القائمة

استعراض التاجر ESTE: هل estetrader.com عملية احتيال؟

قروض نيبوس

استعراض التاجر ESTE: هل estetrader.com عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

ESTE Trader هي عبارة عن منصة تدعي أن لديها كل ما يلزم لجعل المستثمرين متداولين رائعين. لدى الشركة أيضًا موارد تدريب مجانية على التداول. ترغب الشركة في تعليم الأفراد المهتمين كيفية وضع استراتيجيات وإدارة محافظهم الاستثمارية.

تدعي الشركة أن الأمر متروك لك لتقرير ما إذا كنت تريد اتباع الطريقة الصعبة أو استخدام الطريقة السهلة. وفقًا لهم ، ستقضي الكثير من الوقت في إجراء الأبحاث وتعليم نفسك كل شيء. سوف ينتهي بك الأمر فقط إلى إضاعة الكثير من الوقت وتحقيق نتائج غير متسقة.

ومع ذلك ، تدعي ESTE Trader أنه يمكنك استخدام الطريقة السهلة من خلال متابعة استراتيجيتها. ستتحمل مسؤولية نتائجك من خلال التعامل مع المتداولين الخبراء الذين هم على استعداد لمساعدتك في نشاط التداول الخاص بك. إذا تعلمت النتيجة ، فسترى النتائج تترجم إلى حسابك المصرفي.

تم إطلاق الشركة في عام 2003 ، وهدفها الرئيسي هو توفير تعليم تداول ممتاز لمتداولي الفوركس. يمكن أن تنتج البداية السوداء للشركة متداولين ممتازين في السوق يتمتعون بأرباح ثابتة. يركزون على تحسين إمكانات عملائهم.

مراجعة تاجر ESTE ، منصة Estetrader.com

ومع ذلك ، وجدنا أن الشركة لم يتم إطلاقها في عام 2003. المنصة التي تكمن في تاريخ تأسيسها تخلق عدم ثقة مع المستثمرين. الاسم الكامل لـ ESTE Trader هو Enlightened Super Trader Education. للأسف ، مؤسس مدرسة التدريب هذه محاط بأسئلة متعددة.

يجب أن تستثمر مع هؤلاء تمت تجربتها واختبارها برنامج تداول فوركس شرعي لتوليد الدخل. لا يتطلب النظام أي معرفة مسبقة لتحقيق أرباح لك. ومع ذلك ، ننصح دائمًا المستثمرين بتثقيف أنفسهم قبل الدخول في أي شركة. ستعرف ما يمكن توقعه وستتعلم المعلومات الأساسية التي ستجعلك تنطلق في السوق.

ESTE مراجعة التاجر

لدى الشركة برامج تعليمية متنوعة متاحة على منصتها. لديهم حوالي أربع خطط يمكنك التسجيل فيها. تبيع المنصة منتجات وخدمات فوركس التي لا نجدها ذات قيمة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لديهم برنامج التعلم الذاتي الذي يحتوي على أربع حزم. يبدأ تعليم المبتدئين بسعر 499 دولارًا ، بينما يحتاج البرنامج المتوسط ​​إلى وديعة قدرها 799 دولارًا. الحزمة المتقدمة والحزمة الكاملة تكلف 999 دولارًا و 1999 دولارًا على التوالي. لا نعرف ما الذي تنطوي عليه موارد التدريب.

المنصة لا تدخل في التفاصيل فيما يتعلق. لدى الشركة فصول حية يتم تصنيفها إلى ثلاثة. للمبتدئين ، يحتاجون إلى إيداع 850 دولارًا. يجب أن يدفع الطالب المتوسط ​​1150 دولارًا للانضمام إلى الجلسة بينما يجب أن يدفع المتداول ذو المستوى المتقدم 1450 دولارًا.

لدى ESTE Trader أيضًا برنامج توجيه خاص يتطلب إيداع 25000 دولار. الشركة تسعى فقط وراء أموال المستثمرين ، وأولئك الذين يهتمون بخدماتهم سينتهي بهم الأمر بخسارة الأموال فقط. مؤسس المنتجات / الخدمات مكلف للغاية.

يحتاج المستثمرون إلى معرفة كلمات ما يشترونه. من الخطأ أن تبيع الشركة مثل هذه الخدمات الباهظة الثمن بينما لم تقدم إرشادات لما يجب أن تتوقعه منها.

معلومات المؤسسين

مؤسس هذه الشركة هو شخص اسمه Reynaldo Soriano. لا ينشر خلفيته في تداول الفوركس أو التمويل. الشيء الوحيد الذي نعرفه هو أنه كاتب. يدعي رينالدو أيضًا أن لديه 24 عامًا من الخبرة في التداول. بالإضافة إلى ذلك ، يتفاخر بتدريب العديد من المتداولين في السوق على مدار الـ 18 عامًا الماضية.

أحد أهدافه هو تدريب المتداولين المهتمين لتحقيق النجاح في السوق. يحث المستثمرين المحتملين الذين قد يكونون مهتمين بخدمات التدريب على الاتصال به. ومع ذلك ، خلال بحثنا ، اكتشفنا عوامل مقلقة فيما يتعلق بالمؤسس.

يدعي المؤسس أنه تاجر بمليون دولار حقق ثروة ممتازة من خلال التداول. علاوة على ذلك ، يتفاخر رينالدو بتحقيق أكثر من 13,000٪ في غضون شهرين. إنه على استعداد لمشاركة استراتيجيته مع مستثمر باستثمار صغير قدره 25 ألفًا.

يقول رينولد كذلك إنه حصل على درجات عديدة ، وهو لا يكلف نفسه عناء ذكر المؤسسة التعليمية التي التحق بها. ضع في اعتبارك أن مؤسس ESTE Trader ليس مستشارًا تجاريًا مسجلاً أو مدير أموال.

كيف يمكنك السماح لشخص لا يستطيع عرض أي دليل ملموس على خبرته بتعليمك التوجه نحو التداول؟ بالإضافة إلى ذلك ، يدعي فقط أنه ثري فاحش ، لكن لا توجد بيانات مالية يمكن أن تثبت ادعاءاته.

تفاصيل الإتصال

يقع مقر الشركة في ماونت فيو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. يحتوي النظام الأساسي على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية التي يمكنك استخدامها للاتصال بهم. هم على Twitter و Facebook و Instagram. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاتصال بهم عبر عنوان بريدهم الإلكتروني ؛ [البريد الإلكتروني محمي] أو على رقم هاتفهم 1 (650) 648-3783.

المؤسس غير منظم لجمع الأموال من أفراد الجمهور ، ولا تقوم هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) بتسجيله. تواجه المخاطر الفردية تهم جنائية. يجب عليك فقط المغامرة مع الأشخاص الذين تعرف خلفيتهم. الثقة العمياء لن تؤدي إلا إلى الندم في نهاية المطاف بعد خسائر لا يمكن تصورها.

البصيرة المجال

اسم المجال الرسمي لهذه الشركة هو estetrader.com. تم إطلاق الشركة في عام 2010 وليس كما يزعمون على موقعها على الإنترنت. سينتهي تسجيلهم في أكتوبر 2020. المنصة مسجلة بشكل خاص ؛ ومن ثم يتم إخفاء معلومات المؤسس.

الشركة غير واردة على Alexa.com ؛ لذلك ، لا نعرف مقدار حركة المرور التي تتلقاها الشركة. علاوة على ذلك ، فإن درجة ثقتهم عالية ، وقد لا تكون عملية احتيال.

العلم الأحمر مع تاجر ESTE

المؤسس شخصية مشكوك فيها ولا يستطيع إثبات أي شيء يستخدمه لإغراء المستثمرين. لا يمكن للشخص التحقق من أنه تاجر حسن السمعة بالفعل في هذه الصناعة. إنه يتفاخر فقط بكونه ثريًا من تداول الفوركس

عندما يتعلق الأمر بالأمور المالية ، فإننا نفضل إظهار الدليل على الخداع. دعونا نناقش برنامج التوجيه الذي تفرضه ESTE Trader عالية جدًا. يشعر مؤسس هذه الشركة بأنه مؤهل ، ونحن نتساءل لماذا أخذ رسومًا مقدمة قدرها 25,000 دولار.

يدعي المؤسس أنه تاجر ناجح يعيش الحلم. نحن لسنا مهتمين في ادعاءاته. نريد فقط أن نرى بياناته المالية. كما يدعي أنه حاصل على درجات علمية في الرياضيات والفيزياء وعلوم الكمبيوتر.

جميع الذين لم يتم إثباتهم ، ونحث المستثمرين على الابتعاد عن أشخاص مثل رينالدو. نود أن نعرف الإستراتيجية التي يستخدمها لتحقيق هذه النتيجة العالية. عند التحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك تعليقات من العملاء الذين استفادوا من هذه المنصة ، فإن محاولتنا لم تثمر.

لا يوجد سوى القليل من المعلومات حول ESTE Trader. يبدو أنه لا يوجد أحد مهتم بخدمات مثل هذا المشروع المظلل. إذا كانت خدماتهم شرعية ، فسيظهر الجميع على موقع الويب الخاص بهم لتعلم الحيلة.

ابتعد عن مدرسة التجارة المزيفة التي لا يمكنها تلخيص التدريب الذي تتعلق به. يجب أن تبحث عن بدائل أفضل في الصناعة. لن تتعلم أي شيء من المؤسس المظلل.

الحكم النهائي

رينالدو سوق جيد يفتقر إلى مهارات التداول. مؤسس ESTE Trader سيسرق أموالك فقط. المنصة غير منظمة ، والتعامل معها يعرضك لمخاطر متعددة. ننصح المهتمين بتداول الفوركس بتجربة ذلك برنامج تداول فوركس شرعي هذا حسن السمعة.

>

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

ESTE Trader Review: Is estetrader.com a Scam?

ESTE Trader Review: Is estetrader.com a Scam?

Share This!

ESTE Trader is a platform that claims to have everything that it takes to make investors great traders. The company also has free trading training resources available. The firm wants to teach interested individuals on how to strategize and manage their portfolio.

The company claims it is up to you to decide whether you want to follow the hard way or use the easy method. According to them, you will spend much time performing research and teaching yourself everything. You will only end up wasting much time and achieving inconsistent outcomes.

However, ESTE Trader claims that you can use the easy way by following up on their strategy. You will take charge of your results by engaging with expert traders who are willing to help you in your trading activity. If you get to learn the outcome, you will see the results translate into your bank account.

The company was launched in 2003, and its main aim is to provide excellent trading education for Forex traders. The company black start can produce excellent traders in the market who have consistent profits. They focus on improving the potential of their client.

ESTE Trader Review, Estetrader.com Platform

However, we found that the company was not launched in 2003. A platform that lies about their date of establishment creates distrust with investors. The full name of ESTE Trader is Enlightened Super Trader Education. Sadly, the founder of this training school is surrounded with multiple questions.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

You Should invest with these tried and tested legit Forex trading software to generate income. The system does not require any prior knowledge to generate profits for you. However, always advise investors to educate themselves before venturing into any company. You will know what to expect and learn essential information that will set you off in the market.

ESTE Trader Review

The company has various learning programs available on its platform. They have around four plans that you can enroll in. The platform is selling Forex products and services that we don’t find valuable.

They have a self-learning program that has four packages. The beginner education is going for a price of $499, while the intermediate program needs a deposit of $799. The advanced package and their whole package cost $999 and $1999 respectively. We don’t know what the training resources entail.

The platform does not go into detail in regard. The company has live classes that are categorized into three. For beginners, they need to deposit $850. The intermediate student should pay $1150 to join the session while the advance level trader should cash in $1450.

ESTE Trader also has a private mentoring program that requires a deposit of $25000. The company is only after investors’ money, and those who are interested in their services will only end up losing funds. The founder of products/services are too expensive.

Investors need to know the words of what they are purchasing. It is wrong for a company to sell such expensive services while they have not provided a guideline of what you should expect from them.

Founders Information

The founder of this company is someone by the name Reynaldo Soriano.  He does not publish his background in Forex trading or finance. The only thing we know is that he is an author. Reynaldo also claims to have 24 years of experience in trading. He additionally brags of having trained multiple traders in the market for the last 18 years.

One of his objectives is to train interested traders to achieve success in the market. He urges potential investors who might be interested in training services to contact him. However, during our research, we discovered worrisome factors in regards to the founder.

The founder claims that he is a million-dollar trader who has made an excellent Fortune through trading. Moreover, Reynaldo is bragging about attaining over 13,000% within two months. He’s willing to share his strategy with an investor with a small investment of 25k.

Reynold further states that he has attained numerous degrees, which he doesn’t even bother to mention which learning institution he attended. Keep in mind that the founder of ESTE Trader is not a registered trade advisor or a money manager.

How can you allow someone who cannot showcase any tangible proof of his experience to teach you heading about trading? Additionally, he only claims to be filthy rich, but there are no financial statements that can prove his allegation.

Contact Details

The company is allegedly located at Mount View, CA, USA. The platform has various social media platforms that you can use to contact them. They are on Twitter, Facebook, and Instagram. Additionally, you can contact them via their email address; [email protected] or on their telephone number 1(650)648-3783.

The founder is not regulated to collect money from members of the public, and CFTC does not register him. The individual risks are facing criminal charges. You should only venture with people whom you know their background. Blindly Trusting will only lead to regrets eventually after unimaginable losses.

The Domain Insight

The official domain name of this company is estetrader.com. The firm was launched in 2010 and not as they claim on its website. Their registration will expire in October 2020. The platform is privately registered; hence the info of the founder is hidden.

The company is not featured on Alexa.com; therefore, we do not know the amount of traffic the company is receiving. Moreover, their trust score is high, and they might not be a scam.

Red Flag with ESTE Trader

The founder is a questionable character who cannot prove anything that he uses to entice investors. The person cannot validate he is indeed a reputable Trader in the industry. He’s only bragging of being rich from trading Forex

When it comes to financial matters, we prefer showing evidence than bluffing. Let us discuss the mentoring program that ESTE Trader is charging very high. The founder of this company feels entitled, and we are wondering why he is taking an upfront fee of $25,000.

The founder claim that he is a successful trader who is living the dream. We are not interested in his claims. We only want to see his financial statements. He also claims to have degrees in mathematics, physics, and computer science.

All who are not proven, and we would urge investors to stay away from people like Reynaldo. We would love to know the strategy that he is using to attain such a high outcome. Upon checking to see whether there is feedback from clients who have benefited from this platform, our attempt bore no fruits.

There is only a little information about ESTE Trader. It seems nobody is interested in the services of such a shady venture. If their services are legit them, everyone would be popping on their website to learn the trick.

Keep off this fake trading school that cannot summarize what training it is pertaining to. You should look for better alternatives in the industry. You will not learn anything from the shady founder.

Final Verdict

Reynaldo is a good market that lacks trading skills. The founder of ESTE Trader will only steal your funds. The platform is not regulated, and engaging with them exposes you to multiple dangers. We advise those interested in trading Forex to try out these legit Forex trading software that is reputable.

>

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons