القائمة

استعراض ET FX الاستشاريين: هل هم الغش أو شرعي؟

استعراض ET FX الاستشاريين: هل هم الغش أو شرعي؟

ET FX Consultants هي عبارة عن منصة تقدم حسابات فوركس مُدارة في 3 أنواع مختلفة من حسابات الاستثمار. تم إنشاء المجال في يناير 2016 ولكن تم إخفاء هوية الشخص الذي يقف وراءه. هذا يعني أنه لا يمكننا معرفة من يملك أو يدير مستشاري ET FX. علينا أن نعتمد على ما يخبروننا به عن أنفسهم.

وفقًا لصفحة المبيعات ، تخضع أنشطة ET FX Consultants لشركة مقرها لندن تسمى ET CONSULTANTS LTD. يستشهدون بالعنوان 18 King William Street، EC4 London على موقعهم بالإضافة إلى رقم هاتف (+44 7867031779) وعنوان بريد إلكتروني.

ويعتقدون أن النتائج في أبحاث السوق يمكن أن تساعد في الكشف عن الاتجاهات المخفية ، ولكن يمكن أن يساعد شريك الاستثمار الجيد في تسهيل الأمور وأكثر كفاءة. إن الموقع مرهق بالنص واللغة السميكيين غير المترابطين. كعميل ، قد يقرر المرء تخطي كل هذه الأشياء والمضي قدمًا للاشتراك في خدمة لم يتعرفوا عليها.

إذا عثرت بطريقة ما على هذا الموقع وتساءلت عما إذا كان شرعيًا ، فستساعدك هذه المراجعة في اتخاذ قرار مستنير.

ملاحظة: هل تتطلع إلى تداول العملات الأجنبية بتكلفة معقولة؟ انقر هنا.

استعراض ET FX الاستشاريين

يدعي ET FX Consultants أن نتائج تداولهم مستقرة وأنهم سيقدمون عائدات بارزة. لديهم مجموعة متنوعة من المنتجات مع ميزات مختلفة. أحد المميزات المميزة هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح هذه الحسابات. تدّعي خدمة الحساب المُدار أيضًا أنه يمكن للعملاء تحقيق مكاسب في أي مكان بين 5-15٪ return في الشهر. تجمع بعض حزم استثماراتهم أكثر من استراتيجية تداول واحدة لإعطاء أفضل النتائج فيما يتعلق بتغيير ظروف السوق.

etfxconsultants

تسرد خدمة الحساب المُدار بعض المزايا المفترضة للعمل مع خدمتهم. إحدى الميزات البارزة هي حرية سحب الأموال في أي وقت لأن ET FX Consultants لا تطبق فترات القفل لعملائها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ثانيًا ، يتم فرض رسومها اعتمادًا على طريقة العلامة المائية العالية بحيث لا يمكن للعملاء دفع رسوم الأداء إلا بناءً على الربح الذي تحقق في ذلك الشهر. مرة أخرى ، يفضل نموذج الرسوم هذا العميل بدلاً من مدير الصندوق لأنه يضمن خصم رسومه عندما يكون رصيد الحساب أكبر من الرصيد السابق.

في جميع أنحاء الموقع ، نرى أن ET FX Consultants تعمل مع عدد من وسطاء الفوركس. واحد منهم يسمى FX Primus. هؤلاء الوسطاء منظمون ولكن هذا لا يضمن سلامة أموالنا لأن ET FX Consultants هي الكيان الذي سيدير ​​أموالنا. على الرغم من أن فكرة الإيداع لدى هؤلاء الوسطاء جذابة بالنسبة للمستثمرين لأن الأموال يتم تخزينها من قبل الوسيط بدلاً من ET FX Consultants ، فإن خطر تفجير حسابك حقيقي. لهذا السبب نحتاج إلى معرفة ما إذا كان هناك أداء سابق أو أداء تداول. إذا تمكنوا من تزويدنا بسجل أدائهم ، فيمكننا إجراء تحليل كامل وتحديد ما إذا كانت ET FX Consultants تقدم منتجًا فريدًا.

ET FX Consultants حزم الاستثمار

هناك 3 أنواع مختلفة من حسابات الاستثمار ولكن يبدو أن هذه الشركة يمكن أن تتكيف مع عروضها وفقًا لاحتياجاتنا. هذا يجعل حساب 4th. الحساب الأول يسمى JRO Quantic ويتطلب استثمارًا لا يقل عن 10 آلاف. العوائد الشهرية تتراوح بين 5٪ و 10٪. هذا الحساب ليس له رسوم إدارية ولكن رسوم الأداء 35٪ والتي تخضع لعلامة مائية عالية. إنهم يستخدمون الوسيط STO الذي يُزعم أنه يحتفظ بأموال عملائهم في حسابات منفصلة موجودة في بنك باركليز في المملكة المتحدة.

يزعمون أن هذا الحساب يتم تداوله من قبل متداولين حائزين على جوائز ولكن لم يتم تقديم هؤلاء المتداولين في أي مكان على الموقع. من الصعب التحقق من هذه الادعاءات ، وما لم نرغب في الوثوق بهم بشكل أعمى ، فمن المحتمل أننا سنواجه صعوبة في الوثوق بهؤلاء الأشخاص في ادعاءاتهم. وهم يدّعون أيضًا أنهم يتسمون بالشفافية. لا نعرف مدى صحة هذا لأننا بالفعل نرى عناصر تجعلنا نشك في شفافيتها.

يسمى الحساب الثاني Easy Neu Alpha Partners SA ويستهدف عائدًا شهريًا بنسبة 7.5٪. تسعى لتوفير حماية رأس المال بنسبة 70٪. بمعنى آخر ، يمكن أن يكون الحد الأقصى للسحب 30٪ فقط. هذا يعتبر انخفاض كبير بكل المعايير. ورسوم الأداء هي 40٪ ، مرة أخرى ، هذا يتجاوز معايير الصناعة لأن معظم مديري الصناديق سيتقاضون رسومًا أقل قليلاً. الحد الأدنى للاستثمار هو 1,000,000،XNUMX،XNUMX دولار.

حساب Taylor-made هو النوع الثالث من حسابات الاستثمار مع نفس متطلبات الحد الأدنى للإيداع مثل خطة Easy Neu Alpha Partners SA. يزعمون أن العملاء سيتمتعون بإمكانية الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع هذا الحساب من بين مزايا أخرى مثل الوصول إلى التقارير اليومية واستراتيجيات التداول الفريدة وفقًا لرغبة العميل.

هذه الخطط تبدو جيدة حتى الآن. ومع ذلك ، فنحن نتساءل فقط إذا كانت هذه الخدمة المدارة يمكن أن تعرض لنا نتائج التداول الخاصة بهم خلال الأشهر الـ 2 الأخيرة أو ما شابه ذلك.

ET FX Consultants أداء التداول

بعد قضاء بعض الوقت في تصفح هذا الموقع لنتائج التداول ، لم نجد شيئًا. لا يحتوي الموقع على رابط لصفحة نتائج التداول الخاصة بهم. إذا زعموا أن المتاجرة في الفوركس على أساس يومي (بعض التجار يزعمون أن لديهم سنوات خبرة 65) ، فلا يجب أن يكون لديهم أي مشكلة في إظهار ما كانوا يفعلونه.

بينما نود حقًا أن نثق بهم فيما يفعلونه ، فإن حقيقة الأمر هي أنه قد يكون من الصعب الوثوق بموقع ويب يدعي أنه يقدم خدمات إدارة الأموال ويطلب جزءًا كبيرًا من استثمارك دون إثبات قدرتهم على ذلك. توليد عائد استثمار لك.

لدينا أفضل نصيحة لك

تبيع ET FX Consultants خدماتها تمامًا مثل أي مدير صندوق آخر هناك. إنهم بطريقة ما لا يبرزون من بقية المنافسين هناك. ومع عدم وجود نتائج تداول لعرض عملهم وإثبات لنا أنهم يتداولون مع محترفين ذوي خبرة ، لا يمكننا منحهم ثقتنا الكاملة. في غضون ذلك ، يمكنك الاستفادة منها الموارد التجارية بأسعار معقولة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ET FX Consultants Review: Are they Scam or Legit?

ET FX Consultants Review: Are they Scam or Legit?

Share This!

ET FX Consultants is a platform offering managed Forex accounts in 3 different types of investing accounts. The domain was created in January 2016 but the identify of the person behind it masked. That means we cannot find out who owns or operates ET FX Consultants. We have to depend on what they tell us about themselves.

According to the sales page, the activities of ET FX Consultants is governed by a London-based company called ET CONSULTANTS LTD. They cite the address 18 King William Street, EC4 London on their site as well as a phone number (+44 7867031779) and an email address.

They believe that results in market research can help reveal hidden trends but a good investment partner can help make things easier and more efficient. The website is overwhelming with thick text and language that is not very coherent. As a customer, one might decide to skip all these things and go ahead to sign up for a service that they have not familiarized themselves with.

If you somehow stumbled upon this site and are wondering whether it’s legit, this review will help you make an informed decision.

Note: Looking to trade FX affordably? Click here.

ET FX Consultants Review

ET FX Consultants claims that their trading results are stable and that they will provide outstanding yield. They have a variety of products with different features. One of the distinguishing features is the minimum deposit that is required to open these accounts. The managed account service also claims that clients can earn anywhere between 5-15% returns a month. Some of their investment packages combine more than one trading strategy to give the best results as far as changing market conditions are concerned.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

etfxconsultants

The managed account service lists some of the supposed advantages of working with their service. One of the outstanding features is the freedom to withdraw money at any time because ET FX Consultants does not implement lock in periods for their customers.

Secondly, their fees are charged based on high water mark method so that clients can only pay performance fees based on the profit that was made in that month. Again, this fee model favors the client as opposed to the fund manager because it ensures that they deduct their fees when the account balance is greater than the previous balance.

Throughout the website, we see that ET FX Consultants is working with a number of Forex brokers. One of them is called FX Primus. These are regulated brokers but this does not guarantee the safety of our funds since the ET FX Consultants is the entity that will be managing our funds. Although the idea of depositing with these brokers is appealing to would be investors because funds are stored by the broker as opposed to ET FX Consultants, the risk of blowing up your account is real. That is why we need to find out if there is past performance or trading performance. If they can provide us with their performance record, we can do a complete analysis and decide if ET FX Consultants is offering a unique product.

ET FX Consultants investing packages

There are 3 different types of investing accounts but it appears that this company can tailor their offering according to our needs. So this makes the 4th account. The first account is called JRO Quantic and it requires a minimum investment of 10K. Monthly returns is anywhere between 5% and 10%. This account has no management fees but performance fees is 35% which is subject to high water mark. They are using the broker STO which is allegedly holding the funds of their clients at segregated accounts located at Barclay’s Bank UK.

They claim that this account is traded by award winning traders but these traders have not been introduced anywhere on the site. It is hard to verify these claims, and unless we want to blindly trust them, chances are that we will have a hard time trusting these guys with their claims. And they are also claiming that they are transparent. We don’t know how true this is because already we are seeing elements that make us doubt their transparency.

The second account is called Easy Neu Alpha Partners SA and it targets a monthly return of 7.5%. It seeks to offer capital protection of 70%. In other words, maximum draw down can only be 30%. This is considered high draw down by all standards. And the performance fees is 40%, Again, this is beyond industry standards as most fund managers will charge slightly less. The minimum investment is $1,000,000.

Taylor-made account is the third type of investment account with the same minimum deposit requirement as Easy Neu Alpha Partners SA plan. They claim that customers will have 24/7 access with this account among other benefits like access to daily reports and unique trading strategies according to the liking of the customer.

These plans look good so far. However, we are just wondering if this managed service provide can show us their trading results for the last 2 months or so.

ET FX Consultants trading performance

After spending some time browsing this website for trading results, we found none. The site has no link to their trading results page. If they claim to trade Forex on a daily basis (some of their traders allegedly have 65 years of experience), they should have no problem showing us what they have been doing.

While we’d really like to trust them for what they do, the fact of the matter is that it can be hard to trust a website claiming to offer fund management services and asking a large chunk of your investment without first proving that they can truly generate a ROI for you.

Our best advice for you

ET FX Consultants is selling their service just like any other fund manager out there. They are somehow not standing out from the rest of the competition out there. And with no trading results to showcase their work and prove to us that they trade with experienced professionals, we can’t give them our trust fully. In the meantime, you can capitalize on these affordable trading resources.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons