القائمة

EOS Forex EA Review: هل هذا عملية احتيال؟

EOS Forex EA Review: هل هذا عملية احتيال؟

انتهت مراجعة EOS Forex EA (Eosforexea.com) ، وصدر تحذير على صفحتهم الرئيسية بواسطة Google. موقع الويب ليس آمنًا ، مما يعني أن المتسللين يمكنهم الوصول بسرعة إلى البيانات الشخصية وسرقةها. يبحث المتسللون عن طرق للحصول على معلوماتك المصرفية ، مثل بطاقات الائتمان ، باستخدام مواقع الويب غير الآمنة. EOSForex هو روبوت فوركس آخر سنقوم بمراجعته اليوم. يظهرون وعدًا بأن يصبحوا روبوتًا رائعًا ولكن لديهم بعض العقبات للتغلب عليها. اقرأ هذا المنشور بالكامل لمعرفة المزيد.

مراجعة EOS الفوركس EA

يمكن للمستثمرين اختيار روبوتات مجربة ومختبرة التي لديها سنوات من الخبرة في التداول. اختر الروبوتات التي لديها القدرة على إنتاج نتائج تداول مرغوبة. تم تخصيص هذه الروبوتات لبناء دخل سلبي لجميع فئات المستثمرين. اختر روبوتات تداول فوركس موثوقة وقوية وشفافة. إنها الطريقة الوحيدة للتداول باستخدام الروبوتات ذات الأسعار المعقولة والتي تعتبر جوهرة. هذه الروبوتات هي المفضلة لدى المجتمع التجاري ولها قاعدة مستخدمين ثابتة.

حول EOS Forex

يحتوي إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية على معلومات حول مهمتهم. تدعي EOS Forex أنها رائدة ومبتكرة في مجال التداول الآلي. تفتخر المنصة بوجود مؤشرات تداول وروبوتات. المعلومات المتعلقة بخلفيتهم وتاريخهم مفقودة من جانبهم عنا. ما تنص عليه المنصة هو أن منتجاتها متوافقة مع منصات التداول MT4. في هذه الحالة ، كان علينا أن نتعمق أكثر ونكتشف سبب شكوى بعض المستثمرين.

تفاصيل الاتصال بـ EOSForex

مع الصفحة الرئيسية التي تتمتع بتصميم مثير للإعجاب ، يمكن للمرء أن يدخل بسرعة ويشترك. قبل القيام بذلك ، هناك مشكلتان يجب الإشارة إليهما. يمكن أن تكون منتديات التداول عبر الإنترنت جذابة للعين المجردة بسبب الوعود التي تنطوي عليها. وهذا هو المكان الذي يحتاج فيه المستثمرون إلى توخي الحذر لأن هذه الادعاءات والوعود تنتهي بهذا فقط. لا يوجد دليل على أن الروبوت يسلم ، ولهذا السبب يجب على المستثمرين أن يتعاملوا بحذر. مع عدم وجود دليل على المفهوم ، تظل المنصة موضع شك للمتداولين ذوي الخبرة.

الأصول التي تغطيها EOSForex

المعلومات الخاصة بأدوات التداول المتاحة مفقودة من صفحتهم الرئيسية. وهذا يثير الشك لدينا مع هذه المنصة. يجب أن تقدم روبوتات تداول الفوركس معلومات كافية عن منتجاتها وخدماتها التجارية الدقيقة. بدون هذه الخدمات ، يظل المستثمرون في خطر كبير بفقدان ودائعهم. مشكلة سوء الفهم هي أن المطور قد يستفيد من المستثمرين الساذجين. قد يعرضون أزواج عملات غير مواتية للمستخدم.

انهيار الروبوت

تستخدم EOS EA إستراتيجية المستغل ، لكنها تفشل في الكشف عن الإطار الزمني الخاص بها. كونه روبوتًا ، يجب على المالكين القيام بعمل أفضل في توفير الميزات الكاملة. يبدأ الترخيص من 399 دولارًا ويستخدم أزواج العملات الرئيسية فقط. بعض أزواج العملات البارزة تشمل AUD / CAD ، AUD / CHF ، EUR / CAD ، EUR / GBP ، GBP / AUD ، USD / JPY ، من بين أمور أخرى. مع هذا السعر ، يكون هذا المستشار الخبير أغلى من منتجات التداول الأصلية. وهذا هو السبب الذي يجعل المستثمرين أكثر حرصًا مع الروبوت.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

صاحب العمل

يدعي مطورو هذا الروبوت أنهم فريق من الخبراء ذوي الخبرة. لا يوجد ذكر واحد لأي من هؤلاء الخبراء. وهذه مشكلة لأن هؤلاء الخبراء لديهم فرصة حقيقية لخسارة أموالك. من تحقيقنا التفصيلي ، اكتشفنا أن المنصة منشؤها هونغ كونغ. إنه أمر مثير للإعجاب أن الخوادم موجودة في الولايات المتحدة ومعظم الضحايا أيضًا. إنه روبوت يعمل في الخارج ويستهدف المستثمرين الأمريكيين والأوروبيين. من الواضح الآن أننا نتعامل مع موقع مجهول.

تعليقات من أعضاء الروبوت

لا توجد تعليقات من مستخدمي هذه المنصة ، وهو أمر غريب. نتوقع الآن ، مع مطالبات الربح المتسقة ، أن يحصلوا على بعض الزخم. معظم منتديات التداول الآسيوية ليس لديها أحاديث على هذه المنصة. في الولايات المتحدة ، كانت هناك بعض الشكاوى من المستخدمين الذين اشتروا الفكرة. هؤلاء المستخدمون يصرخون الآن على أن مزاعم الربح المستقرة هي سراب. لا يوجد ربح ثابت على الروبوت ، وينتهي الأمر بمعظم المستخدمين بخسارة أموالهم. يدعي المستخدمون أن الروبوت فقد كل أموالهم في جلسات التداول القليلة الأولى.

معلومات المجال

عند النظر إلى معلومات المجال الخاصة بهم ، يتم الكشف عن الحقيقة حول وجودهم عبر الإنترنت. بفضل أدوات المجال ، يمكننا التحقق من خلفية الموقع وتاريخه. تعتمد السمعة الطيبة على كيفية تعاملك مع بصمتك الرقمية. بدأ تشغيل الموقع في 18th يوليو 2016. لقد ظلوا في ساحة التداول عبر الإنترنت لأكثر من أربع سنوات دون أي نتيجة موثوقة. وهذا يشير إلى منصة لم يتم استقبالها بشكل جيد من قبل مجتمع التداول. من الأفضل الابتعاد عن مثل هذه المنتجات غير الموثوقة والمتجاهلة في الصناعة.

ترخيص وتسجيل فوركس EOS

نظرًا لأن الهدف الرئيسي هو المستثمرين الأمريكيين ، فقد تحققنا مع السلطات للتحقق من امتثالهم. اكتشفنا أن EOS Forex لم يتم ترخيصها بعد من قبل CFTC و NFA. لم تصدر الهيئتان التنظيميتان تصريحًا لهذا الروبوت. وهذا يعرض كل المستثمرين من المنطقة للخطر. لا توجد طريقة لاسترداد أي أموال مودعة في المنصة. المخاطر التي ينطوي عليها الاشتراك في هذا الروبوت تفوق عوائد الأرباح المقدرة. من الأفضل تجنب استخدام منصة التداول هذه.

ميزات EOS Forex

الحزم المتوفرة

حزم EOS Forex EA المتاحة

توفر EOS Forex حزمتين للمستخدمين. الحزمة الأولى تبلغ 399 دولارًا وتأتي بترخيص واحد. تشمل الميزات الأخرى حسابًا تجريبيًا مجانيًا وضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا. الحزمة الثانية تبلغ 599 دولارًا ولديها ترخيص كامل مع حسابين حقيقيين مع عرض تجريبي. ما لاحظناه هو أنه باستثناء ميزة الترخيص ، كل شيء آخر هو نفسه. لا توجد ميزة واضحة لامتلاك حساب على حساب آخر. وهذا يثير المزيد من الأسئلة حول سبب وجود حزمتين متشابهتين بكمية مختلفة.

الاتصال والدعم

مما رأيناه ، تقدم المنصة لوحة رسائل وعنوان Skype. يشبه عنوان Skype الأنظمة الأساسية الأخرى التابعة لعلامة EA Stone التجارية. لا يوجد رقم هاتف مدرج ، مما يعني أن الاتصال المباشر غير متوفر. يسمح رقم الهاتف للمستخدمين بإجراء اتصال مباشر مع البائع. بدون هذه المعلومات القيمة ، قد يعتقد المرء أن المطور يختبئ. يجب أن يكونوا أكثر وضوحًا في الرد على رسائل البريد الإلكتروني بدلاً من الانتظار لأيام للرد.

نتائج التداول واستراتيجية EOS Forex

أداء تداول EOS Forex EA

تستخدم المنصة استراتيجية السكالبينج ونشر نتائج myfxbook الخاصة بهم. ما لاحظناه على الفور من خلال صفحة myfxbook الخاصة بهم هو أنه كان هناك لا توجد تحديثات حديثة. والمشكلة في هذا البيان هي أن المنصة ليست مفتوحة فيما يتعلق بأدائها الحالي. يظهر التقرير مكاسب +378.33٪ ، والنمو المطلق +103.53٪. ما هو واضح هو أن هذا مكسب ضئيل بالنظر إلى أنهم كانوا يتداولون منذ أكثر من عامين.

احتيال أو فوركس EOS شرعي

EOS Forex غير واضح في نهاية اللعبة ، وهناك شيء واحد مؤكد ، أنها ليست شرعية. قد يكون لديهم النتائج المنشورة ، ولكن هذا قبل عامين. نشرت المنصة مراجعات بخمسة تقييمات تبدأ جميعها من نفس الشهر. توقعنا اختلافًا عن النظام الأساسي الذي يدعي أنه سيغير قواعد اللعبة. بدون تحديث نتائجهم ، لا يمكننا التوصية بهم لأنهم ربما كانوا خاملين. وهذا هو سبب دعوتنا إلى الشفافية في عالم التداول عبر الإنترنت.

الوقفة الأخيرة

لن نوصي بمنصة لا تقوم بتحديث نتائج التداول الخاصة بهم. هذا يعني أنهم لا يتتبعون تقدم الروبوت الخاص بهم. ابتعد عنها واذهب إلى بدائل أخرى مجربة بأفضل صفقة.

يذهب المستثمرون الأذكياء إلى أدوات التداول ذات السجل الحافل. إذهب الى روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية التي لها ميزة على المنتجات الأخرى. تم اختبار هذه الروبوتات وثبت أنها شفافة. يعشقهم المجتمع التجاري لأنهم يساعدون في حماية الاستثمارات. لأولئك الذين يتطلعون إلى التعلم والتداول في نفس الوقت ، فإن هذه الروبوتات هي ما تحتاجه.

أتمنى لجميع المستثمرين والمتداولين كل التوفيق.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

EOS Forex EA Review: Is this a Scam?

EOS Forex EA Review: Is this a Scam?

Share This!

EOS Forex EA (Eosforexea.com) review is out, and a warning is issued on their homepage by Google. The website is not secure, which means hackers can quickly gain access and steal personal data. Hackers are looking for ways to get your banking information, such as credit cards, using such unsecured websites. EOSForex is another forex robot that we will be reviewing today. They show promise of becoming a great robot but have some obstacles to overcome. Read this entire post to find out more.

EOS Forex EA Review

Investors can opt for proven and tested robots that have years of trading experience. Go for robots that have the capabilities of producing desirable trading results. These robots have been earmarked to build passive income for all classes of investors. Choose reliable, forex trading robots that are robust and transparent. It is the only way to trade with affordable robots that are a gem. These robots are a favorite among the trading community and have a steady user base.

About EOS Forex

The disclaimer at the footer of their homepage has information on their mission. EOS Forex is claiming to be a leader and innovator in the field of automated trading. The platform boasts of having trading indicators and robots. Information on their background and history is missing on their about us part. What the platform states are that their products are compatible with MT4 trading platforms. With this being the case, we had to dig deeper and find out why some investors are complaining.

Contact Details of EOSForex

With the homepage having an impressive design, one would quickly jump in and sign up. Before doing so, there are a couple of issues to point out. Online trading forums can be attractive to the naked eye due to the promises involved. And this is where investors need to be careful as these claims and promises end up being just that. There is no proof that the robot delivers, which is why investors should tread carefully. With no evidence of concept, the platform remains to be a doubt for experienced traders.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Assets covered by EOSForex

Information on the available trading instruments is missing from their homepage. And this raises the doubt we have with this platform. Forex trading robots should offer enough information on their exact trading products and services. Without these services, investors remain to be at a high risk of losing their deposits. The problem with miscommunication is that the developer might take advantage of naïve investors. They might be offering currency pairs that are unfavorable to the user.

Breakdown of the robot

EOS EA is using the scalper strategy, and they fail to disclose their timeframe. Being a robot, the owners should have done a better job of providing full features. The license starts at $399 and uses major currency pairs only. Some of the notable currency pairs include AUD/CAD, AUD/CHF, EUR/CAD, EUR/GBP, GBP/AUD, USD/JPY, among others. With that price tag, this EA is more expensive than authentic trading products. And this is the reason why investors should be more careful with the robot.

Business owner

The developers of this robot claim to be an experienced team of experts. There is not a single mention of any of these experts. And this is a problem as these experts have a real chance of losing your funds. From our detailed investigation, we found out that the platform originates in Hong Kong. It is impressive that the servers are in the United States and most victims too. It is an offshore led robot and is targeting American and European investors. It’s now clear we are dealing with an anonymous website.

Comments from members of the robot

There have been no comments from users of this platform, which is weird. We expect that by now, with consistent profit claims, they would get some traction. Most of the Asian trading forums have no chatter on this platform. In the States, there have been a few complaints from users who bought in the idea. These users are now crying foul with the stable profit claims being a mirage. There is no consistent profit on the robot, and most users end up losing their funds. The users claim that the robot lost all their funds in the first few trading sessions.

Domain information

On looking at their domain information, the truth is exposed about their online presence. Thanks to domain tools, we can check a site’s background and history. Being reputable depends on how you handle your digital footprint. The site went live on 18th July 2016. They have been on the online trading scene for over four years with no credible outcome. And this points to a platform that has not been received well by the trading community. It is best to stay away from such unreliable and industry-ignored products.

EOS Forex License and Registration

With the main target being US investors, we checked with authorities to check their compliance. We found out that EOS Forex is yet to be licensed by the CFTC and NFA. The two regulatory bodies have not issued a permit to this robot. And this puts all investors from the region at risk. There is no way of recovering any funds deposited with the platform. The risk involved with signing up with this robot outweighs the estimated profit returns. It is best to avoid using this trading platform.

Features of EOS Forex

Available packages

EOS Forex EA Available Packages

EOS Forex is availing two packages to users. The first package goes for $399 and comes with a single license. Other features include a free demo account and a 30-day money-back guarantee. The second package goes for $599 and has a full license with two real accounts with a demo.  What we noticed is that apart from the license feature, everything else is the same. There is no visible advantage of holding one account over the other. And this raises more questions as to why we have two similar packages with a different amount.

Contact and support

From what we have seen, the platform offers a message board and a Skype address. The Skype address is similar to other platforms under the EA Stone brand. There is no phone number listed, which means direct communication is not available. A phone number allows users to make direct contact with the vendor. Without this valuable information, one would think the developer is hiding. They should be more explicit in responding to emails instead of waiting for days to respond.

Trading Results and Strategy of EOS Forex

EOS Forex EA Trading Performance

The platform uses the scalping strategy and has posted their myfxbook results. What we immediately noticed with their myfxbook page is that there have been no recent updates. And the problem with this statement is that the platform is not open in regards to their current performance. The report shows gains of +378.33 percent, and the absolute growth is +103.53 percent. What is clear is that this is a minimal gain considering they have been trading for over two years.

Scam or Legit EOS Forex

EOS Forex is unclear on their end game, and one thing’s for sure, they are not legit. They may have the results posted, but this is two years ago. The platform has posted reviews with five starts all from the same month. We expected different from a platform that is claiming to be a game-changer. Without updating their results, we can’t recommend them as they may have been dormant. And this is the reason we call for transparency in the online trading world.

Final stand

We won’t recommend a platform that does not update their trading results. It means they don’t track the progress of their robot. Stay away from it and go for other proven alternatives with the best deal.

Smart investors go for trading tools with a proven track record. Go for authentic forex trading robots that have the edge over other products. These robots have been tested and proved to be transparent. The trading community adores them as they help protect investments. For those looking to learn and trade at the same time, these robots are what you need.

I am wishing all investors and traders all the best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons