القائمة

استعراض EnviFX: عملية احتيال في الخارج (envifx.com)

استعراض EnviFX: عملية احتيال في الخارج (envifx.com)

مشاركة هذا!

الوسيط الخارجي مشكلة كبيرة ؛ هذا ما تقدمه EnviFX إلى الطاولة. من مظهر الأشياء ، موقع envifx.com يستخدم التسجيل من سانت فنسنت وجزر غرينادين. يشتهر الوسطاء في الخارج بتباهيهم بقواعد التنظيم ، وهذا الوسيط ليس استثناءً. نجد أن الأشخاص الذين يقفون وراء هذا الموقع قاموا بعمل جيد في التصميم. المشكلة الوحيدة هي أنه يحتوي على الكثير من المعلومات ، وأن التنقل صعب. اقرأ هذا Envi FX Review الكامل لمعرفة المزيد عن المنصة.

مراجعة EnviFX

واضحة وصادقة وموثوقة وشفافة كلها صفات وسيط ممتاز. لهذا السبب تحتاج إلى التسجيل مع وسيط حسن السمعة ومحبوب لمجتمع التداول. مع وسيط يمكن الاعتماد عليه ، لديك فرصة لتحقيق هوامش ربح واقعية.

تعرف على ما يلزم لتصبح متداولًا ناجحًا من خلال الشراكة مع أفضل الوسطاء. عندما يكون لديك الشريك المناسب بجانبك ، فإنك تصبح أكثر ثقة. اشترك مع الوسطاء الموصى بهم من الخبراء اليوم.

خصائص وصفات EnviFX

باستخدام التكنولوجيا كطعم ، يدعي الوسيط أنه منصة بديهية. من السهل أن تخدع العين المجردة بمثل هذا الموقع. بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، ستشعر بأن هذا الوسيط عالي التصنيف.

مع كل التصميم ، لا يزال بإمكاننا رؤية بعض الأخطاء في النظام الأساسي بأكمله. يكشف الغوص العميق عن الكثير من المشاكل الأساسية في خدماتهم. هؤلاء خبراء يعرفون كيفية جذب الانتباه. ومع ذلك ، لا يزال يتعين علينا الإبلاغ عنها.

تقدم Envi FX بعض الهوامش التنافسية برافعة مالية 1: 500. الحد الأقصى للرافعة المالية شائع لدى معظم الوسطاء في الخارج. ما ينشأ مع هؤلاء الوسطاء الخارجيين هو انتشار EUR / USD الذي يزعمون أنه 0.5 نقطة.

لا توجد طريقة لتأكيد ذلك لأن عملية التسجيل لدينا لم تسر كما خططنا. بعد التسجيل ، يحصل الأعضاء على نسخة أخرى تطلب التفاصيل الشخصية. وهذا هو المكان الذي علمنا فيه أن الوسيط لم يكن جيدًا بالمعلومات.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الأصول وأدوات التداول مع envifx.com

هناك خمسة أدوات تداول متاحة على المنصة. تشمل هذه الأدوات الخمسة السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. EnviFX هي شركة وساطة في تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات تعلن عن تقنية تداول رائدة.

ما يعلنه الوسيط جدير بالثناء ؛ الإعدام هو ما يزعجنا. حقيقة أن الوسيط لا يزال مجهول الهوية هي نقطة تحول كبيرة. لا توجد طريقة للتأكد من مكان وجود هؤلاء الوسطاء بالضبط.

الخلفية والتاريخ Envi FX

ليس لدينا أي تفاصيل حول من يقف وراء هذه المنصة. سنوات الخبرة التي يمتلكها الوسيط لا تزال لغزا. هناك الكثير من المعلومات المفقودة داخل النظام الأساسي نفسه مما يجعلنا نتساءل عن نواياهم. لأغراض الشفافية ، يجب أن تحتوي المنصة على أسماء الأشخاص العاملين هناك.

يجب معرفة أسماء الوسطاء الموثوق بهم بأموال العملاء. بدون شفافية ، من الواضح أن الأعضاء تحت رحمة الوسيط بمجرد موافقتهم على الشروط.

الاتصال والدعم

نحن نرى أن النظام الأساسي يحتوي على دعم الدردشة ، وهو موجه نحو الروبوت. لا يوجد دعم مباشر ، مما يعني أنهم ليسوا بهذه الجدية التي يدعونها. الاتصال بهم عبر قنوات أخرى يمثل مشكلة. عنوان البريد الإلكتروني هو أيضًا روبوت ويستجيب تلقائيًا لجميع رسائل البريد الإلكتروني بنفس المعلومات.

مع رقم الهاتف ، هذا هو المكان الذي يتم فيه تعيين المصيدة لهم لاستخدام خطك المباشر. يمكنك الاتصال بهم باستخدام رقم هاتفك ، ويمكنهم الوصول إليك ويمكنهم جميعًا في أي وقت.

ملاحظات العملاء والتقييم العام

ليس هناك الكثير لنتحدث عنه عندما يتعلق الأمر بتفاعل العملاء مع الوسيط. يبدو أن الوسيط في تحالف مع بعض مواقع المراجعة لخداع معظم المستثمرين. نرى بعض المراجعات من موقع ويب واحد يبدو أنه من مكان واحد.

حتى التاريخ مضحك لأنهم جميعًا في غضون 24 ساعة. يستخدم الوسيط المستخدمين المدفوعين لنشر تعليقات إيجابية. منتديات التداول الأخرى لديها تعليقات سلبية فيما يتعلق بتقديم خدمة المنصة.

رؤى المجال envifx.com

لا يكاد عمر الموقع عام حيث تم نشره على 1st سبتمبر 2020. مع كل ادعاءاتهم حول الكفاءة ، هناك دليل على أنهم يفتقرون إلى الخبرة. مثل هذه المنصة بعيدة عن أن تكون ذات سمعة طيبة لأنها تفتقر إلى أي وجود قوي على الإنترنت. لا يمكننا الوثوق بأي من جهودهم لجعلنا نشترك معهم.

هناك أيضًا العديد من التغييرات في عنوان IP الخاص بهم ، مما يقودنا إلى الاعتقاد بأنهم يخططون لبيع الموقع قريبًا. إنها القاعدة مع الوسطاء في الخارج الذين يبيعون التقييمات السلبية لمواقعهم.

امتثال ترخيص وتسجيل EnviFX

EnviFX ليست منصة تداول عبر الإنترنت مسجلة ، وعلى هذا النحو ، يجب أن تكون خيارًا استثماريًا عالي المخاطر. الوسيط ليس في عجلة من أمره للحصول على ترخيص صالح من أي منظم في الاتحاد الأوروبي أو مجلس ترخيص ذي سمعة طيبة.

حتى إخلاء المسؤولية يكشف حقيقة أنه يجب على جميع الأطراف الالتزام بشروطهم وأحكامهم. المنصة لا تتبع أو تخضع بأي شكل من الأشكال لأي ولاية قضائية. ما يعنيه هذا هو أنه يجب عليك اتباع قواعدهم. مع مثل هذه المنصة ، لا يوجد أمان للأموال.

العثور على وسيط شرعي هو ما يجعل التداول أسهل وآمن. سيضمن الوسطاء القانونيون امتثالهم للوائح الصناعة ، مثل وجود خطة تعويض. في حالة الإفلاس أو الإعسار ، يجب على الأعضاء الحصول على تعويض من الوسيط.

كما أننا لا نرى أي مستندات تثبت أن النظام الأساسي مرخص في SVG. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين يخططون للاستفادة من المستثمرين السذج. يجب أن نضع حدًا لعمليات الاحتيال عبر الإنترنت التي تلطخ عالم التجارة.

إيجابيات وسلبيات EnviFX

انواع الحسابات

أنواع الحسابات Envi FX

هناك أربعة أنواع من الحسابات يمكنك العثور عليها مع EnviFX. الحسابات الأربعة هي Standard و Pro و VAR و MINI. صاحب حساب MINI لديه الحساب الأساسي مع 29 زوجًا وفروق الأسعار تبدأ من 1.0 نقطة. لا نعرف الحد الأدنى للإيداع المطلوب لأي من الحسابات الأربعة. وهذا هو سبب إصرار الوسيط على استخدام رقم هاتف.

سيحاول الوسيط ويصر على إيداع المزيد من الأموال في أي من الحسابات. الشفافية مفقودة حيث يجب أن يكون الوسيط مفتوحًا مع الحد الأدنى للإيداع المطلوب.

الإيداع والسحب مع Envi FX

الأعضاء أحرار في استخدام البيتكوين كجزء من خيار الإيداع. يقبل الوسيط أيضًا بطاقات الائتمان والخصم. هناك أيضًا تنفيذ STP كامل ، والذي يسمح لك بالاستفادة من فروق الأسعار الضيقة.

كل هذه خيارات قابلة للتطبيق فيما عدا أنه لا توجد شروط وأحكام سحب. لقد تركنا نتساءل عندما يسحب الأعضاء الأموال من هذه المنصة. وهذه طريقة أخرى لمنع الأعضاء من سحب الأموال عندما يريدون ذلك.

منصة التداول

وفقًا لصفحة نوع الحساب ، تستخدم المنصة نظام MT4. لم نتمكن من فتح حساب لاختبار أفضل طريقة تعمل بها المنصة. ومع ذلك ، نعلم جميعًا أن MT4 و MT5 هما أفضل المنصتين للاستخدام. نوصي باستخدام هذه المنصات لأنها قوية وتقدم ميزات متطورة.

أمن الأموال مع envifx.com

سلامة الأموال مع EnviFX

عندما ينجح الوسيط في الظهور ، فإنه يفشل بشكل كبير في الجوانب المهمة للتداول. لا يوجد أمان للأموال مع هذا الوسيط. لا يقوم الوسيط بإيداع المنظمين لحماية المستثمرين.

لا يوجد ترخيص لإثبات أن الوسيط سيتبع لوائح الصناعة المحددة. وهذا هو سبب إصرارنا على تجنب ذلك وأي وسيط آخر بنفس الميزات.

احتيال أو شرعي EnviFX

على الرغم من وجود موقع ويب جذاب ، فإن EnviFX عملية احتيال. لا يوجد أحد لديه دليل على تحقيق ربح خلال الأشهر القليلة الماضية. وهذا هو الدليل الذي نحتاجه للإبلاغ عن هذه المنصة على أنها عملية احتيال. يرجى الابتعاد عن ذلك ، وإلا خطر أن تصبح ضحية أخرى.

الأفكار النهائية

لن نوصي بهذا الوسيط في أي وقت قريبًا. بدون ترخيص ساري المفعول من جهة تنظيمية حسنة السمعة ، يمثل الوسيط مخاطرة عالية.

اختر أفضل الوسطاء الذين عملوا في هذه الصناعة لفترة طويلة. يقدم هؤلاء الوسطاء معرفة تجارية هائلة. قم بخطوة جريئة اليوم وقم بالتسجيل مع وسطاء الصناعة الرائدون.

كل التوفيق في تجربة التداول عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

EnviFX Review: An Offshore (envifx.com) Scam

EnviFX Review: An Offshore (envifx.com) Scam

Share This!

An offshore broker is a huge problem; that’s what EnviFX is bringing to the table. From the look of things, envifx.com is using registration from Saint Vincent and the Grenadines. Offshore brokers are notorious for flaunting regulation rules, and this broker is not an exception. We do find that the people behind this website did a good job with the design. The only problem is that it has too much information, and the navigation is hard. Read this full Envi FX Review to find out more about the platform.

EnviFX Review

Clear, honest, reliable, and transparent are all the qualities of an excellent broker. That’s why you need to sign up with a reputable broker that is a darling to the trading community. With a dependable broker, you stand a chance of making realistic profit margins.

Get to find out what it takes to be a successful trader by partnering with the best brokers. When you have the right partner by your side, you become more confident. Sign up with expert-recommended brokers today.

Characteristics and qualities of EnviFX

By using technology as bait, the broker claims to be an intuitive platform. It’s easy to fool the naked eye with such a website. Once you land on their homepage, you get a feeling that this is a highly-rated broker.

With all the design, we could still see some faults with the entire platform. A dive deeper reveals a lot of underlying problems with their services. These are experts who know how to grab attention. However, we still must flag them down.

Envi FX is offering some competitive spreads with leverage of 1:500. The leverage cap is common with most offshore brokers. What is emerging with these offshore brokers is the EUR/USD spread that they claim to be 0.5 pips.

There’s no way of confirming this as our registration process didn’t go as we had planned. After registration, members get another copy that asks for personal details. And this is where we knew that the broker was up to no good with the information.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click Here to Get Started Now.

IQ Mining

Assets and trading instruments with envifx.com

There are five trading instruments available on the platform. These five instruments include commodities, crypto, forex, indices, and stocks. EnviFX is a forex and CFD brokerage that is advertising ground-breaking trading technology.

What the broker is advertising is commendable; the execution is what’s bothering us. The fact that the broker remains anonymous is a huge turning point. There’s no way of confirming where exactly these brokers are.

Background and history Envi FX

We don’t have any details on who is behind this platform. The years of experience the broker has is still a mystery. There is a lot of missing information within the platform itself that makes us question their intent. For transparency purposes, the platform should have the names of the people working there.

The names of the brokers who are trusted with the funds from clients should be known. Without transparency, it’s clear that members are at the mercy of the broker once they agree to the terms.

Contact and support

We do see that the platform has chat support, which is Bot-oriented. There’s no live support, which means they are not as serious as they claim to be. Contacting them via other channels is a problem. The email address is also a bot and automatically responds to all emails with the same information.

With the telephone number, this is where the trap is set for them to use your direct line. You call them using your phone number, and they have access to you and can all at any time.

Customer feedback and overall rating

There’s not much to talk about when it comes to customer interaction with the broker. It seems that the broker is in league with some review websites to fool most investors. We do see some reviews from one website, which seems to be from one location.

Even the date is funny as they are all within a 24-hour span. The broker is using paid users to post positive comments. Other trading forums have negative comments in regards to the service delivery of the platform.

Domain insights envifx.com

The website is barely a year old as it went live on 1st September 2020. With all their claims of being efficient, there’s proof that they lack experience. Such a platform is far from being reputable as it lacks any solid online presence. We can’t trust any of their efforts to make us sign up with them.

There are also several changes with their IP, which leads us to believe they plan to sell the site soon. It’s the norm with offshore brokers who sell their sites one’s negative ratings come their way.

License and Registration Compliance of EnviFX

EnviFX is not a registered online trading platform and, as such, should be a high-risk investment option. The broker is in no hurry to get a valid license from any EU regulator or reputable license board.

Even their disclaimer reveals the truth that all parties must adhere to their terms and conditions. The platform does not follow or is in any way under any jurisdiction. What this means is that you must follow their rules. With such a platform, there’s no security of funds.

To find a legit broker is what makes trading easier and safe. Legit brokers will ensure that they comply with industry regulations, such as having a compensation plan. In the event of bankruptcy or insolvency, members ought to get compensation from the broker.

We also don’t see any documents to prove that the platform is licensed in SVG. These are scam artists who plan to take advantage of naïve investors. We must put an end to online scams that tarnish the trading world.

Pros and Cons of EnviFX

Account Types

Account Types Envi FX

There are four account types to find with EnviFX. The four accounts are Standard, Pro, VAR, and MINI. A MINI account holder has the most basic account with 29 pairs and spreads from 1.0 pip. We don’t know the minimum required deposit for any of the four accounts. And this is why the broker insists on using a phone number.

The broker will try and insist you deposit more funds with any of the accounts. Transparency is missing as the broker should be open with the set minimum required deposit.

Deposit and Withdrawal with Envi FX

Members are free to use Bitcoin as part of the depository option. The broker also accepts credit and Debit cards. There’s also a full STP Execution, which allows you to benefit from tighter spreads.

All these are viable options except that there are no withdrawal terms and conditions. We are left wondering when members get to withdraw funds from this platform. And this is another way of blocking members from withdrawing funds when they want to.

Trading Platform

According to their account type’s page, the platform is using the MT4 system. We did not get to open an account to test how best the platform works. However, we all know that MT4 and MT5 are the best platforms to use. We do recommend the use of these platforms as they are powerful and offer sophisticated features.

Security of funds with envifx.com

Safety of funds with EnviFX

Where the broker succeeds in appearance, they fail immensely on the important aspects of trading. There’s no security of funds with this broker. The broker does not deposit regulators to protect investors.

There’s no license to show that the broker will follow industry set regulations. And this is why we insist that you avoid this and any other broker with the same features.

Scam or Legit EnviFX

Despite having an appealing website, EnviFX is a scam. There’s no one with proof of making a profit over the last few months. And this is the proof we need to flag down this platform as a scam. Please stay away from it, or else risk becoming another victim.

Final thoughts

We won’t be recommending this broker anytime soon. Without a valid license from a reputable regulator, the broker is a high risk.

Choose the best brokers that have been in the industry for long. These brokers offer immense trading knowledge. Make the bold move today and sign up with leading industry brokers.

All the best in your online trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons