القائمة

Eobotv2.cc مراجعة: احتيال استغلال eobot اسم

Eobotv2.cc مراجعة: احتيال استغلال eobot اسم

مرحبًا بك في مراجعة Eobotv2.cc. يحتوي موقع Eobot v2 على رسالة تفيد بأنهم ضحايا حيث يزعمون أنهم فخورون بالإعلان عن NEW Eobot v.2.0! يزعمون أن هذا هو نفس الاسم القديم الموثوق به ولكن مع معدات جديدة ونفس الفريق. ومع ذلك ، يمكننا أن نؤكد لك أن Eobotv2 هو نسخة طبق الأصل من موقع Eobot الأصلي. الموقع الأصلي ليس له علاقة بهذا الموقع على الإطلاق.

لكن وفقًا للمواد الترويجية المتاحة على موقع استنساخ ، Eobotv2.cc ، قيل لنا أنه تم إطلاق الموقع في om 2017 ، وهو نفس العام الذي تم فيه إطلاق الموقع الأصلي.

في عام 2017 ، لم تكن الأرباح التي كنا نحصدها من التعدين السحابي للعملات المشفرة مستقرة لفترة طويلة وكانت في انخفاض. لذا ، يزعم موقع Eobotv2.cc (موقع النسخ) أنهم طوروا مركز بيانات جديدًا ووضعوه في المنطقة التي كان مركز البيانات القديم موجودًا في الولايات المتحدة. بسبب معداتهم الجديدة ، يزعم الموقع أنهم يحققون أرباحًا متعددة في التعدين السحابي بعدة طرق مختلفة.

تدعي Eobotv2 الآن أنها تقدم أسهل وأرخص وأفضل طريقة للحصول على عملات Crypto أو تعدينها على الويب. ولكن هل يمكن الوثوق بهذا الموقع الآن بعد أن أصبح استنساخًا واضحًا لموقع ويب معروف جيدًا في نفس المجال؟ الجواب لا ، لا يمكنك الوثوق بهؤلاء الأشخاص لأي سبب من الأسباب. يمكنك أخذ هذا إلى البنك لأنه بمجرد أن يستنسخ مالك الموقع موقعًا منافسًا ، فعادة ما يكون الأمر غير صالح.

ملاحظة: هذه مواقع التعدين السحابية للعملات المشفرة المعروفة من المعروف أنها تحقق أرباحًا لعملائها منذ فترة طويلة.

مراجعة Eobotv2.cc

يدعي هذا الموقع أنه يدير عقودًا مدى الحياة ، لكننا نعلم أن هذه مجرد وسيلة للتحايل على المبيعات وأن الواقع مختلف تمامًا عما تتوقعه. لم تعد عقود التعدين السحابي مدى الحياة موجودة ولكن إذا كانت موجودة ، فهي نادرة جدًا. لا نعرف أي موقع تعدين سحابي شرعي يقدم حاليًا عقودًا مدى الحياة.

eobotv2

يزعم الموقع أيضًا أنه نظرًا لتوزيع أرباحهم ، فإنهم قادرون على مضاعفة العوائد وحتى إعادة الاستثمار في معدات جديدة حتى يتمكن المستثمرون من الاستمرار في رؤية عوائد ضخمة. يزعمون أيضًا أنه بغض النظر عن نوع عملة التشفير التي نختارها للتعدين ، سيضمن لنا الموقع أحدث التقنيات في التعدين السحابي.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

وهناك أيضًا 10 جيجا هرتز من قوة التجزئة المجانية. هذا ليس شيئًا جديدًا حيث قمنا بمراجعة العديد من منصات التعدين السحابية للعملات المشبوهة التي تجذب عملائها دائمًا بعروض وهمية لقوة التجزئة المجانية. لا يوجد شيء مثل قوة التجزئة المجانية. إذا كنت تريد تعدين العملات المشفرة ، فيجب عليك استثمار أموال حقيقية. تدعي هذه المواقع أنها تقدم قوة تجزئة مجانية فقط لأن لديها أجندة مخفية. سيُطلب منك في معظم الأحيان "ترقية خطتك" حتى تتمكن من سحب أي أرباح جنيتها باستخدام قوة التجزئة المجانية. إذا قمت بذلك ، فسوف تفقد إيداعك بالإضافة إلى الأرباح المزعومة التي ربحتها من خلال قوة التجزئة المجانية.

الأعلام الحمراء للإحاطة علما

بعد اكتشاف أن Eobotv2.cc كان يستنسخ موقعًا مشهورًا ، لم يعد علينا التساؤل عما إذا كانت عروضهم مشروعة أم لا. يزعمون أنهم نفس الاسم القديم الموثوق به ولكن هذه كذبة لأن Eobotv2.cc موقع جديد لا علاقة له بالموقع الشرعي.

يعدون أيضًا أن نظامهم الأساسي يوفر فرصة للتعدين بسرعة وكفاءة دون أي مخاطر أو شكوك. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنهم استنساخ أمر يلقي بظلال الشك على العملية برمتها ولا يمكننا تجاهل هذه الحقيقة. كما أن أي شكل من أشكال الاستثمار ينطوي على مخاطر. يزعم هذا الموقع أنهم يقدمون هذه الفرصة الاستثمارية دون مخاطرة أو شك ، ومع ذلك فإن شخصيتهم المشكوك فيها يجب أن تخبرنا أن هذا هو الموقع الأكثر خطورة لإرسال أموالك إليه باسم تعدين العملات المشفرة.

الأرقام المزيفة

ينشر موقع Eobotv2.cc بعض الإحصائيات العشوائية على الصفحة الرئيسية من أجل خداعنا. ولكن لا يمكن الوثوق بهذه الأرقام نظرًا لأن هذا موقع جديد والأرقام التي يستخدمونها ربما تكون لموقع ويب EoBot الأصلي وليس موقع النسخ.

لإقناعنا بأن هذا هو نفس الاسم القديم الذي تعرفه الصناعة ، يطرح هؤلاء المحتالون هذا السؤال ... "لماذا فتحنا نسخة ثانية؟" إنهم يمضون قدمًا ويقدمون لنا الأسباب الموضحة أعلاه مثل أنهم يريدون من المستخدمين تحقيق المزيد من الأرباح على أساس ثابت.

يزعمون أيضًا أن Eobotv2 يوفر جودة عالية وأسرع طريقة لكسب العملات المشفرة من خلال التعدين. لكنهم لم يقدموا أدلة على معدات التعدين الخاصة بهم. لا يوجد أي دليل على أن الموقع به منشآت تعدين تقع في الولايات المتحدة. هذا مجرد ادعاء قدموه على موقعهم ولا يمكننا الوثوق بهم بناءً على ما يقولونه. العلامات الحمراء المعنية هائلة ولا يمكننا تجاهل هذه الحقائق لإقناع أنفسنا بأن هذا الموقع شرعي.

تعطي حاسبة الربح عوائد وهمية

عندما نلعب مع حاسبة الربح المتكاملة على هذا الموقع ، نكتشف أن العوائد التي تقدمها غير واقعية وهذا أمر جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها. على سبيل المثال ، من المفترض أن تكسبنا 100 جيجا هرتز / ثانية من قوة التجزئة 0.00443789 شهريًا. هذا ليس حقيقيًا وإذا كان الموقع المعني يحقق هذه العوائد بالفعل ، فسيكون الجميع أثرياء ، وذلك بفضل منصة التعدين السحابية Eobotv2.

تذكر أيضًا أنه لا يوجد شيء مثل عقود التعدين مدى الحياة. الأمر الآخر هو أن الموقع مغطى بالغموض ولا يمكننا معرفة من يقف وراء العملية. هذه هي الطريقة الحيل تعمل على الإنترنت وتجاهل هذه العلامات يمكن أن يكون قاتلاً.

لدينا أفضل نصيحة لك

لا ترسل أموالاً إلى Eobotv2. إذا كنت تريد التعدين الشرعي ، اختر منصات معروفة وموثوقة للتعدين.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

6 الردود على "مراجعة Eobotv2.cc: الغش استغلال اسم eobot"

  1. لكن وفقًا للمواد الترويجية المتاحة على موقع استنساخ ، Eobotv2.cc ، قيل لنا أنه تم إطلاق الموقع في om 2017 ، وهو نفس العام الذي تم فيه إطلاق الموقع الأصلي.
    في الواقع الموقع الأصلي من عام 2013 فقط حتى تعرف 🙂 لا يوجد سوى eobot ، ولا توجد إصدارات أخرى لا v2 أو 2

  2. BOA TARDE ENTREI NESSE SITE DO EOBOT2V E SAI FORA DO AR ATE INEREI VARIOS DIAS E DEPOIS NÃO ENTROU MAIS NA WEB MAIS PERGUNTO QUAL MINERADORA VC ME RECOMENDA QUE SEJE DE GRAAA QUE NOC PRECE ME ENSINAR DE COMO POSSO FAZER UMA MINERADORA DE LITCOIM COM MINHA CPU COM TODOS OS CODIGOS EXISTENTES

    1. Ela troca de domínio semper quando tem algo suspeito. Perdi o domínio dela agorinha. Uma hora ou outra ela reapace com ID diferente. صنبور vc ficar fazendo صنبور e ela ve que vc usa صنبور tds os dias ، aíparece o anúncio dela para vc entrar ؛ foi assim que achei ela. Tenho 1K de Doge minerados la، falta 1k para sacar e fora os 300D que saquei no fim de 2018.

  3. مراجعة رائعة ، أوافق 100٪ أنهم احتيال! تقريبا استثمرت أموالي على الرغم من ذلك.
    الشيء المضحك هو أنهم يقولون في مكان ما على موقعهم أن النسخة القديمة لأنفسهم هي النسخة السيئة! (أسئلة وأجوبة على ما أعتقد)
    يصبغ الناس ويهتمون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Eobotv2.cc Review: Scam Exploiting eobot Name

Eobotv2.cc Review: Scam Exploiting eobot Name

Share This!

Welcome to the Eobotv2.cc review. The site Eobot v2 has a message for would be victims where they claim that they are proud to announce NEW Eobot v.2.0! They claim that this is the same old trusted name but with new equipment and same team. However, we can assure you that Eobotv2 is a clone of the original Eobot website. The original site has nothing to do with this site at all.

But according the promotional materials available on the clone website, Eobotv2.cc, we are told that the site was launched om 2017, which is the same year that the genuine site was launched.

In 2017, the profits that we were reaping from Crypto currency cloud mining were no long stable and were going down. So Eobotv2.cc (the clone site) claims that they developed new data center and placed it in the area that the old data center was sitting in the US. Because of their new equipment, the site claims that they are making multiple profits in cloud mining in many different ways.

Eobotv2 now claims that they are offering the easiest, cheapest and best way to get Crypto currencies or mine them on the web. But can this site be trusted now that it is an obvious clone of a well known website within the same industry? The answer is no, you cannot trust these guys for whatever reason. You can take this to the bank because once a site owner clones a competitor site, they are usually up to no good.

Note: These well-known Crypto currency cloud mining sites have been known to generate profits for their clients for a long time now.

Eobotv2.cc Review

This site claims that it is running lifetime contracts, but we know that this is just a sales gimmick and the reality is quite different from what you’d expect. Lifetime cloud mining contracts no longer exist but if they do, they are very rare. We don’t know of any legit cloud mining site that is currently offering lifetime contracts.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

eobotv2

The site also claims that due to their profit distribution, they are able to compound returns and even re-invest in new equipment so that investors can continue to see huge returns. They also claim that no matter which type of Crypto currency we are choosing to mine, the site will guarantee us the newest technology in cloud mining.

And there is also 10GH/s of free hash power. This is not a new thing as we have reviewed several dubious Crypto currency cloud mining platforms which always woo their clients with fake offers of free hash power. There is nothing like free hash power. If you want to mine Crypto currencies, you must invest real money. These sites only claim to offer free hash power because they have a hidden agenda. Most of the time you will be asked to ”upgrade your plan” so that you can withdraw whatever profits you have earned with the free hash power. If you do it, you will lose your deposit plus the purported profits which you had earned with the free hash power.

The red flags to take note of

After discovering that Eobotv2.cc was cloning a well known site, we didn’t have to wonder anymore whether their offers were legit or not. They claim that they are the same old trusted name but this is a lie because Eobotv2.cc is a new site which has nothing to do with the legit site.

They also promise that their platform is providing an opportunity to mine fast and efficiently without any risks or doubts. However, the fact that they are a clone is something that is casting a shadow of doubt over the whole operation and we cannot ignore this fact. Also, any form of investment comes with a risk. This site claims that they are providing this investment opportunity without a risk or doubt and yet their dubious character should tell us that this is the riskiest site to send your money to in the name of mining Crypto currencies.

The fake numbers

Eobotv2.cc publishes some random stats on the homepage in order to fool us. But these numbers cannot be trusted since this is a new site and the numbers which they are using are possibly for the genuine EoBot website and not the clone site.

To convince us that this is the same old name that the industry is familiar with, these crooks ask this question… ”Why did we open a second version?” They go ahead and give us reasons highlighted above such as they wanted users to make more profits on a consistent basis.

They also claim that Eobotv2 is providing high quality and fastest way to earn Crypto currencies through mining. But they have not provided evidence of their mining hardware. There is also zero evidence that the site has mining facilities located in the US. This is just a claim which they have made on their site and we can’t trust them based on what they are saying. The red flags in question are overwhelming and we can’t ignore these facts to convince ourselves that this site is legit.

Profit calculator gives fake returns

When we play around with the integrated profit calculator on this site, we discover that the returns it is giving are unrealistic and this is too good to be true. For example, 100 GH/s of hash power is supposed to earn us 0.00443789 per month. This is just not real and if the site in question was actually generating these returns, everyone would be rich, thanks to Eobotv2 cloud mining platform.

Also, do remember that there is nothing like lifetime mining contracts. The other thing is that the site is covered in mystery and we cannot figure out who is behind the operation. This is how scams operate on the internet and ignoring these signs can be fatal.

Our best advice for you

Do not send money funds to Eobotv2. If you want legit mining, choose well-known and trusted platforms for mining.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

6 Replies to “Eobotv2.cc Review: Scam Exploiting eobot Name”

  1. But according the promotional materials available on the clone website, Eobotv2.cc, we are told that the site was launched om 2017, which is the same year that the genuine site was launched.
    Actually the original site is from 2013 just so you know 🙂 there is only eobot, no other versions no v2 or 2

  2. BOA TARDE ENTREI NESSE SITE DO EOBOT2V E SAI FORA DO AR ATE INEREI VARIOS DIAS E DEPOIS NÃO ENTROU MAIS NA WEB MAIS PERGUNTO QUAL MINERADORA VC ME RECOMENDA QUE SEJE DE GRAÇA QUE NÃO PRECIZE DE COLOCAR DINHEIRO NA HORA DE SACAR E SE VO VC TEM COMO ME ENSINAR DE COMO POSSO FAZER UMA MINERADORA DE LITCOIM COM MINHA CPU COM TODOS OS CODIGOS EXISTENTES

    1. Ela troca de domínio sempre quando tem algo suspeito. Perdi o domínio dela agorinha. Uma hora ou outra ela reapace com ID diferente. É mais fácil vc ficar fazendo faucet e ela ve que vc usa faucet tds os dias, aí aparece o anúncio dela para vc entrar; foi a**im que achei ela. Tenho 1K de Doge minerados la, falta 1k para sacar e fora os 300D que saquei no fim de 2018.

  3. o dominio é eobot2019.cc.esta no ar e estou fazendo a faucet.nao invista.faça só a faucet.se sair do ar perco só o tempo investido

  4. Wonderful review, I agree 100% they are scam! Almost invested my money though.
    Funny thing is they say somewhere on their site that the old version of themselves is the bad one! (Faq questions, I think)
    People dyor and take care.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons