القائمة

مراجعة Errante: Errante.eu مؤسسون غير معروفين

مراجعة Errante: Errante.eu مؤسسون غير معروفين

مشاركة هذا!

Errante هو وسيط فوركس يعمل من قبرص. تعمل هذه الشركة بمستوى عالٍ من الشفافية. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم الشركة بعمل رائع في إعلام العملاء بما يحصلون عليه مقدمًا. ومع ذلك ، فشلت الشركة في قطاع واحد. لا يقدمون الفريق لعملائهم.

العديد من وسطاء الفوركس هم فقط من أجل المال. إنهم لا يهتمون بخدمة العملاء ورضاهم. إنهم يخدعون أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس ويختفون. يحتاج المستثمرون إلى إجراء بحث مناسب لتمييز الشركات الشرعية عن الشركات الاحتيالية.

على أي حال ، هناك الكثير من ملفات وسطاء الفوركس الشرعيين التي تعمل بشفافية كاملة. ستساعدك هذه الشركات فقط في تحقيق أنواع العوائد التي تبحث عنها. لديهم أفضل بيئة تجارية وجديرون بالثقة.

مراجعة Errante

هناك العديد من الأصول التي يمكنك تداولها على منصة Errante. وتشمل هذه العملات ، والمعادن ، والأسهم ، والمؤشرات ، والطاقات. النظام الأساسي متعدد الاستخدامات وقوي للغاية. يوفر للمتداولين بيئة تداول MetaTrader 5.

هذا جذاب للغاية. MetaTrader 5 هو آخر تحديث لمنصة MetaTrader 4. هذه هي أشهر منصات التداول بين المتداولين. تمنح هذه المنصات العملاء معاملات بنقرة واحدة وتنفيذ سريع.

مراجعة Errante ، شركة Errante

هذا يدل على أن الشركة تهتم برضا العملاء. علاوة على ذلك ، تقدم الشركة خدماتها لجميع أنواع التجار. أنها توفر المواد التعليمية على الموقع. هذا أمر بالغ الأهمية للمقطورات المبتدئين. إنها تجعلهم يتجهون إلى المنصة والتداول بشكل عام.

ومع ذلك ، ليس من الجيد أن الشركة لا تقدم أعضاء فريقها للجمهور. من المستحيل معرفة نوع تجربة التداول التي يمتلكها هؤلاء الأفراد. وبالتالي ، من المستحيل معرفة مدى قيمة المواد التعليمية. سيكون من الأفضل بكثير إذا قدمت الشركة أعضاء الفريق.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

ومع ذلك ، يعد Errante بدعم النزاهة والشفافية والصدق. يعدون بتقديم معايير الصناعة والمزيد. حتى أن الشركة توفر تقويمًا اقتصاديًا لإبقاء المتداولين على اطلاع دائم. هذه أداة سهلة الاستخدام لتقديمها للمتداولين. هذا يعني أنه يمكن للعملاء عمل تنبؤات أسعار مستنيرة بشكل أفضل.

انواع الحسابات

يحتوي Errante على ثلاثة أنواع رئيسية من الحسابات. تشمل هذه الميزات Premium و VIP و Tailor Made. تختلف هذه الحسابات وفقًا للإيداع الذي تقوم به.

يتطلب الحساب المميز حدًا أدنى للإيداع يبلغ 50 دولارًا. هذا النوع من الحساب يمنح المستخدمين سبريد يبدأ من نقطة واحدة. ومع ذلك ، فإن الحد الأقصى للحجم باللوت لكل صفقة هو 1. لزيادة هذا الحجم ، يتعين على المستخدمين ترقية حساباتهم.

الحساب التالي هو حساب VIP. هذا يتطلب حد أدنى للإيداع 5,000 دولار. يستمتع المستخدمون بمتوسط ​​سبريد يبدأ من 0.6 نقطة. بالإضافة إلى ذلك ، الحد الأقصى للحجم في اللوت لكل صفقة هو 80. هذه ترقية من حساب Premium.

نوع الحساب الأخير هو الحساب المخصص. كما يوحي الاسم ، فإن نوع الحساب هذا قابل للتخصيص. يستمتع المستخدمون بفروق أسعار تتراوح من 0.0 نقطة. لا يوجد حد أقصى لحجم التجارة باللوت - يقوم المستخدمون في هذا الحساب بنوع التداول كما يطلبون.

كل هذه الحسابات لا تتطلب عمولة وتتيح الوصول إلى جميع الأصول التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، الحسابات بعملات الدولار الأمريكي أو اليورو. علاوة على ذلك ، كل هذه لديها عدد غير محدود من الطلبات ، ونداء الهامش بنسبة 100٪ ، وإيقاف 50٪. الرافعة المالية لجميع هذه الحسابات تصل إلى 30: 1.

إيداع وسحب

يدعم Errante عددًا كبيرًا من خيارات الدفع. إنها تدعم التحويلات البنكية وبطاقات الخصم والشعار والعديد من خيارات المحفظة الإلكترونية. يغطي Errante جميع رسوم المعاملات المعنية. لذلك ، يمكن للمستخدمين توفير بعض المال عند الإيداع.

يعالج Errante معظم الإيداعات في غضون دقيقتين. ينطبق هذا على عمليات التحويل المدين والائتماني والمحافظ الإلكترونية. قد تستغرق معالجة التحويلات الإلكترونية من يومين إلى خمسة أيام عمل. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على المستخدمين الإيداع بعملة الحساب الأساسية. يقوم النظام بتحويل أي عملات أخرى إلى العملة الأساسية. الحد الأدنى للإيداع هو 2 دولارًا أو 50 يورو.

يدعم Errante أيضًا العديد من خيارات السحب. يمكن للمستخدمين طلب التحويلات البنكية أو السحب المدين والائتمان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم طلب عمليات السحب إلى حسابات المحفظة الإلكترونية الخاصة بهم.

لا يتقاضى Errante أي رسوم على السحوبات المصرفية. الرسوم الوحيدة التي يدفعها المستخدمون هي الرسوم المصرفية. تستغرق عمليات السحب عبر التحويل البنكي ما بين يومين وخمسة أيام للمعالجة. الحد الأدنى للسحب لهذا الخيار هو 100 دولار أو 100 يورو.

ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين إجراء عمليات سحب أصغر لبطاقاتهم أو محافظهم الإلكترونية. تتيح هذه الخيارات للمستخدمين سحب ما لا يقل عن 20 دولارًا أو 20 يورو. تفرض الشركة رسومًا بنسبة 1٪ على عمليات سحب المحفظة الإلكترونية. لا توجد رسوم على عمليات سحب البطاقة.

مؤسسو Errante والموقع الفعلي

من الأهمية بمكان معرفة الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة. ستخبرك خلفيتهم بكل ما تحتاج لمعرفته حول بيئة التداول. للأسف ، كما ذكرنا ، لا تكشف الشركة من هم المؤسسون.

لكن في ملاحظة جيدة ، تكشف الشركة بالفعل من أين تعمل. ذكروا موقعهم الفعلي على أنه 30 كاربينيسيو ، 1077 نيقوسيا ، قبرص. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص تعقبهم في حالة حدوث أي مشاكل.

التنظيم وسلامة الصندوق

من المهم التأكد من أنك تستثمر في شركة منظمة. هذه هي أفضل طريقة لضمان عدم خسارة أموالك لأفراد محتالين. تشرف الهيئات التنظيمية على عمليات الشركة للتأكد من بقائها ضمن المتطلبات القانونية.

لحسن الحظ ، Errante شركة منظمة. Errante هو مجرد الاسم التجاري للشركة. اسم الشركة الأم هو Notey Trading Limited. هذه شركة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى الشركة لائحة وتفويض من توجيه أسواق الأدوات المالية. من الاتحاد الأوروبي. لذلك فإن الشركة تلبي المتطلبات القانونية لتقديم خدماتها.

بالإضافة إلى ذلك ، تطمئن الشركة العملاء على سلامة أموالهم. يقومون بإيداع أموال العملاء في بنوك جيدة التصفية لتوفير أقصى قدر من الحماية. علاوة على ذلك ، تحتوي الشركة على حساب منفصل لأموال المستخدمين.

علاوة على ذلك ، تطلب الهيئات التنظيمية من الشركات إثبات سلامة الأموال قبل الترخيص لها. لذلك ، يمكننا القول أن هذه الشركة توفر أمانًا مناسبًا للصندوق.

دعم العملاء Errante

تضمن Errante أيضًا تقديم دعم عملاء وافر. هناك قنوات مختلفة للتواصل مع الشركة. يمكن للمستخدمين التواصل مع الشركة من خلال خيار الدردشة الحية على موقع الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الشركة عنوان بريد إلكتروني للاتصال بهم. يمكن للمستخدمين إرسال بريد إلكتروني إلى الفريق على [البريد الإلكتروني محمي].

الاحتيال المجهول ، معلومات الاتصال Errante

والأفضل من ذلك ، أن الشركة توفر رقم هاتف للاتصال بها. يمكن للعملاء الاتصال بالشركة عبر +357 25 253300. إذا لم يكن في عجلة من أمرك ، يمكن للعملاء ترك رسالة للشركة. يمكنهم القيام بذلك عن طريق ملء نموذج الاتصال على صفحة اتصل بنا. لا يكشف Errante عن المدة التي يستغرقها الفريق للرد على استفسارات العملاء.

الحكم النهائي

بشكل عام ، تحقق هذه الشركة. تعمل بمستوى عالٍ من الشفافية. هذه شركة منظمة تتمتع بأمان ممتاز للأموال. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون دعمًا كبيرًا للعملاء. هناك العديد من القنوات للتواصل مع الفريق.

ومع ذلك، هناك مشكلة واحدة. لا يقدم الموقع الإلكتروني لنا الأشخاص الذين يقفون وراء العمليات. إن معرفة الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة من شأنه أن يساعد في تعزيز ثقة المستثمرين. يجب على الشركة الكشف عن هذه المعلومات لتعزيز مستوى الشفافية.

في غضون ذلك ، هناك وسطاء الصدارة الشرعيين التي تعمل بشفافية كاملة. لقد كانوا موجودين لفترة طويلة وأثبتوا أنهم يعملون. ستساعدك هذه الشركات في حماية حسابك وتنميته.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Errante Review: Errante.eu Unknown Founders

Errante Review: Errante.eu Unknown Founders

Share This!

Errante is a forex broker that operates from Cyprus. This company operates with a high level of transparency. Additionally, the company does a great job of informing clients what they get upfront. However, the company fails in one sector. They do not introduce the team to their clients.

Many forex brokers are only in it for the money. They do not care about customer service and satisfaction. They scam people their hard-earned cash and disappear. Investors need to do proper research to distinguish legitimate companies from fraudulent ones.

In any case, there are a lot of legitimate forex brokers that operate with full transparency. Only such companies will help you make the kinds of returns you are looking for. They have the best trading environment and are trustworthy.

Errante Review

There are several assets you can trade on the Errante platform. These include Forex, Metals, Shares, Indices, and Energies. The platform is very versatile and robust. It provides traders with a MetaTrader 5 trading environment.

This is very appealing. MetaTrader 5 is the latest update to the MetaTrader 4 platform. These are the most popular trading platforms among traders. These platforms give clients one-click transactions and fast executions.

Errante Review, Errante Company

This shows that the company cares about customer satisfaction. Moreover, the company caters to all kinds of traders. They offer educational material on the website. This is very crucial for novice trailers. It gets them oriented to the platform and trading, in general.

However, it does not sit well that the company does not introduce its team members to the public. It is impossible to tell what kind of trading experience these individuals have. Consequently, it is impossible to tell how valuable the educational material is. It would be much better if the company introduced the team members.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Nonetheless, Errante promises to uphold integrity, transparency, and honesty. They promise to deliver industry standards and more. The company even provides an economic calendar to keep traders up to date. This is a handy tool to provide to traders. It means that clients can make better-informed price predictions.

Account Types

Errante has three main account types. These include Premium, VIP, and Tailor Made. These accounts vary according to the deposit you make.

The Premium account requires a minimum deposit of $50. This account type gives users spreads from 1 pip. However, the maximum volume in lots per trade is 50. To increase this, users have to upgrade their account.

The next account up is the VIP account. This one requires a minimum deposit of $5,000. Users enjoy average spreads from 0.6 pips. Additionally, the maximum volume in lots per trade is 80. This is an upgrade from the Premium account.

The final account type is the Tailor Made account. As the name suggests, this account type is customizable. Users enjoy spreads ranging from 0.0 pips. There is no maximum trade volume in lots—users in this account type trade as they request.

All these accounts require zero commission and give access to all trade assets. Additionally, the accounts are in USD or EUR currencies. Further, all these have an unlimited number of orders, 100% margin call, and 50% stop out. The leverage for all these accounts is up to 30:1.

Deposit and Withdrawal

Errante supports a plethora of payment options. They support wire transfers, debit and crest cards, and several E-wallet options. Errante covers all the transaction fees involved. Therefore, users can save some money when making deposits.

Errante processes most deposits within 2 minutes. This applies to debit and credit, and e-wallet transfers. Wire transfers may take two to five business days to process. Additionally, users have to deposit in the account base currency. The system converts any other currencies to the base currency. The minimum deposit is $50 or €50.

Errante also supports several withdrawal options. Users can request bank transfers or debit and credit withdrawals. Additionally, they can request withdrawals to their e-wallet accounts.

Errante does not charge any fees on bank withdrawals. The only fee that users pay is bank charges. Bank wire transfer withdrawals take between two and five days to process. The minimum withdrawal for this option is $100 or €100.

However, users can make smaller withdrawals to their cards or e-wallets. These options allow users to withdraw as little as $20 or €20. The company charges a 1% fee on e-wallet withdrawals. There is no charge on card withdrawals.

Errante Founders and Physical Location

It is very crucial to know the people behind a company. Their background will tell you everything you need to know about the trading environment. Sadly, as mentioned, the company does not reveal who the founders are.

On a good note, though, the company does reveal where they operate from. They give their physical location as 30 Karpenisiou, 1077 Nicosia, Cyprus. This means that anyone can track them down in case of any issues.

Regulation and Fund Safety

It is important to ensure that you are investing in a regulated company. That is the best way to ensure you do not lose your money to fraudulent individuals. Regulatory bodies oversee company operations to ensure they remain within legal requirements.

Fortunately, Errante is a regulated company. Errante is just the company’s trading name. The parent company name is Notey Trading Limited. This is a firm authorized and regulated by Cyprus Securities and Exchange Commission.

Additionally, the company has regulation and authorization from the Markets of Financial Instruments Directive. Of the European Union. Therefore, the company meets the legal requirements to provide its services.

Additionally, the company also assures clients of their funds’ safety. They deposit clients’ funds in well-liquidated banks for maximum protection. Further, the company contains a segregated account for user funds.

Moreover, regulatory bodies require companies to prove fund safety before licensing them. Therefore, we can say that this company provides adequate fund safety.

Errante Customer Support

Errante also ensures to offer ample customer support. There are various channels to contact the company. Users can contact the company through the live chat option on the company’s website. Additionally, the company provides an email address to contact them. Users can email the team at [email protected].

Errante Scam, Errante Contact Information

Even better, the company avails a phone number to call them. Clients can call the company via +357 25 253300. If not in a hurry, clients can leave a message for the company. They can do this by filling out a contact form on the contact us page. Errante does not reveal how long the team takes to respond to customer queries.

Final Verdict

Overall, this company checks out. They operate with a high level of transparency. This is a regulated company with excellent funds’ safety. Additionally, they offer ample customer support. There are many channels to contact the team.

However, there is one problem. The website does not introduce us to the people behind the operations. Knowing the people behind the company would help boost the trust of investors. The company should reveal this information to promote the transparency level.

In the meantime, there are legitimate fore brokers that operate with full transparency. They have been around for a long time and prove to work. Such companies will help you safeguard and grow your account.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons