القائمة

استعراض التداول Emagic: احتيال ، تجنب على الإطلاق التكلفة

استعراض التداول Emagic: احتيال ، تجنب على الإطلاق التكلفة

مشاركة هذا!

Emagic Trading هي وجهة غريبة للحصول على فرصة لكسب المال كتاجر أو مستثمر. هناك العديد من المشكلات الخطيرة التي حددناها مع هذا النظام الأساسي. يمكن معاملتهم كأعلام حمراء أو علامات استفهام لأن هذه غالباً ما تؤدي إلى فقدان الناس لأموالهم في مرحلة ما.

ما الذي تفعله إيماجيك تريدينج بالضبط؟ يزعمون أنهم خبراء في تداول البورصة. إنهم يستهدفون أولئك الذين لديهم مصلحة في سوق الأوراق المالية.

ولكن هناك أيضا تناقض حاد في البيان أعلاه. عندما تنظر حول موقعهم على الويب ، سوف تكتشف بيانًا يدعون فيه أنهم يستخدمون الفوركس روبوت لتداول أموال العميل.

الفوركس و استثمارات الأسهم شيئان مختلفان. إما أن هذا خطأ أو أن مشغلي Emagic Trading ليس لديهم المعرفة الكافية فيما يتعلق بعمليات سوق الأوراق المالية.

نريد معرفة ما إذا كان هناك خطر فقدان المال هنا. هلا فعلنا؟

استعراض اماجيك للتجارة

ما هو واضح وضوح الشمس هو أن هذا الموقع يقدم خطط الاستثمار لزوارهم. من المفترض أن تحقق أفضل الخطط 10,000٪ في أيام 40. هذا يعني أنك سوف تضاعف رأس المال الخاص بك عن طريق 99X في أيام 40. هذا سيكون ربحك في نهاية الأيام المذكورة.

كما هو الحال دائمًا ، هذه الأرقام لا معنى لها. السبب في استخدام المحتالين لهذه الأرقام المبالغ فيها هو أنهم يجهلون حقيقة أنه لا يمكن لأي شكل من أشكال التداول أن يدر ثروات بين عشية وضحاها. ربما تكون هذه مجرد عملية احتيال تتطلع إلى إغراء المستثمرين. لا علاقة لهم بالفوركس أو الأسهم.

ونأمل أيضًا ألا يستطيع أي مستثمر عاقل أن يعتقد بوجود شركة في أي مكان في هذا الكوكب وأنهم يعطون عوائد 10.000٪ في أيام 40 القياسية. هذا من العبث أن نصدق.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

EMagicTrading

هذه العوائد من المستحيل تحقيقها مهما كانت الظروف. في الواقع ، لا يهم ما إذا كنا نتحدث عن 35 يومًا أو 40 يومًا أو 365 يومًا. ولا يزال من المستحيل تحقيق هذه العودة واستدامتها. لذلك ، هذا يجعلنا نعتقد أن Emagic Trading عملية احتيال.

أنت بحاجة إلى فهم كيفية عمل الشركات المشروعة. أولاً ، لا يعدون بدخل مضمون. إنهم لا يجعلونك تؤمن بالأكاذيب. والأهم من ذلك أنهم لا يستخدمون أرقامًا غير واقعية للترويج للأكاذيب.

لكن يمكنك أن تطمئن إلى أن Emagic Trading تأخذ جمهورها في جولة لأن الأرقام تشهد بالفعل على أن شخصًا ما جاهل.

يمكنك أن تطلب من مزود الاستثمار المرخص الخاص بك عن نفسه. سيقولون لك أن هذا ليس شيئًا يمكنك العثور عليه في العالم الحقيقي. ربما يمكن العثور عليها في أحلامك.

خلفية إيماجيك للتجارة

يجب أن تؤمن بضميرك. ولكن إذا لم تكن متأكدًا بشأن عائد الاستثمار المزعوم ، فربما حان الوقت لتركيز انتباهك على الأشخاص الذين يديرون هذا النشاط التجاري.

نود أن نعرف كيف بدأت المنصة والأشخاص الذين أسسوها.

للأسف ، لا توجد قصة خلفية. اختار الأشخاص الذين قاموا بإعدادها أن يظلوا مجهولي الهوية أيضًا. هذا يتماشى مع مبادئ الموقع الإلكتروني للاحتيال. انهم الحفاظ على المجهولية للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول.

من ناحية أخرى ، يجب ألا يثق المستثمرون الجادون في استثماراتهم أبدًا في الأشخاص الذين لا يريدون الكشف عن هوياتهم. انها ليست مهنية. علاوة على ذلك ، لا يوجد سبب يجعلك تثق في كيان مجهول الهوية تمامًا يدعي مكافأة المستثمرين بنسبة 10,000،40٪ بعد XNUMX يومًا. كيف جاهل؟

خدمة غير قانونية هو

Emagic Trading هي خدمة استثمار غير قانونية تم حظر أنشطتها. إذا أرادوا تقديم خدمات استشارية استثمارية ، فيجب عليهم على الأرجح طلب الترخيص. خلاف ذلك ، يصبح غير قانوني لتشغيل مثل هذا الموقع في أي ولاية قضائية للكوكب.

ومع ذلك ، لا نتوقع أن يكون لدى هؤلاء المحتالين أي ترخيص على أي حال. هم مجهولون وليس لديهم معلومات الاتصال كذلك. هذه تفاصيل مهمة يجب إتاحتها قبل أن تفكر السلطات في إنتاج ترخيص.

في هذه المرحلة ، نتفق جميعًا على أن Emagic Trading هو موقع استثمار عالي المخاطر. لا يمكنك الخداع مع هؤلاء المجرمين لأنهم يعرفون بالتأكيد كيف يضايقون المستثمرين الذين يرسلون الأموال إليهم بشكل أعمى.

طريقة العمل

يجب أن تفهم أن طريقة Emagic Trading مشابهة للطريقة التي سيعمل بها مخطط بونزي. سيعلن مخطط بونزي أنهم يقدمون عائدًا غير طبيعي تمامًا على الاستثمارات بعد فترة زمنية قصيرة. كلهم يزعمون ذلك لأنهم يريدون جذب المستثمرين إلى الأوساخ الرخيصة.

إذا رأيت Emagic Trading تدعي أنها ستجعلك تصل إلى 10,000،40٪ في XNUMX يومًا ، فقط افهم أنها تغريك في حالة من الفوضى. إنها مخطط بونزي ليس لديها شيء جيد لتقدمه على المدى القصير والطويل.

انهم يريدون جذب المزيد من الأموال في النظام. لكن عليهم أن يفعلوا ذلك ، عليهم أن يقدموا وعوداً غريبة على أمل أن يقنع الناس السذج.

الحقيقة هي أنه بمجرد أن تجف تدفقات الدخل ، فإن مخطط بونزي هذا سيغلق المتجر ويختفي بأموال الناس. ليس هناك شك في ذلك.

تنوي هذه الفضيحة أيضًا أن تغلق عندما يكون أصحابها طماعين للغاية ويقررون أنهم لن يستضيفوا المجال بعد الآن.

الخطر معك إذا تجاهلت هذه المعلومات. إذا كنت تعتقد أن هؤلاء الأشخاص يتداولون فعليًا في الفوركس أو الأسهم كما هو مدرج على موقعهم على الويب ، فدعهم ينتجون بعض سجلات التداول للأشهر 3 على الأقل. بيان الوسيط المُخترَق هو أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان شخص ما متورطًا في التداول أم لا.

لذلك ، حتى الآن ، يمكننا تجاهل الفضيحة لأننا نعرف بالفعل الحيلة.

لدينا أفضل نصيحة لك

تداول إيماجيك هو عملية احتيال. عندما تسمع هذا الاسم ، لا تيأس أو تعتقد أنك تفوت فرصة لتصبح ثريًا. ما ستنقذ نفسك منه هو معاناة خسارة الأموال التي لم تكن تنوي خسارتها. بعد قولي هذا ، يمكننا التوجه إلى هذا الصفحة واختيار أفضل منتجات التداول.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Emagic Trading Review: Scam, Avoid at all Cost

Emagic Trading Review: Scam, Avoid at all Cost

Share This!

Emagic Trading is a peculiar destination for sourcing an opportunity to make money as a trader or investor. There are several serious issues that we have identified with this platform. They can be treated as red flags or question marks because these often lead to people losing their funds at some point.

What exactly does Emagic Trading do? They claim to be experts in trading the stock market. They are targeting those who have an interest towards the stock market.

But there is also a sharp contradiction to the above statement. When you look around their website, you will discover a statement where they claim that they are using a Forex robot to trade client funds.

Forex and stock investments are two different things. Either this is a mistake or the operators of  Emagic Trading don’t have sufficient knowledge regarding the operations of the stock market.

We want to find out whether there is a risk of losing money here. Shall we?

Emagic Trading review

What is crystal clear is that this website is offering investment plans for their visitors. The best of the plans is supposed to make 10,000% in 40 days. That means you will multiply your capital by 99X in 40 days. This will be your profit at the end of the said days.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

As always, these numbers don’t make sense. The reason why scammers use such hyped up numbers is because they are ignorant of the fact that no form of trading can ever yield riches overnight. Probably this is just a scam that is looking to sucker in investors. They have nothing to do with Forex or stocks.

We also hope that no sane investor can believe that a company exists anywhere in this planet and that they are giving 10.000% returns in record 40 days. That would be absurd to believe.

EMagicTrading

These returns are impossible to achieve no matter what. In fact, it does not matter whether we are talking of 35 days, 40 days or 365 days. These returns are still impossible to achieve and sustain. Therefore, that makes us believe that Emagic Trading is a scam.

You need to understand how legitimate businesses operate. First, they don’t promise guaranteed income. They don’t make you believe in lies. And most importantly, they never use unrealistic numbers to promote lies.

But you can rest assured that Emagic Trading is taking its audience for a ride because what the numbers are already testifying that someone is ignorant.

You can ask your licensed investment provider about the same. They will tell you that this is not something you can find in the real world. Maybe it can be found in your dreams.

Background of Emagic Trading

You must believe in your conscience. But if you are not so sure about the alleged ROI, perhaps it is time to focus your attention towards the people who run this business.

We’d like to know how the platform started and which people founded it.

Unfortunately, there is no background story. The people who set it up have opted to remain anonymous as well. This is in line with the principles of a scam website. They uphold anonymity to survive longer.

On the other hand, investors who are serious with their investments should never trust people who don’t want to reveal their identities. It is not professional. Furthermore, there is no reason why you should trust an absolutely faceless entity that claims to reward investors with 10,000% after 40 days. How ignorant?

An illegal service it is

Emagic Trading is an illegal investment service whose activities have been outlawed. If they want to provide investment advisory services, they should probably seek licensing. Otherwise, it becomes illegal to run such a website in any jurisdiction of the planet.

However, we do not expect these crooks to have any license anyway. They are anonymous and have no contact information as well. These are critical details which must be made available before authorities can even think of producing a license.

At this point, we all agree that Emagic Trading is a high risk investment website. You cannot fool around with these criminals because they definitely know how to sucker investors who blindly send money to them.

Way of operation

You must understand that the way Emagic Trading is similar to the way a ponzi scheme would operate. A ponzi scheme would announce that they are giving an absolutely abnormal return on investments after a short duration of time. All of them claim so because they want to lure investors into their cheap dirt.

If you see Emagic Trading claiming that they will make you 10,000% in 40 days, just understand that they are luring you into a mess. They are a ponzi scheme with nothing good to offer in both short and long term.

They want to attract more funds into the system. But for them to do so, they have to make weird promises hoping that gullible people will get convinced.

The truth is that as soon as income streams dry up, this ponzi scheme will close shop and disappear with people’s money. There’s no doubt about it.

This scam also intends to shut down when the owners get too greedy and decide that they are not going to host the domain any longer.

The risk is with you if you ignore this information. If you think these guys really trade Forex or stocks as claimed on their website, let them produce some trading records for at least 3 months. A redacted broker statement is the best way to know whether or not someone is involved in trading.

Therefore, as of now, we can ignore the scam because we already know the trick.

Our best advice for you

Emagic Trading is equal to scam. Whenever you hear that name, don’t despair or think that you are missing out on an opportunity to become rich. What you will be saving yourself from is the agony of losing money which you had not intended to lose. That said, we can head over to this page and pick the best trading products.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons