القائمة

مراجعة التجارة Esta: وسيط خارجي غير منظم

مراجعة التجارة Esta: وسيط خارجي غير منظم

Esta Trade هي وسيط خارجي يستهدف عملاء التداول على مستوى المؤسسات. قبل أن تفقد صندوق شركتك أو مؤسستك ، عليك أن تعرف الحقيقة. على الرغم من وجود موقع ويب جذاب من الناحية الجمالية ، فإن EstaTrade هي وسيط رديء. تشير جميع الحقائق إلى وسيط لا يعني الخير للعملاء. لقد أصابت سمعتهم الجدار بالفعل في معظم منتديات التداول ، ومن الأفضل الابتعاد. لدينا كل الأدلة الملموسة على موقعهم الإلكتروني غير المشروع. اقرأ مراجعة ESTA TRADE الواضحة هذه لمزيد من المعلومات.

مراجعة التجارة Esta

يفتقر معظم التجار خبير للمساعدة في توجيههم في عالم التجارة. بفضل وجود وسيط موثوق به ، كان المستثمرون الناجحون يمزقون الكثير في عالم الفوركس. وصفة النجاح هي وجود خبير لديه سنوات من الخبرة. احصل على وسطاء مدعومين من الصناعة تم تقييمهم وإثباتهم من قبل مجتمع التداول. هؤلاء الوسطاء لديهم ما يلزم للمساعدة في صقل مهاراتك في التداول.

لمحة موجزة عن التجارة Esta

يدعي الوسيط أنه يوفر بيئة تداول آمنة ECN. علينا أن نمنحهم الفضل في تصميم موقع ويب بديهي وسهل الاستخدام. هذا كل ما في صالحهم ، إنشاء مواقع الويب التي تحاكي منصة التداول.

بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيفية اكتشاف مواقع الويب الاحتيالية. نظرًا لأن الصناعة أصبحت تنافسية على الإطلاق ، فإن الفنانين المحتالين في طور البحث. علينا القضاء عليها والمساعدة في حماية عالم التجارة.

تدعي Esta Trade أنها تقدم مشكلة كانت موجودة في عالم التجارة. يدعي الوسيط أنه يحل فروق الأسعار غير المتناسبة ، وتأخير دعم العملاء ، وعمليات التنفيذ البطيئة للصفقات. وفقًا لصفحة "نبذة عنا" الخاصة بهم ، تم تصميم EstaTrade لحل هذه المشكلات بشكل أساسي.

بمثل هذه الادعاءات ، سوف يشترك الساذجون والمبتدئين دون تفكير مرتين. وهذه هي الطريقة التي يخدع بها الفنانون المحتالون المستثمرين المطمئنين بكلمات جذابة.

إنضم لبرنامج

نظرًا لأن الوسيط يهدف إلى تحقيق نجاح طويل الأجل ، فإنه يقوم بتجنيد المستخدمين التابعين. إحدى المشكلات المتعلقة ببرنامج الإحالة الخاص بهم هي أنه بصفتك شركة تابعة ، فلن تحصل على أموال. كانت الشكاوى من المسوقين بالعمولة هي أول أعلام حمراء تم رفعها بخصوص الوسيط.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كما أن الضحايا سوف ينفثون عن غضبهم على هؤلاء الشركاء التابعين. يريد الضحايا من المنتسبين تسديد الأموال المفقودة. يشتكي الضحايا من أن الشركات التابعة وجهتهم إلى شركة وساطة احتيالية.

الأصول وأدوات التداول الموجودة في EstaTrade

تقدم Esta Trade أربع فئات من الأصول التي تشمل سلع CFD والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات. يدعي الوسيط أنه يقدم مجموعة متنوعة من السلع مثل الذهب والغاز الطبيعي والنفط. يمكنك أيضًا تداول العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة الشهيرة.

لا يسرد الوسيط أنواع التشفير المتاحة على نظامه الأساسي. يوجد أكثر من 60 زوجًا من العملات للتداول ، ومعظمها من العملات الرئيسية. بعض المؤشرات التي يمكن العثور عليها تشمل DAX30 و UK100.

أن تصبح عضوا

كما هو متوقع ، فإن عملية التسجيل سهلة وسريعة ، وتستغرق أقل من خمس دقائق لتكتمل. هناك تهديد أمني يواجه الأعضاء أثناء عملية التحقق. لا نتوقع من أي وسيط أن يطلب معلومات مصرفية من العملاء كدليل على الملكية.

يطلب الوسيط أرقام بطاقات الائتمان ونسخًا من هويتك. سيستخدم الوسيط الشرعي البريد الإلكتروني أو يرسل رمزًا عبر الرسائل القصيرة للتحقق من الحساب.

صاحب العمل

لا يوجد ذكر لأي كيان أو محترف يعمل خلف هذه المنصة. إنها منصة تداول خفية حيث يفشل الوسيط في ذكر الأسماء. وهذا دليل ملموس على أننا نتعامل مع وسيط مجهول.

إن حقيقة أنهم يستخدمون سانت فنسنت وجزر غرينادين كعنوان لهم دليل كافٍ. إنها حقيقة معروفة أن الوسطاء في الخارج يفضلون هذا الموقع لأنه لا يقدم أي تنظيم صارم.

إيداع مكافأة

خيارات الدفع EstaTrade

ميزة أخرى لتبرير الشك هي أن الوسيط يقدم مكافأة إيداع بنسبة 100 بالمائة. لكي تطالب بالمكافأة ، يجب عليك إيداع 100 دولار. أي وسيط يقدم مكافأة يتعارض مع لوائح التداول.

تأكد من تجنب هؤلاء الوسطاء لأنهم يستخدمون المكافأة لزيادة رصيد حسابك. لن تسحب الأموال ما لم تسدد مبلغ الإيداع. سيصر الوسيط على إيداع مبلغ جديد حتى لو كان الحساب به أموال لتغطية المكافأة.

بصمة المجال (مراجعة estatrade.com)

موقع IP الخاص بالوسيط هو المملكة المتحدة ، ويقيم المسجل أيضًا في المنطقة. يبدو أن هذا موقع ويب قصير المدى حيث يظهر سجل IP فترة 10 سنوات. أثناء نشر المنشور ، يبلغ عمر موقعه على الويب 214 يومًا. يجب على الوسيط إعادة اختراع هذا الموقع بعد كل عامين.

بمجرد أن يصبح الموقع الحالي مكشوفًا بالكامل ، يقوم الوسيط بإغلاقه أو بيعه. بعد عامين ، سيقوم الوسيط بإعادة إنشاء موقع الويب وخداع المستثمرين الآخرين.

رخصة Esta التجارية وحالة التسجيل

Esta Trade هي وسيط غير متوافق ويجب إغلاق موقع الويب من قبل السلطات. مع ورود المزيد من الشكاوى من المستثمرين الأوروبيين ، نأمل أن تتصرف السلطات بسرعة. هيئة السلوك المالي تنتهي بالفعل من تحقيقاتها.

من المحتمل أن تصدر FCA تحذيرًا بخصوص هذا الوسيط. ستحذو الجهات التنظيمية الأخرى في منطقة الاتحاد الأوروبي حذوها ، ونأمل أن تنهي عهد هذا الوسيط.

يتطلب الأمر من وسيط حقيقي نشر نسخ من وثائق الترخيص ليراها الجميع. هذا يعطي الأعضاء فرصة لتأكيد التفاصيل مع السلطات. كما يوضح مدى شفافية الوسيط ويمتد إلى المستثمرين.

هذه هي الطريقة التي يجب أن يتصرف بها جميع الوسطاء بمجرد بدء خدمة الوساطة. EstaTrade مجرد فنانين محتالين يبحثون عن تذكرة وجبة عن طريق السرقة من مستثمرين ساذجين.

ميزات Esta Trade

نوع الحساب

يقدم الوسيط نوع حساب واحد فقط ، حساب ECN للمؤسسات. تقدم Esta Trade أيضًا حسابات فردية للأفراد دون ذكر شروط التداول. يجب أن يكون كل مستثمر على دراية بشروط التداول قبل التسجيل. يقوم الوسيط بإخفاء هذه التفاصيل للاستفادة من الأعضاء لاحقًا.

أنواع حسابات التجارة Esta

على الرغم من الاضطرار إلى إيداع 100 دولار لكسب مكافأة قدرها 100 دولار ، سيتعين على الأعضاء إضافة المزيد من الأموال إلى حساباتهم.

الاتصال والدعم

توقع القليل من الدعم أو عدم توقعه مع هذا الوسيط ، خاصة إذا قمت بإيداع مبلغ كبير. يضحك الوسيط طوال الطريق إلى البنك بمجرد إيداع الأعضاء مبالغ كبيرة. فكرتهم عن تذكرة وجبة هي إنشاء موقع تداول وهمي حيث يقوم المستثمرون بإيداع الأموال.

ستساعد مراجعتنا في كشف حيلهم القذرة والتأكد من عدم وقوع أي شخص آخر في حب هذا الوسيط. يعد الاتصال بالوسيط شبه مستحيل لأنه نادرًا ما يستجيب لرسائل البريد الإلكتروني.

الإيداع والسحب

يقبل الوسيط Bitcoin ويفشل في سرد ​​خيارات الإيداع الأخرى. يدعي الضحايا أن الوسيط يرسل بريدًا إلكترونيًا يحتوي على حساب بنكي حيث يقوم المستخدمون بإيداع الأموال. هناك مطالبة بالسحب مفادها أنه يجب على المستخدمين توقع أموالهم في غضون 48 ساعة.

طوال الوقت الذي كان فيه هذا الوسيط نشطًا ، لم تكن هناك أي عمليات سحب. يظهر أن إيداع الأموال هو العملية الوحيدة التي تحدث.

أمان الأموال مع Esta Trade

مع قيام الوسيط بعرقلة محاولات السحب ، يصبح أمان الأموال غير ممكن. لا يقدم الوسيط الحماية اللازمة التي يحتاجها المتداولون. لا يوجد فصل بين الحسابات ، وهو ما يتعارض مع لوائح التداول.

فشل الوسيط أيضًا في تقديم غطاء تأميني للودائع المخالفة لقواعد التداول.

احتيال أو تجارة مشروعة

estatrade.com الميزات

Esta Trade هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين. سنفضحها ونأمل أن تتحرك السلطات بسرعة لتفكيك الموقع.

ملاحظات ختامية

لا توجد طريقة نوصي بها بالتفاعل مع الوسيط. تشير جميع الأدلة إلى أن هذه المنصة عملية احتيال. يرجى الابتعاد عن EstaTrade وأي شركة تابعة تقوم بتوجيهك إلى الوسيط.

A منظور جديد في التداول يمنحك الدفعة التي تشتد الحاجة إليها للعثور على الوسيط المناسب. ابدأ في قراءة مراجعاتنا وتعرف على المزيد حول وسطاء التداول عبر الإنترنت.

نتمنى لك التوفيق في التداول عبر الإنترنت.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Esta Trade Review: An Unregulated Offshore Broker

Nebeus-Loans

Esta Trade Review: An Unregulated Offshore Broker

Share This!

Esta Trade is an offshore broker targeting institutional-grade trading clients. Before you lose your company or institution’s fund, you need to know the truth. Despite having an aesthetically appealing website, EstaTrade is a shoddy broker. All facts point to a broker who does not mean well for clients. Their reputation is already hitting the wall in most trading forums, and it’s best to stay away. We have all the concrete evidence of their illicit website. Read this clear ESTA TRADE Review for more.

Esta Trade Review

Most traders lack an expert to help guide them in the trading world. Thanks to having a reliable broker, successful investors have been ripping huge in the forex world. The recipe for success is having an expert who has years of experience. Get industry-backed brokers who have been evaluated and proven by the trading community. These brokers have what it takes to help sharpen your trading skills.

A Brief Overview of Esta Trade

The broker claims to provide a secure ECN trading environment. We have to give them credit for designing an intuitive and user-friendly website. That’s all they are good for, creating websites that mimic a trading platform.

Thanks to our years of trading experience, we know how to spot scam websites. With the industry becoming ever competitive, scam artists are on the prowl. We have to eliminate them and help protect the trading world.

Esta Trade claims to offer a problem that has been there within the trading world. The broker claims to solve disproportionate spreads, delayed client support, and slow trade executions. According to their about us page, EstaTrade is structured to solve these issues primarily.

With claims such as these, naïve and newbies will sign up without thinking twice. And that’s how scam artists trap unsuspecting investors with enticing words.

Affiliate program

With the broker aiming to create long-term success, they enlist affiliate users. One issue with their affiliate program is that as an affiliate, you won’t get paid. Complaints from affiliate marketers were the first red flags raised regarding the broker.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Victims will also vent their anger on these affiliate partners. The victims want affiliates to pay back the lost funds. Victims complain that affiliates directed them to a scam brokerage firm.

Assets and trading instruments found in EstaTrade

Esta Trade offers four classes of assets that include CFD commodities, crypto, forex, and indices. The broker claims to offer a variety of commodities such as Gold, natural gas, and oil. You also get to trade CFDs on popular Crypto.

The broker does not list the available types of crypto on their platform. There are over 60+ currency pairs to trade, with most being major currencies. Some of the indices to find include DAX30 and UK100.

Becoming a member

As expected, the sign-up process is easy and fast, and it takes less than five minutes to complete. There’s a security threat facing members during the verification process. We don’t expect any broker to ask for banking information from clients as proof of ownership.

The broker asks for credit card numbers and copies of your ID. A legit broker will either use email or send an SMS code for account verification.

Business bearer

There’s no mention of any entity or professional working behind this platform. It’s a ghost trading platform as the broker fails to mention the names. And this is concrete proof that we are dealing with an anonymous broker.

The fact that they use St. Vincent and the Grenadines as their address is proof enough. It’s a well-known fact that offshore brokers prefer this location as it doesn’t offer any strict regulation.

Deposit bonus

EstaTrade Payment Options

Another feature to warrant suspicion is the broker offering a 100 percent deposit bonus. For you to claim the bonus, you must deposit $100. Any broker that offers a bonus is going against trading regulations.

Ensure you avoid these brokers as they use the bonus to leverage your account balance. You won’t withdraw funds unless you pay back the deposit amount. The broker will insist on depositing a new amount even if the account has funds to cover the bonus.

Domain footprint (estatrade.com review)

The broker’s IP location is the UK, and the registrant also resides in the region. It seems that this is a short-term website as the IP history shows a span of 10 years. As we publish the post, their website is 214 days old. The broker must be re-inventing this website after every two years.

Once the current website becomes fully exposed, the broker will shut it down or sell it. After two years, the broker will recreate the website and scam other investors.

Esta Trade License and Registration Status

Esta Trade is a non-compliant broker whose website should be shut down by authorities. With more complaints coming from European investors, we hope authorities will act quickly. The Financial Conduct Authority is already finishing up with its investigation.

FCA will likely issue a warning regarding this broker. Other regulators in the EU region will follow suit and, hopefully, end this broker’s reign.

It takes a real broker to post copies of their license documents for all to see. This gives the members a chance to confirm the details with authorities. It also shows how transparent the broker is and extends it to investors.

That’s the way all brokers should behave once they start a brokerage service. EstaTrade are just scam artists looking for a meal ticket by stealing from naïve investors.

Features of Esta Trade

Account type

The broker only offers one account type, an ECN account for institutions. Esta Trade also offers single accounts to individuals without mentioning the trading conditions. Every investor should be aware of trading conditions before signing up. The broker is hiding these details to take advantage of members later.

Esta Trade Account Types

Despite having to deposit $100 to earn a $100 bonus, the members will have to add more funds to their accounts.

Contact and support

Expect little to no support with this broker, especially if you deposit a large sum. The broker laughs all the way to the bank once members deposit large sums. Their idea of a meal ticket is creating a dummy trading website where investors deposit funds.

Our review will help expose their dirty tricks and ensure no one else falls for this broker. Getting in touch with the broker is next to impossible as they rarely respond to emails.

Deposit and withdrawals

The broker accepts Bitcoin and fails to list other depository options. Victims claim that the broker sends an email with a bank account where users deposit funds. There’s a withdrawal claim that users should expect their funds within 48 hours.

All the time that this broker has been active, there have been no withdrawals. It goes to show that depositing funds is the only process that takes place.

Safety of funds with Esta Trade

With the broker blocking withdrawal attempts, the security of funds is not possible. The broker doesn’t offer the necessary protection traders need. There’s no segregation of accounts taking place, which is contrary to trading regulations.

The broker also fails to offer insurance cover for deposits contravening trading rules.

Scam or Legit Esta Trade

estatrade.com Features

Esta Trade is a scam waiting to pounce on investors. We will expose them and hope authorities will act quickly to dismantle the website.

Closing remarks

There’s no way we would recommend interacting with the broker. All evidence points to this platform being a scam. Please stay away from EstaTrade and any affiliate directing you to the broker.

A fresh perspective into trading gives you the much-needed boost to find the right broker. Start reading our reviews and get to know more about online trading brokers.

We wish you the very best in your online trading.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons