / الخصم 6470 من الأمام والخلف (في المقدمة نحتاج إلى رؤية أول 6 وأربعة أرقام ، واسمك وتاريخ انتهاء الصلاحية. في الجانب الخلفي ، نحتاج إلى رؤية توقيعك ، يمكنك تغطية رقم CVV).
    4 - إعلان الدفع:
    - طباعة إقرار الدفع المرفق وتعبئة البيانات المطلوبة والتوقيع عليها وإعادة إرسالها. إذا لم يكن لديك الطابعة ، يمكنك التوقيع عليها إلكترونيًا.

    الأفضل هو إعلان الدفع هذا حيث تقرأ ما يلي:

    "أصرح وأؤكد بموجب هذا أن الأموال قد تم إيداعها في رقم حسابات التداول الخاصة بي ... وأن الخدمة التي وعدت بها قد تم تسليمها على النحو المطلوب. لن أحصل على أي مطالبة في الوقت الحاضر والمستقبل بشأن وديعة المعونة المالية الأجنبية والمعاملات ذات الصلة "

  6. هاهاها مضحك ، لقد اتصل بي للتو شخص يحاول تسجيلي في هذا الموقع. لحسن الحظ ، أجريت بحثي قبل التوقيع واكتشفت أنها عملية احتيال بنسبة 100٪. لمن فقد أمواله ، يمكنك نسيانها. أشعر بالأسف ولكن نعم كن أكثر وعيا في المرة القادمة. مخرج السلام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

EliteTrading Review: Elitetrading.co Forex Scam Revealed

EliteTrading Review: Elitetrading.co Forex Scam Revealed

Share This!

EliteTrading (Elitertrading.co) is another crude CFDs and Forex scam platform stealing from anyone who deposits. Elite Trading is creating an illusion that they are offering CFDs, Commodities, EFT’s Indices, and Stocks. What we noticed with this platform is the high number of complaints from members of this platform. Members are crying foul after having their accounts blocked for no reason. Read this genuine and honest ELITE TRADING Review for more.

EliteTrading Review

Smart investors have alternatives to trade successfully in the form of Forex trading robots. Make sure to use authentic and credible Forex trading robots backed by Forex experts. With dependable and flexible robots, your chances of winning increase. Make sure to sign up with genuine and honest Forex trading robots which guarantee your safety. Sign up with platforms which are credited with a solid trading record. Reliable and reputable Forex trading robots is what you need.

EliteTrading Review

After receiving numerous email complaints from users, we knew trouble was brewing. How can a platform with such a high number of complaints be still in operation? Members of this platform are vexed with the fact that they can’t withdraw their balances. And this is a classic scam platform stealing from anyone who deposits with them. Once you sign up and deposit funds, this is the last you will hear of it. Stay away from this platform and never sign up with their false platform.

Professionals scam artists will make sure unsuspecting investors sign up in large numbers. Their first step is to clone a trading website and make it look like a real platform. Next step is to use over the moon claims and promises of helping investors get high profits. With most scam platforms, their main allure is to get quick and high profit in a short time. Beware of such platforms which are reluctant to allow users to withdraw funds. Read what we found out in regards to EliteTrading.

About EliteTrading

Information regarding the actual ownership of this platform is not posted on their website. And this is a dangerous platform as no one knows where they are based. A look at their contact page suggests NetBit Services and Solutions Limited is the company behind this scam. A look at most European Company register does not show any details of a registered company with this name. And this is where the scam gets interesting as they claim to be located in Harju Country, Estonia.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is another problem we noticed with this platform. No one has come forward with details of who the actual founding members of this platform are. Without the names of people running this platform, the whole process is sinister. Why would they fail to reveal their actual names to members? Scam artists in the long run don’t want users to know their actual names for fear of being prosecuted.

Is EliteTrading licensed or registered?

Another disturbing feature with this problem is lack of proper details regarding license and registration. No information is posted on their website in regards to their license and regulation number. These are some of the main reasons why investors should stay away from EliteTrading. Without evidence of a valid license, EliteTrading is another anonymous and unregulated platform.

Why has EliteTrading not posted copies of their license and registration details for all to see? We contacted various regulatory bodies to find out whether the platform is recognized. Some of the regulatory bodies we contacted include ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, FSA, and NFA. None of these bodies has ever heard or licensed a platform with the name EliteTrading. And this is concrete proof we are dealing with scam artists who don’t want to be licensed by authorities.

You can opt to have approved and flexible brokers who have a solid trading reputation. Reliable and transparent brokers are a gem to have in the Forex trading world. With dedicated brokers by your side, safety is guaranteed. Make the right move today and sign up with affordable brokers who have relevant experience. Acceptable and efficient brokers will take you placed and help you learn more.

Advantages of EliteTrading

We could not come up with any advantage of trading with EliteTrading. With the number of complaints coming in, we are sure authorities will shut down the platform soon. Make sure to stay away from this platform as the victims can’t get a hold of owners of this platform. Without a valid trading license, EliteTrading is offering fake services to anyone who signs up. Deposits made are going straight to scammer’s bank accounts. Make sure you never associate yourself with their affiliate programs.

Disadvantages of EliteTrading

Account types

EliteTrading Account Types

EliteTrading is furnishing users with five account types to choose from. Users can choose between Basic, Silver, Gold, Platinum, and Diamond. Most of the accounts have similar features which makes us question why an investor would deposit more funds. Dedicated account managers are available in all account types which is a trap. Once you sign up, the manager will constantly harass you with phone calls urging you to deposit more funds. Stay away from this platform and never deposit funds with them.

Customer Support

The platform has a chat box at the bottom right hand side of their website. A huge problem we noticed is that EliteTrading is not using a live chat team. The scam platform is harvesting data from the so-called message box. These are tactics to use this data in email marketing promotions. The owners of this platform don’t want any interaction with would-be victims. This is why the live chat team is offline all the time.

Payment Methods

When it comes to the payment methods, the users of this platform have the channels well-covered. Account funding with EliteTrading is easy and fast, depository channels can be accessed by anyone. Some of the depository channels include AstroPay, Neteller, PaySafe, Skrill, and others. The problem with elite trading still remains withdrawals. No user has come out with evidence of ever withdrawing funds with this platform. And this is where we draw the line.

Trading platform

According to the homepage, Elite Trading is using an advanced trading platform which is unknown. The problem with custom-made platforms is lack of testing from experts. With such a platform, you will expect an unstable trading tool. And this is the case as their platform fails to have proper security features. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a slimy platform. Hackers can easily take over the platform and steal credit card information.

Safety of funds with EliteTrading

With an anonymous and unlicensed platform, you can rest assured security of funds is not guaranteed. Make sure to stay away from this platform and never give them your personal information. Accounts listed are not segregated which means EliteTrading is pooling funds in one account. Stay away from this platform or else risk losing your entire funds. The good step is to ignore all their pleas to sign up with them.

Scam or legit

EliteTrading Trading Platform

Concrete evidence is clear; Elite Trading is a scam which must be exposed by all parties. To stay safe, ensure you never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from signing up with this platform. These are simply offshore scam artists looking to steal funds from European investors.

Final thought

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one falls for this trap.

Why not delve in the lucrative Digital currency trading world? Sign up with credible and dependable Crypto robots which have been in the industry for a while. Make the most out of top rated Cryptocurrency trading robots today.

Wishing all investors a profitable trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

16 Replies to “EliteTrading Review: Elitetrading.co Forex Scam Revealed”

    1. You are one of those fraudster. L***. I am sure they are simple l*** with no knowledge, but a lot of ill will. Calling you from spoof numbers. They are most likely people from former Soviet-union countries. Elitetraing.co is a fake platform.

    2. What a lie, I had 96K in my account and they did notlet me withdraw!!! Made me trade more and more and badly advised trades until all money was gone.

    3. Hallo ich trade auch mit EliteTrading.co und habe ohne deren Hilfe große gewinne erzielt und möchte diese jetzt abheben.
      Sie sagen das Sie das schon gemacht haben, um welche Beträge handelt es sich denn?

  1. Selim kartai, shame on you, how dare you on a honest site, that warn people for scam, scam here also?,Elitetrading is fraud, scam, I have proof, I’m a victim as well. They never withdraw your money.

  2. Big scam alert, these guys are huge scammers hope they all go to h***! Did not let me withdraw my money! This site together with Trade Ide Account Managers Ron Miller and Edward Schultz, the biggest fraudsters ever.

  3. Elite Trading is één grote oplichtersbende.Het moment dat ze uw geld hebben, gebeurt er verder niets. Je krijgt uw winsten niet terug, en nog minder uw geïnvesteerde geld. Wees gewaarschuwd, ik heb het aan de lijve ondervonden !!!

  4. Hey,
    bjorn is mn naam. 1500euro op een account gezet. Deze werd vanavond ingezet terwijl men pushte voor een groter bedrag. Maandag zie ik het resultaat van de investering.

  5. Scam,
    Different phone numbers ( all +44 – uk) but when you call them back- no answer.
    I deposited 500, I cannot cancel or withdraw before i provide following document :
    Email from elitetrading.co
    Please provide us one document from each category:
    1. Identification document:
    – Pa**port ( first two pages
    – A National ID card ( front and the backside)
    2. Proof of address:
    – Utility bills such as electricity, water, or gas bill – Cannot be older than 3 months with your full name and address on it.
    – Bank /Card statement – cannot be older than 3 months, with your full name and address on it.
    3. Proof of payment method:
    – Credit/Debit card 6470 front and the backside ( On the front we need to see the first 6 and last 4 digits, your name, and expiration date. On the backside we need to see your signature, you may cover CVV number).
    4. Declaration of payment:
    – Print the attached declaration of payment, fill in the required information, sign on it and send it back. If you don’t have the printer you can sign on it electronically.

    The best is this payment declaration where YOU READ FOLLOWING :

    ” i hereby declare and confirm that the funds have been deposited to my trading accounts number … and that the service that was promised to me have been delivered as requested. I WILL NOT HAVE ANY CLAIM IN THE PRESENT AND FUTURE REGARDING THE AFORESAID DEPOSIT AND RELATED TRANSACTION”

  6. Hahaha funny, I was just called by a person trying to sign me up for that website. Luckily, I did my research before signing and found out it’s a scam 100%. For anyone who lost their money, you can forget about it. I feel sorry but yeh be more aware next time. Peace out maafkers

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons